برامجويندوز

تحميل Winrar 32-Bit Windows 7

تحميل الملفات من الإنترنت هي عملية يتم تكرارها على نطاق واسع عند استخدامنا للسبكة العنكبوتية، وفي معظم الأحيان تكون تلك الملفات مضغوطة، ومن أجل استخدام هذا الصنف من الملفات يتعين فك الضغط عنها، مما يستدعي ضرورة استخدام برنامج يعمل على فك الضغط للملفات، ففي ظل توفر برامج متنوعة تؤدي هذه الخدمة يبقى برنامج وينرار الخيار الأنسب والأمثل والذي يمتلك الشهرة الكبيرة في هذا المجال .

حديثنا اليوم في هذا المقال عن طريقة تحميل Winrar 32-Bit Windows 7 وكيفية استعماله، فقط تابعوا معي سطور وفقرات المقال القادمة و ستتمكنون من تنزيل البرنامج و التعرف على كيفية استعماله .

تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر

عند الحديث عن برامج فك ضغط الملفات يمكن القول أن هناك عدة برامج موجودة على الساحة تؤدي هذه الخدمة، لكن جدير بالذكر أن برنامج وينرار يمكن أن نطلق عليه أنه أفضل برنامج يتيح هذه الخدمة، إذ يمتلك شعبية كبيرة و إقبال واسع نظرا لتوفيره خدمة فك ضغط الملفات بأداء عالي وبجودة كبيرة، وبذلك استطاع الحفاظ على مكانته والريادة،ولازال مستخدميه بالملايين عبر أنحاء العالم .فهو يوفر لهم فك ضغط أي ملف بكل سهولة .

ومازاد البرنامج شهرة وتميزا هو أنه مجاني بشكل تام، ويتيح خدمات متميزة لاتدع للمستخدم أي تفكير باستبداله وتعويضه ببرنامج اخر، لذلك اليوم سنخصص اليوم هذه التدوينة لتوضيح طريقة تحميل وتثبيت برنامج وينرار نسخة 32 بت لويندوز 7، وطريقة استعماله في عملية فك الضغط عن أي ملف بخطوات مشروحة بالصور .

انظر أيضا :
تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM مجانا

تحميل وينرار 32 بت عربي

الكثير من المستخدمين يكونون في حاجة لتحميل برنامج WinRAR 32 bit على جهازهم الكمبيوتر، الأمر الذي سنتيحه في هذه الفقرة، حيث سنوفر لكم رابط تنزيل برنامج WinRAR 32 bit من الموقع الرسمي، لكي تمر عملية التنزيل بأمان، تجنبا للتحميل من مصادر أخرى توفر إمكانية تنزيل البرامج مع احتمال احتوائها على فيروسات من شأنها إنهاك الأجهزة، وبالتالي سيتم التحميل برنامج وينرار من موقعه الرسمي تفاديا للوقوع في أي مشكلة بالنسبة جهازك. إليك الان خطوات تحميل برنامج وينرار 32 وينرار :

الخطوة رقم 1 :

إضغط هنا من اجل الدخول إلى الموقع الرسمي، ستجد قائمة كبيرة لتحميل وينرار بإصدارات مختلفة، نقوم باختيار تحميل وينرار 32 بت عربي أنظر إلى الصورة التي توضح هذه الخطوة .

الخطوة رقم 2 :

بعد اختيارك وينرار 32 بت، مباشرة ستبدأ عملية تنزيل برنامج WinRAR 32 bit لويندوز 7، سيتم تنزيل البرنامج في مدة زمنية سريعة لأنه صغير من حيث الحجم .

الخطوة رقم 3 :

هنا ستحتاج إلى تثبيت البرنامج بعد استكمال عملية تنزيل برنامج  winrar 32 bit للويندوز، وهو ما سنتعرف عليه في الفقرة الموالية .

شرح كيفية تثبيت وينرار 32 بت

جدير بالذكر أن أغلب برامج فك الضغط على الملفات تحتاج لعملية تثبيت طويلة نوعا ما مقارنة ببرنامج وينرار الذي يتم تثبيته بسهولة وبخطوة واحدة فقط، وهذه تعتبر ميزة هائلة يتمتع بها هذا البرنامج . إليك طريقة تثبيت البرنامج :

1 ـ بعد تنزيل وينرار 32 بت على الجهاز الخاص بك، افتح ملف التحميل، وستظهر أمامك واجهة البرنامج، مثل ماهو واضح في الصورة بالأسفل، وكل ما يتعين عليك فعله هو النقر على أيقونة Install، مباشرة ستبدأ عملية تثبيت البرنامج داخل الجهاز الخاص بك .

2- قم باختيار كافة الصيغ الظاهرة أمامك، ثم النقر على حسنا، وأخيرا النقر على “تم”.

وهكذا تكون قد تمكنت من تثبيت برنامج بت Winrar 32 لويندوز 7 أو باقي نسخ الويندوز الأخرى . بطريقة سهلة وبسيطة .

أنظر أيضا :
تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر عربي كامل
أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة 

كيفية استخدام وينرار لضغط الملفات

العديد من المستخدمين يعتقدون بأن عملية ضغط الملفات من خلال برنامج WinRAR تعتبر عملية صعبة، في الواقع تتصف هذه العملية بكونها سهلة جدا، لا تحتاج منا خطوات كثيرة، وحتى بالنسبة للوقت فهي تتم بشكل سريع . إليكم الان طريقة استخدام البرنامج من أجل ضغط الملفات .

1- قم باختيار الملف الذي تود عمل ضغط له عن طريق النقر على الزر الأيمن للماوس، بعد ذلك يتم النقر على أيقونة Add To Archive كما هو مبين على الصورة في الأسفل .

2- هنا قم بالنقر على أيقونة Next وهكذا ستبدأ بشكل فوري عملية ضغط الملف، والتي لن تستغرق الكثير من الوقت، وهذا يعتمد في الواقع على على حجم الملف الذي ترغب بضغطه.

3- بعد انتهاء العملية، سيصبح لديك نسختين من الملف، نسخة أصلية وكذا النسخة المضغوطة، تستطيع بعد ذلك أن ترفع الملف على الإنترنت أو القيام بإرساله، وغيرها من الخيارات الأخرى .

هكذا إذن تكون قد تعرفت على طريقة ضغط الملفات بواسطة برنامج WinRAR، وهي كما لاحظت عملية بسيطة وسهلة غير معقدة إطلاقا .

طريقة استخدام برامج وينرار 32 بت لفك الضغط

بعد الإشارة إلى طريقة ضغط أي ملف عبر برنامج WinRAR، سنوضح الأن كيفية فك الضغط عن أي ملف، جدير بالذكر أن هذه الطريقة تعتبر سهلة جدا .

1- انتقل نحو الملف المضغوط الذي ترغب بفك الضغط عنه.

2- هنا قم بالنقر على الملف بالزر الأيمن للماوس، ثم انقر على أيقونة “فك إلى Extract To” وبهذا سوف تبدأ عملية فك الضغط عن اي ملف تود فك الضغط عليه.

وهكذا تكون قد أتتمت بنجاح عملية فك الضغط على الملفات عن طريق برنامج WinRAR، وبالتالي ستتمكن من تحميل واستخدام برنامج وينرار للكمبيوتر .

مميزات برنامج وينرار WinRAR 

يتمتع برنامج وينرار WinRAR بالكثير من المميزات التي تجعل منه أهم وأفضل البرامج المتاحة لضغط الملفات والتي يمكن تلخيصها في النقاط التالية :

1- برنامج وينرار مجاني بشكل تام .

2- سهل وبسيط من حيث الاستخدام .

3- إمكانية فك ضغط الملفات بجودة عالية وبسرعة وبسهولة .

4- إمكانية التحكم في عدد هائل من الصيغ الخاصة بالملفات.

5- تستطيع عبرالبرنامج ضغط أي ملف مع وجود إمكانية وضع كلمة مرور لا يمكن تجاوزها.

أنظر أيضا :
طرق تخطي كلمة سر WinRAR – برنامج وموقع لفك الملفات المضغوطة بكلمة سر

تحميل برنامج winrar 32 bit من ميديا فاير

يفضل العديد من المستخدمين في تحميل برنامج وينرار 32 بت على موقع ميديا فاير الشهير، ووقوفا عند طلب البعض سنوفر لكم الان رابط تنزيل برنامج winrar 32 bit من منصة ميديا فاير بشكل فوري ومباشر :

مواصفات برنامج وينرار WinRAR 

بعد معرفة كيفية تحميل وينرار 32 وطريقة تتثبيته وكذا طريقة الاستعمال الخاصو به بالخطوات المشروحة، لابد من تقدبم المعلومات العامة الخاصة بهذا البرنامج لمعرفة خباياه :

اسم البرنامج : WinRAR

مطور برنامج وينرار : RARLab

حجم البرنامج: حوالي 3 ميجابايت

تصنيف البرنامج: برنامج كمبيوتر

لغة البرنامج: لغات متعددة

الموقع الرسمي لبرنامج وينرار: RARLab.Com

رخصة الاستعمال : برنامج مدفوع برخصة مجانية

أنظمة التشغيل: أنظمة الويندوز التالية : 10 / 8 / 7 / XP

روابط تحميل برنامج وينرار WinRAR

نتيح لكم في هذه الفقرة كافة روابط تنزيل برنامج وينرار WinRAR،سواء نسخة وينرار 32 بت أو نسخة وينرار 64 بت برابط مباشر :

تحميل برنامج WinRAR 32-Bit

تحميل برنامج WinRAR 32-Bit عربي

تحميل برنامج WinRAR 64-Bit

تحميل برنامج WinRAR 64-Bit عربي

في الختام، نود التأكيد على أهمية استخدامكم لبرنامج Winrar 32-Bit Windows 7 ودوره الكبير في فك الضغط عن الملفات، ومن المؤكد أنه بعد تحميلكم للبرنامج من الروابط المتاحة أمامكم في هذا المقال ستقومون بتجربة برنامج رائع سريع وفعال بشهادة كافة مستخدميه .تحياتنا لكم ومرحبا بكل استفساراتكم .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments