برامج

برنامج لعمل سحب القرعة الكترونية على مجموعة اسماء

برنامج لعمل سحب القرعة الكترونية على مجموعة اسماء

من البرامج القليلة والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين برنامج قرعة الكترونية، في الكثير من الحالات قد تحتاج إلى برنامج إجراء القرعة إما لأصدقائك أو مع مجموعة أو غيرها، المشكل هنا هو كيفية الحصول على برنامج القرعة الآلية، فهذه النوعية من البرامج ليس من السهل الوصول إليها وتنزيلها بشكل طبيعي، لكن معنا اليوم وكما عودناكم أنه كل ما يصعب ايجاده  من قبل المستخدم، نتيحه بشكل مبسط ومباشر لذا تابع معنا أفضل برنامج لعمل سحب القرعة الكترونية على مجموعة اسماء على هواتف الاندرويد وعلى هواتف الايفون أيضاً.

من خلال اجهزتكم المحمولة والذكية يمكنكم الآن اجراء عمليات قرعة كلما دعت الضرورة لذلك، فقط باتباع بعض التعليمات البسيطة يمكنكم تحميل التطبيقات المقترحة ضمن موضوعنا اليوم والخاصة باجراء القرعة الآلية، المميز أن هذه البرامج مجانية ورائعة لك أن تتعرف عليها وعلى طريقة تحميلها وتشغيلها.

برنامج لعمل سحب القرعة الكترونية على مجموعة اسماء

كما أشرنا في البداية أن برامج إجراء القرعة الآلية قليلة، كما يصعب العثور عليها والسبب كون معظم برنامج خلط الأسماء للكمبيوتر وللهاتف، أو برنامج لعمل قرعة كرة قدم أو غيرها من أنواع برنامج قرعة الكترونية هي متاحة بالمواقع الأجنبية، وبالتالي فأغلب هذه البرامج والتطبيقات لا تدعم اللغة العربية، طبعا هذا يعد مشكل للكثير من المستخدمين، لذا نحتاج الى برنامج اجراء قرعة آلية يدعم اللغة العربية وبدون انترنت.  

قديتسائل البعض عن مدى سلامة هذه التطبيقات، لأن الكثير من المستخدمين يحذرون من استعمال برامج القرعة هذه لكن الاسباب مجهولة، ونحن بدورنا نؤكد الآن أن التطبيقات التي نقترحها اليوم لا تحتوي على أي خطر أو مشكلة، البرامج آمنة وتعمل بالطريقة المطلوبة على اجهزة الاندرويد والايفون ايضا، والاهم أنها مجربة من قبل فريق عمل موقعنا معلومة، وثبت أنها لا تحمل أي خطر كما أنها لا تحتاج صلاحية الوصول إلى أي من ملفاتك، لذا لا داعي للقلق وتابع طريقة التحميل والتشغيل في الشرح الآتي.

تحميل برنامج القرعة الآلية

بخصوص عملية تحميل برنامج القرعة الآلية فهي سهلة وتتم كأي برنامج آخر، نحن فقط نعمل على توجيهكم وتقديم كل المعلومات الإضافية المهمة:

1/ يمكنك التوجه مباشرة إلى أسفل الموضوع ستجد روابط تنزيل برنامج القرعة الآلية.

2/ كما ترى أن التحميل متاح على اجهزة الهواتف التي تدعم نظام android وكذا الهواتف التي تعمل على نظام ios.

3/ يكفي أن تختار نظام تشغيل الخاص بك والضغط على الرابط.

4/ بخصوص اجهزة الاندرويد سيتم نقلكم في الحال الى صفحة التحميل على متجر جوجل بلاي، أما مستعملي الايفون سيتم نقلكم إلى متجر اب ستور لبدء التنزيل.

5/ التحميل والتثبيت على الهتاف عبر المتجر تتم بشكل تلقائي يكفي النقر على خيار تثبيت بعد ذلك تنتظر لثوان ما أن يثبت التطبيق على الهاتف يمكنك مباشرة الإستخدام، وهذا ما سنتعرف عليه في الفقرة الموالية، لك أن تتابع طريقة استخدام برنامج لعمل سحب القرعة.

تحميل برنامج القرعة الالكترونية لإجراء المسابقات

شرح الاندرويد

بخصوص أجهزة الأندرويد قد تجد خيارات بديلة كثيرة مصممة لتأدية نفس المهمة، لكنها لا تعمل بالشكل المطلوب وبالتالي لا تستحق جميع البرامج فرصة الإستخدام، أتحدث انطلاقا من تجربة فريق العمل لعدد من التطبيقات الخاصة بالقرعة الآلية، وأتت نتائج التجارب هذه بأن أغلب هذه البرامج لا تعمل بالكيفية المرغوب فيها اطلاقا، وبعد بحث وتجريب توصلنا إلى أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال، وهو تطبيق قرعة المميز بواجهة تشغيل بسيطة وأنيقة مع ألوان خفيفة وجميلة، سهل الإستخدام مع خيارات تحكم واضحة، دعونا نتعرف على طريقة تشغيل تطبيق قرعة المجاني من خلال الفقرة الموالية.

شرح كيفية استخدام تطبيق قرعة

ما أن تحمل البرنامج قم بفتحه على هاتفك الذكي لبدء عملية التشغيل على هاتفك الندرويد.

الآن سترى أن واجهة البرنامج الرئيسية ظهرت لك تماما كما هو مبين لك في الصورة بالضبط.

هنا انت لست في حاجة إلى اجراء أي تعليمات أو خطوات، كل ما عليك القيام به هو النقر على خيار سحب أسماء .

ما أن تقم بهذا حتى تنقل إلى نافدة جديدة على التطبيق، هنا يمكنك الآن مباشرة عملية اضافة الأسماء التي ترغب بادخالها في السحب ولتشارك بالقرعة.

أدخل اسم كل شخص بالمكان المخصص له تماما كما هو ظاهر لك بالصورة اسفله.

ما أن تنتهي من اضافة الاسم هذا قم بالنقر على خيار إضافة.

من خلال تنفيد نفس الخطوة يمكنك اضافة كل الأسماء التي تريد أن تشارك في عملية السحب أو القرعة، ما أن تنتهي من اضافة كل اسمائك، الآن انقر على خيارتصفية مع تحديد عدد الأسماء التي ترغب في الحصول عليها بالنهاية، هكذا في الأخير سترى النتيجة النهائية.

هنا تكون قد انتهية من استخدام التطبيق بكل سهولة شديدة، الآن يكنك اجراء مسابقاتك، أو اللعب مع الأصدقاك من خلال اجراء القرعة وتنظيم المسابقات البسيطة، تعرفنا على تحميل برنامج القرعة الالكترونية لإجراء المسابقات للاندرويد، دعونا ننتقل إلى كيفية التحميل لأجهزة الايفون.

برنامج سحب الاسماء

شرح الايفون

الآن مع مستعملي اجهزة الايفون ios والتي ترغب هي الأخرى في الحصول على أفضل برنامج اجراء القرعة الالية، بخصوص برنامج قرعة للايفون هو الآخر يأتي بمميزات جد رائعة وجميلة، البرنامج يمكنك من اجراء عدد من الأمور على الهاتف ك:

  • القيام بعملية سحب على الأسماء
  • التطبيق يتيح لك اجراء القرعة بأكثر من أداة، إذ ستجد الكثير من الأشكال التي يمكنك اختيرها في عملية القرعة.
  • التطبيق سهل للغاية ومجاني ويعمل بشكل رائع.
  • وسنكتشف هذا من خلال التعرف على كيفي استخدام برنامج سحب الاسماء على الايفون بالفقرة الآتية.

كيفية استخدام برنامج القرعة للايفون

من أجل استخدام برنامج القرعة لأجهزة الايفون ios يكفيك اتباع ما يلي:

فور تحميل التطبيق وتثبيته بالشكل المعتاد، افتحه مباشرة لبدء التشغيل.

سترى الواجهة الرئيسية لبرنامج القرعة بدأت تفتح على هاتفك، تماما كما هو ظاهر لنا بالصورة.

الآن انتقل إلى مرحلة ادخال الاسماء التي ستشارك بالقرعة، عليك كتابة كل الأسماء داخل المجموعة بعدها تقوم بالنقر على علامة التشغيل.  

وكما هو ظاهر لك في الصورة هناك الكثير من الخيارات التي عن طريقها تستطيع اجراء القرعة الآلية بأكثر من أسلوب، المهم اختر أي طريقة تروق لك.

للتوضيح أكثر مثلا نحن اخترنا إجراء القرعة الالية بواسطة التطبيق من خلال العجلة الدوارة وهو أحد أشهر اساليب القرعة المعروفة على الاطلاق، يمكنك أنت أيضا اختيارها والبدء في المرح أو استخدام القرعة في أمورك الخاصة مع الجماعة.

أهمية برامج اجراء القرعة الآلية

في الحقيقة هناك الكثير جدا من الأسباب التي تجعلك تستخدم برنامج القرعة الآلية خاصة على مستوى الترفيه، فقد يكون البرنامج وسيلة ترفيه جماعية من خلال اللعب لعبة الأسئلة أو تنفيد الأوامر، ومن يظهر اسمه في القرعة ينفد ما تأمر به الجماعة.

في الكثير من الاحيان قد تقعون في مشكل وجود عدد من المهام وأنتم مجموعة وهناك اختلاف بخصوص قبول كل فرد مهمة، برنامج القرعة الآلية الخيار المثالي لهكذا حالات فمن يظهر اسمه الأول بالقرعة يختار المهمة التي يريد القيام بها مثلا.

طبعا يمكن استخدام هذه البرامج في تقديم الجوائز، والسحب يكون عن طريق القرعة، ومن كان حظه وافر وكان اسمه الأول على السحب يفوز، في حقيقة استخداما برنامج القرعة الآلية ليس لها حدود وبالنظر إلى الحجم والأهمية فلا بأس بالإحتفاظ بهذا النوع من التطبيقات لأنها وبالتأكيد ستفيدك بلا شك.

ختاما

وصلنا إلى نهاية الموضوع بتقديم شرح تفصيلي حول برنامج القرعة الآلية، من بين كل الخيارات والتطبيقات قدمنا لكم أفضل الأدوات المعتمدة لهذه المهمة، يمكنك تنزيل التطبيق وفق نظام التشغيل الذي يلائمك، ومباشرة اجراء عمليات القرعة الالية حسب ما تريد وتماما كما شرحنا في الأعلى.

تكبيق القرعة من الأدوات المهمة التي ستحتاجها بالتأكيد، عملية التحميل لا تتعدى نقرك على الروابط بالاسفل لكن الاهم هي المعلومات التفصيلية المقدمة بالموضوع والتي نتمنى أن تكون ذات فائدة لكم.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

  • اسم البرنامج قرعة‎
  • نظام التشغيلاندرويد
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامج مجانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *