تقنية

شرح smart serials

غالبا ما نحتاج الى برنامج نريد استخدامه في مهامنا اليومية مثل برنامج مكافحة الفايروسات أو برنامج لتعديل على فيديوهات أو أهمها برامج الالعاب ، لاكن من المؤسف أنه يتوجب علينا شراء النسخة البريميوم و غالبا ما تكون جد مكلفة ، و نستعمل المدة التجريبية التي لا تتعدى 30 يوما التي ما ستنتهي بسرعة ، و بالتالي نكون في حاجة ماسة الى هذا البرنامج و البحث على كيفية اجاد الكراك الخاص به ، لهذا أنت بحاجة الى فهم Smart Serials . في هذا المقال سوف نقوم بشرح و تبسيط Smart Serails و كذالك الطرق البحث و العثور على هذه الارقام الذكية . تابع معنا المقال بالكامل .

من المهم ان نخبرك ايها القارئ انه هناك مقال يهمك أيضا ، تحدثنا فيه سابقا عن أفضل موقع كراك لمعرفة سيريال أي برنامج وتفعيله مجانا انقر هنا

ما هو Smart Serials ؟

تشير Smart Serials أي سلسة أرقام الذكية إلى أرقام تسلسلية لفتح أي برنامج أو تطبيق تريده و هذه الارقام هي رموز أبجدية رقمية تُستخدم لإلغاء تأمين البرامج أو تنشيطها. غالبًا ما تكون مطلوبة عند تثبيت برنامج جديد ، وبدونها لن تتمكن من استخدام البرنامج و هذه الارقام تسلسلية الذكية تقدمها مواقع الويب أو برامج .

في الأيام الأولى للبرامج ، كانت Smart Serials غالبًا عبارة عن أكواد بسيطة يمكن تخمينها أو مشاركتها بسهولة. ومع ذلك ، مع انتشار قرصنة البرامج ، بدأ المطورون في استخدام smart serials أكثر تعقيدًا لحماية منتجاتهم. اليوم ، تتطلب معظم البرامج ارقام متسلسلة ذكيًة فريدة صالحة فقط لعدد محدد من الاستعمال . يساعد هذا في منع القرصنة ويضمن استخدام المستخدمين لنسخ شرعية و التي يتوجب أن نشتريها من البرنامج.

بعد فهم Smart Serials و أين يمكننا استعماله ، فلابد أن نعرف أين يمكننا العثور على هذه الأرقام التسلسلية الذكية لجعل البرنامج مجاني و قابل للاستخدام الدائم ، لا تقلق في تكملت هذا المقال سوف نقوم بشرح الكيفية العثور على الارقام الذكية و كذالك أفضل المواقع المجربة %100 و قبل ذالك فقد تمت كتابة مقال سابقا يهمك أيضا حول أفضل الأدوات لتنزيل أي مقطع فيديو من أي موقع ويب أونلاين

أفضل الطرق للعثور على المفتاح التسلسلي Smart Serial Key لأي برنامج

يبدو أن العثور على مفاتيح تسلسلية لبرامج الكمبيوتر التي تناسب احتياجاتك أصبح أكثر صعوبة. في بعض الأحيان لا نريد أن يتطلب منا الامر كثير من الوقت في البحث عن هذه الارقام ، لابأس فقد تم جمع أهم المواقع التي يمكنك أن تعثر فيها على أي مفتاح ل برنامج تريده و هي مجربة %100 . تابع معانا الخطوات التي سوف نقوم بتبسيطها لك و يمكنك تطبيقها مهما كانت معرفتك لتكنولوجيا .

1 موقع Smartserials.com

من المواقع الأكثر شهرة و الأمنة هي Smartserials فعبر هذا الموقع يمكنك أن تحصل على مفاتيح لبرامج كثيرة تريدها يحتوي الموقع على مجموعة ضخمة من أحدث المفاتيح التسلسلية التي تعمل و مجربة %100. وهو أيضًا الموقع الأكثر شيوعًا لتشغيل المفاتيح التسلسلية. لديهم قسم كامل حيث يمكنك طلب مفاتيح تسلسلية معينة للبرامج. يحتوي على واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة مع سهولة التنقل. يمكنك العثور على أي مفاتيح برامج إلى جانب خيار البحث المتقدم.

لبدأ استخدام الموقع Smartserials يمكنك تتبع الخطوات التالية

الخطوة الاولى :

يمكنك الدخول الى الموقع Smartserials و ذالك بالضغط على الرابط أسفله

الخطوة التانية :

بعد الدخول الى الموقع ستظهر لك صفحة الرئيسية فهي بسيطة الاستعمال ، في الخانة مبينة في صورة يمكنك كتابة البرنامج الذي تود تهكيره عن طريق أرقام التسلسلية ، و في الجانب الصفحة يظهر لك جميع البرامج المقترحة فكل ما عليك النقر عليها ، فعلى سبيل المثال ، سوف نبحث عن Smart Serial لبرنامج windows 10 ثم النقر على Search ، في صورة أسفله توضح .

الخطوة الثالثة :

بعد النقر على Search ، كل ما عليك أن تقوم بنزول للأسفل ، سيظهر لك باسم البرنامج الذي تريد أختر نوع البرنامج ثم نقر عليه .

الخطوة الرابعة :

بعد اختيار نوع الذي توده في برنامج حسب اختيارك ، ستظهر لك صفحة لتأكيد أنك لست روبوت Robot ، لتأكيد ذالك فقط أنقر على المربع ، بعد ذالك انقر على Get The Serial

الخطوة الخامسة :

في نهاية الأمر سوف تحصل على رقم تسلسلي الذكي Smart Serials ليمكنك من استخدام البرنامج فصيغة كاملة و بالمجان لمدى الحياة و هذه العملية يمكنك أن تستعملها في جميع البرامج التي تريدها ، و تذكر أن لكل برنامج Smart Serials و لايمكنك أن تستعمل نفس الرقم التسلسلي في جميع البرامج ، و اذا ما لم تعثر على برنامجك في هذا الموقع يمكنك المتابعة معنا للمزيد من المواقع الاخرى .

2 الموقع التاني : serialreactor

هناك العديد من المواقع المتخصصة في توفير أحدث أرقام تسلسلية الذكية التي تمكنك من تفعيل البرامج، حيث تنتشر هذه المواقع بشكل كبير في شبكة الانترنت، و من أهم المواقع هي serialreactor التي توفر لك جميع سيريالات التي تحتاجها ، فبعض سريالات تتوقف عن العمل و البعض الاخر تعمل بشكل جيد ، و هذا ما يميز هذا الموقع الذي يوفر لك نسبة الممكنة من عمل هذا سيريال ، و هذا سوف يوفر لك الوقت حيث انك لن تقم بنسخ أي السيريال و تجريبه ، و كذالك يوفر لك الموقع الوقت الذي تم اضافة الارقام التسلسلية الى الموقع ، لتبحث عن السيريال ذو تاريخ جديد كما في صورة .

لبدأ استخدام هذا التطبيق يمكنك تتبع الخطوات القادمة التي سوف نقوم بتبسيطها لك

اقرأ أيضا :

طريقة فورمات ويندوز 10 أسهل طريقة

الخطوة الاولى :

لبدأ الاستخدام هذا الموقع كل ما عليك النقر على الرابط التالي :

الخطوة التانية :

عند النقر على الرابط سيظهر لك صفحة الرئيسية اي الواجهة للموقع يمكنك البحث عن التطبيق الذي تريد في الخانة البحث أو البحث في جميع البرامج في الاعلى و المرتبة حسب الحروف كما في صورة :

الخطوة الثالثة :

أخيرا ، عند اختيار البرنامج الذي تود استخدامه بالمجان أو كتابته مربع المخصص للبحث عن البرامج ، ستظهر لك صفحة مخصصة لتنزيل البرنامج و كذالك السريال و هكذا يمكنك استخدام هذا السريال أو الرقم التسلسلي الذكي Smart Serials في برنامج و سيصبح البرنامج مجاني تماما ، و صالح للاستخدام لجميع المميزاته .

3 موقع Find Serial Number

يُعَدُّ موقع Find Serial Number موقعًا ممتازًا للحصول على أكواد تفعيل البرامج، إذ يوفِّرُ تشكيلة واسعة من الأكواد المختلفة التي تستخدم لتفعيل البرامج، بما في ذلك برامج كبرى مثل Restoro وMajestic وغيرها. ولا يقتصر دور هذا الموقع على تزويد المستخدمين بأكواد تفعيل البرامج فقط، بل إنه يُمَكِّنُهُم أيضًا من الحصول على أكواد تفعيل أنظمة التشغيل مثل ويندوز 7 و 10 وغيرها.
يمكن للمستخدمين الوصول إلى الأكواد التي يبحثون عنها بسهولة من خلال زيارة موقع Find Serial Number والبحث عن اسم البرنامج الذي يرغبون في تفعيله في مربع البحث، وبذلك يتمكنون من الحصول على الأكواد التي يحتاجونها بسهولة ويسر. وبهذا، تعرفتَ على طريقة الحصول على أكواد تفعيل البرامج باستخدام موقع Serial Number.

إقرأ أيضا :

افضل موقع كراك لمعرفة سيريال أي برنامج وتفعيله مجاناً 2023

لاستخدام هذا الموقع اتبع الخطوات التالية :

الخطوة الاولى :

لبدأ الاستخدام الموقع Find Serial Number يمكنك الدخول الى الموقع عبر النقر على الرابط التالي :

الخطوة التانية :

عند النقر على الموقع ستظهر لك الواجهة الرئيسية ، يمكنك البحث عن التطبيق الذي توده و كذالك هناك امكانية معرفة جميع التطبيقات الاكثر بحثا لاستعمالها كذالك ، عند التأكد من التطبيق الذي توده ، انقر على Search كما في صورة

الخطوة الثالثة :

عند التأكد من اختيارك التطبيق الذي تريد و النقر على Search ، ستظهر صفحة مخصصة لاظهار الرقم التسلسلي الذكي Smart Serials و كذالك جميع أنواع التطبيق ، و لاظهار السريال قم بالنقر على Show كما موضح في صورة

الخطوة الرابعة :

عند النقر على Show سيظهر لك جميع الارقام الذكية Smart Serials ، قم بتجربة كل واحد لان تعثر على الارقام التي تعمل بشكل جيد ، و هكذا تكون حصلت على التطبيق مجاني الاستعمال و بدون اشتراكات أو حدود في استخدامه و ذالك عن طريق فتحه عبر Smart Serials

تحميل برامج كمبيوتر مجانية كاملة

من الامور المهمة التي يجب عليك معرفتها اضافة الى كيفية الحصول على السريال لفتح برنامج ، هي تحميل برامج كومبيوتر مع الكراك لتتمكن من استخدام برنامج مجاني بالكامل و بدون حدود ، في هذا المقال سوف نقوم بشرح أفضل المواقع التي تمكنك من تحميل البرامج بالمجان ، و قبل البدا يمكننا اخبارك أننا تكلمنا سابقا حول تحميل برنامج مونتاج الصوت وإزالة الضوضاء للكمبيوتر مجانا سهل جدا

موقع igetintopc لتحميل جميع البرامج بالمجان

من أفضل المواقع و أكثرها شهرة هو موقع igetintopc ، الذي يوفر لك جميع البرامج المتاحة في الانترنيت و بالمجان مثل برامج Graphic Design – Development – antivirus – multimedia .. و كذالك لديه واجهة بسيطة و يمكنك التعامل معها بسهولة , و من الافضل مميزاته فكل برنامج يوفره في نظام الويندوز و نظام ابل اي حاسوب ماك ، لهذا فموقع igetintopc يعتبر الاول في تحميل البرامج بالمجان و لبدأ الاستخدام هذا الموقع اتبع الخطوات التالية :

الخطوة الاولى :

في البداية يمكنك الدخول الى الرابط التالي :

الخطوة التانية :

عند الدخول الى الموقع ستظهر لك واجهة الرئيسية جد سهلة بها جميع البرامج التي تريد ، و كذالك خانة البحث عن البرامج ، كل ما عليك كتابة البرنامج الذي تريد مثال لذالك Photoshop 2022 و صورة توضح ذالك :

الخطوة الثالثة :

عند البحث عن البرنامج الذي توده ، سيظهر لك البرنامج الذي توده بنظام الويندوز و كذالك بنظام الماك ، اختر النظام الذي يعمل به حاسوبك

الخطوة الرابعة :

عند اختيار النظام الذي توده ، كل ما عليك ان تتصفح الموقع للاسفل لتعثر على الزر مخصص لتحميل Download Now كما في صورة :

الخطوة الخامسة :

عند النقر على Download Now بالأحمر ، ستظهر لك صفحة جديدة ، كل ما عليك ان تنتظر 10 ثواني ستظهر زر بالازرق ، أنقر عليه ليتم تحميل البرنامج مباشرة كما في صورة

انتظر 10 ثواني

أفضل البرامج المجانية للكمبيوتر

هناك العديد من البرامج المجانية الممتازة المتاحة لأجهزة الكمبيوتر التي يمكنها أداء مجموعة متنوعة من المهام. فيما يلي بعض من أفضلها:

LibreOffice

بديل مجاني لـ Microsoft Office ، والذي يتضمن برامج مثل Writer و Calc و Impress و Draw.

لتحميل هذا البرامج

GIMP

برنامج قوي لتحرير الصور يمكن استخدامه لمهام تتراوح من تنقيح الصور إلى تصميم الرسوم.

سواء كنت مصمم رسومات أو مصورًا أو رسامًا أو عالمًا ، يوفر لك GIMP أدوات متطورة لإنجاز عملك. يمكنك زيادة تحسين إنتاجيتك باستخدام GIMP بفضل العديد من خيارات التخصيص والمكونات الإضافية لجهات خارجية.

لتحميل هذا البرامج

VLC Media Player

مشغل وسائط متعدد الاستخدامات يمكنه تشغيل أي تنسيق فيديو أو صوت تقريبًا.

لتحميل هذا البرامج

Audacity

برنامج تحرير صوت مجاني يمكن استخدامه لتسجيل وتحرير ملفات الصوت.

لتحميل هذا البرامج

Handbrake

محول فيديو يمكنه تحويل مقاطع الفيديو إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات للتشغيل على أجهزة مختلفة.

لتحميل هذا البرامج

هذه مجرد أمثلة قليلة من العديد من البرامج المجانية الممتازة المتاحة لأجهزة الكمبيوتر. من الجيد دائمًا إجراء بعض الأبحاث وقراءة المراجعات قبل تنزيل أي برنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments