خدع لعبة ببجي

شرح فتح لعبة ببجي موبايل لايت على الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر PUBG LITE

لعبة ببجي لايت تعتبر أحد الإصدارات المطورة التي تم تحديثها من لعبة PUBG ، فهي لعبة تندرج ضمن مجال ألعاب الباتل والقتال لأنها كما توصف الأخت الصغرى من اللعبة الأساسية الأصلية وهي لعبة PUBG Mobile، حيث تهدف هذه اللعبة إلى جذب عدد كبير من اللاعبين على اعتبار المميزات التي توفرها لللاعبين، فبوبجي لايت لها تختلف عن أختها الكبرى ببجي الأساسية من حيث توفير المساحة القليلة التي تشغلها اللعبة على الهاتف او الجهاز، إضافة الى ذلك وجود نسبة قليلة من اللاعبين داخل اللعبة ما يجعلها سريعة من حيث اللغب والقتال.

لعبة ببجي موبايل لايت

لعبة ببجي موبايل لايت تمتاز بسهولة فتحها في أجهزة الاندرويد وذلك بسبب مساحتها التي تعد قليلة في الحجم مقارنة مع اللعبة الأصلية والأشهر في العالم Pubg Mobile، ويمكن للاعبين داخل هذه اللعبة أن يلعبوا بشكل منفرد او اللعب مع مجموعة من الأصدقاء حيث تنخفض وتتراجع اعداد الأصدقاء المشاركين في اللعبة لغاية وصول اللاعب الى النهاية والصمود لوحده.

اقرأ أيضا:
حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة متروكه
شحن شدات ببجي عن طريق موقع ميداس باي Midasbuy
أفضل تطبيق لربح شدات ببجي موبايل PUBG mobile

خطوات فتح لعبة ببجي لايت

لكي يتم فتح لعبة ببجي لايت على جهازك الاندرويد يجب إتباع الخطوات المطلوبة، إليكم الخطوات التالية:

  1. في البداية قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي، ثم ابحث عن لعبة ببجي لايت في مكان البحث داخل المتجر، بعد العثور عليها أنقر على تحميل.
  2. قم بالدخول بواسطة الهاتف الى اللعبة بعد تثبيتها على هاتفك، ثم قم بتحديد اللغة التي تحتاجها أثناء اللعب.
  3. قم بعد ذلك بالنقر على أيقونة”التالي” الذي سينقلك إلى الخطوة الموالية التي تمثل الموافقة على شروط وأحكام اللعبة.
  4. بعد استكمال تلك الخطوات والقيام بها بشكل صحيح يتعين عليك الان القيام بعملية حفظ البيانات على الهاتف.
  5. بعدها قم بالدخول إلى ايقونة الفتح التي تمكنك من إحداث حساب ومشاركة اللعب مع الأصدقاء، وبالتالي الاستمتاع باللعب.

اقرأ أيضا:
أفضل موقع بيع حسابات ببجي PUBG رخيصة
حسابات ببجي الكورية مجانا قانونية 100% PUBG KR

تحميل ببجي لايت للاندرويد

تشتغل لعبة ببجي بشكل جيد على هواتف وأجهزة الاندرويد، لكن رغم ذلك يسأل العديد من الأفراد عن طريقة تحميل ببجي لايت للاندرويد.

إذا دخلت إلى متجر جوجدل بلاي قد تجد لعبة ببجي لايت متاحة داخل المتجر، لكن هل هذا يدل هذا على أن نسخة ببجي لايت المتواجدة داخل متجر جوجل بلاي تشتغل بشكل جيد.

الإجابة هي لا، لذا لا أنصحك بتنزيل ببجي لايت من متجر جوجل بلاي المتعلق بأجهزة الاندرويد، لانها من الممكن ألا تشتغل لديك، وحتى في حال عملها قد تجد بها خلل ما.

لذاا أنصحك بتنزيل اللعبة برابط خارجي APK ، لان تلك النسخة تكون قوية وتعمل بشكل جيد على هواتف الاندرويد.

يمكنك تنزيل ببجي لايت للاندرويد من الرابط الخارجي بواسطة الرابط التالي:

في حال كنت ترغب بتجربة تنزيل ببجي لايت من متجر بلاي ستور هذا يرجع إليك، لكي لا تقوم بالبحث عن رابط التنزيل سأوفر لك رابط تنزيل ببجي مجانا من Goole play. يمكنك تنزيل اللعبة من هذا الرابط :

اقرأ أيضا:
اختراق حسابات ببجي موبايل رابط أخط الطرق وجب عليك حماية حسابك منها
اخطر برنامج هكر ببجي وكيف يعمل

تشغيل ببجي لايت للاندرويد على الكمبيوتر

مع كل شغفك للعب PUBG MOBILE LITE، لا يجب ان تكون محدودة بشاشة صغيرة عل هاتفك. العب كالمحترفين واحصل على تحكم الكامل في لعبتك باستخدام لوحة المفاتيح والماوس.

يمكنك تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر والاستمتاع بها عن طريق: محاكي الاندرويد MEmu.

  يقدم لك MEmu كل الأشياء التي تتوقعها. قم بتنزيل PUBG MOBILE LITE للكمبيوتر وقم بتشغيلها على جهازك. العب واستمتع كما تريد، لا مزيد من قيود البطارية وبيانات الجوال والمكالمات المزعجة.

العلامة التجارية الجديدة MEmu 7 هي الخيار الأفضل للعب PUBG MOBILE LITE على جهاز الكمبيوتر. تعتمد هذه الخاصية على نظام تعيين المفاتيح الرائع من PUBG MOBILE LITE لعبة كمبيوتر حقيقية.

يجعل مدير المثيلات المتعددة تشغيل حسابين أو أكثر على نفس الجهاز ممكنًا. والأهم من ذلك ، أن محرك المحاكاة الحصري يمكنه إطلاق الإمكانات الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وجعل كل شيء سلسًا.

ما الذي يمكنني فعله لجعل اللعبة ببجي تعمل بسلاسة ؟

في بعض الأحيان قد تجد بعض الصعوبات في تشغيل ببجي لايت، وهذا المشكل لا تجده فقط مع تشغيل لعبة ببجي لايت، وإنما في مجموعة من الألعاب الأخرى، مثل فورت نايت وفري فاير، إليك بعض الإجراءات الواجب القيام بها بهدف تشغيل لعبة ببجي لايت بطريقة جيدة على جهازك.

  • قم بإغلاق كافة العمليات وأعد تشغيل هاتفك.
  • تأكد من درجة حرارة جهازك
  • تأكد من إشارة الاتصال المتعلقة بك

كيفية لعب ببجي لايت

PUBG LITE هي لعبة عصرية مثل PUBG العادية. تبدأ اللعبة بأربعون لاعب. يجلس كافة اللاعبين سويا على متن نفس الطائرة تمر أعلى جزيرة روسية ، ويتوجب عليهم القفز من الطائرة إلى المكان المفضل. توجد هناك خرائط PUBG متنوعة في هذه اللعبة. بعد النزول، يحتاجون إلى الأسلحة من أجل البقاء. يتعين على المرء أن يقاتل الفرق الأخرى للبقاء على الحياة والصمود إلى بلوغ النهاية ، والفريق الذي يستمر إلى النهاية يسمى الفائز أو يصطلح عليه “يحصل على عشاء الدجاج”.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments