هاردويرويندوزويندوز10

شرح طريقة تعريف كارت الشاشة AMD على ويندوز 10 بطرق مختلفة

يحتاج عدد كبير من المستخدمين إلى معرفة كيفية تعريف كارت الشاشة amd ويندوز 10 وهو الأمر الذي يستصعب على عدد كبير من الأشخاص وإجابة على تساؤلات متابعي مدونتنا قررنا في تدوينة اليوم شرح طريقة تعريف كارت الشاشة AMD علي ويندوز 10 الذي سوف نعنل من خلال على تقديم مختلف الطرق التي سوف تساعدكم في تجاوز هذه الإشكالية.

من الجدير بالذكر أن تثبيت التعريفات الخاصة بالأجهزة كتعريف الصوت وكذا تعريف الواي فاي وغيرها من التعريفات فتعريف كارت الشاشة يبقى أحد أهم التعريفات التي يتوجب عدم الإغفال عنها، وهذا هو ما سوف نتعرف عليه اليوم في سظور هذه المقالة.

تحدثنا سابقا حول تحميل تعريفات ويندوز 10 و 8 و 7 برنامج Driver Booster الذي سوف يساعدك على تحميل مختلف تعريفات الأجهزة بشكل تلقائي دون أي تدخل منك، وكذا مقال تحميل تعريفات ويندوز 10 و 8 و 7 الأمر الذي يعد من الأمور الهامة التي يحتاجها كل مستخدمي الكمبيوتر واللاب توب.

تعريف كارت الشاشة amd ويندوز 10

يحتاج العديد من المستخدمين إلى طريقة تعريف كارت الشاشة amd ويندوز 10، لذا كما جرت العادة والتي تناولنا فيها طرق تعريف كرت الشاشة ويندوز 10 Dell وكذا تعريف كرت الشاشة ويندوز 10 HP وغيرها سوف نعمل اليوم على حل مشكلة كرت الشاشة AMD ويندوز 10 عبر بعض الطرق المميزة التي سوف نعمل على شرحها بطريقة مفصلة.

من بين الطرق التي سوف نتطرق لشرحها اليوم في تعريف كارت الشاشة AMD من خلال البحث الأوتوماتيكي عن مختلف تعريفات AMD مثل تعريف كارت الشاشة amd radeon(tm hd 8490) أو تعريف كارت الشاشة AMD Radeon HD 7540D وغيرهم، وكذا طريقة سوف نعتمد من خلالها على موقع AMD لتحميل تعريف كارت الشاشة الذي يوفر كل ملفات تعريف كروت الشاشة والتي يمكنك تحميلها بشكل سريع كذلك.

حيث يجدر بالذكر على أنه من غير الممكن صديقي أنه بدون العمل على تعريف كارت الشاشة فلن تكون قادرا على تشغيل عدد كبير من ألعاب الكمبيوتر المميزة، كما لن تتمكن من تشغيل برامج تصميم التي هي بأمس الحاجة إلى كارت الشاشة لهذا يتوجب عليك العمل على تثبيت تعريف كارت شاشة AMD على ويندوز 10 بطريقة صحيحة.

تعريف كارت الشاشة AMD باستخدام Device Manager

من بين أهم الطرق المميزة التي تساعد في حل مشكلة تعريف كارت الشاشة في ويندوز 10 والخاصة في تثبيت كارت الشاشة AMD والتي تستخدم في تعريف كل أجزاء الجهاز بشكل عام هي الإعتماد على Device Manager الذي يساعد على تعريف أي جزء بشكل اوتوماتيكي، ولكي لا أطيل عليكم دعونا نتقل إلى الشرح.

طريقة تعريف كارت الشاشة amd ويندوز 10

1- أول خطوة قم بالضغط على “زر الويندوز +R”.

2- بعد ذلك سوف تظهر أمامك نافدة Run.

3- قم بكتابة أمر devmgmt.msc وقم بالضغط على OK وسوف تظهر أمامك قائمة Device Manager كما هو موضح على الصورة.

4- بعدها إبحث على خيار Display Driver أو خيار Display adapters قم بالضغط عليها وبعد ذلك قم بالضغط على معالج الرسومات بزر اليمين للماوس وبعدها قم بالضغط على خيار Update Driver Software كما يظهر على الصورة.

5- بعد ذلك سوف تنبثق لك نافدة صغيرة أمامك وكل ما عليك هو الضغط على خيار Search automatically for updated driver software والمهم أن يكون جهازك متصلا بالإنترنت لكي تتمكن من تثبيت تعريف كارت الشاشة.

6- كا ما عليك هو الإنتظار حتى يعمل الجهاز على تثبيت تعريف كارت الشاشة وأخيرا قم بإعادة تشغيل جهازك وسوف تجد أنه تم تحديث وتثبيت تعريف كارت الشاشة.

وبهذا تكون تمكنت من تعريف كارت الشاشة amd ويندوز 10 عبر بعض الخطوات السهلة والبسيطة.

اقرأ أيضا
تحميل برنامج تعريفات ويندوز 10 64 بت و 32 بت
مجانا

تعريف كارت الشاشة AMD عبر موقع الشركة

من بين أفضل الطرق التي تساعد على تعريف كارت الشاشة amd ويندوز 10 والأسرع هي الإعتماد على الموقع الرسمي الذي سوف نعمل على شرحه خطوة بخطوة.

1- قم بالدخول إلى الموقع الرسمي من هنا.
2- بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على خيار قم بالضغط على Download التي توجد أسفل Auto-Detect and Install Updates for Radeon™ Graphics and Ryzen™ Chipset Drivers for Windows® الأمر الذي سوف يعمل على التعرف على طراز مارت الشاشة بشكل تلقائي دون الحاجة إلى أي تدخل منك.

3- وبعد ذلك قم بإعادة تشغيل جهازك وسوف تجد أنه تم تعريف كارت الشاشة بشكل تلقائي من الموقع الرسمي.
4- أو يمكن أن تقوم بالأمر بشكل يدوي عبز تحديد نوع كارت الشاشة التي تتواجد في جهازك من خلال قائمة Select your product from the list ثم الضغط على خيار SUBMIT.

5- وبهذا تكون تمكنت من تعريف كارت الشاشة amd ويندوز 10 و 8 و 7 عبر الموقع الرسمي وكل نا عليك هو إعادة تشغيل الجهاز.

وبهذا نكون قدمنا لكم شرح شامل لكيفية استخدام الموقع الرسمي في تعريف كارت الشاشة amd على ويندوز 10.

تحديث تعريفات كروت الشاشة AMD و Nvidia علي ويندوز 10

حديثنا في هذه الفقرة تحديث تعريفات كروت الشاشة AMD و Nvidia علي ويندوز 10 الذي سوف نوفر لكم من خلاله أحدث تعريفات كروت شاشة AMD و Nvidia على ويندوز 10 الأمر الذي سوف يوفر تجربة أفضل وثبات مميز عن السابق، كما يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يستعرف لكم طريقة تثبيت وتحميل التعريف الذي يناسب جهازك.

سوف نوفر لكم روابط تحميل تعريف كارت شاشة AMD وتعريف كارت شاشة Nvidia لذا كل ما عليك هو الدخول للرابط الخاص بنوع كارت الشاشة الخصة بك ثم العمل على تحميل على جهازك.

تعريف كارت شاشة AMD

تعريف كارت شاشة Nvidia

تحديث كرت الشاشة intel ويندوز 10

حديثنا في هذه الفقرة حول تحديث كرت الشاشة intel ويندوز 10 الأمر الذي سوف نعمل من خلاله على توفير رابط تحديث كارت الشاشة intel على ويندوز 10 والتي تعد من أشهر كروت الشاشة التي تمتلك شعبية كبيرة حيث أن بعض المستخدمين يجدون صعوبة في تحديث كارت شاشة انتل لهذا قررنا في هذه الفقرة مشاركتكم برابط تحديث كرت الشاشة intel ويندوز 10 الذي سوف يساعدكم على تحديثها دون أي صعوبة.

كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع ثم تحديد كرت الشاشة وبعد ذلك قم بتحديد نوع كارت الشاشة وسوف تتمكن من تحديثها كما يمكنك الضغط على خيار Automatically update your drivers الأمر الذي سوف يساعدك على تحديث كرت الشاشة intel تلقائيا دون أي تدخل منك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments