مواقع التسوق

موقع ادفعلي مميزات وعيوب – تجربتى مع موقع ادفعلى

تطبيق (ادفعلي)

موقع ادفعلي مميزات وعيوب – تجربتى مع موقع ادفعلى

إذا كانت حابب تتعرف على موقع ادفعلي وعلى أبرز المميزات التي يتوفر عليها والعيوب أيضا، وعلى تجربة بعض المستخدمين لهذه الخدمة، فانت في المقال الصحيح.

حيث سنقدم لكم دليل كامل لهذه الخدمة وكل ما يجب عليكم معرفتها حولها، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية، للتعرف على كل ذلك.

إقرأ أيضا:أفضل موقع كوبونات خصم اكواد خصم للمتاجر للتسوق اونلاين

إقرأ أيضا: أفضل 14 مواقع تسوق الملابس (ماركات أصلية رخيصة)

نبذة عن موقع ادفعلي Edfa3ly

موقع ادفعلي نصاب

ببساطة موقع ادفعلي Edfa3ly هو عبارة عن شرطة التي تلعب دور الوسيط بين المستخدم المصري، وبين الشركات الأمريكية مثل موقع أمازون وايباي وغيرها من المواقع الالكترونية الأعلى، التي يمكن من خلالها شراء العديد نن المنتوجات، إلى جانب البرامج والأنظمة مثل الويندوز والفوتوشوب وغيرها.

تأسست شركة ادفعلي Edfa3ly في عام 2010م، ومن هناك عملة الشركة على كسب ثقة جميع المستخدمين في جمهورية مصر العربية إلى أن أصبحت اليوم، من بين أبرز واشهر الشركات المختصة في هذا المجال، والذي يعتمد عليها العديد من الأشخاص.

تتوفر شركة ادفعلي Edfa3ly على مكتب في مدينة القاهرة بالضبط في شارع الوليد بن ثابت آل سعود بالشيراتون، من خلال هذا المكتب يمكن لأي عمل دفع ثمن الخدمة كاش او من خلال الاتصال بهذه الخدمة حتى يتم ارسال مُحصل إلى عن ان المنزل، او من خلال خدمة فوري.

سهل موقع ادفعلي Edfa3ly على جميع العملاء التسوق عبر المواقع الالكترونية الأمريكية، بحيث أصبح يمكن لأي شخص شراء اي شيء بدون الحاجة التوفر على بطاقة ائتمانية، او ضرورية شراء شحنة كبيرة، حيث يمكنكم الان من خلال هذه الخدمة شراء قطعة واحدة فقط، وذلك لان خدمة ادفعلي Edfa3ly تقدم بتحديد قيمة الشحن عبر الوزن الخاص بها “بالكيلو” وليس بالقطعة كما في باقي الخدمات الأخرى، حيث ان كل نصف كيلو يساوي 101 جنيه مصري.

يمكنكم الان من خلال خدمة ادفعلي Edfa3ly التسوق عبر الانترنت، سواء من الموقع الامريكية مثل Amazon او المواقع التابعة للإمارات العربية المتحدة، وتوصيل الشحنة الى باب المنزل في مصر بكل سهولة وبدون أي مشاكل، وذلك في غضون 15 يوم إلى 21 يوم فقط، هذا ما شجع العديد من العملاء في مصر الاعتماد على خدمة ادفعلي Edfa3ly من احل التسوق عبر المواقع الالكترونية الأمريكية.

والشيء الجميل في خدمة ادفعلي Edfa3ly وهو انه يتوفر على اكثر من وسيلة دفع، التي تتناسب مع جميع المستخدمين، حيث يمكنكم الموقع عند الإستلام، او من خلال حساب PayPal، او من خلال البطاقة الائتمانية، وكل هذه الطرق آمنة. هناك العديد من المميزات الأخرى التي تتوفر عليها خدمة ادفعلي Edfa3ly، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

إقرأ أيضا: أفضل 25 موقع شراء الكتب أونلاين وشحنها حتى باب منزلك

إقرأ أيضا: شراء كتب اون لاين المغرب بثمن رخيص Books morocco

مميزات ادفعلي edfa3ly

ادفعلي للدفع الالكتروني

تتوفر خدمة ادفعلي Edfa3ly على مجموعة من المميزات المذهلة، التي جعلت العديد من المستخدمين في جمهورية مصر العربية، يعتمدون على هذه الخدمة كثيرا من اجل التسوق عبر الانترنت، دعونا نتعرف على أبرز هذه المميزات في الأسطر التالية من هذه المقال:

  • يقبل موقع ادفعلي Edfa3ly ابدفع من خلال الجنيه المصري فقط ولا يقبل اي عملات أخرى مختلفة.
  • يدعم موقع ادفعلي Edfa3ly خدمة الشحن السريع.
  • يتوفر الموقع على خاصية استرجاع السحنة او استرداد المال بنفس طريقة الدفع التي تم القيام بها.
  • يمكنكم التعرف على جميع المصاريف الخاصة بالشحنة والرسوم الجمركية وخدمة التوصيل الى باب البيت.
  • هناك العديد من طرق الدفع التي يدعمها موقع ادفعلي Edfa3ly من بينها دفع كاش من خلال مكتب الشركة أو عن طريق بايبال لو عن طريق حساب بنكي CIB او بنك باركليز او بنك العربي الافريقي او من خلال خدمة فوري او الدفع عند الإستلام.

عيوب موقع ادفعلي Edfa3ly

وبعد ان تعرفنا على أبرز المميزات التي يتوفر عليها موقع ادفعلي Edfa3ly، دعونا الآن في هذه الفقرة نتعرف على بعض العيوب التي يتوفر عليها الموقع:

  • زيادة سعر المنتوج وذلك بسبب رسوم الموقع والجمارك.
  • زيادة 10$ دولار كحد أدنى عن سعر المنتوج والتي هي تكلفة الشحن الدولي.
  • هناك بعض الرسوم المخفية التي يتم احتسابها أيضا عند شراء منتوج ما.
  • خدمة شحن السرع غير متوفرة في موقع ادفعلي Edfa3ly حيث تصل الشحنة خلال اسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من تاريخ وصول الشحنة الى مكتب الموقع في الولايات المتحدة الأمريكية ( بينما يمكنكم الحصول على شحنة خلال 10 ايام فقط عند استخدام خدمة لينكس التي تدعم خاصية الشحن السريع ).
  • خدمة العملاء الخاصة بموقع ادفعلي Edfa3ly غير جيدة حيث يمكن ان يبقى العميل على الخط لاكثر من 10 دقائق بدون ان يتم الرد عليه.

إقرأ أيضا: كيف الغي الطلب من شي ان بعد الشحن

إقرأ أيضا: مواقع تسوق بريطانية للملابس والماركات

موقع مثل موقع ادفعلي Edfa3ly

سنقدم لكم في هذه الفقرة مجموعة من المواقع الشبيهة بموقع ادفعلي Edfa3ly، والتي تقدم نفس خدمة موقع ادفعلي Edfa3ly و المزيد من المميزات الاخرى، دعونا نتعرف على هذه المواقع في الأسطر التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

  • موقع ادفعلي
  • موقع لينكس
  • موقع هاتولنا
  • موقع اشتريلي
  • موقع جبهالي

مواقع الإلكترونية التي يدعمها موقع ادفعلي Edfa3ly

دعونا نتعرف على قائمة المواقع الالكترونية التي يدعمها موقع ادفعلي Edfa3ly:

  • موقع امازون
  • أسوس
  • موقع مايكل كروس.
  • موقع إي باي.
  • موقع فوريفر 21
  • موقع رالف لورين.
  • تيمبر لاند.
BCD

تجربتي مع موقع ادفعلي Edfa3ly

رقم تليفون ادفعلى

قمت بالبحث عن airpods او سماعات رخيصة بجودة متوسطة إلى أن عثرت على واحدة بسعر 25$ دولار، عندها قمت بالدخول إلى موقع ادفعلي Edfa3ly لإنشاء اكونت عليه وذلك من خلال الرابط التالي https://www.edfa3ly.com/ بعدها سجلت الدخول ثم قمت بالضغط على خيار طلب جديد “New Order” فطلب مني الموقع بيانات التسجيل التي يجب ان تكون صحيحة بدون أي خطأ، حيث من خلالها هيتواصلو بها معايا.

قمت بإدخال رابط السماعات وكتبت السعر الخاص بها الى جانب سعر الشحن داخل الولايات المتحدة الأمريكية، بعدها ظهرت في العديد من طرف الدفع، من بينها الدفع عن طريق فيزا اونلاين، او الدفع بشكل مباشر يد بيد ( وهذه هي طريقة التي اعتمدت عليها انا ) حيث يتم إضافة مبلغ 5 جنيه فقط.

وبعد ان خلصت الطلبية وتحديد المواصفات الخاصة بها من ناحية الحجم واللون، جاء اتصال لي اتصال من خدمة العملاء الذي من خلاله بيأكد لي على الطلب الذي طلبتها، ثم تم اخباري انه سيصل مندوب خلال يوم وفعلا هذا ما حدث، بحث جاء وخد مني 37$ دولار، والتي هي ثمن الشمعات + الشحن + الجمارك كضمانة في حالة رفضت استلام الشحنة.

وبعد انتظار 21 يوم قمت بالاتصال بخدمة العملاء الخاص بالموقع، تم اخباري ان الشحنة اتبعتت من رقم تتبع، عندما بدء مسلسل للاعتذارء عندها جاء اسبوع العيد الذي لا يوجد فيه شغل طبعا، وعدا هذا الاسبوع إلى أن وصلت 40 يوم، هنا صبري نفذ، وكل ما كنت اتصل بيهم يقولولي لو اردت الغاء الطلبة فليس هناك أي مشكل يمكنك القيام بذلك واحد فلوسك، لكن اما اردت ان ارى مدى عيوب هذه الخدمة التي يتم شرحها من طرف العديد من المستخدمين.

لكن ورغم ذلك في النهاية اتصلت بخدمة العملاء لشركة ادفعلي Edfa3ly، وقلت لهم ان يقوموا بإلغاء الطلبية، فتم اخباري تمام النقود ستصل خلال يومين، لكن بعد مرور يومين اتصلوا بي ليخبروني ان الطلبية في مصر هل تريد الاستمرار ام الغاء الطلب، قلت لهم لطالما ان طلبة في مصر فلا زالت ارغب بالاستمرار في هذا المسلسل الخاص بكم.

وفعلا بعدها بيومين وصل عميل شركة ارميكس إلى باب المنزل مع السماعات وشحنة بقيمة 40 جنيه، والتي هي قيمة الشحن من القاهرة إلى باب البيت، المشكلة ان السماعات كانت بغير اللون الذي قمت باختياره، لكن مع الحركة الحلوى التي عملتها نسيت، والتي هي تعويض عن التاخير تم الغاء مصاريف الجمارك والشحن من امريكا، يعني راه اخد السماعات بثمن المصنع 26$ دولار، استغربة حيث ان سماعات جاءت بدون علبة.

إقرأ أيضا: الحصول على بطاقات امازون شغالة ومشحونة مجانا free Amazon gift card

إقرأ أيضا: رقم شركة سمسا ( جميع أرقام سمسا لتتبع شحنتك والاستفسار )

ملاحظات حتى لا تقع في الأخطاء التي وقعت فيها

  • يجب عليك مقارنة ثمن السماعات او أي منتوج اخر في العديد من المواقع الإلكترونية الاخرى مع قراءة تعليقات الناس الذين اشتروا المنتوج من قبل
  • يجي عليك التحقق من المنتوج الذي ترغب بشرائه هل يوجد في مصر ام لا.
  • مدة الشحن يتم ذكرها تحت السلعة بس غالبا تكون 14 يوم من البائع المكتب الشركة في امريكا.
  • يجب عليك التحقق من تقييم البائع على الموقع حيث كلما كات التقييم عالي كانت المشاكل أقل
  • استغل فترة رأس السنة أو أي فترة يكون فيها تخفيض على السلع الأمريكية وخصومات كثيرة.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات حول موضوع، موقع ادفعلي مميزات وعيوب – تجربتى مع موقع ادفعلى شاركونا بتعليقاكم أسفل هذه المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments