يوتيوب

برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

أفضل برنامج تحميل مقاطع من اليوتيوب للايفون

برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

هل تبحث عن تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للايفون؟

إذن أنت في المقال الصحيح، حيث سنقدم لكم، مجموعة من التطبيقات، التي يمكنكم من خلالها، تحميل مقاطع الفيديو، من منصة Youtube، ومشاهدتها بدون انترنت، لهذا إذا كنتم مهتمين بهذا الموضوع، فتابعو معنا القراءة إلى النهاية، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق، الذي تحدثنا فيه عن موضوع [ تحميل فيديو من اليوتيوب اون لاين ].

افضل تطبيقات الايفون المجانية لتحميل فيديو من اليوتيوب

برنامج تحميل مقاطع اليوتيوب بجودة عالية للايفون

أعددنا لكم قائمة لأفضل التطبيقات، التي ستساعدكم حقا، في تحميل جميع مقاطع الفيديو، التي أحببتموها، من يوتيوب، هيا بنا لنتعرف عليها:

تطبيق FileGet

برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون 2020

نفتتح معكم هذه القائمة، لأفضل تطبيقات الايفون، لتحميل من يوتيوب، بتطبيق FileGet، الذي يقدم لكم خدمة، تحميل مقاطع الفيديو، من Youtube، بجودة عالية، وبسرعة كبيرة.

وليس يوتيوب فقط، بل يمكنكم من خلال هذا التطبيق، تحميل مقاطع الفيديو، من مجموعة من مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى، مثل فيسبوك وانستقرام وتويتر، والعديد من المواقع الأخرى، حقا يعتبر هذا التطبيق مذهل، ويمكن الاعتماد عليه، ولنتعرف أكثر عليه، دعونا نقدم لكم أبرز مميزاته:

[إضغط هنا لتحميل هذا التطبيق]

تحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج

مميزات تطبيق FileGet

  • يمكنكم من خلال هذا التطبيق تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب.
  • يمكنكم أيضا تحميل مقاطع الفيديو من باقي مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هذا التطبيق.
  • يمكنكم استخدام هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.

إقرأ أيضاً: طريقة مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون إنترنت

إقرأ أيضاً: برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد

تطبيق Tubidy FM

برنامج تنزيل فيديو للايفون مجانا

أنصحكم حقا باستخدام، هذا التطبيق المميز، الذي من خلاله يمكنكم تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب، بأي جودة ترغبون بها، وليس هذا فقط، حيث يمكنكم ايضا، تحويل مقاطع الفيديو، إلى صيغة MP3.

حقا يعتبر أحد التطبيقات، التي تسهل على المستخدمين، تحميل الفيديوهات، التي تعجبهم، والجميل في هذا التطبيق، أنه يعرض عليكم، قنوات الراديو، للاستماع إليها، ويقدم لك قائمة، لجميع الفيديوهات، التي قمت بتحميلها على هاتفك، وخانة البحث، في حالة، قمت بتحميل عدد كبير من للفيديوهات. هيا بنا لنتعرف أكثر على هذا التطبيق المذهل، من خلال الإطلاع، على مميزاته:

[إضغط هنا لتحميل هذا التطبيق]

برنامج تحميل الفيديو من قوقل للايفون

مميزات تطبيق Tubidy FM

  • يمكنكم من خلال هذا التطبيق تحميل الفيديوهات من يوتيوب.
  • يمكنكم تحويل الفيديوهات إلى مقاطع صوتية MP3.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يحتوي التطبيق على راديو.
  • يقدم التطبيق قائمة لجميع الفيديوهات التي قمت بتحميلها على هاتفك.

إقرأ أيضاً: 8 طرق لتحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع بديلة لليوتيوب على الإنترنت

تطبيق My Video Manager and File Transfer

برنامج تحميل الفيديو وحفظها في الاستديو للايفون

يمكنكم من خلال هذا التطبيق، تحميل جميع مقاطع الفيديو، الذي ترغبون بها، على هواتف iPhone و iPad، والمتواجد على منصة يوتيوب، بشكل سريع ومجانا.

وهكذا ستتمكنون من مشاهدة، مقاطع الفيديو، التي قمتم بتحميلها، بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، إلى جانب ذلك، فالتطبيق يقدم لكم أيضا، إمكانية عمل كلمة مرور، لفتح التطبيق، هكذا لن يستطيع أي شخص، الإطلاع على تحميلاتك، ويمكنكم من خلال هذا التطبيق، تحميل مجموعة من الملفات الأخرى، هيا بنا لنتعرف أكثر على هذا التطبيق المذهل، من خلال التعرف، على أبرز مميزاته:

[إضغط هنا لتحميل هذا التطبيق]

مميزات تطبيق My Video Manager and File Transfer

  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق واستخدامه بشكل مجاني.
  • يمكنكم من خلال هذا التطبيق تحميل مقاطع الفيديو من منصة يوتيوب.
  • يمكنكم قفل التطبيق بكلمة المرور لحماية ملفاتكم عليه.
  • يمكنكم تحميل مختلف الملفات الأخرى من خلال استخدام هذا التطبيق.
  • التطبيق سريع تحميل ويمكنكم تنزيل الفيديو في خلفية الهاتف.

إقرأ أيضاً: أفضل 6 مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2021 مجانا

إقرأ أيضاً: شرح لكيفية استخراج ترجمة اي فيديو من اليوتيوب

تطبيق Ultra Downloader Plus

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون 2018

يعتبر هذا التطبيق هو الٱخر، أحد التطبيقات، التي يمكنكم من خلالها، تحميل مقاطع الفيديو، من منصة يوتيوب، على أجهزة iOS، وليس هذا فقط، بل يمكنكم من خلال هذا التطبيق، عرض محتوى الهاتف، على كل من شاشة التلفاز الذكية، وجهاز PSو جهاز Xbox.

كما يمكنكم من خلال هذا التطبيق، حماية جميع مقاطع الفيديو، التي قمتم بتحميلها، عن طريق وضع كلمة المرور للتطبيق. لكن لاستخدام هذا التطبيق، يجب أن يكون لديكم، iTunes على هواتفكم، ويجب أن يكون حسابكم عليه نشط.

والجميل في هذا التطبيق، أنه يمكنكم إيقاف تحميل الفيديو، وإعادة استئنافه، من مكان توقفه، حقا يعتبر هذا التطبيق، أحد التطبيقات المذهلة، لتحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب، هيا بنا لنتعرف على باقي مميزاته، في الأسطر التالية:

[إضغط هنا لتحميل هذا التطبيق]

مميزات تطبيق Ultra Downloader Plus

  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يمكنكم من خلال هذا التطبيق تحميل مقاطع الفيديو يوتيوب.
  • يمكنكم إنشاء كلمة المرور لفتح هذا التطبيق
  • عند توقف التحميل لأي سبب كان يمكنكم اعادة تحميل من مكان توقف.

تنبيه

كانت هذه بعض التطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب على الٱيفون إذا كنتم ترغبون بالمزيد من التطبيقات يمكنكم زيارة مقالنا السابق الذي قدمنا فيها أفضل 7 تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب للأيفون وشرحنا لكم بالصور طريقة استخدام هذه التطبيقات خطوة بخطوة هيا قومو بالضغط على الرابط التالي للتعرف على كل ذلك:

[ اضغط هنا لتحميل أفضل 7 تطبيقات الأيفون للتحميل من يوتيوب ]

أفضل برامج تنزيل الفيديو من يوتيوب على الكمبيوتر

إذا كنت تبحث، عن برامج الكمبيوتر، التي يمكنك من خلالها، تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب، ونقلها إلى هاتف الٱيفون، أو إلى جهاز الٱيباد، فتابع معنا القراءة، حيث سنقدم لكم في هذه الفقرة، أفضل البرامج، التي تقدم هذه الخدمة، والتي يمكن تحميلها، على أجهزة الكمبيوتر، وأيضا أجهزة Mac، تابعو معنا الشرح:

برنامج Gihosoft TubeSet

من خلال تحميل برنامج Gihosoft TubeSet، على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، والتي تعمل بنظام Windows، يمكنكم تحميل مقاطع الفيديو، بجودة جد عالية، من موقع يوتيوب، ومن جميع المواقع الأخرى.

حيث لن يتطلب منكم الأمر، سوى نسخ عنوان الفيديو، من يوتيوب، أو من أي موقع الٱخر، ولصق العنوان URL، على برنامج Gihosoft TubeSet، واضغط على زر التنزيل، ليبدأ التحميل بشكل مباشر، ثم قم بالضغط على حفظ، وهكذا وبكل بساطة تكون قد قمت بتحميل، الفيديو من يوتيوب، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

[إضغط هنا لتحميل هذا البرنامج]

برنامج 4K Video Downloader

يمكنكم من خلال هذا البرنامج، تحميل جميع مقاطع الفيديو، المفضلة لكم، من موقع يوتيوب، ومن مجموعة من المواقع الأخرى المشهورة، بجودة عالية، وبسرعة كبيرة.

ويمكنكم تنزيل هذه المقاطع، على الكمبيوتر، وعلى جهاز الٱيباد، ويمكنكم أيضا، نقلها لهواتف iPhone، وأقراص DVD. كما يمكنكم تحديد جودة الفيديو، أو مشاهدة الفيديو مباشرة، باستخدام الإنترنت.

برنامج Freemake Video Downloader

يمكنكم حقا، من خلال استخدام هذا البرنامج، تحميل مقاطع الفيديو، من يوتيوب، بمختلف التنسيقات، مثل MP4 و 3GP و WebM و FLV، والعديد من التنسيقات الأخرى، وليس هذا فقط، بل يمكن أيضا، تحميل الفيديو، كمقطع موسيقي MP3.

كما أن هذا البرنامج، لا يأخد وقت طويل، لتحميل مقاطع للفيديو، ويقدم جودة عالية، عند التحميل.

كانت هذه بعض البرامج، لتحميل مقاطع الفيديو، من موقع يوتيوب، والتي يمكنكم الاعتماد عليها، عند استخدام الكمبيوتر.

[إضغط هنا لتحميل هذا البرنامج]

أفضل مواقع تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب

إذا كنت لا ترغب باستخدام، التطبيقات ولا حتى البرامج، لتحميل مقاطع الفيديو، من موقع يوتيوب، فأنصحك بالاعتماد على المواقع التي تقدم هذه الخدمة.

حيث هناك العديد من المواقع، التي يمكن الدخول إليها، وتحميل مقاطع الفيديو، الخاصة بيوتيوب، من خلالها، بكل سهولة، وذلك عن طريق، نسخ عنوان الفيديو URL، ووضعه على هذه المواقع، ثم قم بتحديد جودة التحميل، بعدها قم بالضغط على زر التحميل، وهكذا ستحصل على مقطع الفيديو، الذي ترغب به، بدون الحاجة لأي تطبيق أو برنامج.

وللتعرف على هذه المواقع، أنصحكم بزيارة مقالنا السابق، الذي قدمنا لكم فيه، قائمة لأفضل مواقع تحميل الفيديوهات من يوتيوب، هيا قم بالضغط على الرابط التالي، للتعرف على كل ذلك:

[ اضغط عنا للتعرف على أفضل 17 موقع تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات متعلقة بموضوع، برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *