خدع فري فايرمواقع

أسهل موقع شحن جواهر فري فاير مجانا

هل تبحث عن أسهل موقع شحن جواهر فري فاير مجانا ؟ سنتيح لك هذا الأمر في هذا المقال، بل سنقدم لك قائمة كبيرة من أسهل و أفضل المواقع الخاصة بشحن جواهر فري فاير بشكل مجاني، حيث لا يمكن لأي لاعب داخل لعبة غارينا فري فاير أن يستغني عن الجواهر نظرا لأهميتها و دورها الكبير في المشاركة بالألعاب و تحقيق الانتصارات في المباريات و تجاوز المستويات، تابع معي المقال للأخير لأنني سأقدم لك معلومات و طرق متنوعة إضافة إلى المواقع من أجل شحن جواهر فري فاير بدون أي تكلفة .

أسهل و أفضل المواقع لشحن جواهر فري فاير

كما ذكرت في السابق، أن للجواهر دور كبير داخل لعبة فري فاير، إذ يمكنكم من خلالها أن تشتروا كل ما تحتاجونه من أجل القتال والحرب، مثل السكنات والأسلحة، والأزياء المذهلة التي توحي على المستوى الخاص بك وتفوقك على الاخرين داخل اللعبة، كما تستطيع شراء العناصر الممنوحة من طرف Garena عبرالألماس، وعند امتلاكك لتلك الأشياء داخل اللعبة تكون جد مميز وحسابك جذاب للغاية .
لكن العدي من اللاعبين لديهم معاناة حول عدم توفر القدرة المالية لشراء الجواهر لغرض اقتناء الأسلحة و العناصر الضرورية، إذا لازلت لديك قلق بهذا الخصوص،نود إخبارك بأن محتوى هذا المقال سنعرض فيه أسهل موقع شحن جواهر فري فاير مجانا . فقط تابع معي المواقع التالية . وستجد ما تطمح إليه .

www.ihack.games

يعد موقع ihack.games من اهم المواقع الخاصة بشراء جواهر فري فاير، إذ يقوم هذا الموقع بخلاف شراء الائتمان أو السلع بإرسال كافة قسائم الماس، التي دفعت سعرها نحو بريدك الإلكتروني الذي تسجلت من خلاله في موقع ihack.games، لذا وجب التنبيه إلى ضرورة استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك المستخدم .

أنظر أيضاً:
 موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا

oonoo

يعد موقع oonoo هو الاخر أحد أشهر وأفضل المواقع التي تقوم بعملية شحن جواهر فري فاير، إذ يعتمد عليه مجموعة كبيرة من اللاعبين حتى بالنسبة للاعبي لعبة ببجي موبايل، وذلك نظرا لتوفيره عدة عروض رائعة وبسبب مصداقيته فقد أصبح مصدر استخدام كبير من لدن الجميع، حيث تستطيع شحن حسابك عند القيام بالمهام التي سيطلبها منك oonoo، من أهم تلك المهام متابعة مقاطع الفيديو الإعلانية، وكذا تنزيل البرامج والتطبيقات والألعاب، وتجربتها على جوالك لمدة زمنية معينة.

عند استكمال تلك المهام تستطيع الحصول على كمية من النقاط، يمكنك استبدالها إلى جواهر فري فاير، كما تستطيع الحصول على نقاط إضافية عن طريق دعوة الأصدقاء للقيام بالتسجيل في الموقع، هكذا سيتم شحن الحساب الخاص بك على فري فاير مجانا .

لزيارة موقع oonoo والتسجيل فيه ومعرفة طريقة شحن حسابك من خلاله يمكنك التوجه نحو مقالنا السابق الذي يتحدث بالشرح والتفصيل عن موقع oonoo، رابط المقال هو :

[ شحن جواهر فري فاير عن طريق موقع oonoo ]

Unipin

الموقع الثالث الذي نقترحه عليكم ضمن هذه القائمة هو الموقع المعروف باسم Unipin.com، حيث تستطيع عن طريق هذا الموقع أن تختار عدد الماس ( DM ) وشراء ما تود من الجواهر، بداية من 5 إلى 73 ألف ماسة، كما أن هناك الكثير من الخيارات الإضافية الأخرى على الموقع، إلى بالإضافة إلى كون الشحن موثوق ومضمون مائة في المائة، لذا إن كنت قلق بشأن هذا الأمر، يمكنك أن تشتري الماس بسعر رخيص وبطريقة بسيطة وسهلة .

Kiosgamer

من المواقع المميزة لشراء جواهر الخاصة بلعبة فري فاير هو موقع Kiosgamer.co.id، إذ تقوم خدمة هذا الموقع على التبعية الرسمية لغارينا Garena، لذا لا تقلق عند عملية شرائك الماس ( DM ) من الموقع، لأنه يعد موقع مضمون وموثوق لكافة المستخدمين، ، كما يعتبر Gamer Kiosks موقعا رائعا للعديد من الألعاب الرائجة ذات الشعبية منها على سبيل المثال :

FIFA Online 3 Mobile | Speed Drifters | league of legends | Garena AOV | Contra: Return.

ولكي تتمكن من تعبئة الجواهر ( DM )، يتعين عليك في البداية التسجيل في الموقع. وذلك من خلال استعمال حسابك Facebook المتعلق بك، أو معرف مستخدم اللعبة، إذ يمكنك القيام بالمعاملة، سيتم توجيهك بشكل فوري إلى نظام الدفع، وعدد الماسات التي تود شرائها.
يمكنك أن تدفع عن طريق مجموعة من الطرق، وبخصوص سعر الحزمة الماسية، فيتوقف على نظام الدفع الذي تقوم بتحديده أنت، لكي تحصل على سعر رائع، يمكنك الاختيار قبل الدفع.

Lazada

من ضمنن المواقع الموثوقة والمميزة التي يجب الحديث عنها وإدراجها كذلك في هذه القائمة هو موقع Lazada.co.id، حيث يمكنكم الحصول على الجواهر بالمجان بجودة عالية ( FF ). كما تستطيع أن تشتري ماسة FF عن طريق الموقع عن طريق كتابة عبارة Free Fire ضمن خانة البحث، وستظهر أمامك الكثير من الخيارات المتعلقة بحزم الماس التي يمكن شرائها بشكل سهل وبسيط، الجواهر، وسيختلف السعر بناء على الجواهر التي تود شرائها، بداية من Rp دولار وصولا إلى 50 دولار.

الطريقة التي يتم من خلالها شراء قسيمة داخل موقع Lazada تكون عن طريق إرسال معرف حسابك Free Fire إلى البائع عبر الدردشة، وبعد إكمال عملية الدفع بشكل ناجح، ستتلقى الماس الذي قمت بشرائه في مدة زمنية تقل عن عشرة دقائق أثناء ساعة العمل، أما أثناء خارج أوقات العمل يتم الاستلام في ظرف 60 دقيقة، كما تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن استرجاع قيمة القسيمة التي تم شرائها تحت أي سبب كان، لذا ينبغي أن تكون حذرا جدا قبل حدوث عملية الشراء.

Upoint

يعد موقع Upoint.id من المواقع المضمونة والموثوقة في عملية بيع الجواهر، إذ يوفر هذا الموقع الكثير من خيارات الحزمة، تستطيع الشراء بكل بساطة من خلال خطوات سهلة، تتجلى في إدخال معرف حساب Free Fire الذي تمتلكه، وفي حالة تحديد كمية الجواهر التي ترغب بها، سينقلك الموقع بشكل مباشر إلى تحديد طريقة الدفع المتاحة لكم.

أنظر أيضاً:
 موقع free fire .com تهكير فري فاير الجواهر 🥇

Codashop

الكثير من لاعبي لعبة فري فاير من المؤكد انه قد سمعوا من قبل بموقع Codashop.com، مما يدل على شهرته في هذا المجال، إذ يعتمد مجموعة من اللاعبين عليه نظرا لسهولة الخدمات التي يوفرها االمتعلقة بشراء الجواهر، ومن الميزات التي يتفوق فيها هذا الموقع أنه يتيح طريقة للدفع بسيطة ومتكاملة .

Juragancash

من المواقع المميزة والمضممونة في عملية تعبئة الألماس هو موقع Juragancash.com، إذ يتيح هذا الموقع الكثير من قسائم الألعاب الرخيصة والمميزة، التي تستطيع شرائها، على سبيل المثال

Fre Fire | Mobile legend | AVO | Saint Seiya: Awakening.

وبخصوص طريقة شراء الجواهر FF عبر هذا الموقع تتم من خلال النقر على شعار لعبة Fre Fire، قبل أن تختار كمية الألماس، ثم قم بإدخال معرف اللاعب FF المتعلق بك، عندها تستطيع شراء حزمة الماس التي تريدها، بالإضافة إلى توفير الموقع عدة طرق خاصة بالدفع.

أنظر أيضاً: 
اكواد فري فاير ( كودات شغالة 100% ) Free Fire Codes

Tokopedia

يعد موقع Tokopedia.com من ضمن المواقع المميزة التي يجب هي كذلك الإشارة إليها عند الحديث عن مواقع شحن جواهر فري فاير، حيث يعتبر هذا الموقع أحد المنافسين الأقوياء في هذا الميدان، وذلك نظرا لتقديمه حزم ترويجية متنوعة، والقسائم المميزة. وطريقة شراء الماس ( FF ) داخل الموقع Tokepd تتم عن طريق الانتقال أولا إلى الموقع، بعدها اختيار قوائم المنتجات الأخرى، ثم الضغط على قسيمة اللعبة، ثم اختيار نوعية قسيمة اللعبة التي تود أن تشتريها .
يمكنك إدخال معرف اللاعب FF، ثم القيام باختيار كمية الماسات التي تود شرائها بطريقة تلقائية، وبخصوص طريقة الدفع داخل هذا الموقع فهي مشابهة بشكل كبير للمواقع الأخرى المذكورة سابقا التي تخص تعبئة الألماس، حيث يمكنكم استعمال OVO أو من خلال التحويل المصرفي.

Shopee

نتيح لكم اخر موقع ضمن هذه القائمة الخاصة بشحن الجواهر لدى لعبة فري فاير،إنه الموقع Shopee.co.id الذي يمكن بواسطته لكافة لاعبي Free Fire، شحن وتعبئة الجواهر بكل بساطة وسلاسة، وذلك عن طريق شراء لعبة vocher في الموقع الرسمي ك Shopee، ونظرا للسعر الرخيص فإن اللاعبين لا يلجؤون للاحتيال داخل لعبة فري فاير .
كل ما يتعين عليك القيام به هو اختيار القائمة التالية Game Voucher، إذ ستجد هناك لعبة فري فاير متاحة، بعد ذلك يجب إدخال لمعرف الاعب FF المتعلق بك، وتحديد كمية الماس ( DM ) الذي تود شرائها، ثم نقوم بالنقر على أيقونة “التالي “، من إجراء عملية الدفع.

موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق الاي دي

موقع قارينا للشحن مجانا

هذه الفقرة سنتيح من خلالها موقع مذهل يتيح للمستخدمين القدرة على شحن جواهر فري فاير عبر الـ id ، الموقع يدعى ihack.games وهو تابع لشركة garena free fire التي أطلقت اللعبة تجاه الأسواق. علاوة على ذلك هذا الموقع يعتبر رائع للغاية ويتميز بالكثير من العروض المغرية على سبيل المثال يمكنك الحصول على 2400 جوهرة بالمجان، إذ يعتبر هذا الموقع المدهش أقوى وأفضل موقع على الإطلاق لشحن جواهر فري فاير عبر ال id.

وطريقة استعمال موقع ihack.games غير معقدة بل بسيطة وسهلة جداً ولا تحتاج للشرح المفصل لاستيعابها وفهمها، كل ما يتوجب عليك القيام به هو زيارة الموقع من خلال النقر على هذا الرابط ihack.games، ثم يتم النقر على لعبة فري فاير، بعدها قم بالبدأ في اختيار العرض المناسب لك من الجواهر .

طريقة استخدام الموقع لشحن جواهر فري فاير عبر ID

إن تطبيق الخطوات التي سنتيحها لكم في هذه الفقرة سيخول لكم شحن الجواهر في فري فاير عبرالاي دي ID، بواسطة موقع ihack.games، لذا تابع معي الشرح التالي :

1) في البداية يتوجب عليك زيارة الموقع عن طريق هذا الرابط ihack.games ]. ستظهر أمامكم واجهة الموقع، ، قم بالنقر على شحن جواهر فري فاير بالمجان. بعد ذلك انقر على ايقونة ” إبدا التهكير الآن”

شحن ايدي فري فاير
شحن بالايدي

2) بعدها ستتوجه للصفحة التالية، نضغط مرة أخرى على أيقونة  “ابدأ التهكير الآن !”

جواهر فري فاير مجانا id

3) يتعين عليك اختيار مستواك داخل اللعبة هل هو أقل من 20 أو أعلى .

موقع شحن قارينا فري فاير

4) هنا يتعين عليك إدخال ID الذي يتعلق بحسابك أو إدخال Username لكي يتم ربط حسابك بهدف شحنه. بعدها يتوجب إكمال باقي الخطوات التي سيطلبها الموقع منكم .

متجر قارينا للشحن

عبر اتباع الخطوات سالفة الذكر، يمكنكم شحن الجواهر في حسابك داخل اللعبة عبر ID.

موقع Shop2game لشحن جواهر فري فاير عن طريق الاي دي

عند الحديث عن أفضل مواقع شحن جواهر فري فاير، بواسطة ال ID لابد من ذكر موقع Shop2game الرائع، حيث يعتمد عليه مجموعة من اللاعبين بهدف شحن الجواهر مباشرة بشكل فوري دون انتظار. يتميز بكونه موقع مضمون وصادق 100%، والكثير من الأشخاص قاموا بالاعتماد عليه وتجربته.

لمعرفة الشرح الشامل لهذا الموقع وطريق شحن جواهر فري فاير من خلاله عبر مختلف البلدان العربية، نقترح عليكم الاطلاع على المقال المشروح فيه الموقع بكل تفصيل، رابط المقال هو :

موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا

طرق قانونية للحصول على جواهر فري فاير مجانا

إذا كنت في حاجة لطرق قانونية تسعى من خلالها الحصول على جواهر فري فاير بالمجان، إليك طرق متنوعة ستفيدك في هذا الغرض :

القيام بالمهام في Whaff

يمكنكم استعمال تطبيق Whaff، في حالة كنتم من اللاعبين الذين يمتلكون صبر طويل في جني الدولارات، ولا يرغبون باستعمال الغش، حيثإذ يعتمد هذا التطبيق على نظام الامتيازات والرهون، بحيث يتمكن المستعملين أصحاب العدد الكبير من المتابعين من الدفع بشكل سريع .
بعد دفع المبلغ يمكنك استبداله بشكل فوري عن طريق بطاقة الهدايا جوجل، التي يمكنك عن طريقها شراء الماس في لعبة Free Fire.
تعتبر هذه الطريقة وسيلة قانونية لكسب الجواهر، رغم وجود مستخدمين اخرين هناك يلجأون للغش من خلال الترويج للتطبيق في أمامن مثل متجر جوجل بلاي غير مسموح بها .

انتظر حدث Garena

ينبغي الحرص على المشاركة في هذا الحدث الذي يجر بشكل منتظم، إذ تتضمن مثل هذه المناسبات عدة جوائز، من ضمنها منح الألماس، على سبيل المثال وجود الحدث المعروف ب “Garena Free Fire 1st Anniversary “، الذي تم منح فيه عدة جوائز من ضمنها الألماس.

ملئ الآراء حول Google Opinion Reward

يتواجد هناك برنامج متعلق ب Google عن طريه تمنح بطاقات الهدايا كجوائز، كل يتوجب عليك القيام للحصول على بطاقات هدايا Google هو متابعة الاستطلاعات حول العلامات التجارية و التعليق بالرأي الخاص عن تلك العلامات التجارية.
يتعين عليك أن تستمر بمراقبة الاشعارات الذتي تتعلق بتطبيق Google Opinion Rewards.

استخدام تطبيق Surfee

للاستفادة من هذا التطبيق يتوجب تحميل تطبيق Surfee من متجر جوجل بلاي، ثم تعبئة البيانات المطلوبة لغرض التسجيل، في حالة كنت تتوفر على كود إحالة يجب بإدخاله، والحصول بالتالي على 500 نقطة مضافة عبارة عن جائزة عن التسجيل، أما لو كنت لا تملك رمز إحالة، قم بإدخال الرمز التالي : jidxr، حينها تستطيع استبدال النقاط القابلة للتغيير التي عن طريقها يمكنك الحصول على جواهر مجانا مجاني .

استخدم تطبيق Cubic News

ينبغي تحميل تطبيق Cubic News من جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد، الفكرة تدور حول قراءة الأخبار اليومية المثيرة للإهتمام، وكذا القيام بالمهمات التي تمنح لك من أجل الحصول على نقاط، لذا ينبغي عليك أن تسجل حسابك في تطبيق Cubic News.
وحتى تتمكن من استكمال التسجيل في Cubic News، قم بالنقر على أيقونة “أنا” ثم تسجيل الدخول باستعمال أحد حساب تابع لك على منصات التواصل الاجتماعية المتعلقة بك، عندها يمكنك القيام بمهام مختلفة للحصول على نقاط كثيرة إضافية، بعد التحصل عليها يمكنك استبدالها من أجل تجميع رصيد يمكنك من الحصول على جواهر مجانا على لعبة Free Fire.

الحصول على حسابات فري فاير قديمة وناذرة

من ضمن الطرق المتوفرة التي يمكنكم الاعتماد عليها من اجل شحن جواهر فري بالمجان هي البحث عن حسابات نادرة وقديمة في لعبة فري فاير، التي تضم بداخلها كمية كبيرة من الجواهر، والأسلحة والسكنات، وغيرها من العناصر النادرة الأسطورية.

في الغالب هذه الحسابات تعود للاعبين قدماء كانوا يلعبون اللعبة لكنهم اعتزلوها لسبب شخصي، مثل إحساسهم بالممل والروتين داخل اللعبة أووجود لعبة أخرى رائعة نالت إعجابهم، فيقومون ببيع حساباتهم بسعر رخيص، او ينشرونها في الصفحات والمواقع الخاصة بالألعاب .

الخبر السار هو أن موقعنا يعتبر من بين المواقع التي تتيح حسابات فري فاير مجانية بقوائم كبيرة، لذا إن كنت ترغب بالحصول على حساب نادر وقديم يرجى زيارة مقال السابق الذي يقدم كبيرة كبيرة من تلك الحسابات مجانا، رابط المقال هو :

حسابات فري فاير مجانا مشحونة

 استخدام اكواد جواهر فري فاير

يمكنكم كذلك الحصول على ألماس فري فاير و الكثير من الهدايا المتنوعة مثل الأسلحة والرقصات والسكنات والحيوانات الاليفة وغيرها من العناصر المدهشة عن طريق البحث عن أكواد فري فاير واستبدالها من على الموقع المعتمد الرسمي ل غارينا Free fire .

كل كود يتضمن هدية متنوعة، ربما تكون الجواهر من نصيبك وحظك جيد، قد تتساءل من أين أحصل على هذه الأكواد؟ كل تفاصيل هذه الأكواد وطرق الحصول عليها موجودة في مقال شامل خاص بهذا الموضوع المهم، رابط زيارة المقال هو :

أكواد جواهر فري فاير

كيفية استبدال اكواد فري فاير من الموقع الرسمي

 استخدام فيزا وهمية لشحن جواهر فري فاير مجانا

سنتيح لكم في هذه الفقرة الختامية طريقة أخرى يمكنكم أن تعتمدوا عليها في حالة الرغبة بالحصول على الماس فري فاير بالمجان، تتجلى الطريقة في استعمال فيزا الوهمية.

توجد الكثير من المواقع التي تقوم بنشر أكواد خاصة ببطاقات فيزا افتراضية، ومعظم هذه البطاقات تتضمن رصيد يتراوح من 10$ إلى 100$ دولار، تستطيعون بكل بساطة تحويل الرصيد إلى ألماس فري فاير .

وإذا كنت تتسائل حول كيفية نشر تلك الأكواد الخاصة ببطاقات الفيزا الوهمية، دعني أوضح لك أن هناك أفراد يدعون بال يعملون على سرقة حسابات بنكية ويسلبون الرصيد الكامل منها، يتبقى فقط رصيد قليل منها يتم نشره على المواقع والصفحات والمنتديات .

إذا ترغب بالحصول على ارقام بطاقة فيزا وهمية مجانا بشكل مباشر أو طرق الحصول عليها، اطلع على المقال التالي الذي سيفي بهذا الغرض :

أرقام ورموز بطاقة فيزا وهمية لشحن جواهر فري فاير بالمجان

نكون إذن قد قدمنا لكم أسهل موقع شحن جواهر فري فاير مجانا، فبعد اطلاعك على محتوى هذا المقال تستطيع الان أن تمتلك رصيد من الجواهر الذي يمكنك من تطوير حسابك و الاستمتاع أكثر بلعبة فري فاير .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments