واتس اب

تنزيل برنامج واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 XP للاب توب 64 whatsapp bits 32 bits تنزيل برابط مباشر

إذا كنت تعمل على الكمبيوتر بشكل كبير وتحتاج إلى التواصل على الواتس اب بدون الحاجة إلى استخدام الهاتف، فأنت في حاجة إلى تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 أو 10، أو أي إصدار آخر كنت تستخدمه.

لكي تتمكن من تحميل واتساب للكمبيوتر لابد من اختيار أفضل برنامج يمكنك استخدامه بجودة عالية أو يمكنك استخدام بعض التقنيات الأخرى التي يمكنك من خلال تشغيل الوتس اب على الكمبيور بدون برامج.

في هذا المقال سأشرح لك كيفية تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز حتى تتمكن من فتح الواتس على جهاز الكمبيوتر واستخدامه من دون الحاجة للهاتف.

اقرأ أيضا:
أفضل طريقة نسخ محادثات الواتس اب للكمبيوتر

تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 Whatsapp Windows

وفرت شركة مايكروسوفت الخاصة بأجهزة الويندوز نسخة واتس اب ويب ويندوز 7 التي يمكن لأي شخص يستخدم نظام ويندوز تحميل هذه النسخة على جهازه وتشغيل الواتساب من دون الحاجة إلى العمل على الهاتف.

الأمر الذي يجب الانتباه له هنا هو أن نسخة واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 لا يمكنها أن تعمل معك وتعرض لك جميع الرسائل وجهات الاتصال الموجودة على جهازك إلا من خلال المزامنة مع الموبايل.

هذه الخاصية مهمة جدا لأن واتساب لا تسمح بتشغيل حساب واتساب واحد على أكثر من جهاز بشكل مستقل، إلا من خلال مزامنة جهات الاتصال، في هذه الحالة سيكون من الضروري الاتصال أن يكون هناك اتصال بالانترنت بين الهاتف والكمبيوتر الذي تريد تنزيل الوتساب عليه.

يمكنك اليوم تنزيل واتس اب ويندوز 7 بالإضافة إلى واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10 64 bit أو تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر ويندوز 7 32 .

 تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 رابط مباشر whatsapp windows

بما أن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز تختلف من حيث النواة، حيث نجد أجهزة تعمل بنواة 32 بت، كما أن هناك أجهزة أخرى تعمل بنواة 64 بت.

سواء قمت بنتزيل واتس اب ويندوز 7 -64 بت أو واتس اب ويندوز 7 -32 بت يمكنك تثبيته وتشغيله على جهازك بكل سلاسة، كل ما تحتاج إلى القيام به هو تنزيل النسخة المتوافقة من جهازك، حتى تتمكن من تثبيتها بالشكل الصحيح واستخدامها من دون أي مشاكل.

سوف أعرض لك الآن رابط تحميل واتساب للكمبيوتر، كل ما عليك هو اختيار البرنامج المتوافق مع جهازك، ثم الدخول على الرابط من أجل البدء في استخدامه.

تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر ويندوز 7 32 مجانا بشكل مباشر من الرابط التالي:

تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7 – 64 بت أحدث اصدار 

خطوات تنزيل واتس اب للكمبيوتر تحميل واتساب ويندوز 7

حتى تتمكن من تحميل واتس اب للكمبيوتر عربي مجانا، فإن الطريقة سهلة وبسيطة يمكنك القيام بها بطريقة سهلة كل ما عليك هو اتباع بعض الخطوات البسيطة حتى تتمكن من تثبيت البرنامج واستخدام بالشكل الصحيج.

1- حتى تتمكن من تنزيل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7 أو 10، أول شيء كل ما عليك القيام به هو الدخول الى احد الروابط السابقة التي وضعت لك في الأعلى، قم باختيار الرابط المتوافق مع نواة جهازك، ثم الضغط عليه.

2- سوف تبدأ عملية تحميل البرنامج على جهازك في الحال وبشكل مباشر.

3- بعد الانتهاء من التحميل قم بالدخول على برنامج واتساب، وتثبيته على الكمبيوتر بطريقة عادية جدا.

طريقة تشغيل و تحميل واتساب ويندوز 7 واتساب للكمبيوتر ويندوز 7

الآن بعد أن قمت بتحميل برنامج واتساب على الكمبيوتر كل ما عليك اليام به هو اتباع بعض الخطوات البسيطة حتى تتمكن من استخدامه.

الخطوة 1:

أول شيء تقوم به هو الدخول على البرنامج وفتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيطلب منك مزامنة جهاز الاتصال من خلال خيار الكود بار.

الخطوة 2:

ستقوم الآن بالدخول على الواتساب من هاتفك يجب أن يكون تطبيق الواتساب مفعل على هاتفك، فقط قم بالدخول عليه ثم الضغط على ثلاث نقط الخاصة بالاعدادات، ثم اختيار “Whatsapp Web”.

إذا كنت تستخدم الايفون، ادخل الى خيار “الدردشات” ثم بعد ذلك إلى خيار “اعدادات”.

الخطوة 3:

ثم في الأخير الدخول على خيار “واتساب ويب Whatsapp Web”.

كل ما عليك القيام به الآن هو نسخ كود بار رمز QR CODE على البرنامج الذي قمت بتشغيله على الكمبيوتر حتى تتمكن من مزامنة جهات الاتصال.

الخطوة 4:

إذا كنت أول مرة تقوم بمزامنة جهات الاتصال، قم بالضغط على “متابعة” حتى تتمكن من نسخ QR CODE

في الأخير سوف تظهر لك جميع جهات الاتصال على الكمبيوتر ويندوز، يمكنك الآن القيام بالاتصال والتواصل مع الأشخاص من خلال الكمبيوتر دون استخدام الهاتف.

اقرأ أيضا:
تحميل واتس اب بزنس Whatsapp للاندرويد و الايفون مجانا احدث اصدار

كيفية إجراء مكالمات الفيديو عبر تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7

يتيح لك برنامج واتساب للكمبيوتر ويندوز جميع المميزات والخيارات التي يمكنك استخدامها من الهاتف من أجل التواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك، حيث يتيح لك واتس اب للكمبيوتر الدردشة الكتابية أو القيام بإجراء اتصالات صوتية أو اتصالات بالصوت والصورة أو إرسال الملفات والمستندات والصور وغيرها من الخيارات الأخرى.

حتى تتمكن من إجراء اتصالات على الواتساب من الكمبيوتر، كل ما عليك القيام به هو:

1 – نقوم بتطبيق نفس الخطوات السابقة وهي نسخ الكود بار من الهاتف على البرنامج في الكمبيوتر

2- الدخول على أي جهة اتصال تريد إجراء اتصال معها، قم بالدخول على الدردشة.

3- سوف تجد رموز الاتصال في الأعلى، يمكنك الاختيار من بينها، سوف تجد رمز الاتصال بالصوت فقط، وكذا رمز الاتصال بالصوت والصورة. قم بالضغط على الخيار الذي تريد، وسيتم الاتصال بذلك الشخص بشكل مباشر.

استخدام واتساب ويب عبر الكمبيوتر لتشغيل واتساب ويندوز 7 بدون برامج

هناك طريقة آخرى سهلة جدا وبسيطة يمكنك أيضا استخدامها من أجل تسغيل واتساب على الكمبيوتر. من خلال هذه الطريقة لن تكون في حاجة إلى تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر ويندوز، بل ستتمكن من تشغيل واتساب على نظام ويندوز بدون برامج.

تتم هذه الطريقة من خلال واتساب ويب whatsapp web وهو موقع يتيح لك مزامنة جهات الاتصال الخاصة بالواتساب بين الهاتف والكمبيوتر من دون الحاجة إلى تحميل أي برامج على جهازك، فقط من خلال بعض الخطوات البسيطة والسهلة جدا.

إذا كنت تريد تشغيل واتساب على الكمبيوتر بدون برامج من خلال واتساب ويب، تابع معي هذه الخطوات:

الخطوة 1:

أول شيء تقوم به هو الدخول على متصفح الكمبيوتر ثم كتابة whatsapp web والدخول على أول نتيجة بحث تظهر معك.

الخطوة 2:

سوف يتم إدخالك إلى موقع واتساب ويب الرسمي.

الخطوة 3:

الآن كل ما عليك القيام به هو الدخول على الواتساب من الهاتف، بعد ذلك الدخول على ثلاث نقط ثم اختيار واتساب ويب، كما شرحت في الأعلى.

الخطوة 4:

قم بنسخ QR code من الهاتف على الرمز الذي يظهر لك على واتساب ويب.

الخطوة 5:

في الأخير سوف تظهر لك جميع جهات الاتصال على الكمبيوتر، يمكنك الآن البدء في الدردشة مع أي شخص تريد.

اقرأ أيضا:
تحميل واتس اب whatsapp للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تشغيل واتساب على الكمبيوتر ويندوز 7 وويندوز 10 بدون مزامنة جهات الاتصال

قد لا تحتاج إلى مزامنة جهات الاتصال بين الهاتف والكمبيوتر، وتريد تشغيل واتساب على الكمبيوتر بشكل مستقل عن الهاتف، من الممكن أن تحتاج إلى هذه الطريقة في حال وقع خلل في هاتفك ولم يعد يشتغل.

في هذه الحالة أنت في حاجة إلى طريقة يمكنك من خلال تنشغيل واتساب على الكمبيوتر بدون مزامنة.

يمكنك القيام بهذا الأمر أيضا وحل هذا المشكل وذلك عن طريق استخدام محاكي الاندرويد. توجد مجموعة من محاكيات الاندرويد التي يمكنك تحميلها على الكمبيوتر وتشغيلها.

يتيح لك محاكي الاندرويد تشغيل جميع برامج وتطبيقات الهاتف على الكمبيوتر بكل سهولة، حيث يتيح لك متجر جوجل بلاي يمكنك استخدامه من أجل تحميل أي تطبيق تريد على الكمبيوتر ويندوز، من بينها تحميل تطبيق واتساب للكمبيوتر.

يمكنك تحميل محاكي nox player أو محاكي bluestacks لأنهما أفضل محاكيات يمكنك استخدامهما على الكبيوتر لسهولة استخدامهما كما أنهما خفيفان.

بعد ذلك قم بتثبيت واحد من هذين البرنامجين، ثم الدخول عليه، سيطلب منك إدخال البريد الالكتروني حتى تتمكن من استخدام متجر جوجل بلاي.

يمكنك الدخول بعد ذلك على جوجل بلاي وتحميل تطبيق واتساب بنفس الطريقة التي تستخدمها على الهاتف من دون أي صعوبة. بعد تحميله سوف يظهر لك على المحاكي.

يمكنك الدخول على واتساب الان من المحاكي وإدخال رقم هاتفك سوف يصل رمز التفعيل في رسالة على هاتفك، قم بإدخاله. بعد ذلك يمكنك البدء في استخدامه بدون الحاجة لوجود هاتف.

مميزات تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت و 64 بت

من خلال تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7 سوف تتمكن من الاستفادة من مجموعة من المميزات الرائعة التي من الممكن ألا تجدها حتى في الهاتف، من بين أهم المميزات التي يمكنك الاستفادة منها من خلال تحميل واتس اب على الكمبيوتر ويندوز هي:

  • يمكنك الاستفادة من الشاشة الكبيرة ومن رؤية واضحة أثناء الدردشة وإرسال الرسائل.
  • توجد إمكانية تحميل واتساب الكمبيوتر بشكل مجاتي ودون الحاجة إلى شرائه أو ما شابه.
  • يعمل واتساب على جميع أنواع الحوسيب، ومتوفر بالنسبة لجميع إصدارات الوينداوز.
  • يسمج لك واتساب للكمبيوتر بمشاركة جميع القصص مع الأصدقاء الذين تتحدث معهم، سواء صور أو فيديوهات، وبإمكان الأصدقاء الاطلاع على هذه القصص والقيام بردود فعل عليها.
  • يتيح لك واتساب للكمبيوتر أيضا تبادل الملفات ع الأصدقاء الموجودين على جهات الاتصال، من خلال إرسال أو استقبل جميع أنواع الملفات بسهولة.
  • يمكن أيضا تسجيل أسماء الأصدقاء وحفظها في المكان الخاص بحفظ الأرقام، وبالتالي ستتعرف على كل شخص من الاسم الذي وضته له، وليس فقط من الرقم.
  • لست مضطرا إلى أن يكون الهاتف متواصلا مع الحاسوب حتى يشتغل الواتساب، بل يشتغل حتى ولو لم يكن الهاتف شغال، لأن رقم الهاتف نحتاجه في الأول فقط، أي حينما نقوم بتفعيل الواتساب في البداية.

أسئلة وأجوبة شائعة حول تحميل وتانساب للكمبيوتر

في هذه الفقرة سوف نجيب عن مجموعة من الأسئلة التي تصلنا بكثرة حول هذا الموضوع، والتي نجد أنه من الضروري أن نخصص لها فقرة خاصة، حتى نتمكن من الإجابة على جميع أسئلة المتابعين أو على الأقل على الأسئلة الشائعة والمهمة التي تتكرر دائما.

هل يمكن تتنزيل واتساب ويندوز 7 بدون هاتف ؟

هذا الأمر ممكن وذلك من خلال تحميل محاكي الاندرويد، وتحميل تطبيق واتساب عليه ومن ثم البدء في استخدام واتساب من خلال إدخال رقم هاتفك، لن تكون في حاجة إلى استخدام الهاتف هنا.

هل يمكن تحميل واتساب بزنس للكمبيوتر ويندوز 7 

نعم هذا الأمر ممكن من خلال مجموعة من الخيارات، مثلا إذا قمت باستخدام طريقة واتساب ويب فستتمكن من باستخدام واتساب بزنس على الكمبيوتر بطريقة عادية مثل استخدام واتساب العادي. أيضا يمكنك تحميل واتساب بزنز للمكبيوتر من لمحاكي أو من رابط خارجي.

هل حجم واتساب كبير؟

في حال كنت تسأل عن حجم برنامج واتس اب للكمبيوتر وتريد معرفة هل حجمه كبير أم لا، لا دعي للقلق حول هذا الأمر لأن حجم البرنامج خفيفة ومناسب يمكن تحميله على جهازك دون إشغال مساحة كبيرة من مساحة الكمبيوتر.

خلاصة:

في هذا المقال حاولت أن اشرح لك تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 رابط مباشر من أجل استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بكل سهولة وبسيطة دون الحاجة إلى استخدام الهاتف. يمكنك القيام بهذا الأمر من خلال مجموعة من الطرق، سواء من خلال تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز ومزامنة جهات الاتصال أو من خلال تشغيل واتساب على الكمبيوتر بدون برامج، أو من خلال المحاكي الذي يتيح لك ذلك بدون الحاجة إلى أي مزامنة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments