برامجمواقع

حمل أفضل برنامج لعمل سحب القرعة الكترونية على مجموعة اسماء 2021

حمل أفضل برنامج لعمل سحب القرعة الكترونية على مجموعة اسماء 2021

قد تكون القرعة من اكثر النشاطات تسلية للاصدقاء أو المتابعين، إد يمكنك اجراء القرعة العشوائية الكترونيا للمرح مباشرة أو على مواقع التواصل الاجتماعي، وبما أن هناك طرق حديثة متطورة تسهل على المستخدم اجراء السحب، اصبحت عملية تنظيم المسابقات والالعاب امر ممتع وسهل وسريع، اذ يمكنك استخدام برنامج سحب مسابقات فيس بوك أو غيرها على أي موقع تواصل اجتماعي آخر في امور عدة.

في هذا الموضوع سنتعرف على افضل برنامج القرعة الالكترونية، يمكنك ايضا متابعة اقوى المواقع الخاصة باجراء السحب، تابع الكثير من الخيارت البديلة والمميزة أيضا.

 برنامج القرعة الإلكترونية

برنامج القرعة الإلكترونية يحتاجه الكثير منا في عمل قرعة لمجموعة أسماء من أجل اختيار أحدهم لنيل شيء ما أو ترشيح لمنصب معين ويكون غالبًا بين مجموعة الأصدقاء، فهو يعد من البرامج القليلة جدًا التي نستعين بها كبديل لطريقة القرعة  التقليدية المتعارف عليها بين الجميع، ونتيح من خلال ذلك المقال البرامج التي يمكن الاستعانة بها لعمل تلك القرعة فتابعوا معنا.

تابع كذلك: برنامج لعمل سحب القرعة الكترونية على مجموعة اسماء

برنامج القرعة الإلكترونية لمجموعة من الأسماء

وضحنا قبل قليل أن تلك البرامج من هذه النوعية التي تستخدم لعمل القرعة بشكل إلكتروني عبر هواتف الأندرويد أو هواتف الأيفون تكون محدودة نوعًا ما نظرًا لوجودها بالمواقع الأجنبية أكثر من المواقع العربية وهذا يجعل التطبيقات الخاصة بها وكذلك البرامج لا تقدم محتواها باللغة العربية أي لا تدعمها، ولهذا دعت الحاجة لوجود برنامج القرعة الإلكترونية باللغة العربية دون الحاجة لاستخدام إنترنت.

يبتعد الكثير من المستخدمين أحياناً عن استخدام مثل هذه البرامج خوفًا من أن تكون غير آمنه، ولكننا اليوم نؤكد لكم على مدى سلامة وجودة برنامجنا الذي سنعرضه عليكم بمقالنا ذلك، وكذلك فهو مجرب من خلال الكثيرين وليس به أي خطر على جهازك سواء كان أيفون أو أندرويد لأنه لا يتطلب صلاحية وصول لأي من ملفاتك على الجهاز، فأصبحت القدرة على عمل قرعة إلكترونية على الهاتف أمر بسيط إذا اتبعتم تعليمات التحميل والاستخدام.

كيف نقوم بتحميل برنامج القرعة الإلكترونية

تحميل برنامج القرعة الآلية يعتبر من الأمور السهلة التي لا تحتاج إلى كثير من الوقت أو المعاناة ، فمثله مثل أي برنامج في تحميله مضاف فقط إليه بعض النقاط المهمة التي ترشدك لما هو أفضل وأسهل ويكون التحميل كالآتي:

الخطوة الاولى/

انتقل إلى الصفحة الرسمية لتحميل البرنامج عبر الضغط على الرابط الخاص بالتنزيل من هنا

الخطوة الثالنية/

يمكنك تحميل البرنامج من خلال اختيارك الرابط الذي يخص نظام تشغيل هاتفك سواء android  أو iPhone  كذلك.

الخطوة الثالثة/

إذا كنت ممن يمتلكون أندرويد سيتم نقلك لصفحة جوجل بلاي لتحميل البرنامج من خلالها أما إذا كان لديك أيفون فيتم التوجه بك لصفحة متجر أب ستور لتحميل البرنامج أيضًا.

الخطوة الرابعة/

يمكنك بعد ذلك تثبيت البرنامج بتلقائية من خلال ضغطك على تثبيت والتمهل إلى أن يتم تثبيته على هاتفك، بعدها استخدم البرنامج بكل سهولة وسنتولى شرح ذلك بالفقرة التالية.

شرح التطبيق لهاتف الأندرويد

هناك بدائل كثيرة تحل محل ذلك بالنسبة للأندرويد ولكن لا تعمل كما هو مطلوب وبهذا لا تستخدم وهذا بناء على تجارب متعددة، ولكن تم التوصل إلى أحد أفضل تلك التطبيقات التي تخص إجراء قرعة آلية، حيث يكون ذلك التطبيق هو تطبيق قرعة ذو واجهة التشغيل الأنيقة والبسيطة في استخدامها بالإضافة لجاذبية وخفة الألوان به حيث نعرض لكم طريقة الاستخدام الخاصة به في الآتي.

تعرف أكثر حول القرعة الحقيقية: معلومات عن قرعة أمريكا 2021-2020

الطريقة الخاصة باستخدام تطبيق قرعة

بعد أن تنتهي من تحميلك لذلك التطبيق، عليك فتحه على الهاتف لتبدأ عملية التشغيل الخاصة بالأندرويد واستخدام التطبيق والتي تكون كالتالي:

أولا/

بعد ان نجحنا في تحميل برنامج القرعة الالكترونية لإجراء المسابقات، باشر الآن فتح البرنامج وستظهر لك الواجهة الخاصة به أفي الحال.

ثانيا/

لا توجد هنا حاجة لأن تقوم بإجراء أية تعليمات أو أية خطوات إلا أن تقوم باختيار الأمر سحب الأسماء.

ثالثا/

ينتقل بك التطبيق لنافذة أخرى جديدة تستطيع من خلالها أن تختار ما تريده من أسماء تشارك في القرعة التي تقوم بها.

رابعا/

يمكنك إدخال كل اسم من أسماء المشاركين بالمكان المخصص له كل اسم على حده.

خامسا/

بعدما تضيف الاسم عليك اختيار الأمر إضافة والموجود بالمربع الذي يقع أسفل الاسم.

سادسا/

يمكنك إضافة كل أسماء المشاركين في القرعة بنفس تلك الطريقة السابقة.

سابعا/

عندما يتم الانتهاء من كل الأسماء التي تشارك في السحب  تستطيع بعد ذلك اختيار الأمر تصفية مع تحديدك للعدد الذي ترغب فيه من الأسماء ثم تظهر النتائج بعد إتمام ذلك.

ثامنا/

عندما تصل إلى تلك الخطوة تكون أنهيت استخدام التطبيق بسهولة، وتكون القرعة جاهزة فاستمتع باللعب مع أصدقائك، قم بعمل مسابقات كما تريد دون ملل.

شرح برنامج سحب الأسماء لهاتف الأيفون

يمكن لكل من لديه هاتف أيفون كذلك أن يستمتع بذلك التطبيق سواء كان لمن يريد عمل مسابقات أو لمن يريدون لعب كرة القدم أو غير ذلك من التسلية أو في مجال الأعمال والمسؤوليات بين الأصدقاء والمعارف والأهل حيث تستطيع من خلال التطبيق ذلك عمل الآتي من الأمور على الأيفون الخاص بك:

1/ يمكنك أن تقوم بسحب لأسماء المشاركين في القرعة أو المسابقة.

2/ وجود أكثر من أداة تستطيع من خلالها أن تجري القرعة، فهناك أشكال متعددة ومتنوعة تتمكن من خلالها تنفيذ التطبيق واستخدام بسلاسة وأريحية.

3/ السهولة والمجانية التامة أحد ما يملكه التطبيق من مميزات تجعله مريح بالنسبة للكثيرين.

4/ بعد ذلك يمكننا التعرف على الطريقة المستخدمة لعمل ذلك البرنامج الخاص بسحب الأسماء على هاتف iOS في التالي.

كيف يمكننا أن نستخدم برنامج القرعة الإلكترونية لهاتف iOS؟

يلزمك أن تتبع الآتي من الخطوات لكي تستخدم برنامج القرعة الإلكترونية على هاتفك iOS  دون أية صعوبات أو مشاكل وتلك الخطوات تكون:

الخطوة 1/

بعد ما تنتهي من عملية تحميل التطبيق والتثبيت كما هو معتاد كباقي البرامج، فعليك البدء بفتحه لكي تبدأ في تشغيله أو استعماله.

الخطوة 2/

ببداية فتح البرنامج ستتضح أمامك الواجهة الخاصة به والتي تميزه تمامًا كما سيتضح لديك.

الخطوة 3/

عليك الآن تعبئة ومليء الأسماء التي سوف تدخل المسابقة أو القرعة وذلك من خلال كتابة كل اسم منفردًا في مكانه المخصص لتنتهي بكتابة الأسماء جميعها بداخل المجموعة .

الخطوة 4/

اضغط في الخطوة التي تلي ذلك على علامة التشغيل.

الخطوة 5/

تتنوع لك الخيارات الظاهرة أمامك في الصورة والتي من خلالها تتمكن من عمل القرعة الإلكترونية بأشكال وأساليب كثيرة، فتخير إحداها على حسب ما يروق لك.

مثال على ذلك: يمكنك أن تختار أن تجري قرعتك الآلية من خلال الاستعانة بأسلوب أو خيار العجلة الدوارة وهو من الأساليب الشهيرة والمعروفة لدى الجميع والذي يعطيك نوعًا من الراحة والتسلية مع أصدقائك أو ذويك.

موقع لعمل قرعة الكترونية عشوائية

بعد التعرف على  كيفية تحميل برنامج الاختيار العشوائي للكمبيوتر، نقترح عليك الآن متابعة افضل موقع قرعة اسماء من خلالها يمكنك اجراء قرعة الحظ من جل التسلية مع الاصدقاء او لأغراض اخرى مهمة.

إذا تابع افضل المواقع المخصصة لاجراء القرعة العشوائية اون لاين دون، بالنسبة للاشخاص التي لا تفضل العمل بالبرامج يمكنها الآن اجراء القرعة على موقع القرعة الكترونية عبر الشرح الموالي.

طريقة اجرء القرعة اون لاين

يمكنك اللعب بالحظ واجراء السحب إما للتسلية او المسابقات او غيرها اون لاين، يكفيك اتباع التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة الأولى: الطريقة العامة التي يمكنك العمل بها على الموقع اون لاين لاجراء القرعة، هو ان تحدد عدد من الاشخاص بشكل عشوائي عبر الموقع، وبشكل تلقائي سيتم تحديد الاشخاص الاكثر تفاعلا مع ما تقوم بنشره من صور وفيديوهات وغيرها…

الخطوة الثانية: يحتوي الموقع على اداة مصممة بتمييز الاشخاص حسب التفاعل وبالتالي تصفيتهم ثم فرزهم بشكل يدوي بناءا على التعليقات التي تتم في منشوراتك.

 الخطوة الثالثة: من بين كل المشاركين بالمسابقة يتم اختيار فائز من كل الفائزين المتفاعيلن والدين خضعوا لشروط المسابقة بالشكل الصحيح.

مواقع عمل قرعة اون لاين

بعدما كانت القرعة تجرى بشكل تقليدي جدا إد يتم كتابة اسماء المشاركين في اللعبة او المسابقة او غيرها من الامور التي تستدعي السحب الاختيار العشوائي، في قطع صغيرة من الورق تطورت العملية لتصبح الكترونية، وبالتالي يمكن اجراء القرعة اما عبر برنامج لعمل سحب القرعة الكترونية على مجموعة اسماء أو بعض المواقع المميزة المتخصصة في اجراء القرعة.

هنا اصبحت العملية اسهل واسرع وامتع ايضا، يمكنك خلط اسماء المشاركين الكترونيا وبسرعة وسهولة دون الحاجة للقيام بهدا يدويا، ولك أن تتابع افضل مواقع القرعة الاكترونية العشوائية وبعض البرامج البديلة المميزة.

برنامج لعمل سحب القرعة الكترونية على مجموعة اسماء

من بين كل المواقع المصممة لإجراء القرعة والسحب للأسماء لإعلان فائز نعرض التالي:

موقع fluky لاختيار الفائز تلقائياً أون لاين

موقع flukyأول اقتراح نقدمه لكل شخص يبحث عن افضل منصة الكترونية لاجراء القرعة العشوائية، هدا الموقع هو افضل بديل عن برنامج لعمل سحب القرعة الكترونية على مجموعة أسماء، يعمل الموقع على اجراء السحب الآلي بجهازك كأنه برنامج القرعة للكمبيوتر وللهاتف ايضا، في الاخير يتم انتقاء الفائز بطريقة عشوائية ولك ان تتابع التفاصيل عبر الخطوات البسيطة التالية.

  1. أول خطوة عليك القيام بها هي التوجه إلى الموقع الرسمي fluky عبر الضغط هنا.
  2. الرابط سينقلك في الحال وسط الموقع، بمجرد الدخول الى المواجهة الرئيسية تقوم كتابة الأسماء التي تريد اجراء عملية قرعة لها.
  3. ولك تتمكن من كتابة الاسماء تنتقل إلى الخانة بإسم  Add something هنا تدخل أو اسم ثم تنقر على علامة + من اجل اضافة باقي اسماء المشاركين او المختراين بالقرعة عبر تكرار نفس الشيء.
  4. فور أن تدخل كل الاسماء بعناية تنقر في الحال على خيار ذهاب GO المتاح اسفل صفحة الموقع، وهكذا سيعمل الموقع على مباشرة علمية السحب من الاشخاص المرشحة لانتقاء الفائز.
  5. فور ان تتم عملية السحب التي لا تستغرق وقت بل بسرعة، يتم تحديد هوية الفائز ويعرض اسمه على صفحة جديدة مستقلة تنبثق لك.
  6. هكدا تكون قد انتهيت من اجراء القرعة العشوائية اون لاين بسهولة، بتكرار نفس الخطوات تستطيع بدء السحب من جديد واعادة القرعة عبر الضغط على زر Restart.وادخال اسماء جدد او نفس الاسماء.

قد يهمك ايضا: جميع الشروط والمتطلبات للتقدم لقرعة أمريكا 2020-2021

موقع السحب العشوائي  “ primary school ict”

من المواقع الجميلة والمميزة بسهولة الاستخدام في اجراء القرعة العشوائية نجد منصة primary school ict الالكترونية التي تتيح لأي مستخدم اجراء السحب العشوائي، يمكنك استعمال الموقع في تنظيم مسابقات أو اللعب مع الاصدقاء، يمكن للاشخاص التي تبحث عن  برنامج قرعة دوري ان تستعين بالموقع للسحب اسماء الفرق التي ستتواجه في كرة القدم مثلا او غيرها من الرياضات، استعمالات الموقع من هده الناحية غير محدود.

الانتقاء في الموقع يتم بشكل نزيه تماما يعتمد على الحظ بالكامل، وكما تابعنا قبل قليل يمكنك اجراء السحب للأسماء المرشحة والتي تختارها أنت بطريقة عشوائية لتحديد الفائز، يكفيك تدخل الأسامي على الموقع وبدأ السحب عبر خطوات بسيطة كالتالي:

اولا تتجه إلى موقع primary school ict من خلال النقر على الرابط التالي  هنا.

مع الدخول الى الموقع في الحال سترى خيار  Change Names قم بالنقر عليه من اجل ان تغيير الاسماء الموجودة على الموقع بشكل افتراضي بالاسماء الحقيقية التي ترغب باجراء القرعة العشوائية لها.

في المرحلة الموالية من تغيير الاسماء تختار وقت السحب العشوائي والدي لا يتعدى 3 ثواني بالموقع، من اجل تغيير المدة ستجد امامك خيار Timer  يكفيك النقر عليه وتضع به الرقم الدي تحدده.

الآن انقر على خيار go وانتظار الموقع لمباشرة عملية القرعة العشوائية، وانتقاء الشخص الفائز، لديك خيار خدف الفائز ايضا.

عندما تنهي العملية يمكنك ان تجري القرعة من جديد على نفس الاسخاص او على مترشحين جدد، للقيام بهذا تعمد على ازالة الاسم من القائمة الموجودة اسفل الشخص الفائز عبر النقر على خيار Remove name from list .

برنامج القرعة العشوائي  ” random”

تظن أن معظم الاقتراحات عن أفضل برنامج لعمل سحب القرعة الكترونية على مجموعة أسماء مجرد ادعاءات ، لك أن تجرب برنامج random وهو عبارة عن منصة الكترونية تسمح لأي متصفح اجراء قرعة عشوائية نزيهة اون لاين، هناك عدد من المميزات التي لن تجدها بباقي مواقع القرعة الالكترونية وهي عدد المشاركين، هنا يمكنك أن تختار عدد كبير من المرشحين للدخول في السحب يكفي أن تدخل كل الأسماء التي تريدها، الموقع يعمل على اختيار الارقام لكل شخص وببساطة الفائز هو من يظهر رقمه بالسحب، ولك أن تكرر نفس العملية في حال التجربة من جديد، وتابع كيف في الخطوات التالية:

  • كما جرت العادة تقوم أولا بالتوجه إلى الموقع عبر الضغط على الرابط التالي هنا
  • فور دخولك إلى الصفحة الرسمية للموقع سترى امامك خانة Max  تنقر عاليها في الحال، ثم تكتب الرقم الكلي بعدد الأشخاص أو بأرقامهم.
  • بعدها تنقر على خيار Generate ليبدء الموقع في عملية السحب وانتقاء الفائز في القرعة العشوائية.
  • المميز هنا إذا كانت اللعبة او المسابقة أو أي شيء تجرى من أجله القرعة تقف على أكثر من فائز، فهذا ممكن عبر النقر أكثر من مرة لاختيار الفائز الثاني والثالث وهكذا…

برنامج “wheel of names” القرعة العشوائية

البرنامج الآخر ضمن قائمتنا هده لافضل برنامج القرعة الالكترونية إليك wheel of names، تستطيع تجربته في حال لم يعمل معك أي من الإقتراحات السابقة أو تود تجربة شيء جديد ومميز، هذا البرنامج مخصص لتنظيم المسابقات التي تجرى على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا ك:

  • فيسبوك
  • وتويتر
  • وانستقرام وغيرها…

ابدء في اجراء القرعة وحدد هوية الفائز بشكل نزيه من خلال الموقع التالي  wheel of names ، وهكدا تجري السحب على الاسماء التي تمت على التعليقات للمنشورات وخلط الاسماء اون لاين، من ضمنها يتم فرز الشخص الفائز بالقرعة، ولك أن تقوم بكل هدا عبر الدخول للموقع في الرابط التالي:

من خلال كل الإقتراحات الآكيد توصلت إلى أفضل برنامج لعمل سحب القرعة الكترونية على مجموعة اسماء، يمكنك مشاركة باقي المتتبعين عن البرنامج الافضل في التعليقات أو الموقع الأنيسب لإجراء عمليات السحب، الآن يمكنك نقل الامر من الواقع الى المواقع عبر تحويل التسلية المباشرة إلى تنظيم مسابقات على منصات التواصل وبصفحات التويتر والفيس بوك ومنشوراتها وكذت قنوات اليوتيوب ليتم الاختيار بطريقة عشوائية  ونزيهة في الآخير وبسرعة يتم معرفة اسم الفائز.

ما هي الفائدة والأهمية من استخدام برنامج القرعة الإلكترونية؟

أسباب عديدة تؤدي إلى لجوئك لاستخدام برنامج سحب الأسماء أو القرعة الإلكترونية ذلك والتي يمكن أن تتجمع في عدة نقاط تالية كما سيتبين لكم:

  • يمكن استخدامه كنوع من أنواع التسلية أو الترفيه الجماعي بينك وبين أصدقائك، كاستخدامه في لعبة الأسئلة أو لعبة إعطاء وتنفيذ أوامر بحيث يقوم الشخص الذي يظهر اسمه في القرعة بتنفيذ ما يوجه له من أوامر من قبل الجماعة.
  • يجنبك هذا البرنامج الوقوع في بعض المشكلات الخاصة بالتحيز أثناء اختيار أحد الأشخاص لأداء مهمة أو أمر ما على سبيل العمل أو اللعب كذلك.
  • يمكن استخدام البرنامج ذلك عندما يتم تقديم جوائز من خلال السحب على مجموعة من الأسماء الذين يقعون حيز الاختيار، ومن يظهر اسمه أولًا يكون له نصيب من تلك الجائزة.

متطلبات التشغيل الخاصة بالتطبيق

اسم البرنامج: قرعة.

نظام التشغيل: أندرويد، أيفون.

التقييم للكاتب: 5 من 5 نجوم.

سعر البرنامج : مجاني تام.

ختاما

الخلاصة من استخدام برنامج القرعة الإلكترونية تكون في توفيره لوقتك وجهدك وإتاحة فرصة حقيقية لك بأن تستمتع باللعب والترفيه كيفما شئت من خلال تحميله على هاتفك أيًا كان نوعه من خلال روابطه المذكورة بالموضوع، يمكنك أن تنظم مسابقات والعاب وتختبر حظك، القرعة العشوائية من بين اكثر الوسائل ترفيه الجماعية، لك أن تجربها وتشاركها مع الآخرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تنسى رأيك في التعليقات.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *