ويندوز

طريقة تحميل ويندوز 7 بصيغة ISO من موقع مايكروسوفت الرسمي

طريقة تحميل ويندوز 7 بصيغة ISO من موقع مايكروسوفت الرسمي

لقد تم إصدار ويندوز 7 من طرف شركة مايكروسوفت، لكي يتم إستعماله في أجهزة الحاسوب الشخصية، وقد تم تصنيفه على انه نظام التشغيل الذي يعد مشابها لويندوز فيستا Vista، ولكن هذا النظام يبقى متميزا بسرعته العالية التي تم تطوريها من قبل الخبراء.

ويتميز هذا النظام أيضا بمتطلبات نظامه المعتدلة، كما انه يعتبر واحدا من بين أكثر الإصدارات نجاحا من بين كل أنظمة التشغيل الخاصة بويندوز، وقد تمت إتاحته للجمهور ليستفيدوا من خدماته.

لهذا في هذه المقالة سنقدم لكم شرحا مفصلا ودقيقا حول طريقة تحميل ويندوز 7 بصيغة ISO من موقع مايكروسوفت الرسمي دون المعاناة من أي مشاكل او تعقيدات، لذا اذا كان يهمكم الأمر فتابعوا قراءة هذا المقال.

إقرأ ايضا: استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 7

إقرأ ايضا: حل مشكلة تثبيت ويندوز 11

الميزات والخصائص الرئيسية لنظام تشغيل Windows 7

يعد ويندوز 7 نظام التشغيل الأكثر روعة اذا ما قارناه مع الاصدارات التي سبقته، خاصة فيما يتعلق بالتطورات التي طالت الأداء والتي تم تحسينها بشكل كبير ومن بين مميزاته نذكر:

  • ويندوز 7 عمل على تحسين العرض الخاص بشرائح الصور والتي ستعمل على مساعدتك على الاستمتاع بأفلام ذات جوذة عالية الدقة. ومن المؤكد أن تأثيرات الصور هاته رائعة لدرجة أنها تجعلك
  • بالإضافة الى ميزة جدار الحماية والذي صار مؤمنا أكثر من قبل.

طريقة تفعيل ويندوز 7 مدى الحياة مجانا

تتم هذه الطريقة من خلال القيام بشراء مفتاح تفعيل مباشرة من مايكروسوفت ثم وضعها في الإعدادات الخاصة بالويندوز خاصتك.

لكن ما يجعل هذه الطريقة قليلة الإستعمال هو ان الكثير من المستعملين لا يمتلكون المال  تعمل بشكل مجاني دون لحاجة لدفع اي رسوم مقابلها وهي  تتم من خلال إستعمال أداة برنامج لودر وهي تعتبر أسهل طريقة حتى الآن.

وفي هاته الفقرة الموالية سنعرض عليكم هاته الطريقة والتي تتم عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1-  ان أول خطوة عليك ان تقوم بها هي تنزيل أداة Media Creation Tool والحرص على تشغيلها، قبل اتفاقية الترخيص ، وتحديد “Create installation media for another PC” والضغط فوق خانة Next .

2-بعد ذالك سيتم اختيار اللغة والإصدار ونوعية البنية التي تتلائم بشكل أفضل مع نظام التشغيل الذي تقوم بتشغيل الأداة عليه، لتغيير ذالك عليك ان تقوم بإلغاء تحديد ‘Use the recommended options for this PC‘ وبعدها اختيار ما ترغب به من القائمة المنسدلة أمامك، قم بعدها بالضغط فوق Next عند الانتهاء من عملية الإختيار.

تحميل ويندوز 7 بصيغة iso من ميديا فاير

3-في حال اخترت كلاهما في قائمة Architecture “النواة” ، فستتمكن من الحصول على صورة ISO الكل في واحد بإصدارات 32 بت وأخرى بإصدارات 64 بت من Windows 10 Home و Pro على الوسائط نفسها.

4- قي الخطوة الموالية اعمل هلى تحديد ‘ISO file‘ لكي تتمكن من تنزيل الويندوز بصيغة ISO واضغط فوق Next أي التالي. سيكون مطلوبا منك بعد ذلك ان تقوم بتقديم الموقع الخاص بالحفظ واسم الملف. بعذ ذالك سيبدأ تنزيل الملفات بشكل فوري.

تحميل ويندوز 7 كامل مجاني للكمبيوتر على فلاشة 2020

5-فور إنتهائك من الخطوة السابقة سيصبح بإمكانك تقوم بفتح DVD burner بشكل مباشرة أو الضغط فوق إنهاء وإنشاء وسائط التثبيت في وقت آخر.

6- ستجد ان صورة الكل في واحد مع كل من إصداري 32 بت و 64 بت المضمنة لن تتلائم DVDR طبقة واحدة وسيكون من الضروري ان تقوم بإستعمال محرك أقراص USB محمول أو DVDR مزدوج الطبقة. بمجرد ان تنهي عملية التنزيل، سيصير بإمكانك القيام بنسخ الصورة على قرص DVD أو حرقها على USB أو تخزين الملف لاستعمالها في وقت لاحق.

إقرأ ايضا: تنشيط ويندوز 10 بدون برامج

إقرأ ايضا: تحميل أفضل 20 محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 للاجهزة الضعيفة

تحميل ويندوز 7

ان القيام بتحميل ويندوز يتم بعدة طرق مختلفة وفي هاته الفقرة سنعرض عليكم بعضها ولعل أشهره هاته الطرق هي هاته الطريقة، والتي تتم بإستعمال أداة Windows ISO Downloader والتي تمكنك من تحميل نسخة ويندوز أصلية من شركة مايكروسوفت مباشرة، حيث تعد هذه أفضل طريقة للحصول على نسخة ويندوز بشكل مضمون، وهذه الأداة أيضا تمكنك من تحميل كافة اصدارات الويندوز بمختلف انواعيا بداية بويندوز 7 حتى ويندوز 10 والذي تم تحديثه مؤخرا، بالإضافة إلى أنها تتيح لك لك تحميل نسخة أوفيس أصلية بدأ من أوفيس 2007 وحتى أوفيس 2016 الأخير،

وأداة Windows ISO Downloader هاته لا تحتاج لشرح طريقة استخدامها، كما أنها لا تحتاج منك الى تنصيب، حيث تعمل بطريقة مباشرة فور تحميلها وذالك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1-في البداية سيتعين تحميل الأداة من خلال هذا الرابط من

بعد تحميلها عليك ان تقوم بفتحها مباشرة وستظهر لك نافذة كما هو ظاهر في الصورة التى تظهر أسفل هاته الفقرة.

تحميل ويندوز 7 من مايكروسوفت ISO

2-في الخطوة الموالية عليك أن تقوم بفتح الأداة، واختيار ما ترغب بتحميله سواء كان نسخة ويندوز أو نسخة أوفيس.

3- سنقوم بإختار ويندوز Windows 7 كماهو موضح في الصورة الموجودة بالأسفل، بعد ذلك سيتم تحويلك مباشرة لنافذة أخرى خاصة بالتحميل كما هو ظاهر في الصورة التالية. بإستعمال هذه النافذة ستختار اصدار ويندوز 7 الذي ترغب به وكما قررنا ان نختار هنا في الصورة ليكن Windows 7 Professional SP1 ثم نقوم بالنقر على زر Confirm.

تحميل ويندوز 7 الذهبي بتعريفاتها نسخة ايزو

4- فور الضغط على Confirm سيتم توجيهك مباشرة إلى الصفحة الخاصة بإختيار اللغة كما هو مبين في الصور الموجودة في الأسفل ومن ضمنها سنختار لغة الويندوز سواء اللغة العربية أو الانجليزية أو الفرنسية أو أي لغة أخرى، ثم بعد ذلك ننقر على زر Confirm الذي يوجد بالأسفل وننتظر بعض الوقت حتى يتم تحويلك للصفحة الخاصة بالتحميل.

تحميل ويندوز 7 من مايكروسوفت 2020

5-في الصفحة الخاصة بالتحميل، ستتمكن من اختيار أي نسخة ويندوز ترغب في ان تقوم بتحميلها سواء كانت 32 بيت أو 64 بيت، حيث يتعين وضع زر التحميل لكل منهما بشكل منفرد كما هو ظاهر، لكن يجب عليك ان تقوم بتحميل النخسة خلال 24 ساعة حيث يتم تغيير الراوابط بعد إنقضاء هذه المدة.

download windows 7 64-bit microsoft

6- فور القيام بالنقر على زر التحميل ستظهر أمامك نافذة التحميل ومنها يتم النقر على زر Save ثم اختيار المكان الذي ترغب في حفظ نسخة الويندوز فيه. اذا كنت تملك أحد برامج التحميل مثل برنامج انترنت داونلود مانجر، فإنه سيتم التحميل عن طريقه بعد النقر على زر Save.

تنويه : كي لا تواجه أي مشاكل عند استعمال هاته الأداة ولكي تعمل بطريقة صحيحة دون تعقيدات، يجب أن يحتوي الجهاز الخاص بك على آخر اصدار من برنامج .NET Framework التابع لشركة مايكروسوفت وتستطيع ان تقوم بتحميل آخر اصدار من هذا الرابط التالي.

الطريقة الثانية

تتم هذه الطريقة عن طريق استخدام الموقع الرسمي لشركة

  مايكروسوفت بشكل مباشر ويتم ذالك عن طريق هذا الرابط ” Download Windows 7 Disc Images ”
من

ان كل ما يجب عليك ان تقوم  به هو ادخال المفتاح الخاص بالمنتج Product key في الخانة التي توجد  بالأسفل لتظهر لك بعدها بعض الخيارات الخاصة بتحميل ويندوز 7  وهذه الخيارات تخص اللغة وما اذا كنت ترغب في ويندوز بنسخة 32 بيت أو 64 بيت، بعد ان تختار ما ترغب به من القائمة المنسدلة سيكون بإمكانك ان تقوم بالنقر على الرابط الخاص بالتحميل المباشر ليبدأ بذالك التحميل بشكل فوري ومباشر. وبخصوص المفتاح المتعلق بالمنتج يتم إعتباره انه مفتاح تفعيل لنسخة الويندوز التي عملت على شرائها في السابق.

الطريقة الثالثة

تعتبر هذه الطريقة التي سنعرضها عليكم من اكثر الطريق التي تعجب المستخدمين وذالك لسهولتها فعملية التحميل هنا تتم بالإستعانة بموقع Softpedia

والذي يعد مصدرا موثوقا يلجأ إليه كل من يرغب في تحميل أحدث البرامج بكل التصنيفات من مصادرها الأصلية والرسمية أيضا، ومن خلال الإعتمادد على هذا هذا الموقع ستتمكن من الحصول على نسخة ويندوز 7 اصلية وفعالة لم يتم تعديلهامن قبل، وذلك من خلال الولوج إلى هذا الرابط  من

بعد ان تقوم بالدخول  الرابط ستكتشف وجود قائمة كبيرة  تضم كافة نسخ الويندوز بلغاتها المختلفة، حيث عليك ان تقوم بإختيار النسخة التي ترغب بها وهنا عليك ان تختار بين  32 بيت أو 64 بيت مع الحرص أيضا على اختيار اللغة.

إقرأ ايضا: حل مشكلة ظهور رسالة This app has been Blocked For Your Protection في ويندوز

إقرأ ايضا: إستخراج الملفات من حاسوب لا يعمل (عند انهيار الويندوز)

الطرق غير الرسمية لتحميل ويندوز 7 و 10 و 8.1

بعد أن عملت Microsoft على إزالة كافة ملفات Windows ISO من Digital River،  أصبح من الصعب ان تعثر على صورة أصلية خالية من شوائب التعديلات. لهذا في هذه الفقرة سنعرض عليكم بعض الطرق التي يمكنك من خلالها ان تتوصل إلى ملفات ISO على خوادم Microsoft الخاصة بإستخدام وسائل أخرى. فيما يلي بعض الطرق لكي تتمكنوا  من القيام بذلك.

تحميل الويندوز عن طريق موقع TechBench

ان كل من إستعملوا هذا الموقع أشادوا بفعاليته وهو موقع روسي وليس مانعا للإعلانات لديه منصة خاصة بإصدار ملفات ISO تم تخصيصها لنظام التشغيل Windows. بالإضافة إلى انه لديهم أيضا صفحة عبارة عن واجهة أمامية بسيطة تمكنك  من تنزيل الصور Windows ISO من خوادم Microsoft. وتعد هذه الطريقة من بين الطرق السهلة التي تسرع عملية الوصول إلى عدد لا حصر له من تنزيلات Windows في Microsoft دون ان تحتاج حتى إلى استعمال الاختراقات أو أي أدوات تابعة لأي جهات خارجية

download windows 7 32-bit

وتتم طريقة استعمال هذا الموقع بشكل سهل جد وخال من اي تعقيدات كل ما يجب عليك ان تقوم به هو زيارة الصفحة وفي القائمة المنسدلة إعمل على تحديد نوع الإصدار واللغة، كما أنه يتم عرض كافة المجاميع الاختبارية SHA1 الخاصة بالتنزيل حتى يصير في إمكانك التحقق من سلامة ملف ISO فور إنهاء عملية التنزيل. وبالإضافة إلى Windows 8.1 ومجموعة مختلفة من إصدارات Windows 10، وتوفر صفحة موقع Adguard Techbench أيضا تنزيلات لـ Office والأجهزة الافتراضية بمختلف أنواعها. ومن الضروري ان يكون مستعمل الموقع حريصا على معرفة أن أيا من خيارات Windows 7 لم يعد يعمل بعد الآن

زيارة الموقع من

تحميل الويندوز عن طريق أداة /برنامج Heidoc Windows ISO Downloader

يعتبر موقع الويب هذا من بين المواقع المستعملة  بشكل كبير لهذا الغرض حيث يستضيف طرقا مختلف  للحصول على صور ISO من Microsoft فعالة لعديد من السنوات. بالإضافة إلى ان هذا الموقع لديه أداة تم تخصيصها وتطويرها لتصير قادرة على تنزيل الويندوز بمختلف أنواعه سواء Windows 7 و 8.1 و 10 ISOs   وفور القيام بالدخول إلى الموقع ستظهر امامك نافذة  خاصة بالإعلان عندها  سيبدأ تشغيله في البرنامج ومن غير الممكن إغلاقها حتى تمر بضع دقائق، ولكن بإمكانك أن تعمل على تصغيرها  بالرغم من ذلك.

ويندوز 7 معدل 2021

بعد ذالك قم بتشغيل البرنامج، وتحديد ما ترغب به وبعد الإنتهاء من عملية الاختيار من بين القوائم العديدة المنسدلة ولكي تقوم بالحصول على المنتج الذي تحتاجه وترغب به، سيبدأ تنزيل ملف النسخة بشكل تلقائي وفوري. وهنالك اختلاف ببعض تنزيلات Office قليلا لأنها تفتح وتنزيل الملف في متصفحك.

ملاحظات حول Windows ISO Downloader:

في أغلب الأوقات التي يتم فيه استعمال هذا الموقع، لا تستطيع أداة Heidoc تنزيل standard Windows 7 ISO images. بإمكانك أحيانا ان تقوم باستعمال المجموعات الخاصة بمفاتيح ترخيص البيع بالتجزئة للحصول على ISO من صفحة صورة القرص التي تم ذكره في السابق.

يوجد خيار خاص بتنزيل Windows ISO عن طريق الإستعانة بمستودع Dell. ويعتبر هذا جيدا لمستعملي Dell ولكن فيما يخص المستخدمين الآخرين الذين يعملون على تنزيل ملف ISO يمكنهم أن يجدوا عددا من الإضافات مثل برامج التشغيل والبرامج المثبتة مسبقا. ومن الممكن بل من الاكيد ان ISO قد يتسبب في حدوث مشكلات وأحيانا قد لا يعمل على نظامك من الأساس.

رابط الموقع من:

إقرأ ايضا: حل مشكلة استهلاك الرام في ويندوز

إقرأ ايضا: تعريف الواي فاي ويندوز 7 و 8 و 10 و 11 جميع الحواسيب من خلال برنامج driver booster

تحميل ويندوز 10 نسخة اصلية مجانا – من الموقع الرسمي Microsoft مايكروسوفت

بالرغم من أن القيام بإنشاء الوسائط Microsoft Media Creation Tool تعتبر عملية سهلة وتتم بشكل جيد، إلا أنه من الأسهل أيضا القيام بتنزيل ويندوز 10 اخر اصدار من الموقع الرسمي وحرقة على فلاشة USB، ومن المعروف ان نفس المكان الذي تقوم فيه بتنزيل ملف ISO هو في الواقع الصفحة عينها التي تتيح لك أداة إنشاء الوسائط وتكتشف ما إذا كنت تستعمل متصفح ويب Windows وفي حال كنت كذلك فستظهر لك صفحة أداة إنشاء الوسائط، وفي حال لم تكن كذالك، فستظهر لك الصفحة الخاصة بتنزيل صورة ISO.

وتتم عملية إعادة التوجيه هذه من خلال العمل على فحص سلسلة وكيل المستخدم في المتصفح. كل ما سيتعين عليك القيام به هو تغيير وكيل المستخدم في متصفحك إلى إصدار على عكس Windows الذي سيعرض لك صفحة تخص صورة القرص. ومن الممكن القيام بذلك من داخل المتصفح ولا يحتاج منك أي إضافات خارجية. وسشرح لك في هذه الفقرة الموالية طريقة القيام بذلك عن طريق استعمال متصفخ البحث Chrome.

1-ان أول خطوة سيتعين عليك القيام بها هي فتح Chrome والقيام م بزيارة  صفحة الويب الخاصة بـ Windows 10 Media Creation Tool وسوف تعرض عليكم الأداة مع الزر الخاص بالتنزيل.

2-في الخطوة الموالية قم بالنقر على F12 لكي تتمكن من فتح جزء أدوات المطور. اضغط بعدها فوق الزر ‘Customize and control DevTools‘ وهو عبارو عن ثلاث نقاط موجودة في أعلى يمين جزء DevTools. اعمل على تحديد “More Tools” > 
“Network conditions”.

3- ستنتقل بعدها إلى قسم User agent قم بالتمربر إلى الأسفل لتجد ما تبحث عنه، قم بإلغاء تحديد ‘Select automatically‘ ، واضغط على القائمة التي ستظهر أمامك وإعمل على تحديد وكيل مستخدم غير Windows.

4-بعد ذالك قم بترك كل شئ الصفحات مفتوحتا كما هي وقم بعدها بتحديث الصفحة

5- فور قيامك بالخطوة السابقة ستعرض الآن الصفحة الخاصة بصورة القرص. اعمل على تحدد الإصدار من القائمة المنبثقة، وسيعرض بعد ذالك اخر إصدار تم تطويره من Windows 10 واحيانا يظهر الإصدار السابق أيضا.

6-بعد إنهاء عملية التحديد قم بالضغط فوق Confirm.

7-اعمل على اختيار اللغة التي تلائمك وقم بالضغط فوق ‘Confirm‘. سيتم بعد ذلك تقديم صور ISO 32 بت و 64 بت جاهزة للتنزيل.

8-قم بالضغط على أحد الأزرار الموجودة لكي تبدأ التنزيل.

9-فور انتهاء التنزيل، سيصير بإمكانك إغلاق علامة التبويب.

ان الإعدادات الخاصة بوكيل المستخدم ليست دائمة ويتم تطبيقها فقط على علامة التبويب هاته. كما أنه من السهل تحميل ويندوز 10 اخر اصدار من مايكروسوفت من متصفح Edge ولكن فيما يخص  متصفح Firefox فننصح بالقيام بتثبيت امتداد. User-Agent Switcher for Firefox وهو امتداد  بسيط وفعال وليس عليك سوى ان تقوم بتحديد جهاز محمول أو اي نظام تشغيل أخر غير Windows والنقر على تحديث. في حال كنت  تملك سببا وجيها  لاستخدام امتداد بدلا من الطريقة العادية التي وضحناها لكم في الأعلى، فسيقوم User-Agent Switcher لـ Chrome بإنجاز  هذه المهمة.

ما هو ويندوز Windows 7 التحديث الأخير للكمبيوتر ؟

يعتبر ويندوز سفن من البرامج الأكثر تطورا والتي حصدت إعجاب كافة المستخدمين في مختلف الدول والسبب وراء ذالك  لأن البرنامج خفيف على كافة الأجهزة كما انه يعمل ابدا على جعل الجهاز ثقيلا وبالرغم من توفر العديد من الإصدارات التي تم تنزيلها في الآونة الأخيرة إلا أن نظام تشغيل ويندوز 7 يبقى محتلا الصدارة وينول إعجاب الكثير من الناس وذلك لأنه يبقى أسرع نظام تشغيل فهو يعمل بشكل سريع على عكس الأنظمة السابقة كويندوز إكس بي وويندوز فيستا، فأثناء استعمال هذا النطام لا تحتاج لإستغراق  وقت طويل  للقيام بأي عمل تريده.

بالإضافة إلى كل هذه المميزات يبقى النظام الدفاعي والحماية الكبيرة التى يعمل بها هذا الإصدار الأكثر روعة فهو يتصدى لجميع الفيروسات والبرامج الضارة التي من الممكن ان تصيب الجهاز وذلك لأنه قد تم تطوير وبرمجة وإضافة  العديد من الخصائص الجديدة والمتطورة  كخاصية Aero Peek وخاصية snap والعديد من الخصائص الأخرى التي تمكنك من تحسين أداء النظام الخاص بالتشغيل على سطح المكتب كما ان هذا البرنامج يحمى الجهاز من كافة أنواع الإختراقات مهمى كانت قوية وذالك  لكي يحفاظ على خصوصية المستخدم.

متطلبات التشغيل لـ نسخة ويندوز 7 iso من مايكروسوفت

يعتبر نظام ويندوز 7 من بين أشهر الانظمة التى يمكن اعتمادها وتشغيلها على كافة الاجهزة الضعيفة والمتوسطة والقوية أيضا ولكن الحد الأدنى للاستفادة من هذا النظام يتطلب بعض الشروط والتي سنذكرها لكم في هذه الفقرة التالية.

  • معالج : ذا قوة 7 جيجا هيرتز او اسرع من ذالك للنواة 32 بت – والنواة 64 بت ومن الأحسن ان يكون اسرع.
  • الرامات  الذاكرة : 1 جيجا كحد أقصى لويندوز 7 من النواة 32 بت و 2 جيجا فيما فوق للنواة 64 بت.
  • 16 جيجا بت مساحة تخزينية من القرص الصلب.
  • دايركت اكس 9

شرح تثبيت ويندوز 7 على الكمبيوتر

لكي تقوم بتحميل ويندوز 7 على الكومبيوتر الخاص بك عليك ان تتبع الخطوات التالية:

1-إعمل على القيام بتحميل ويندوز 7 من الأعلى وقم أيضا بالعمل على تحميل برنامج Rufus لكي تتمكن منحرق ويندوز 7 على الفلاشة الخاصة بك.
2- بعد ذالك قم بفتح البرنامج، كما سيتعين عليك القيام بتحديد الفلاشة، ثم النقر على Select.
3- عليك بعدها ان تحدد نسخة Win7 AIO ثم القيام بالضغط  على Start والقيام بإعادة تشغيل الكمبيوتر الخاص بك، والتأكد من الإقلاع من الفلاشة ثم الضغط على احد الأزرار من لوحة المفاتيح.
4-سيتعين عليك القيام بتحديد لغة الويندوز التي ترغب في تنزيلها على الكمبيوتر ليتم بعدها عرض الويندوز بها.

5- قم بالضغط على زى “التالي”

6- كل ما عليك القيام به هو النقر على “تثبيت الآن” لتتم العملية.

7-احرص بعد ذالك على تحديد إصدار الويندوز والنواة التي ترغب في تنزيلها على الجهازالخاص بك.

8-في هاته الخطوة قم بالنقر على “مُخصص”

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 609-How-to-download-Windows-7-in-ISO-format-from-the-official-Microsoft-websit.jpg

8- الآن عليك ان تحدد البارتيشن، ثم النقر على “التالي” لكي يصير بإمكانك الإنتقال إلى الخطوة الموالية.

9- اننتظر قليلا حتى تنتهي من عملية التثبيت حينها ستتم  عملية إعادة التشغيل، ثم بعدها استكمال عملية التثبيت.

10- قم بإدخال كلمة السر، أو بعدها انقر على التالي لعدم الإنشاء.

11-في الخطوة الموالية سيتعين عليك بإتمام باقي الإعدادات حتي تتمكن من فتخ الويندوز.

أنواع ويندوز 7 كاملة

يعتبر ويندوز 7 من بين أفضل البرامج الخاصة بالتشغيل التي تم إصدارها حتى الآن اذ انك لن تجد أي نظام تشغيل أفضل منها في كل العالم، وقد تم تحديث النظام أكثر من مرة وتم طرح أكثر من إصدار واحد،
وكافة الإصدارات المتوفرة التي تم طرحها هذ كالتالي:

  • Windows 7 starter.
  • Windows 7 Ultimate.
  • Windows 7 professional.
  • Windows 7 Home premium.
  • Windows 7 basic.

لم يتبقى لنا عزيزي القارئ سوى شكرك  على متابعة قراءة هذا المقال حتى نهايته ونأمل ان تكون قد ساعدناك على إيجاد كل المعلومات التي تبحث عنها حول طريقة تحميل ويندوز 7 بصيغة ISO من الموقع  الرسمي.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments