مواقع

كيفية تحميل الفيديو من النت بدون برامج للكمبيوتر والهاتف

يحتاج العديد من المستخدمين إلى معرفة طريقة تحميل الفيديوهات من أي موقع بدون الحاجة إلى برامج التحميل الأمر الذي من خلاله يقعون في حيرة من أمرهم عن الطريقة الأفضل من أجل الإعتماد عليها في تحميل الفيديو من النت بدون برامج، لهذا قررنا اليوم مشاركتكم بأفضل مواقع لتحميل أي فيديو من الإنترنت على أجهزة الحاسوب والكمبيوتر.

حديثنا اليوم حول كيفية تحميل الفيديو من النت بدون برامج للكمبيوتر والهاتف الذي سوف نعمل من خلاله على توفير أفضل المواقع التي سوف توفر لكم هذه الخدمة بجودة عالية، وليس هذا فقط بل سوف نعمل على تقديم شرح مفصل عن هذه المواقع حتى تتمكن من اختيار الموقع الذي يناسبك.

فما هي أفضل طرق تحميل الفيديو من النت بدون برامج؟.

اقرأ أيضا
أفضل موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

تحميل الفيديو من النت بدون برامج

بالحديث عن تحميل الفيديو من النت بدون برامج قررنا اليوم مشاركتكم على طريقة مميزة لتحميل الفيديوهات وذلك عبر موقع تحميل الفيديو بدون برامج الذي سوف يوفر لك إمكانية تحميل مختلف الفيديوهات من أي مواقع على النت منها مواقع لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وانستقرام وتويتر ومختلف المواقع على الويب.

تحدثنا سابقا حول طريقة تحميل فيديوهات من الفيس بوك بدون برامج أو إضافات الذي سوف يوفر لك القدرة على تحميل الفيديوهات من الفيسبوك بطرق سهلة ومميزة، أما السوم فسوف نوفر لكم مواقع مميزة للغاية والتي ستجد عليها أفضل موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب والفيسبوك ومختلف مواقع الإنترنت.

فما هو هذا الموقع؟؟

موقع Catch Tube لتحميل الفيديو من النت بدون برامج

يعد موقع Catch Tube أفضل موقع تحميل الفيديو من النت بدون برامج فهو سوف يساعدك على تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي وغيرهم من المواقع فهو سوف يغنيك عن برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر اون لاين.

كما أن موقع Catch Tube يمتلك العديد من الخصائص والمميزات والإستخدامات من أجل تحميل الفيديو حيث قبل التعرف على طريقة تحميل الفيديو من أي موقع دعونا نتعرف أولا على استخدامات هذا الموقع المميز.

اقرأ أيضا
تحميل فيديو من الفيسبوك للكمبيوتر والهاتف أون لاين

استخدامات موقع تحميل الفيديو من النت بدون برامج

سوف نتعرف في هذه الفقرة على استخدامات موقع تحميل الفيديو من النت بدون برامج الذي سوف يوفر لك القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من مختلف المنصات على الإنترنت.

القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من انستجرام Instagram.
إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك.
إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من بانترست Pinterest.
إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من تويتر.
إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من Teitch.
إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من Vine.
امكانية تحميل مقاطع الفيديو من ديلي موشن DailyMotion.
امكانية تحميل مقاطع الفيديو من Soundcloud.
إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من Tumblr.
إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من Vimeo.
إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من VK.
وغيرهم مختلف المنصات على الويب.

اقرأ أيضا
تحميل فيديوهات من الفيس بوك بدون برامج أو إضافات

طريقة تحميل الفيديوهات من أي موقع بدون برامج

بعد التعرف على نبدة مختصرة من موقع Catch Tube سوف نتطرف في هذه الفقرة إلى طريقة استخدام موقع Catch Tube خطوة بخطوة لتحميل الفيديو دون الحاجة إلى برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجاني.

فكيف ذلك!!.

1- إضغط هنا للدخول إلى موقع Catch Tube.
2- بعد الدخول إلى الموقع قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله من أي موقع على النت وبعد ذلك قم بلصقه على المربع على موقع كاتش تيوب.
3- الأن قم بالضغط على خيار Cutch Video كما هو موضح على الصورة.

4- بعد ذلك مباشرة سوف يقوم الموقع بتوفير جودات الفيديو المتوفرة.
5- كل ما عليك هو اختيار جودة الفيديو التي تريد من خلال الضغط عليها كما هو موضح على الصورة.

6- بعدما ضغطت على الجودة سوف يتم العمل على تحميل الفيديو مباشرة فمثلا أنا أستخدم برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM فهو سوف يقوم بتحميل الفيديو، حيث إلى لم تكون تمتلك أحد برامج التحميل فهذا الأمر غير ضروري لأن المتصفح يوفر خدمة التحميل بشكل عادي ومباشر.

وبهذا نكون وفرنا شرح شامل لكيفية استخدام موقع Catch Tube لتحميل الفيديو من النت بدون برامج الأمر الذي سوف يغنيك تماما عن استخدام برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة.

اقرأ أيضا
أفضل 12 برامج تحميل من الإنترنت مجانا للكمبيوتر

تحميل جميع الفيديوهات بدون برامج

بالحديث عن تحميل الفيديو من النت بدون برامج قررت في هذه الفقرة مشاركتكم بأفضل موقع تحميل الفيديو الذي يوفر القدرة على تحميل الفيديوهات على الهاتف أو الكمبيوتر وهو الأمر الذي سوف يغنيك عن استخدام برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد.

فما هو هذا البرنامج؟.

موقع KeepVid لتحميل الفيديو من النت بدون برامج

يعد موقع KeepVid من أفضل مواقع تحميل الفيديوهات بدون برامج فهو يدعم القدرة على التحميل من أكثر من 25 موقع مختلف مثل مواقع التواصل كالفيسبوك وكذا ديليموشن وغيرهم من المواقع الشهيرة.

سوف تتمكن من خلال موقع KeepVid تغيير صيغ مقاطع الفيديو اون لاين مع القدرة كذلك على تغييز صيغ المقاطع الصوتية والأكثر من هذا سوف تكون قادرا على التعديل على الفيديوهات اون لاين وغيرها العديد من الخصائص والمميزات التي يمتلكها هذا الموقع الرائع الذي سوف يغنيك تماما عن استخدام برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال.

إضغط هنا للدخول إلى موقع KeepVid.

اقرأ أيضا
تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM

تحميل فيديوهات الفيس بوك

بالحديث عن طريقة تحميل فيديوهات الفيس بوك سوف أشارككم بأحد أفضل مواقع تحميل الفيديو من الفيس بوك الذي يوفر طريقة استخدام سهلة للغاية مع تحميل الفيديو من الفيسبوك بجودة مميزة.

فما هو هذا الموقع؟

موقع FB Down لتحميل فيديوهات الفيس بوك

يعتبر موقع FB Down أفضل موقع تحميل فيديوهات الفيس بوك، حيث أن العديد من الأشخاص يرغبون في تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك الأمر الذي يجعلهم في حيرة ولا يعلمون كيفية القيام بالأمر غير أن هذا الأمر كان بالماضي والذي كان يتطلب منك تحميل أحد البرامج والقيام بالعديد من الخطوات لتحميل الفيديوهات التي تريد من الفيس بوك.

أما اليوم فأنت لست بحاجة إلى كل هذا فكل ما عليك القيام به هو الدخول لموقع FB Down ثم نسخ رابط الفيديو ولسقه على الموقع ثم الضغط على “تحميل” وسوف تتمكن من تحميل مقاطع الفيديو التي تريد بشكل سريع دون تضييع للوقت.

إضغط هنا للدخول إلى موقع FB Down.

اقرأ أيضا
تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر

تحميل فيديوهات انستقرام

إجابة على تساؤلات بعض متابعي مزونتنا الكرام الذين طالبو بطريقة تحميل فيديوهات انستقرام قررنا اليوم مشاركتكم بأحد أفضل الطرق التي سوف توفر لكم القدرة على تحميل فيديوهات انستقرام بدون برامج، فلا بد وأنكم تتساءلون عن كيفية القيام بالامر!!.

تحميل فيزيوهات انستجرام عبر موقع Instagram Downloader

يعتبر موقع Instagram Downloader أفضل موقع تحميل الفيديو من انستقرام فهذا الموقع سوف يوفر لك كيفية تحميل الفيديو من الانستقرام بشكل مميز للغاية دون الحاجة إلى أي مواقع أو تطبيقات.

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع ثم قم بنسخ رابط الفيديو من انستقرام ولصقه على المربع بالموقع ثم الضغط على تحميل وسوف تتمكن من تحميل الفيديوهات بشكل سهل وسريع للغاية دون الحاجة لتضييع الوقت على برامج تحميل الفيديوهات التي تحتاج إلى الكثير من الخطوات المطولة.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Instagram Downloader.

تحميل فيديوهات تويتر

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة طريقة تحميل فيديوهات تويتر وهو الأمر الذي يضن البعض أن البرامج هي التي تمتلك القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من تويتر لهذا سوف نوفر لكم موقع مميز للغاية سوف يساعدكم على تحميل الفيديوهات من تويتر بشكل رائع مع جودة عالية للغاية.

موقع Download Twitter Video لتحميل الفيديوهات من تويتر

من منا لا يواجه مشكلة تحميل الفيديوهات من مختلف المنصات على الإنترنت وهو الامر الذي يجعلنا في حيرة عن الطريقة الأفضل التي يتوجب علينا اتباعها، لكن لا تقلق من هذا الأمر لأن دوري هو توجيهك للأفضل دائما، فإن كنت تود تحميل فيديوهات تويتر فأنا أنصحك بالإعتماد على موقع Download Twitter Video المميز.

كل ما عليك القيام به هو نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله من تويتر وبعد ذلك قم بالدخول إلى موقع Download Twitter Video وقم بلصق الرابط بمربع التحميل ثم قم بالضغط على Download لتحميل الفيديو على جهازك.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Download Twitter Video.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *