التعديل على الصور

موقع تفريغ الصور مجانا بدون برامج فى 3 ثوانى

هواة العمل الحر على الويب او الربح من الانترنت يستخدمون برامج تعديل الصور كجزء من احتياجات العمل, وبين الفينة والأخرى تحتاج الى صور بدون خلفية png ، غير أنه أحيانا تحتاج الصور لعمل متعب على برنامج الفوتوشوب بغرض ازالة خلفية الصورة، فما رأيك لو أعلمتك بأن هناك موقع لازالة خلفية الصور فى 3 ثوانى أونلاين بدون استعمال برامج، وبمجرد نقرة زر سوف تحصل على صورة شفافة بدون خلفية وبدون وجود أية اخطاء, والحديث هنا عن موقع ازالة خلفية الصورة remove bg .

موقع remove bg

تفريغ الصور من الخلفية اونلاين

 remove bg هو موقع يمكنك بواسطته إزالة خلفية الصورة عبر الإنترنت مع التمتع بمميزات رائعة، حيث يمكنك وضع الصور لإزالة خلفيتها من جهازك الكمبيوتر أو عن طريق رابط الصورة، كما أنه يحافظ على الجودة الأصلية للصورة، ويتيح دقة عالية في معالجة الصور، إضافة إلى أنه موقع بسيط جدا وسهل الاستخدام، فهو يعد أحد الأدوات المميزة التي تساعد الأفراد الذين ليس لديهم أية خبرة في التعامل مع برامج التصميم في الحصول على صورة شفافة دون تحميل أي شيء.

موقع remove bg يقوم بإزالة خلفية الصورة بدقة 100% مع الحفاظ على نفس جودة الصورة الأصلية، وتحميل الصورة بدون خلفية بالمجان وبسرعة.

مميزات موقع remove bg

ازالة الخلفية اون لاين
  1. موقع remove bg خدماته مجانية وسهل في الاستخدام.
  2. موقع remove bg يوفر لك إزالة خلفية الصور دون الحاجة لأية برامج.
  3. موقع remove bg يوفر لك دقة عالية في معالجة الصور.
  4. موقع remove bg لن يطلب منك إنشاء حساب أو إلى التسجيل فيه لاستخدامه.
  5. عملية المعالجة في الموقع لا تؤثر على الجودة النهائية للصور.
  6. لا يضيف موقع remove bg أية علامة مائية على الصورة.
  7. يمكنك إضافة الصور من خلال جهازك الكمبيوتر أو بواسطة الرابط.
  8. الحصول على الصورة بعد إزالة خلفيتها في ثوان قليلة.

أنظر أيضا:
أفضل موقع تفريغ الصور png للاندرويد والايفون مجانا 100%
موقع تفريغ الصور png اون لاين

كيفية إزالة خلفية الصورة أون لاين

بعد التعرف على الموقع وعلى مميزاته، نصل الان للفقرة التي سنشرح من خلالها كيفية استخدام الموقع في عملية إزالة خلفية الصورة

الخطوة رقم 1:

قم بزيارة الموقع من خلال الضغط على هذا الرابط: موقع remove bg

الخطوة رقم 2:

أنقر على أيقونة upload Photo رفع الصورة من جهاز الكمبيوتر كما هو موضح في صالورة بالأسفل، كما يمكنك سحب الصورة من الجهاز وافلاتها بشكل مباشر.

موقع ازالة خلفية الصورة

الخطوة رقم 3:

قم بالضغط على Past image or URL ورفع الصورة عن طريق الرابط.

موقع تفريغ خلفية الصورة

الخطوة رقم 4:

انتظر قليلا من الوقت لكي يتم تنزيل الصورة ومعالجتها.

الخطوة رقم 5:

سيظهر أمامك الصورتين، الصورة الأصلية، والصورة التي تم معالجتها.

ازالة خلفية الصورة اون لاين

الخطوة رقم 6:

يمكنك بالضغط على خيار Edit إضافة التعديلات على الصورة، على سبيل المثال تغيير الخلفية أو تغيير اللون أو غيرها من التعديلات.

موقع تشفيف الصور

الخطوة رقم 7:

أنقر على Download بعد الإنتهاء لكي يتم تحميل الصورة.

تشفيف الصورة

أنظر أيضا:
برنامج تفريغ الصور للكمبيوتر
اجعل صورك احترافية عبر افضل تطبيق تأثيرات على الصور

مواقع أخرى مشابهة لموقع remove bg

ذكرنا بأن موقغ remove bg هو أفضل موقع يتم استخدامه في عملية تفريغ الصور أون لاين مجانا، لكن توجد أيضا مواقع أخرى لها جودة عالية لا تقل أهمية عن الموقع السابق، سنقوم بعرضها الان:

مزيل الخلفية عبر الإنترنت HitPaw

موقع HitPaw يعد هو الاخر من أفضل مواقع إزالة الخلفية عبر الويب، وهو ليس موقع لإزالة خلفية الصور فقط، بل يعد موقع لتركيب خلفية الصور، إلى جانب إزالة خلفية الفيديو او تركيبها.

موقع HitPaw هو موقع مجاني يساعدكم في إزالة خلفية الصور، يمكن بواسطته ازالة خلفية الصورة او تركيبها بالمجان، بحيث يمكنك استعمال الموقع بسهولة في حذف خلفية الصور من اي تنسيق.

شرح طريقة استخدام الموقع

رابط زيارة موقع HitPaw

موقع Clipping Magic

إزالة الخلفية البيضاء من الصورة

موقع Clipping Magic يعد من ضمن أفضل المواقع الخاصة بإزالة وتفريغ خلفية الصورة أون لاين مجانا، ويعمل على إزالة الخلفية بشكل تلقائي من صورك بعد تنزيل صورتك عليه، ويمكنك الحصول على مقطع دقيق بخلفية شفافة بكل سهولة، لأنه يقدم كذلك أداة Keep وDelete Tool لتعديل المنطقة التي ترغب فيها.

ومن أهم المميزات التي يتمتع بها هذا الموقع تتمثل في سهولة استخدامه، ولا يشترط تسجيل الدخول أو إنشاء حساب حديث قصد استخدامه، كما أنه يدعم أزيد من 10 لغات متنوعة، السلبية الوحيدة في موقع Clipping Magic تتمثل في ترك علامة مائية بعد استعماله، ولكن يمكنك تفادي وجود علامة مائية عن طريق الاشتراك في الموقع.

وبالتالي، إذا كنت تبحث عن موقع لتفريغ الصور، الذي يمكن بواسطته تحويل الصورة الى شفافة اون لاين، فإن هذا الموقع خيارا جيدا لك. يمكنك الاعتماد عليه.

أنظر أيضا:
موقع ﻹزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة
أفضل 10 موقع تغيير خلفية الصورة اون لاين بدون برامج مجانا

موقع Apowersoft Online Background

مسح خلفية الصورة أون لاين

موقع Apowersoft Online Background هو بمثابة أداة مجانية على الإنترنت لإزالة الخلفية من الصور، حيث تستطيع إزالة خلفية المنتج أو الطوابع بواسطته، فمن السهل جدًا استعماله من طرف الأشخاص العاديين والفنانين والعاملين في مجال التجارة الإلكترونية.

لا تقتصر مهمة الموقع فقط على إزالة الخلفية، بل يوفر لك أيضا إمكانية تعديل الخلفية إلى خلفية جديدة، وذلك عبر بعض القوالب المتوفرة أو تحميل أي خلفية من جهازك.

بشكل عام، يمكنك الإعتماد على موقع إزالة الخلفية، والذي ستتمكن بواسطته من تفريغ الصور. إلى جانب تحويل خلفية الصور الى شفافة اون لاين.

موقع PhotoScissor

موقع تفريغ الصور png اون لاين

موقع PhotoScissor هو من ضمن قائمة أفضل المواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين، إذ يساعدك على فصل موضوع الصورة الأساسي عن خلفيتها، لكنه يعد صارم فيما يخص تنسيقات الصور ودقتها وحجمها، ويدعم تنسيق الصور PNG /JPG، ويتعين أن يكون حجم الصورة أدنى من 10 ميجا بايت، وأقصى دقة هي 4.2 ميجا بكسل.

في حال تجاوزت صورتك الحدود وتريد حذف خلفيتها بأي طريقة سوف يتوجب عليك استعمال أحد المواقع الأخرى أو شراء الإصدار المدفوع منه الذي سيتيح لك استعمال الموقع دون أي قيود.

موقع inpixio

بالحديث عن مواقع إزالة الخلفية من الصورة لا بد من الإشارة إلى موقع inpixio الغني عن التعريف، الذي يتيح القدرة على إزالة خلفية الصور اون لاين، إضافة إلى تفريغ الصور من الخلفية، فإن كنت تبحث عن موقع جيد قصد ازالة خلفية الصو، فهذا الموقع أرشحه لك في تجربة تفريغ الصور أون لاين بالمجان. سوف يساعدك بدون أدنى شك في هذا المهمة.

موقع Autoclipping

موقع Autoclipping يعد الخيارات المتاحة في مهمة ازالة الخلفية من الصور، حيث سيساعدكم في تفريغ الصورة اون لاين من خلال توفيره الكثير من الخصائص والمميزات التي تساهم في تعديل الصور بشكل مميز للغاية، وهذا ما يجعله يدخل ضمن قائمة أفضل المواقع لازالة الخلفية من الصورة.

لذا إن كنت تبحث عن موقع لتفريغ الصور أو موقع لمسح خلفية الصور فموقع Autoclipping يعتبر أحد المواقع التي أرشحها لك.

موقع kapwing

موقع kapwing مثل باقي المواقع سالفة الذكر هو الاخر من ضمن المواقع المميزة في ازالة الخلفية اون لاين، إلى جانب تشفيف الصورة وغيرها من المميزات الخاصة بتعديل الصور، مثل تفريغ الصور png

لذا إذا ترغب في تفريغ خلفية الصورة، يمكنك استخدام موقع kapwing الذي سيساعدك بلا شك في تفريغ الخلفيه من خلال رابط تفريغ الصورة بنقرة زر واحدة، فماذا تنتظر، توجه إلى الموقع وقم بتفريغ الصورة أو الصور التي تريدها.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments