أسئلة وأجوبةالربح من الإنترنتمواقع

شرح موقع Redbubble وطريقة التسجيل للربح من بيع التيشرتات

شرح موقع Redbubble وطريقة التسجيل للربح من بيع التيشرتات


تجربتي مع Redbubble

بالطبع أن موضوع الربح من الأنترنت من أكثر المجالات التي تشغل المتصفحين وعامة مستخدمي الاجهزة الذكية، كما نعلم أن عالم الربح من النت ليس له حدود والاهم من كل هدا أن هناك الكثير من المجالات التي يستطيع أي شخص عادي البدء بها وجني الربح، ومن بين أشهر هده المجالات هي التصاميم إذ يمكنك الإبداع في تصميم ملابس وديكورات على الأقمصة وعرضها على عدد من المنصات للبيع ك موقع موقع ريدبابل وهو أساس موضوعنا اليوم.

سنقدم معلومات كاملة عن شرح موقع Redbubble وكدا أرباح موقع Redbubble، هناك أشخاص حققوا أرباح مالية مهمة من خلال الموقع، إذا كان لديك رغبة في الابداع والربح تابع Redbubble شرح 2021 وكل التفاصيل الخاص بكيف أرفع تصاميمي على موقع Redbubble وغيرها.

شرح موقع Redbubble

قد يتطرق إلى ذهنك صعوبة العمل عبر الانترنت والربح من خلال أحد منصاته ولكن مع كثرة الطرق والوسائل الربحية والمنصات أيضًا فقد أصبح لك حرية الاختيار فيما بينها ليس فقط ولكن ايضًا توافر السبل التي تصل بك إلى الربح بسهولة بالغة، فأنت من خلال منصتنا تستطيع أن تتعرف على شرح موقع Redbubbleوالذي عن طريقه تستطيع ان تستغل إبداعاتك الفنية في تصميم التيشيرتات وتبيعها من خلال منصة الموقع وتتقاضى ربحًا عليها والآن من خلال السطور القادمة يتضح إليك الأمر بصورة أبسط.

نبذة عن موقع Redbubble

عندما تنظر حولك تجد أن المنصات الخاصة ببيع تصميمات الجرافيك كثيرة ولكن عبر شرح موقع Redbubble تجد منصة مختلفة عن غيرها من حيث التخصص فهي تعمل على طباعة التصميمات على حسب ما يطلبه العميل سواء على كانت الرغبة بالطباعة على الملابس كأحد الخيارات الأكثر ميلًا لدى كثير من العملاء أو الحقائب بطباعة لوجو شركة أو تصميم ابداعي من نوع مختلف أو العمل على طباعة بعض الهدايا المقدمة من خلال استيكرات أو كروت للتهنئة مصممة بناءًا على رغبة العميل.

الموقع ليس بالحديث كما يعتقد البعض ولكن بدأ منذ عام 2006 بقارة أستراليا ولم يقتصر العمل من خلاله على فرع واحد ولكن تعددت فروعه وتعدد معها الرابحين من خلال تصميماتهم الفنية حيث تعدوا الـ 500,000 مصمم حيث تزيد معهم الأرباح من خلال  زيارات الموقع التي لا حصر لها حيث زادت عن العشر مليون زيارة خلال الشهر، فحان وقت البدء ماذا تنتظر؟؟

مميزات موقع Redbubble

نظرًا لكثرة الإقبال على الموقع والتي شهدها الكثيرين سواء من زائري الموقع أو الرابحين من المصممين نحتاج بعض الشيء أن نلقي نظرة ثاقبة على المميزات وذلك للفت نظر المبتدئين عن أهم ما يميزه حتى يتم اختياره عن جدارة ومن هذه المميزات:

  • إن كنت مشتركًا جديدًا فما عليك سوى تتبع أبسط الخطوات للحصول على موافقة من خلال الموقع في الحال دون أي شروط للقبول أو مقابل مالي للدخول فأنت تستطيع أن تكون عضوًا فاعلًا بمجانية تامة.
  • إنجاز كثيرًا من المهام للعملاء من طباعة أفضل التصاميم على اختلاف أنواعها هذا بالإضافة إلى سهولة توصيلها لمستخدميها عبر الشحن لمعظم الدول عدا القليل منها.
  • كلما كنت مصممًا ومبدعًا كلما كان الموقع في خدمتك فهو يحافظ وبكفاءة عالية على المنتج الخاص بك بوضع علامة مائية تمنع الاستيلاء عليه من قبل من لا يستحقه.
  • إذا تكونت لديك من خلال الموقع بعض الأرباح فيمكنك سحبها عبر حسابك المفعل من خلال pay pal مهما كانت فلا تقارن بمواقع أخرى بتحديد حد أدنى للسحب فهنا يختلف الأمر.
  • يتم تحديد اليوم الذي تتلقى فيه دفعتك المخصصة من الأرباح في منتصف الشهر التالي لشهر العمل.
  • فور تسجيلك بالموقع أنت رابح بلا تردد لأن المشتركين بالموقع الغالبية العظمى منهم باحثين وبشكل جاد عن شراء أفضل التصميمات.
  • الموقع يهدف أيضًا إلى الرفع من أهمية تصاميم المسوقين عبر برنامج خاص بهم حيث يعمل المسوقين من خلاله على الربح من خلال تلك التصاميم.
  • بمجرد تلقيك شرح موقع Redbubbleوطريقة التسجيل بهأنت الآن جاهز لإظهار وعرض تصميماتك وتلقي الربح الفوري لكل خدماتك.

شاهذ ما قد يفوتك عن الربح من الأنترنت بواسطة: الربح من البيع على موقع اتسي “بالصور” – مشاريع صغيرة

طريقة التسجيل بـ موقع Redbubble

Redbubble تسجيل الدخول أمر لا يتضمن أي تعقيدات، وحتى تستفيد من قدراتك الإبداعية على وضع تصميمات احترافية، فالموقع يتيح لك خدمة بيع تصميماتك من خلال منصته وذلك فور التسجيل عليه والانضمام إليه، ولك أن تتعرف على خطوات التسجيل بالموقع كالتالي:

الخطوة الاولى/

أول شيء عليك القيام به هو التوجه إلى صفحة التسجيل على الموقع، ويكمكن هدا عن طريق الضغط على الرابط التالي:

الخطوة الثانية/

تبدأ وبشكل تلقائي بتحري الصحة في عملية التسجيل لمعلوماتك بدءًا من وضع إيميلك واسم المستخدم الخاص بك؛ لأن تلك المعلومات وخاصة إيميلك الخاص ستتلقى من خلاله رسائل المبيعات ومدى سير الأرباح الخاصة بك.

الخطوة الثالثة/

يطلب منك الموقع بعد ذلك بياناتك الشخصية وذلك عبر استخدام الإعدادات ومن خلال صفحتك الشخصية يمكنك التعبير عنك ببعض الجمل التعريفية، والتي يعرفك من خلالها زوار الموقع وما النشاط الذي تهدفه وتعمل من خلاله عبر منصة الموقع.

الخطوة الرابعة/

عند التطرق لباقي البيانات عبر البروفايل تجد أنه يتيح لك خدمة وضع العلامة المائية والتي ستحافظ على منتتجاتك من خطر الاستيلاء عليها.

الخطوة الخامسة/

الانتقال بعد ذلك إلى خيارات الدفع التي تتناسب معك وذلك عبر البايبال أو الوسيلة البنكية التي يتطلبها الموقع فقم بتحديدها وانتظر رسالة التفعيل.

استخدامات موقع Redbubble

أنت على بينة من أمرك بمجرد دخولك الموقع تجد الإشارات أمامك موضحة سواء لعرض منتجاتك وتصميماتك أو الاستفادة من عرض المنتجات بإتمام بعض عمليات الشراء كمستخدم وأيًّا كان الأمر فكن على بينة واعية بما يلي:

أولا: يمكنك كمصمم من خلال بعض أدوات الموقع كـ لوحة المعلومات الخاصة به أن تدرك مدى مالديك من زيارات حاصلة على أحد المنتجات التي تم بيعها أو عرضها على السواء.

ثانيا: تتمكن أيضًا من خلال بعض الرسوم البيانية المتاحة بالموقع أن تتعرف على وجهات النظر حول منتج معين خاص بك ومتى تم بيعه؟ وأين؟ ومن خلال ذلك تتعرف على أنسب طرق العرض والتي تأتي بفاعلية جيدة وكذلك أقصر طريق لزيادة نسبة المشاهدات.

ثالثا: هناك ما يسمى بـ لوحة القيادة حاول دائمًا أن تمرر نظرك نحوها بشكل يومي لأنك من خلالها سوف تتابع جمهورك ومتابعينك ومعرفة أفضل منتج لديهم وأكثر منتج تم بيعه أو كان الإقبال حتى لمتابعته أكثر.

تابعوا أيضا من مجالات الربح على النت: افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأى المدفوعة – الربح من الانترنت(28 موقع)

كيفية الربح من موقع Redbubble

شرح موقع Redbubble ليس كافيًا بالمرة إن لم يتم عرض وبشكل تفصيلي كيفية ربح المال عبر الموقع والطريقة المثلى لجني الأرباح من خلال التصميمات وكيفية وضعها بشكل يليق بها من خلال الموقع وكذلك إعلام المصمم بطرق التحسين والتعديل بها إن لزم الأمر وفيما يلي بيان إيضاحي بذلك:

أولا/

حتى تتمكن من رفع منتجك فيمكنك الدخول الى حاسبك وتفعيل خيار Add new work.

ثانيا/

حينئذ لم يتبقى سوى التحميل باختيار المنتج الذي قد تم تصميمه من قبلك ونقله إلى الموقع.

ثالثا/

حاول أن تتميز أبعاد صورك الخاصة بمنتجاتك بحيث لا تقل عن 6480× 7632 ويراعى من خلالك وضع المناسب لكل صورة من تصميم وإرفاقه بها.

رابعا/

عندما تتأكد من رفع الصور على الموقع تظهر لك أيقونة edit قم بالضغط عليها وكتابة ما يتناسب مع الصورة من تصميم.

خامسا/

بإمكانك هنا أن تقوم بالتبديل سواء بالتصميم أو بلون التيشيرت الذي يتناسب مع كل تغيير.

سادسا/

أن الآن على مقربة من الربح وذلك مع تحديد وصف التصميم والوسوم الخاصة به وهي بعض الكلمات المفتاحية والتي يمكن أن يبحث عنها العميل عن المنتج الخاص بك، وهذه الخطوة فعالة في كثرة ما تحصل عليه من نسبة مشاهدات لا حصر لها فتتلقى مبيعات أكثر.

سابعا/

الانتقال لعملية الحفظ لما تم من تغييرات سابقة وذلك للحفاظ على تصميماتك من إعادة رفعها مرة أخرى وإعادة خطواتك السابقة.

كيفية ترويج تصميماتك على موقع Redbubble

إبداعك بلا شك قد ظهر وأصبح عليه زيارات كثيرة ولكن أنت باجتياز تلك الخطوة وهي ترويج المنتج تحقق رؤية كبيرة للمنتج وتجتاز كل حقول المشاهدات حتى تتصدر نطاقات البحث وإليك ما يفيد ذلك ويساهم بنجاحك:

  • حتى تظهر بمحركات البحث لايكفيك فيه شرح موقع Redbubble  ولكن يحتاج منك الأمربتحري إختيار كلمة يبحث عنها الكثيرين بغض النظر عنها طويلة كانت أو قصيرة الأفضل هو توقع ما يتم البحث عنه.
  • يمكن لك أيضًا أن تروج لتصميماتك عبر أحد وسائل التواصل والأخص منها التي تهتم أكثر بإبراز الصور وذلك حتى يكون لها حظًّا وافرًا في الترويج.

يمكنك الربح من الانترنت عن طريق: شرح كيفية عمل تطبيق اندرويد والربح منه خطوة بخطوة(شرح موقع appsgeyser)

ختاما

بهذا القدر من المعلومات حول موقع Redbubble نكون قد بلغنا نهاية موضوعنا هدا، قدمنا شرح كامل من خلاله تستطيع عرض كل ما تستطيع اعداده من تصاميم تحمل ابداعك الشخصي ثم تبعيها على الموقع، كلما كانت تصاميمك فنية كلما كان الطلب عليها، وقد طرحنا الكثير من النصائح الخاصة بالترويج لما تقدمه على الموقع.

الكثير من الأشخاص حصلوا على رباح Redbubble حقيقية من على الموقع تماما كما شرحنا، ويكمن أن تكون فرصتك أنت أيضا أو فرصة غيرك لذا شارك الموضوع على مواقع التوصل الاجتماعي من أجل أن تفيد غيرك، كما يمكنك ترك أي تعليق في صندوق الوصف.

مع موضوع آخر شكرا لتتبعكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *