مواقع

شرح كيفية عمل تطبيق اندرويد والربح منه خطوة بخطوة(شرح موقع appsgeyser)

   شرح كيفية عمل تطبيق اندرويد والربح منه خطوة بخطوة(شرح موقع appsgeyser)

بعد انتشار طرق ربحية كثيرة من الإنترنت أصبح الجميع يبحث في هذا المجال أكثر وأكثر ومن هذا الطرق هي تصميم التطبيقات الخاصة بالأندرويد والربح من عدد مرات التحميل لهذه التطبيقات،وأيضًا ظهور الإعلانات أثناء تشغيل التطبيق يعمل على جلب المال لصاحب التطبيق، ولكن الكثير قد يجهل كيف يتم إنشاء تطبيق وهذا ما سنعرضه في المقال من خلال شرح موقع appsgeyser.

كيف يمكنك تصميم تطبيق والربح منه

قبل ذلك كانت صناعة التطبيقات غير معروفة فقد كان يقتصر الأمر على موقع أو اثنان فقط، ولكن بعد إنشاءطرق الربح من الانترنت فقد عرفت طرق تصميم التطبيقات بشكل كبير وظهرت المواقع التي تعمل على ذلك بكثرة، فإذا كانت لديك صفحة على الفيس بوك أو بريد إلكتروني يمكنك القيام بهذه التجربة دون مواجهة أي مشاكل، فقط عليك أن تختار المحتوى التذي ترغب في تقديمه عبر هذا التطبيق ثم البحث عن احأحدد المواقع المشهورة المجانية ومن ثم ستجد خطوات إنشاء التطبيق عليك فقط إتباعها وسنعرض شرح موقع appsgeyser  فهو أهم مواقع التصميم للتطبيقات.

 موقع appsgeyser

هو موقع من أشهر مواقع تصميم التطبيقات لهواتف الأندرويد وذلك لأنه يوفر هذه الخدمة مجانًا دون أي مميزات مدفوعة ويتم ذلك من خلال خطوات بسيطة يمكن أن يقوم بها أي شخص وهي كالتالي:

الخطوة الاولى/

عليك أولًا بفتح موقع appsgeyser من خلال رابط .

الخطوة الثانية/

سيظهر أمامك الصفحة الرئيسية ومنها ستكون الخطوة الأولى لإنشاء التطبيق الذي ترغب فيه فقط قم بالضغط غلى خيار CREATE APP FOR FREE الظاهر أمامك.

الخطوة الثالثة/

في الخطوة التالية سيظهر أمامك خياران عليك أن تقوم بالنقر على واحد منهم وهو CREATE APP TO EARN وهو خيار تم تخصيصه للتطبيقات المربحة مثل الألعاب والشات والتصفح، والخيار الثاني هو CREATE APP TO GROW وهو مخصص لتطبيقات الأعمال الصغيرة والمواقع والتسوق وحسابات الفيس بوك لذلك هذا ما سوف تقوم بالنقر عليه.

الخطوة الرابعة/

سيظهر لك في الصفحة التي تليها طلب بتخصيص المجال التي ترغب في استخدامه في التطبيق وعادًة ما يكون Business Website  لأنه يختص بمالكي المواقع الإلكترونية التي يريد أصحابها بإنشاء تطبيق خاص بها وهذا النوع هو الأكثر استخدامًا بين التطبيقات الربحية.

الخطوة الخامسة/

في الخطوة التالية ستجد طلب بنسخالرابط الخاص بموقعك الإلكتروني ثم عمل لصق في الخانة الفارغة أمامك ثم النقر غلى خيار Save.

الخطوة السادسة/

يعطيك الموقع بعدها خيارات لنوع المدونة التي يقوم عليها موقعك سواء كانت وورد بريس أو بلوجر أو غير ذلك قم باختيار ما تستخدمه.

الخطوة السابعة/

أنظر لأسفل الشاشة وقم باختيار الشكل الذي ترغب في ظهور الأقسام والتبويبات عليه في التطبيقثم اضغط Next.

الخطوة الثامنة/

سيظهر لك خانة قم بكتابة وصف لتطبيقك قصيرًا ثم أنقر على Next.

الخطوة التاسعة/

عليك باختيار أيقونة للتطبيق فإذا كان لديك واحدة فقط عليه أن تضغط على Custom icon  ثم أرفع الأيقونة من هاتفك، وفي حالة لم تكن تمتلك أيقونة اضغط على خيار Default icon لعمل أيقونة افتراضية للتطبيق ثم أنقر على Next  وبعد قم بالضغط على CREATE.

الخطوة العاشرة/

يمكنك بعدها أن تدخل للموقع عن طريق حساب الفيس بوك أو بالحساب الخاص بالموقع ذاته كي تستكمل باقي الخطوات.

الخطوة 11/

ستجد بعد الخطوات النهائية لعمل تطبيق للأندرويدوهنا يمكنك أن تبدأ في تحميل التطبيق على الهاتف كي تبدأ في عملية الرفع على جوجل بلاي.

الخطوة 12/

في النهاية عليك فقط أن تنقر على كلمة DOWNLOAD  وبعدها اضغط على العلامة الخضراء الخاصة بالتحميل أمامك بعدها سيبدأ التحميل لملف التطبيق على هاتفك.

الخطوة 13/

تستطيع نشر التطبيق بشكل مباشر على جوجل بلاي من خلاص النقر على كلمة Publish واستكمال باقي الخطوات.

كيف يمكن إضافة AdMob  لتربح من التطبيق

بعد الانتهاء من تصميم التطبيق يمكنك أن تربح من خلال الإعلانات التي ستظهر عليه ويتم ذلك في الخطوات التالية:

أولا/

أفتح موقع AppsGeyser  ثم أذهب لصفحة Monetize  الموجودة عليه وذلك بالضغط هنا .

ثانيا/

يجب عليك أن تضع كودك الإعلاني الخاص بك على AdMob.

ثالثا/

الآن يمكنك أن تحمل نسختك الجديدة من التطبيق وعليك ان ترفعها مرًة ثانية على جوجل بلاي.

 ما هي مميزات موقع appsgeyser

هناك إقبال شديد على إستخدام هذا الموقع لأنه يمتلك عدة مميزات منها:

  • الموقع من أسهل المواقع في الإستخدام فلا يحتاج إلى خطوات معقدة يمكنك عمل أي تطبيق أو لعبة دون مساعدة أي شخص.
  • يساعدك على ان تطور من تطبيقك أو لعبتك بشكل جيد.
  • مساعد جيد في عمل الإعلانات والحصول على المال.
  • يمكنك من خلاله عمل أي تصميم ترغب فيه للتطبيق أو اللعبة واختيار كل شيء داخلهم من بداية التصميم وحتى الانتهاء من إنشاء التطبيق أو اللعبة.
  • الموقع مجاني لا يلزمك بدفع أي رسوم.

بعض الآسئلة الشائعة

سنحصص هده الفقرة للإجابة على بعض تساؤلات المتصفحين بخصوص كيفية انشاء تطبيق أو اللعبة عبر موقع  AppsGeyser، تابع الإجابات فالأكيد أنها ستفيدك.

هل يمكن إنشاء لعبة اندرويد من خلال موقع AppsGeyser؟

بالتأكيد يمكن لأي شخص أو متصفح عادي من تصميم تطبيق أو لعبة أندوريد على موقع AppsGeyser، يكفي اتباع التعليمات الظاهرة في الأعلى، لك إذا أردت انشاء لعبة فعليك اختيار تصنيف Game أثناء اختيار نوع التطبيق الذي تريد إنشاءه .

ما هو عدد التطبيقات التي استطيع إنشائها بموقع AppsGeyser

يتسائل البعض عن مدى محدودية الموقع في تقديم فرص لإنشاء تطبيقات والعاب اندوريد حقيقية، ونحن هنا نود تأكيد أنه لا وجود لأي عدد محجج من البرامج والألعاب التي لديك الحق في تصميمها وانشائها عبر موقع AppsGeyser، هده من المميزات الرائعة للموقع، يمكنك نشاء تطبيقاتك الخاصة على الموقع بشكل لا محدود مجانا.

ختامًا

إلى هنا نصل إلى نهاية موضوعن بخصوص شرح موقع AppsGeyser ، وكما تابعنا عزيزي القارئ يمكنك إنشاء أكثر من تطبيق أو لعبة عبر موقع appsgeyser فلا يوجد عدد محدد لعمل التطبيقات عليه فقط قم بإتباع تلك الخطوات التي ذكرت في المقال وستصل لتطبيق مريح بسهولة على هاتفك الأندرويد بالشكل الذي ترغب فيه.

هدا الموضوع يثير اهتمام الكثيرين يمكنك مشاركته مع الجميع أنت أيضا لتعم الفائدة، كما تستطيع ترك أي اضافة في التعليقات.

مع مضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *