برامج

تحميل برنامج winrar 32 bit من ميديا فاير

إذا كنت تود تحميل برنامج فك ضغط الملفات فأنت من المؤكد تحتاج تحميل برنامج winrar، الذي يعد من أفضل وأشهر البرامج في هذا المجال على الإطلاق، ومن المعلوم أن ضغط الملفات هي عملية تستعمل لأغراض متنوعة أبرزها تجميع محتويات ملف معين في مكان واحد أو تصغير حجم الملفات بكل سهولة، وإن كنت تحتاج إلى تحميل برنامج winrar 32 bit من ميديا فاير فسنوفر لك هذا الأمر حالا .

تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر

winrar 32 bit

من المعلوم أن هناك العديد من البرامج التي تقدم خدمة فك ضغط الملفات، ولكن جدير بالذكر أن برنامج WinRAR هو أقوى وأفضل برنامج في هذا المجال، حيث يمتلك شعبية جارفة وإقبال منقطع النظير مقارنة بغيره من البرامج المنافسة، وهذا نتيجة توفيره أفضل خدمة لفك ضغط الملفات، فهو البرنامج الوحيد الذي تمكن من الثبات والحفاظ على مكانته لدى ملايين من المستخدمين الذين يعتمدون عليه في عملية ضغط الملفات أو فك الضغط عنها بكل سهولة وسلاسة.

فهو برنامج مجاني بشكل مطلق، ويوفر خدمات متنوعة بكل امتياز، وبالتالي لن يخطر في بالك لوهلة أن تقوم بالاستغناء عنه والبحث عن خيار اخر، لذلك اليوم سنقوم بتقديم الرابط المباشر لتحميله من منصة ميديا فاير الموثوقة الخاصة بالتنزيل، كما سنعرض لكم الطريقة الصحيحة البسيطة لكيفية تحميله وطريقة ضغط الملفات من خلاله خطوة بخطوة .

أنظر أيضا
تحميل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر WinRAR كامل

تحميل برنامج winrar 32 bit من ميديا فاير

تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر عربي كامل 2022

عدد كبير من الراغبين باستخدام برنامج وينرار يرغبون بتحميله عن طريق رابط تحميل برنامج وينرار 32 بت من ميديا فاير، واستجابة لرغبتهم فقد وفرنا لهم رابط تحميل برنامج winrar 32 bit من ميديا فاير الذي سيمكنكم من تنزيل وينرار 32 بت بشكل فوري مباشر، فقط يجب الضغط على الرابط التالي :

تحميل وينرار 32 بت عربي

عدد كبير من المستخدمين يحتاجون إلى شرح خطوات تنزيل برنامج WinRAR 32 bit من الموقع الرسمي على أجهزة الحاسوب المتعلقة بهم، الأمر الذي سنوضحه في هذه الفقرة، حيث سنوفر لكم رابط التحميل من الموقع الرسمي لكي يتسنى لكم تنزيل برنامج WinRAR 32 bit، وهذه عملية وقائية من أجل تجنب التحميل من مصادر خارجية أخرى التي قد توفر تحميل هذا البرنامج، لكن قد تكون هناك فيروسات تنهك الأجهزة وبالتالي ينصح بتحميل هذا البرنامج أو أي برنامج اخر من موقعه الرسمي لتجنب حدوث أية مشكلة لجهازك.

1- في البداية يجب زيارة الموقع الرسمي بهدف تحميل winrar 32-bit windows xp و7 و8 و10، يمكن زيارته من هذا الرابط : تحميل ونرار من الموقع الرسمي،

2 ـ بعد زيارة الموقع يجب النقر على “تنزيل وينرار 32 بت عربي ” كما هو موضح في الصورة أدناه .

winrar 32-bit windows 7 تحميل

3- بعدها مباشرة ستبدأ عملية تنزيل برنامج WinRAR 32 bit سواء لويندوز XP أو 7 أو 8 أو 10 دون أن تعتمد على أي مصدر خارجي اخر، مثل WinRAR 32 bit uptodown ، جدير بالذكر أن تحميل البرنامج سيتم بشكل سريع لأن حجمه صغير.

4- بعد ذلك سوف تحتاج إلى تثبيت البرنامج بعد انتهاء عملية تحميل برنامج  winrar 32 bit للكمبيوتر، وهذا ما سوف نتعرف عليه في الفقرة القادمة.

أنظر أيضا
تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر

شرح كيفية تثبيت وينرار 32 بت

تجدر الإشارة إلى أن معظم برامج فك الضغط على الملفات تحتاج إلى مدة زمنية طويلة عند التثبيت على خلاف برنامج وينرار، حيث يتم تثبيت هذا الأخير في خطوة واحدة فقط ، وهذه تعتبر من أهم مميزات البرنامج.

1- بعد تنزيل وينرار 32 بت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بفتح ملف التنزيل، حيث ستظهر أمامك واجهة البرنامج مثل ما هو مبين على الصورة بالأسفل، وكل ما عليك فعله هو النقر على Install ، عندها ستبدأ عملية تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر.

تحميل برنامج RAR كامل للكمبيوتر

2- بعدها قم باختيار كافة الصيغ التي تظهر لديك، والنقر على حسنا، ثم النقر على “تم”.

وبهذا تكون قد تمكنت من تثبيت برنامج وينرار 32 بت على جهاز الكمبيوتر الخاص بشكل سهل وبسيط.

أنظر أيضا
تحميل برنامج 7Zip لفك الضغط 64 bit و 32 bit للكمبيوتر والموبايل

كيفية استخدام وينرار لضغط الملفات

يعتقد العديد من المستخدمين أن القيام بضغط الملفات على برنامج WinRAR هي عملية صعبة خطواتها طويلة أو معقدة، ولكنها في الواقع عملية سهلة جدا لا تحتاج منكم العديد القيام بخطوات كثيرة ولا تستغرق وقتا طويل، بل هي عملية سريعة وسهلة، سنوضحها لك الان مشروحة بالصور :

1- قم باختيار الملف المراد ضغطه، وذلك يتم عن طريق الضغط عليه بالزر الأيمن للماوس ، ثم أنقر على خيار Add To Archive كما هو مبين في الصورة.

تحميل برنامج 7-zip لفك الضغط 32

2- بعدها قم بالنقر على خيار Next، وهكذا ستبدأ عملية ضغط الملف بشكل فوري ، التي لن تستغرق الكثير من الوقت، وهذا يعتمد بالأساس على حجم الملف المراد ضغطه.

3- بعد انتهاء العملية، سيصبح في حوزتك نسختين من الملف، النسخة الأصلية والنسخة المضغوطة، ويمكنك بعدها رفع ذلك الملف على الإنترنت أو مشاركته وغير من الخيارات الأخرى.

هكذا إذن من خلال الخطوات السابقة تكون قد تعرفت على طريقة ضغط الملفات مبواسطة برنامج WinRAR .

أنظر أيضا
تحميل برنامج 7Zip لفك الضغط 64 bit و 32 bit عربي كامل

طريقة استخدام برامج وينرار 32 بت لفك الضغط

بعد معرفة طريقة ضغط الملفات بواسطة برنامج WinRAR ، سنوضح الأن شرح طريقة فك الضغط عن الملفات، وهي الأخرى عملية سهلة بسيطة ولا تستغرق الكثير من الوقت .

1- انتقل إلى الملف المضغوط الذي ترغب بفك الضغط عنه.

2- بعدها قم بالنقر على الملف بالزر الأيمن للفأرة، ثم أنقر على خيار “فك إلى Extract here” ، وهكذا ستبدأ عملية فك الضغط عن ذلك الملف .

تحميل برنامج WinRAR 64 bit للكمبيوتر عربي مجانا

وهكذا إذن تكون قد تمكنت بنجاح من فك الضغط على الملفات من خلال برنامج WinRAR .

أنظر أيضا
أفضل برامج فك الضغط للكمبيوتر

مميزات برنامج وينرار WinRAR 

يتمتع برنامج وينرار WinRAR بالعديد من المميزات التي تجعله أفضل برامج ضغط الملفات على الإطلاق، والتي ألخص لكم أهمها فيما يلي:

1- برنامج مجاني.

2- سهل الاستخدام للغاية.

3- قدرته الفائقة في فك ضغط الملفات.

4- قدرة مميزة في ضغط الملفات.

5- إمكانية التحكم في عدد هائل من صيغ الملفات.

6- يمكنك عن طريق البرنامج ضغط الملفات، مع إمكانية وضع كلمة مرور لا يمكن تجاوزها.

مواصفات برنامج وينرار WinRAR 

إليكم معلومات حول وينرار WinRAR 

اسم البرنامج: WinRAR

مطور البرنامج: RARLab

حجم البرنامج: حوالي 3 ميجابايت.

تصنيف البرنامج: برنامج كمبيوتر

لغة البرنامج: لغات متنوعة.

الموقع الرسمي للبرنامج: RARLab.Com

رخصة الاستخدام: برنامج مدفوع تحت رخصة مجانية

أنظمة التشغيل: ويندوز ويندوز المتنوعة : 10 / 8 / 7 / XP

روابط تحميل برنامج وينرار WinRAR

هنا في هذه الفقرة ستجد كل روابط تنزيل برنامج وينرار WinRAR سواء وينرار 32 بت أو وينرار 64 بت:

هل برنامج وينرار يعمل على ويندوز بمعمارية 64 بت؟

من المؤكد أن برنامج وينرار يعمل كذلك على ويندوز 64 بت، فبالضغط على رابط التحميل المشار إليه في الأعلى سوف تتمكن من تنزيل برنامج وينرار بحسب مواصفات جهازك، وبالتالي فإن البرنامج يعمل بطريقة مميزة على نسخ الويندوزالمتنوعة، وعلى مختلف نواة الويندوز .

ختاما، وجب التنويه إلى أنه بات الان بمقدروكم بعد تحميل البرنامج من الروابط المتاحة في هذه التدوينة أن تقوموا بسهولة بعملية فك الضغط على الملفات أو العكس .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments