الخليج العربيبرامج

شرح وتحميل تطبيق مرسول للتوصيل | ابلكيشن Mrsool

شرح وتحميل تطبيق مرسول للتوصيل | ابلكيشن Mrsool


من منا لا يبحث عن سبل الراحة في عصر التكنولوجيا الحالي، من أجل توفير الوقت والجهد الذي قد تهدره في قضاء أي من حاجياتك المختلفة، من بين أكثر الطرق المتطورة التي أصبح يستعملها الكثير من الأشخاص الآن للحصول على طلباتهم هي تطبيقات التوصيل، ولعل الكثير من المتصفحين اصبحوا على دراية بقيمة هذه التطبيقات والجانب الربحي والخدماتي بها.

لذلك يلجا الكثير لاستخدام تطبيقات التوصيل للمنازل فهي تسمى بأداة الإنجاز حيث يمكنك فقط الطلب من خلال التطبيق الخاص بهذه الخدمة ويقوم مندوب بعمل ما تريد أو شراء ما تحتاجه ثم يقوم بتوصيلها لباب منزلك، هناك تطبيقات عديدة تحدثا هنا في أكثر من موضوع.

أما اليوم في مقالنا هذا سنذكر شرح وتحميل تطبيق مرسول للتوصيل وهو أشهر تلك التطبيقات، تعرفوا على اسعار توصيل مرسول مصر، شروط التسجيل وطريقة تقديم الطلب خدمة لعملاء وغيرها من الأمور المهمة فتابعوا.

تعرف كذلك على : تحميل jahez تطبيق جاهز لتوصيل الطلبات للهواتف والكمبيوتر برابط مباشر

تطبيق مرسول

قد أثبت تطبيق مرسول جدارته في الآونةالأخيرة فقد كان الأكثر تحميلًا على الإطلاق على أجهزة الأندرويد والأيفون، طبيعة هذا البرنامج هي تلبية جميع طلبات مستخدميه ففي حالة رغبتك في شراء أي منتج من أي مكان حولك يمكنك فقط الدخول على التطبيق وعمل طلب بما ترغب.

ولكن قبل القيام بالمهمة يتم الاتفاق على سعر أداء المهمة على حسب المكان الذي تقيم فيه فالبرنامج يحدد لك المسافات المسموح بها، وبعد ذلك يقوم المندوب بتوصيل طلبك لباب منزلك، لذلك فإن هذا التطبيق قد حقق نجاحًا كبيرًا فهو بدوره يقدم لنا حياة سهلة فقد يكون هناك ربة منزل لديها صغار لا تستطيعأن تتركهم وتخرج لشراء الطلبات.

وقد تكون مريضًا لا يمكن عمل أي مجهود، وقد تكون مشغولًا فيعمل تطبيق مرسول على حل تلك المشكلة، وهو تطبيق سعودي ويعمل بصفة خاصة في منطقة الرياض ويعمل مصممين البرنامج على أن يكون بداخل معظم الدول، كما يقومون على تطويره بشكل دائم لتحظى بالكثير من المميزات.

معلومات تقنية عن تطبيق مرسول

الشركة التي أصدرت هذا التطبيق في بدايتها كان مجرد خدمة للتوصيل للمنازل، ثم بعد ذلك قرروا عمل هذا التطبيق وتم تصميمه في عام 2017 فقط يتلقى المندوب الطلبات بالعناوين المسجلة على التطبيق ويقوم بالمهمة، وعند شرح وتحميل تطبيق مرسول للتوصيل ستجد بداخله خريطة يمكن لصاحب الطلب أن يتابع خط سير المندوب حتى يصل إليه، وقد تم تحميل هذا التطبيق من قبل 140 ألف شخص من داخل المملكة ومن أهم المعلومات التقنية لهذا التطبيق ما يلي:

  • الشركة المصممة لهذا التطبيق هي Mrsool.
  • يتوافق هذا البرنامج مع أجهزة Android, ios.
  • مساحة البرنامج على الهاتف 24.8 ميجا بايت.
  • قد تم إصداره لأول مرة في 16/2/2017.
  • تم تحديثه في 19/12/2020.
  • يدعم التطبيق اللغة العربية فقط.
  • البرنامج مجاني تمامًا.

قد يهمك أيضا: تنزيل تطبيق ايجو Ego للسائق وللراكب المنافس لاوبر وكريم

كيفية تحميل وتسجيل الدخول في تطبيق مرسول

هناك عدة خطوات لشرح وتحميل تطبيق مرسول لابد من إتباعها للبدء في إستخدام التطبيق وهي:

الخطوة الاولى/

عليك اولًا تحميل البرنامج من خلال الرابط من هنا، للبدء في عملية تحميله وتثبيته على الهاتف

الخطوة الثانية/

عليك باختيار لغة التطبيق ثم قم بالنقر علي خيار التالي.

الخطوة الثالثة/

ستجد أمامك على الشاشة 4 خيارات تشرح لك مميزات التطبيق قم بالتمرير واختر الخيار الأخير ثم اذهب لزر الإغلاق وأنقر عليه.

الخطوة الرابعة/

سيطلب منك التطبيق عمل تسجيل للدخول عن طريق الفيس بوك أو رقم الهاتفأو جوجل يمكنك اختيار أحدهم.

الخطوة الخامسة/

سيطلب منك كتابة اسم المدينة وكتابة رقم الهاتف حتى يرسل إليك التطبيق رسالة التحقق من رقمك.

الخطوة السادسة/

سيظهر لك رمز تحقق في الرسالة قم بكتابته في الخانة الخاصة بذلك.

الخطوة السابعة/

سيظهر لك خانات لوضع الاسم والبريد الإلكتروني والنوع سواء ذكر أم أنثى عليك بتدوين تلك المعلومات لإنهاء الدخول، ثم قم بالضغط على زر انطلق وبهذا يمكنك إستخدام التطبيق.

كيفية عمل طلب على تطبيق مرسول

في حالة شرح وتحميل تطبيق مرسول ستجد عدة خطوات لعمل طلب على التطبيق وهي:

الخطوة 1/

اولًا عليك بالضغط على الخيار الخاص بالمتجر الموجود في أسفل واجهة البرنامج بعد النقر سيعرض لك جميع المتاجر الموجودة بالقرب منك وسيعرض لك أيضًا المتاجر المتاحة والمغلقة منها.

الخطوة 2/

عليك بالضغط على المتجر الذي ترغب في عمل الطلب منه وذلك بالضغط على اسم ذلك المتجر.

الخطوة 3/

يتيح لك التطبيق بعدها خريطة تبين عدد المناديب الموجودين بالقرب من المتجر ويمكنهم عمل الطلب في أسرع وقت.

الخطوة 4/

سيظهر لك خيار أطلب الآن اضغط عليه.

الخطوة 5/

سيقبل التطبيق طلبك ويقوم أحد المندوبين بتأكيد العنوان الذي قمت بإدخاله وعليك بالرد اولًا على هذا التأكيد، ويمكنك كتابة عنوان أخر في حالة رغبتك في إرسال الطلبات على عنوان غير المقيم فيه.

الخطوة 6/

قم بتحديد التوقيت الذي ترغب في استلام الطلبات فيه، ثم قم بكتابة جميع الطلبات التي تود شرائها وفي حالة توافر صورة للمنتج يمكن إرسالها للمندوب لتوفير الوصول للمنتج بسرعة.

الخطوة 7/

يمكنك متابعة سير المندوب وحساب المدة الزمنية، كما يمكن مراسلة المندوب عبر الرسائل التي يوفرها التطبيق أو الاتصال به على الرقم الذي يوفره التطبيق داخل بيانات المندوب وبهذا قد انتهيت من عملية الطلب عبر مرسول فقط انتظر وصول المندوب لباب منزلك.

تابع: تحميل تطبيق برايسنا 2021 الجديد للاندرويد وللايفون مجانا

 ما هي مميزات تطبيق مرسول للتوصيل

عند شرح وتحميل تطبيق مرسول ستجد ان هذا التطبيق أصبح من أكثر التطبيقات شهرة لأنه يقدم العديد من المزايا التي تساعدك في تلبية طلبك في أقل وقت ممكن ومن أهم تلك المزايا ما يلي:

يعرض لك البرنامج أقرب المتاجر لمسكنك/

يوفرلك التطبيق علامة تبويب في أسفل الشاشة عند النقر عليها يظهر لك جميع المتاجر القريبة من الموقع الذي تقيم فيه، وقد تكون على غير علم بهاويعرض لك أشهرها، ويمكنك أن تحدد اسم المتجر الذي ترغب في شراء طلباتك منه.

يوضح لك التطبيق جميع البيانات الخاصة بطلبك/

عند عمل طلب على تطبيق مرسول يقوم البرنامج بتوضيح سعر التوصيل وإخبارك بالمسافة بين المتجر ومنزلك, وما هي المدة المستغرقة بالتقريب لعمل هذا الطلب، كما يظهر لك التطبيق خط سير المندوب، ويمكنك أن تضغط على الموافقة قبل أن يقوم المندوب بعمل المهمة.

تنبيهك بالعروض على التطبيق/

حيث يقوم التطبيق بعملعروض وخصومات في المناسبات العامة للمملكة ويقوم التطبيق بإخبارك بتلك العروض على طلبات التوصيل للمنازل، وذلك من خلال النقر على زر التنبيه للتطبيق ليصلك إشعارات بصفة دائمة بالخصومات.

إمكانية عمل طلب لوقت أخر/

يوفر لك التطبيق خاصية عمل طلب لوقت لاحق مثل شراء طلبات لحفل زواج أو مناسبة معينة في تاريخ لم يأتي بعد فقط يمكنك النقر على الشريط بأسفل شاشة التطبيق وعدم طلب مؤجل وتحديد الطلبات وفي اليوم المحدد سيقوم المندوب بشراء الطلبات وتوصيلها، ويمكنك الإلغاء لهذا الطلب في حالة لم يأتي الموعد المحدد.

وجود تقييم لجميع المناديب مرسول داخل التطبيق/

يوفر لك التطبيق خيار بأسماء المناديبالأقرب لموقعك وللمتاجر التي تريد الشراء منها، ويضع التطبيق نجومًا لكل مندوب عددها على حسب كفاءة المندوب فهذه العلامة تحدد مدى خلق المندوب وسرعته في التوصيل وأمانته، ويمكنك من خلال هذه الخاصية اختيار المندوب وأنت مطمئن بأنه شخص يستحق التعامل معه بإستمرار.

يتيح لك التطبيق فرصة عمل/

حيث يمكنك التقديم على وظيفة العمل كمندوب بتطبيق مرسول فقط عليك الخبرة بتوصيل الطلبات للمنازل وأن تكون ذو خلق، وتستطيع القيام بالمهمة على أتم وجه، ويمكنك التقديم عبر الخيار المخصص للتقديم على وظيفة في البرنامج وإرسال الأوراق التي يتطلبها العمل.

شروط التسجيل في تطبيق مرسول للتوصيل كمندوب

بعد التعرف على كل ما يتعلق تطبيق مرسول للتوصيل من معلومات ومزايا وغيرها، لا بد للأشخاص الراغبة في تقديم طلب التسجيل في مرسول أن تستوفي عدد من الشروط الأساسية للعمل فكمندوب توصيل تحت اشراف الشركة المصممة للتطبيق.

وبما أن غالبية الأشخاص تتسائل عن كيفية العمل كمندوب على التطبيق مرسول من أجل جني أرباح اضافية، سنجيب عن هذا من خلال التالي.

1 شروط القبول في مرسول كمندوب

وكما أشرنا أن قبولك في هذه الوظيفة رهين بمدى توفرك على الشروط اللازمة لذلك، وبخصوص  المنذوبين إليكم الشروط الخاصة بالقبول كالتالي:

  • ألا يقل عمر صاحب الطلب عن السن القانونية 18 سنة.
  • ضرورة وجود وثائق تثبت هوية وطنية أو إقامة .
  • رخصة قيادة سارية .

2 طلبات التسجيل في مرسول

  • الإدلاء أيضا بصورة للهوية أو للإقامة وتكون سارية .
  • تقديم صورة لرخصة القيادة وتكون سارية .
  • الصورة الشخصية يجب أن تكون بخلفية محايدة بيضاء دون أي مؤثرات أو نظارات شمسية.
  • أيضا اعطاء صور خاصة بسيارتك، يجب أن تتوفر الصور على رقم اللوحة واضح.
  • رقم هاتف فعال وجاهز لاستقبال طلبات الزبناء في أ وقت و من أي مكان.
  • يجب أن يكون للراغب في التسجيل حساب سداد أو فيزا من أجل تسديد مستحقات البرنامج .

طريقة ملأ نموذج توثيق مندوب في تطبيق مرسول

من بعد أن تتأكد أن الشروط المذكورة أعلاه متاحة ومستوفات فيك يمكنك أن تتقدم الآن بطلب على تطبيق مرسول من أجل العمل كمندوب توصيل، وإليك كيفية ملأ نموذج توثيق مندوب في تطبيق مرسول على النحو التالي:

1/

أولا قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي للشركة المصممة للتطبيق والخاصة بالخدمة عن طريق الضغط هنا لتنتقل إليه في الحال

2/

بعد الدخول تباشر تحديد كود الدولة التي تقيم بها

3/

ثم تنتقل إلى ادخال رقم هاتف خاص بك فعال مئة بالمئة دائما، بعدها تنقر على خيار ارسل كود التحقق.

4/

ما أن يتم التأكد من أن رقم هاتفك صالح، ستتوجه في الحال إلى مرحلة تعبئة بيانات الإستمارة المتعلقة بالعمل كمندوب على تطبيق مرسول.

5/

هنا سيتوجب عليك ادخال معلوماتك الأساسية والمعروفة ككتابة اسمك بالكامل وعنوانك ورقم رخصة القيادة وصورة لهويتك ولسيارتك وغيرها من البيانات المطلوبة….

6/

بهذا تكون قد أنتهيت ملأ الإستمارة بنجاح وما عليك إلا انتظار معاينة معلوماتك وطلبك، وتواصل ادارة البرنامج معك.

كم عمولة مرسول

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Explanation-download-messenger-application-delivery-p-1024x508.jpg

أهم شيء من كل هذا هو الجانب الربحي، وللإشارة لو لم تكن هذه الوظيفة البسيطة والعصرية ذات ربح كبير لما أصبح الألاف يبحثون عنها ويتقدمون بطلباتهم لذا شركة البرنامج للعمل في التوصل، صارت الآن هذه المهن ذات مصداقية عالية ومنظمة بقوانين وشروط تضمن لكل الأطراف حقوقهم.

لكن ما قد يتسائل عليه أي شخث هو تطبيق مرسول كم ياخذ على التوصيل؟، أو ماهي اسعار توصيل مرسول؟ سنحاول الاجابة على هذا السؤال بالتعرف على عملة المرسول.

في الحقيقة التطبيق لقي اقبالا وشهرة كبيرة على مستوى دول العالم العربي، وحضيت الفكرة باستحسان غالبية المستخدمين، هذا دفع بأي شخص مستجد على العمل التسائل عن عملة توصيل أي طلب، وهنا نجيب أن:

العمولة الخاصة بالبرنامج هي 20% من حجم الطلب

للتوضيح نعطي مثال بسيط، عند قيامك بشراءك طلب قيمته 100 ريال سوف تكون عمولة البرنامج 20 ريال.

ولا يختلف هذا عن باقي الدول الاخرى فمثلا إذا كانت المعاملة على مصر وكان الطلب قيمته 100 جنيه فسوف تقوم بدفع عمولة تبلغ 20 جنيه بكل بساطة.

رقم خدمة العملاء مرسول

إلى جانب كل هذه التفاصيل والمعلومات الدقيقة والتعليمات الخاصة بالتسجيل والشروط وغيرها، تضع شركة تطبيق مرسول أمام زبنائها خدمة العملاء، هذه الخدمة الجاهزة من أجل تقديم كل المعلومات الضرورية للمستعلم أو الشخص المتصل.

يمكنك الحصول على اجابة لكل تسائلاتك من خلال موظفي الشركة، من اجل التواصل مع خدمة عملاء شركة تطبيق مرسول زيارة هذا النمودج من خلال الرابك التالي:

ثم عليك أن تقوم بكتابة رقم هاتفك

ستعاين الشركة طلبك في أقرب وقت وتعمد على  بالاتصال بك .

ختاما

إلى هنا نكون بلغنا نهاية المقال حول تحميل مرسول الاصدار القديم والجديد، من خلال ما تم عرضه من شرح كامل حول التطبيق بخصوص المزايا والخدمات، طريقة التسجيل وشروط التسجيل وغيرها…، يمكنك عزيزي القارئ إستخدام التطبيق بكل سهولة الآن في الحصول على وظيفة منذوب.

وكما رأينا يمكنك جني أكبر قدر من المال مع ساعات عمل أقل، هنا الالاف من محبي هذه النوعية من الوظيفة شراك الموضوع لتعم الفائدة، ولا تنسى رأيك في التعليقات.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

معلومات التحميل

  • اسم البرنامج تطبيق مرسول
  • نظام التشغيلاندرويد و iOS
  • تقييم الكاتب4.8 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامج مجانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *