برامج

تحميل تطبيق FaceApp لتحرير الوجه والمكياج والجمال بجودة عالية

  • هل ترغب في الحصول على أروع تطبيق مميز لتحويل الصور من شاب إلى رجل عجوز او العكس،  او تحويل نفسك من ذكر إلى أنثى بجودة عالية؟
  • هل تبحث عن كيفية تحميل برنامج فيس اب FaceApp على هاتفك الأندرويد بخطوات واضحة بالصور؟ 
  • هل تطمح كل يوم في الحصول على تطبيق قوي وهائل؟ لكي يفتح لك المجال لتزيين صورك والتعديل عليها بكل سهولة،  وإضافة مجموعة من والمؤثرات عليها، لتصبح جذابة.
  • هل تشعر بالحيرة والتردد من مصداقية برنامج فيس اب FaceApp؟
  • هل تبحث عن طريقة استخدام تطبيق فيس اب FaceApp خطوة بخطوة وبكل بساطة،  لتصبح صورك أكثر اناقة وجمال.؟ 
  • هل تتسائل عن كيف تتم عملية مشاركة الصور في تطبيق فيس اب FaceApp. 

حقا انت محضوض للغاية،  الأنك في المكان الصحيح،  حيث سنتعرف خلال مقالنا هذا عن أهمية تطبيق فيس اب FaceApp، ومختلف المميزات التي بنطوي عنها، بصرف النظر عن طريقة جميله على هاتفك الأندرويد خطوة بخطوة، ليس هذا فحسب سنتحدث عن كيفية استخدام تطبيق فيس اب FaceApp خطوة بخطوة لكي تصبح صورك أكثر جمال وروعة،  إذا تابع معي المقال من أوله الأخيره لتجعل نفسك مثير وجميل وصغير بلمسة واحدة فقط. 

قبل الدخول في صلب الموضوع من الشيق بالذكر أننا تعرفنا في مقال سابق عن كيفية تحويل الصور إلى رابط مباشر مجانا،  مما سيسهل عنك رفع أي صورة عبر خوادم التخزين او من خلال مواقع التواصل الإحتماعي بجودة عالية وبسهولة تامة، كما تعرفنا أيضا عن برنامج تحويل  الصورة إلى نص للكمبيوتر Easy Screen OCR،  من خلال هذا البرنامج العملاق،  ستتمكن من تحويل أي صورة إلى نص مكتوب بسرعة فائقة وبكفاءة جد ممتازة،  والجميل في الأمر انه غني بكميات عالية من المميزات والخصائص الهائلة. 

ما لا تعرفه عن تطببق فيس اب FaceApp


صنف برنامج FaceApp من أشهر وأروع البرامج لتعديل الصور على الإطلاق،  الأنه جاء بكميات استثنائية من المميزات و التي جعلت ملايين من المستخدمين حول العالم،  يتسارعون لتحميله والإستمتاع بخصائصه،  سواء تعلق الأمر بتحويل صورهم من شاب إلى رجل عجوز او العكس،  بصرف النظر عن تحويل صورتك من رجل الى مرأة بلمسة واحدة،  وهذه النقطة تجعلك تستمع بأجواء المرح والضحك رفقة أصدقائك المفضلين ختصة عندما تقوم بتغيير صورتك إلى فئة عمرية حسب رغبتك الخاصة، من ابرز مميزات تطبيق فيس اب أنه يعمل من خلال تقنية الذكاء الإصطناعي،  كما انه هذه الخاصية يتم تطويرها وتقويتها بشكل دائم، 

ليقدم للمستخدمين نتائج غاية في الروعة ولجودة لا مثيل لها،  لهذا الشأن نسبة تنزيلاته على متاجر جوجل بلاي والأب سطور تتزايد يوم بعد يوم،  وتجاوزت سقف 500 مليون من عملية التنزيل عبر العالم، هذا أمر طبيعي الأنه ينطوي على أقسام متنوعة من المميزات والأدوات الشبقة لتززين وتعديل جميع الصور المتواجدة على هاتفك بعدد نقرات قليلة وبدقة عالية جدا،  وستحصل على النتئج المطلوبة بسرعة البرق، 

ويحق لك مشاركتها مع أصدقائك وكل من تحب عبر مواقع التواصل الإجتماعي،  حقق تطبيق فيس اب FaceApp شهرة ضخمة مند أول ظهور له إلى حدود اللحظة والفضل يعود لنوعية مميزاته وجودة خدماته الرائعة التي لا يمكن الإستغناء عنها من قبل مستخدمي هواتف الأيفون والأندرويد بدون استثناء. 

تجذر الإشارة بأن تطبيق فيس اب FaceApp يتوافق مع الهواتف الذكية لا غير سواء تعلق الأمر بهواتف الأيفون او الأندرويد،  تم إصداره خلال سنة 2017 من قبل الشركة العالمية Wireless والتي يتواجد مقرها بسانت بطرسبرج في روسيا،  من أهم المميزات التي يحضى بها تطبيق فيس اب أنه مجاني وينطوي على واجهة الإستخدتم انيقة وغاية في الروعة،  وينطوي على المصداقية التامة ولا يتلعب بخصوصية المستخدمين على الإطلاق،  وهذه النقطة غاية في الأهمية لا يجب الإغفال عنها. 

أنضر ايضا:أفضل برامج ومواقع مجانية لتحرير وإنشاء وصناعة الفيديوهات أون لاين

مميزات تطبيق فيس اب FaceApp

حقق تطبيق فيس اب FaceApp شعبية خيالية مند أو ل ظهور له خلال سنة  2017 إلى حدود،  اللحظة كما انه إنتشر بوثيرة خارقة للعادة جعلت ملايين من المستخدمين يتسارعون لتحميله على هواتفهم الذكية،  والفضل يعود لجودة خدماته ومميزاته الشيقة،  فمن خلال تقنية الذكاء الإصكناغي للتي يعمل بها برنامج  FaceApp ستتمكن من تحويل صورك إلى الأي فئة عمرية بلمسة واحدة فقط وللتعرف على مختلف المميزات التي يحصى بها تطبيق فيس اب العملاق تابع معي الأسطر الموالية. 

  • يتميز برنامج فيس اب FaceApp بواحعة الإستخدام غاية في الروعة والأناقة.
  • يحتوي التطبيق على سهولة الإستخدام، مما يسهل عنك التنقل ببن أزراره وخصائصه بكل اريحية.
  • التطبيق فيس اب متاح بصفة محانية، وليس مدفوع التكالبيف.
  • التطبيق ينطوي على كميات ضخمة من الأدوات التحريرية ناهيك عن المؤثرات الشيقة.
  • من خلال تطبيق FaceApp يحق لك تغيير أي صورة إلى الفئة العمرية التي تريدها أنت.
  • التطبيق يمنحك الفرصة لمشاركة كافة الصور المعدلة رفقة أصدقائك، من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.
  • بمجرد الإنتهاء من عملية التحرير وتعديل الصور، يحق لك تخزينها داخل التطبيق بنقرة زر واحدة.
  • إن تطبيق FaceApp معزز بكميات كبيرة من الخلفيات المذهلة، لتزيين صورك.
  • من أروع المميزات التي يحضى بها برنامج FaceApp، وهي الجودة العالية للنتائج المحصل عنها.
  • كما أنه ينطوي على تصاميم غاية في الروعة، وبسيطة خلال التعامل معها.
  • حجم التطبيق خفيغ للغاية، ولا يؤثر على موارد نظام هاتفك المحمول على الإطلاق.
  • يضم تطبيق فيس اب أزيد من60 فلاتر ممتازة ورائع لتزيين صورك.
  • من خلال فلاتر الإنطباع يستضفي طابع الأناقة والجمالية على صور السيلفي الخاصة بك.
  • يمنحك التطبيق الفرصة للتحكم في وضع اللحية والشوارب كما تشاء.
  • يحق لك أيضا التحكم في لون الشعر وتغيير وضعه لما هو أروع واحسن بلمسة واحدة.
  • يحق لك إزالة جميع الروتوشات والبقع الصغيرة على الوجه بكل سهولة ويسر.
  • إذا كنت تعاني من التجاعد على الوجه، تطبيق فيس يساعدك في إزالتها من صورك الخاص بكل اريحية ونقرة زر واحدة.
  • يحق لك التحكم في وضع الألوان ودرجة حرارة صورك المخزنة على هاتفك المحمول.
  • من خلال تطبيق FaceApp يحق لك تغيير صورتك إلى رجل مسن او شاب مراهق او طفل صغير او إمرأة بدقة عالية.
  • من خلال فلاتر الوزن، ستتمكن من تغيير مظهر جسمك حسب رغبتك.

شرح طريقة استخدام تطبيق FaceApp للأندرويد


الهدف الأساسي الذي خصص من أجله تطبيق FaceApp وهو تغيير الصور إلى أي فئة عمرية بجودة ممتازة، وذلك من خلال خاصية الذكاء الإصطناعي التي تجذبك لعالم المتعة والمرح بدون توقف، نعلم جميها بأن عالم الأنترنت غني بالعديد من التطبيقات لتغيير عمر المستخدمين، إلا أنها لا تستوفي للشروط والمتطلبات التي يبحث عنها المستخدمين، ويظل تطبيق فيس اب FaceApp الأقوى وللأروع لدى ملايين من المستخدمبن، الأنه يمنحهم اافرصة للإستمتاع بتجربة لا مثيل لها، أثناء تغيير صورتك من شاب إلى رجل مسن بدقة غاية في ابروعة وكأنك تلك الصورة حقيقية، والفضل يعود لميزة الذكاء الإصطناعي، حتى لا نطيل عنكم أعزائنا القراء هيا بنا لنتعرف عن كيفية استخدام تطبيق فيس اب FaceApp على هاتفك الأندرويد بخطوات جد واضحة وبشرح مبسط للغاية.

  • أولا: يجب عليك الدخول لتطبيق FaceApp من هاتفك المحمول.
  • ثانيا: هنا يحب عليك النقر على خيار “تغيير العمر” بكل سهولة.
  • ثالثا: بعد ذلك أنقر على خيار Opne الفتح.
  • رابعا: هنا ماعليك سوى ختيار إحدى الصور المخزنة على هاتفك الخاص، أو أخد صورة بعدسة الكاميرا سيلفي.
  • خامسا: بعد تحديد الصورة المرغوبة، قم بختيار الفئة العمرية التي تريد.
  • سادسا: هنا ماعليك سوى النقر على خيار “التحويل” وستنبثق لك النتائج بشكل فوري.
  • سابعا: سوف تنفجر من الضحك عند رؤية النتيجة ههههه.
  • ثامنا: وفي نهاية المطاف قم بالنقر على زر حفظ الصورة.
  • لديك القدرة التامة لمشاركتها مع اصدقائم وكل من تريد عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

من أروع المميزات التي يحضى بها تطبيق فيس اب FaceApp أنه يقدم للمستخدمين نتائج عالية الجودة والدقة، تشعر بالصورة أنها حقيقة، وهذه النقطة كانت سببا أساسيا في بلوغ تطبيق FaceApp عرش الشهرة والصدارة، بصرف النظر عن التطورات وااتحديثات التي يخضع لها التطبيق، وبدون تقنية الذكاء الإصطناعي لا يمكن تغيير الصور من فئة عمرية ألى أخرى.

أنضر أيضا: برنامج قص الصور

يحتوي تطبيق فيس اب FaceApp على مجموعة كبيرة من المميزات والفلاترات المتنوعة، التي تجهل صورك تظهر برؤية جميلة وخارجة عن المعتاد نذكرها على الشكل الموالي:

أولا: توفر تطبيق فيس آب على خاصية تغيير العمر، سواء تعلق الأمر بتكبير صورة المستخدم من شاب او طفل إلى رجل عجوز نسن يتحاوز عمره 70 سنة، او العكس ذلك من خلال تصغير الصورة من رجل إلى شاب  او إلى طفل صغير، مما يضفي على صورتك طابع الجمالية والتزيين لتصبح الصورة واقعية وحقيقية 100 ٪، حقا ستشعر بالسعادة عند استخدام تطبيق فيس آب FaceApp.

ليس هذا فحسب، إن تطبيق FaceApp يحتوي على فلاتر غاية في الروعة ومضحك جدا، وهو تغيير صورتك من ذكر إلى انثى او العكس، كما يضيف عها عدة مؤثرات بشكل تلقائي لتصبح الصورة مذهشة وحقيقية  100٪،  وذات جودة هائلة.

كيفية تحميل برنامج فيس اب FaceApp

يحق لجميع مستخدمي الهواتف الذكية سواء تعلق الأمر بهواتف الأندرويد او الأيفون، من تحميل تطبيق فيس إب FaceApp بكل سهولة ويسر وبدون أي تعقيدات او مشاكل، إذا ماعليك سوى إتباع الخطوات الموالية بكل دقة وعناية
 
لتحميل تطبيق FaceApp لهواتف الأندرويد


إذا كنت من مستمي هواتف الأندرويد وترغب في تنزيل تطبيق فيس اب على هاتفك الهاص،  الأمر في منتهى البساطة،  تابع معي الأسطر الموالية. 

الخطوة الأولى: قم بتحميل تطبيق فيس إب من خلال الرابط المذرج أسفل المقال. 
الخطوة الثانية: قم بالنقر على متجر جوجل بلاي على هاتفك الأندرويد.

الخطوة الثالثة: أكتب داخل مربع البحث، إسم التطبيق faceapp أنضر الصورة الموالية.

الخطوة الرابعة: هنا أنقر على خيار التثبيت كما موضح في الصورة الأتية.

الخطوة الخامسة: إنتظر قليلا حتى تتم عملية التثبيت بنجاح.

كيف تتم مشاركة الصور في تطبيق FaceApp؟


الأمر في غاية في السهولة ياصديقي، عندما تنتهي من خطوات التعديل والتحرير على صورتك الخاصة، قم بالنقر على خيار الحفظ،  ليتم تخزينها على هاتفك المحمول.

والأن يجب عليك مشاركة تلك الصورة الجميلة والفاتنة على مختلف مصات التواصل الإجتماعي،  سواء تعلق الأمر بمنصة الفايسبوك او الأنستكرام او تويتر أو سناب شات إلى غير ذلك. 

لن تجد أي صعوبة في مشاركة صورك المعدلة على برنامج الفيس اب،  عبر تطبيق واتساب او تطبيق من تطبيقات الدردشة والمراسلات الفورية بدون استثناء.

ما الذي يجب أن ادفع ثمنه على تطبيق FaceApp؟

يتسائل كم مهول من المستخدمين للهواتف الذكية، عن الأشياء المدفوعة داخل تطبيق فايس اب ماهي نوعيتها وما السعر الذي تحتوي عليه،  تجذر الإشارة بأن الشركة المطورة لبرنامج  FaceApp قامت بإخضاع التطبيق الإصدار قوي ومميز ألى وهو الإصدار  FaceApp1.8 والذي يحتوي على عدة خصائص مدفوعة التكاليف،  ولا يمكن الإستفادة منها إلا بعد الدفع،  والغريب في الأمر ان النسخة المجانية أروع وأفصل بكثير من هذا الإصدار المدفوع. 

أنضر أيضا:برنامج دمج الصور للايفون

أسعار المؤثرات والمميزات المدفوعة داخال الإصدار FaceApp 3.8 تنطلاق من 4.99 دولار إلى حدود 29.99 دولار،  من الطبيعي ان النسخة المدفوعة تتألق على النسخة المجانية في الكثير من الأمور،  نجد في مقدمتها،  أنها لا تظهر اي نوع من الإعلانات على الإطلاق،  ناهيك عن عدم ظهزر العلامة المائية في الصور المحصل عنها من التطبيق فيس إب FaceApp والتي تزعج الكثير والكثير من المستخدمين قد تكون واحد منهم. 

طريقة الدفع من داخل تطبيق FaceApp


عندما ترغب في الإستمتاع بالخصائص المدفوعة داخل تطبيق فيس آب FaceApp،  متعليك سوى الدخول لصنف الإعدادات،  ثم البحث عن خيار الشراء،  والضغط عليه بكل سهولة،  وبعد ذلك ستنبثق لك واجهة الدفع.

معلومات مهمة عن تطبيق فيس آب FaceApp

  • فئة التطبيق:  تعديل الصور
  • حجم التطبيق:  20 MB
  • مجموع التنزيلات:  يفوق 500 مليون تحميل.
  • المستخدمين المسموح لهم باستخدام التطبيق:  أزيد من 5 سنوات. 
  • تقييم التطبيق:  حصل هلى تقييم 4.5 من أصل 5 نجوم. 
  • متطلبات تشغيل التطبيق:  android بإصدار 5 وأكثر.
  • تاريخ التحديث:  دائما أخر إصدار. 
  • الشركة المبرمجة:  FaceApp Inc.

حقيقة صادمة عن تطبيق FaceApp


هناك العديد من المعلومات الخطيرة التي يغفل عنها ملايين من مستخدمي برنامج فيس آب FaceApp،  والتي تم الموافقة عنها خلال تحميل التطبيق على هواتفهم المحمولة،  الأن شروط الإستخدام لا يمكن الإستغناء عزها داخل أي تطبيق وأغلبنا لا يعمل قرائتها،  نكتفي فقط بالنقر على خيار الموافقة accept التجاوز عنها بكل سهولة،  حتى لا نطيل عنكم اعزاىنا القراء هيا بنا لنتعرف على مختلف المعلومات والحقائق الخطيرة بخصوص برنامج FaceApp.

ما المشكلة؟ 

بعد ان قام الخبير والمطور في عالم التطبيقات والتكنولوجيا “جوشوا نوزي”  بمشاركة منشوره على منصة تويتر،  والذي يتضمن تحذير مستخدمي تطبيق فيس آب FaceApp،  الأنه قد يعمل على نقل صور من هاتفك المحمول إلى خوادم السخابة بشكل تلقائي دون علمك بالأمر،  وهذه النقطة تجعل خصوصياتك وملفات الصور لديك تحت ستار التهديد والخطورة،  ولقد اكدت منصة مجلة “فوريس”  الأمريكية،  بأن ملايين من مستخدمي برنامج  FaceApp أصبحوا مرتبكين ويطغى عنهم الخوف،  الأن ملفاتهم الخاصة اصبحت قابلة للتحكم من قبل البرنامج بشكل تلقائي. 

مباشرة بعد صدور هذه التغريدة على منصة تويتر للتواصل الإجتماعي،  ظهرت فضيحة الإختراق للبيانات لكم مهول من المستخدمي على موقع الفايسبوك العالمي،  مما زاد من حدة الخوف والتوثر لدى المستخدمين،  مما جعلهم يسارعون لحذف البرنامج من هواتفهك لتفادي أي إشكال فيما بعد. 

في إطار هذه الفوضة، جاء موقع شبكة ” بي بي سي” ليصدر بدوره بعض التصريحات بخصوص تطبيق فيس آب، والذي يشرف على تجميع مختلف المعلومات الشخصية للمستخدم، بهدف تطوير قدرات الخوارزميات والبرمجيات التي ينبني عنها البرنامج، للتعرف على شكل الوجه والحصول على النتائج الدقيقة ذات جودة عالية جدا.

قام الخبير الأمريكي تشاك شومبر  لدى مكتب التحقيقات الفيدرالية، بإصدار رسالة نصية لكل من مدير الفدرالي كريستوف راي وحتى رئيي اللجنة جو سيمونز، بما ان تطبيق FaceApp لديه الصلاحية الكاملة للتحكم في بيانات والملفات الخصوصية للمستخدم إلا انها في خطر وقد تتعرض الأي أثر سلبي في أي لحظة، وقد يحدث ذلك مخاطر على الأمن القومي والخصوصية لملايين من المواطنين الأمريكيين بدون استثناء.

جاءة الشركة المطورة لبرنامج FaceApp بالرد

تقول الشركة المشرفة على تطوير تطبيق فيس آب FaceApp، بأن حمبع الإتهامات ااموجهة إليها مجرد إشاعات ومحاولات فاشلة الإسقاط برنامج FaceApp من عرش الصدارة والنجاح الذي حققه، مع العلم بأن البرنامج معزز بإصدارات آمنية قوية، تهدف لحماية خصوصية المستخدمين من أي أثر سلبي.

ولقد أكدت الشركة المصظرة لتطبيق FaceApp في منشور لها على موقع “تيك كرنش”، المتألق في عالم التكنولوجيا، بأن برنامج فيس آب لا يعمل على نقل الصور من هاتف المستخدم وتخزينها في السحابية هذه معلومة خاطئة ولا يمكن حذوثها أبدل، إنما التطبيق يعمل تنزيل الصورة التي حددها المستخدم الإجراء التغييرات عليه حسب ختيارات ورغبته الخاصة.

ومن الجذير بالذكر ان الشركة تقول بأن، كافة الصور التي خضعت لعملية التغيير والتحرير، يتم إزالتها بشكل نهائي من عمق الخوارزميات بعد مرور 48 ساعة مند تاريخ تنزيلها أول دقيقة، ولا يتم مشاركة أو أخد اي صورة بشكل تلقائي ودن إذن المستخدم هذا أمر يستحيل حدوثه، الأن إنتهاك للخصوصية ويعاقب عليه القانون.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل تطبيق لتعديل الصور وتغييرها إلى أي فئة عمربة حسب رغبتك وختياراتك، حيث قمنا بشرح وتوضيح كيفية تحميل تطبيق FaceApp لتحرير الوجه والمكياج والجمال بجودة عالية، كمت تعرفنا عن مختلف مميزاته وخصائصه، ناهيك عن بعض الحقائق الخطيرة التتي تم ترويجها على مواقع التواصل الإجتماعي نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *