ارقام وهمية

تنزيل ارقام امريكية مع الكود

برنامج ارقام امريكية مع الكود

تنزيل ارقام امريكية مع الكود

العديد من الأشخاص لا يرغبون باستخدام رقم الهاتف الخاص بهم في تفعيل حساب واتساب او اي حساب آخر، حيث هناك من يستخدم حسابه لبيع منتوجات والتعامل في صفقات ولا يرغب بأن يتم كشف رقمه الخاص والاتصال فيه بالخصوص للنساء.

تعدد أسباب أي شخص في عدم استخدام رقم الهاتف الخاص به، لهذا أصبح الجميع يبحث عن ارقام وهمية لتفعيل حساب واتساب وغير من التطبيقات الأخرى، وأصبحت هناك العديد من التطبيقات والمواقع التي تقدم هذه الارقام الوهمية خاصة بالولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول الاخرى.

لهذا إذا كنت مهتم بالتعرف على من هذه الموقع والتطبيقات، للحصول على رقم أمريكي وهمي يمكنك من خلال التواصل بكود التفعيل فما عليك سوى متابعة قراءة هذه المقال إلى النهاية، حيث سنقدم لكن فيها شرح لجميع المواقع والتطبيقات التي تقدم هذه الخدمة، إلى جانب ذلك يمكنكم الاطلاع على مقالنا السابق والذي تحدثنا فيه عن موضوع 👇👇👇

طريقة الحصول على رقم سعودي وهمي تفعيل واتس اب وتفعيل البرامج

مميزات تنزيل ارقام امريكية مع الكود

تنزيل ارقام امريكية مع الكود

هناك العديد من المميزات التي يمكنكم الحصول عليها من خلال استخدام رقم امريكي وهمي على هاتفك، دعونا نتعرف على أبرز هذه المميزات في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح:

  • يمكن تجنب استخدام رقم الهاتف الخاص بك.
  • يمكنك الحصول على خصوصية أكبر عند استخدم رقم أمريكي.
  • يمكنك تفعيل حساب واتساب وغيره من حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • يمكنك فتح حسابات تتطلب رقم أمريكي فقط.
  • يمكنك فتح اكثر من حساب على الواتساب.

مواقع تنزيل ارقام امريكية مع الكود

سنقدم لكن في هذه الفقرة العديد من المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها للحصول على رقم أمريكي مع الكود لتفعيل حساب الواتساب وغيره من حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك:

موقع Receive SMS live

اول موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع Receive SMS live أحد المواقع المميزة الذي من خلاله يمكنكم الحصول على رقم امريكي او بريطاني أو كندي وغيرها من الارقام الوهمية الاخرى لمختلف الدول، والتي بمن خلاها يمكنك تفعيل العديد من حساباتك على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتساب وفيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع والتطبيقات الأخرى.

واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام ولا يتطلب أي خبرة يمكنك الآن استخدمه عن طريق اتباع الخطوات التي ينشرها لكن في الفقرة التالية، والتي من خلالها يمكنكم الحصول على رقم أمريكي من خلال هذا الموقع لتفعيل الوتساب وغيرها من التطبيقات الأخرى تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك:

طريقة استخدام موقع Receive SMS live

تنزيل برنامج ارقام امريكية

الخطوة رقم 1:

يجب عليك في الخطوة الأولى الدخول إلى هذا الموقع وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي ثم الضغط على زر إنشاء حساب على الموقع “Register” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

برنامج تنزيل ارقام امريكيه

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك قم بكتابة إسمك والبريد الإلكتورني وقم بتحديد كلمة المرور وقم بكتابتها مجددا ثم اضغط على خيار انا لست روبوت ثم اضغط على زر التسجيل في الاسفل.

تنزيل برنامج رقم امريكي مع الكود

الخطوة رقم 3:

ستظهر لك بعدها العديد من الارقام الوهمية التي يمكنك استخدامها يمكنك اختيار رقم أمريكي.

ارقام امريكية مع الكود

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك يمكنك الذهاب إلى تطبيق واتساب وادخال رقم الهاتف.

تنزيل برنامج ارقام امريكية مع الكود

الخطوة رقم 5:

سيطلب منك ادخال الكود الذي وصلك على الرقم يمكنك الضغط على خيار “View SMS” الذي يوحد تحت رقم الهاتف في الموقع وستظهر لك هذه الصفحة التي سيصل فيها كود التفعيل.

برنامج ارقام امريكية

الخطوة رقم 6:

يمكنك ادخال الكود على الوتساب.

برنامج تنزيل ارقام امريكية مع الكود

مبروك عليك من خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنك بكل سهولة، تفعيل حساب واتساب من خلال رقم أمريكي تم الحصول عليه من هذا الموقع، يمكنكم اتباع نفس الخطوات لتفعيل حسابات أخرى برقم امريكي بكل سهولة.

اقرأ أيضا: احصل على رقم كندي وهمي مجاني مئة بالمئة

اقرأ أيضا: ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك مجانية مئة بالمئة

موقع Receive smss

تحميل برنامج ارقام امريكية

يعتبر موقع Receive smss من بين الموقع المشهورة التي يمكنكم الاعتماد عليها في عملية الحصول على رقم وهمي امريكي مع كود لتفعيل العديد من حسابات التواصل الاجتماعي بكل سهولة مثل الواتساب وفيس بوك وتويتر وغيرها من الحسابات الأخرى.

يمكنكم من خلال موقع Receive smss العثور على العديد من الارقام الوهمية الأمريكية، وغيرها من الارقام الوهمية الاخرى التي تعود لمختلف الدول مثل ارقام بريطانية وهمية وارقام ألمانيا وهمية وارقام برازيلية اندونيسيا وغيرها، والجميل في الأمر ان هذا الموقع لا يتطلب أي عملية تسجيل او انشاء حساب للحصول على رقم أمريكي، كما أنه يعمل بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، يمكنكم الاعتماد عليه الان في الحصول على رقم أمريكي وهمي، من خلال الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

موقع GetFreeSMSNumber

تنزيل ارقام امريكية

موقع GetFreeSMSNumber هو الآخر أحد أفضل الموقع على الاطلاق، والذي يستخدمه العديد من الأشخاص من مختلف دول العالم الحصول على رقم أمريكي وهمي مجاني بكل سهولة، وغيره من الارقام الوهمية الاخرى لمختلف دول العالم.

يمكنكم أنتم أيضا استخدم موقع GetFreeSMSNumber في الحصول على رقم وهمي مجاني امريكي، لتفعيل كل من حساباتكم على الوتساب واي حساب يطلب منكم ادخال رقم الهاتف وادخال كود التفعيل الذي يصل على الرقم، هكذا يمكنكم تجنب استخدام رقم الهاتف الخاص بكم والحصول على خصوصية أكبر.

الموقع يتوفر على واجهة جد بسطية وسهلة الاستخدام، ولا يتطلب أي عملية تسجيل الدخول أو إنشاء حساب كما هو الحال مع الموقع الاول الذي شرحناه لكم في الأعلى، والجميل في الأمر انه يتوفر على تطبيق يعمل على كل من هواتف الأندرويد وهواتف الايفون، يمكنكم الآن الدخول إلى هذا الموقع والحصول على رقم وهمي امريكي من خلال الضغط على الرابط التالي.

اقرأ أيضا: انشاء رقم وهمي مجاني لجميع مواقع التواصل الإجتماعي بكل سهولة

اقرأ أيضا: ارسال رسائل من رقم وهمي لأي دولة مع دعم اللغة العربية

موقع Twilio

تنزيل برنامج تفعيل ارقام امريكية

إذا كنتم تبحثون عن موقع يمكنكم من خلال الحصول على رقم وهمي امريكي بكل سهولة وبشكل مجاني، يمكنكم من خلالخ ارسال واستقبال الرسائل واجراء مكالمات دولية من خلاله، فعندما يجب عليك الدخول إلى موقع Twilio الذي يمكنكم من خلاله الحصول على كل هذه الأشياء التي تحدثنا عنها.

يمكنكم الٱن الاعتماد على موقع Twilio، في تفعيل حساب واتساب وغيره من الحسابات الأخرى التي تتطلب ادخال رقم الهاتف للحصول على كود التفعيل عليها، لكن يحب عليك تسجيل الدخول وإنشاء حساب على هذا الموقع، وهذا الأمر بسيطة حيث يمكنك ادخال معلومات بسيطة فقط إنشاء حساب على موقع Twilio، يمكنكم الان الدخول إلى هذا الموقع، عن طريق الضغط على الرابط التالي.

موقع receive sms Online

ارقام امريكية

موقع receive sms Online من المواقع المميزة هي الأخرى والتي يمكنكم حقا من خلالها الحصول على العديد من الارقام الوهمية الأمريكية، وارقام وهمية أخرة من مختلف الدول الأخرى بكل سهولة بشكل مجاني وبدون الحاجة لتسجيل الدخول إلى الموقع او إنشاء حساب عليه.

يمكنكم استخدام هذا الأرقام لتفيعل حساب واتساب وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى بكل سهولة، حيث فور ادخال رقم أمريكي على الواتساب سيصلك مود التفعيل في هذا الموقع، يمكنكم الان الدخول إليه عن طريق الضغط على الرابط التالي.

موقع FreePhoneNum

برنامج تنزيل ارقام

يعتبر موقع FreePhoneNum موقع ارقام وهمية أمريكية بامتياز، حيث فور الدخول إلى الموقع عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم الحصول على العديد من الارقام الوهمية الأمريكية، التي يمكنكم استخدمها بشكل مؤقت لتفعيل الوتساب أو أي تطبيق آخر بعدها لا تعمل يمكنك تخلص منها.

يمكنكم الان الدخول إلى موقع FreePhoneNum والاستفادة من الخدمة التي يقدمها هذا الموقع بشكل مجاني وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي.

اقرأ أيضا: 10أفضل مواقع أرقام وهمية لتفعيل الواتساب و انستقرام وفايسبوك

اقرأ أيضا: ارقام أمريكية وهمية تويتر

موقع Proovl

تحميل ارقام امريكية

موقع Proovl موقع ممتاز يمكنكم الاعتماد عليه هو الآخر في عملية الحصول على رقم أمريكي وهمية أو رقم كندي أو رقم بريطاني وغيرها من الارقام الوهمية لمختلف الدول الاخرى، وذلك لتفيعل حساب واتساب وغيرها من حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى بكل سهولة.

واجهة الموقع بسطية وسهلة الاستخدام كما أنه يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة الدفع، يمكنكم الان تحميله عن طريق الضغط على الرابط التالي أو الضغط على الرابط الآخر للتعرف على خطوات استخدمه مع شرح بالصور 👇👇👇

موقع 7sim

تنزيل برنامج ارقام امريكيه

الموقع الاخير الذي سنتعرف عليه اليوم في هذه المقال، هو موقع 7sim، الذي يمكنكم الدخول إليه من الرابط الذي يوجد في الاسفل الحصول على رقم وهمي أمريكي مع كود، الذي يمكنكم استخدمه في عملية تفعيل أي حساب، سواء كان حساب واتساب أو فيسبوك أو تويتر أو غيرها من حسابات التواصل الإجتماعي الآخرى.

يتوفر هذا الموقع على اكثر من 100 رقم أمريكي وهمي، إلى جانب انه واجهة الاستخدوم الخاصة به بسيطة وسهلة الاستخدام، يمكنكم الان الدخول إليه عن طريق الضغط على الرابط التالي.

تنبيه ⚠️: هناك العديد من المواقع الأخرى التي يمكنكم الاعتماد عليها للحصول على رقم أمريكي وهمي لتفعيل حساب واتساب وغيرها من الحسابات الأخرى يمكنكم التعرف على المزيد من هذه المواقع مع طريق استخدامها ( شرح بالصور ) وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

تطبيقات تنزيل ارقام امريكية مع الكود للاندرويد والايفون

وبعد ان تعرفنا في الأسطر السابقة على مجموعة من المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها في عملية الحصول على رقم أمريكي لتفعيل حسابات التواصل الإجتماعي، دعونا الآن نقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي تعمل على كل من هواتف الأندرويد والايفون والتي تقدم نفس الخدمة، والذي يمكنكم الاعتماد عليها في الحصول على رقم وهمية أمريكي مع الكود لتفعيل كل من حساب واتساب فيس بوك تويتر وغيرها من الحسابات الأخرى، تابعوا معنا الشرح للتعرف عليها:

تطبيق TextNow

تنزيل ارقام امريكيه

اول تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو تطبيق TextNow الذي يمكنكم تحميله الان من خلال الرابط الذي يوجد في الاسفل، على ما من هواتف الأندرويد والايفون، للحصول على رقم أمريكي وهمي لتفعيل الوتساب وغيرها من حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى.

واجهة التطبيقات بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث لا تتطلب اي خبرة لاستخدامها، كما أنه تطبيق مجاني ولا يتطلب أي عملية دفع، دعونا نتعرف على أبرز المميزات التي يتوفر عليها هذا التطبيق في الأسطر التالية من هذه المقال:

مميزات تطبيق TextNow

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم استخدام هذا التطبيق على من هواتف الأندرويد والتي الايفون.
  • يمكنكم الحصول على رقم أمريكي وهمي مع الكود من خلال هذا التطبيق.
  • يمكنكم تفعيل الوتساب وغيرها من التطبيقات الأخرى من خلال هذا التطبيق.

اقرا أيضا: أفضل 9 مواقع أرقام صينية وهمية (تفعيل التطبيقات واستلام الاكواد)

اقرا أيضا: برنامج أرقام بريطانيا وهمية طريقة عمل رقم بريطاني وهمي مجانا

طريقة استخدام تطبيق TextNow

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا تحميل تطبيق TextNow وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب عليك فتح التطبيق والضغط على خيار تسجيل الدخول.

برنامج تنزيل ارقام امريكية
 رقم امريكي جاهز بدون برامج مع الكود

الخطوة رقم 3:

سيطلب منك كتابة البردي الإلكتروني الخاص بك وكلمة السر او ربط الحساب مع الفيس بوك بعدها اضغط على كلمة اكمال “Continue”.

تنزيل تطبيق ارقام امريكية
 الحصول على رقم امريكي مجاني للواتس اب

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك يمكن الإجابة على سؤال أنا لست روبوت ثم الضغط على خيار “Not Now” وسماح الأذونات التطبيق.

تنزيل برنامج الارقام الامريكية
الحصول على رقم امريكي مجاني مدى الحياة
تنزيل برنامج ارقام وهميه مع الكود

الخطوة رقم 5:

بعد ذلك يجب عليك كتابة الكود الذي يكون في اول الرثم لتظهر لك العديد من الارقام الأمريكية كما هو موضح في الصورة بالأسفل يمكنك استخدامه في عملية تفعيل حساب واتساب

تحميل برنامج ارقام امريكيه

اقرا أيضا: أفضل 14 مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود

اقرأ أيضا: مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل

تطبيق 2ndline

برنامج تنزيل رقم امريكي

تطبيق 2ndline هو الآخر من بين تطبيقات التي تعمل على كل من هواتف الأندرويد والايفون والتي يمكنكم استخدمها للحصول على رقم وهمي امريكي بشكل مجاني، لتفعيل جميع حسابات التواصل الاجتماعي التي تتطلب ادخال رقم الهاتف وادخال كود التفعيل، مثل واتساب فيس بوك تويتر وغيرها من التطبيقات الأخرى.

الجميل في هذا التطبيق يمكنك ارسال واستقبال الرسائل ويمكنك أيضا إجراء مكالمات دولية من داخل التطبيق، ويمكنك شراء رصيد للاتصال من أي وحدة اتصال يمكنك استخدامه في عملية الاتصال، دعونا نتعرف أكثر على تطبيق 2ndline، من خلال الإطلاع على أبرز المميزات الخاصة به، وذلك في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معا الشرح:

مميزات تطبيق 2ndline

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق على الأندرويد والايفون.
  • واجهة التطبيق بسطية وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم الحصول على رقم أمريكي من خلال هذا التطبيق.
  • يمكنكم تفعيل حساب واتساب.
  • يمكنكم إجراء مكالمات عن طريق هذا التطبيق.

طريقة استخدام تطبيق 2ndline

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا تحميل تطبيق 2ndline على هاتف وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب عليك تسجيل الدخول وإنشاء حساب على تطبيق.

تنزيل ارقام

الخطوة رقم 3:

بعدها ستظهر لك مجموعة من الارقام الأمريكية الوهمية يمكنك نسخ أحد الارقام.

برنامج تنزيل أرقام امريكيه

الخطوة رقم 4:

والدخول إلى تطبيق واتساب ثم لصق الرقم سيطلب منك تطبيق واتساب ادخال كود التفعيل.

برنامج تنزيل الارقام

الخطوة رقم 5:

يمكنك الدخول إلى تطبيق والحصول على كود التفعيل وكتابته على الواتساب.

برنامج ينزل ارقام امريكيه

تطبيق Talkatone

تنزيل برنامج للارقام الامريكية

تطبيق Talkatone هو الآخر من بين التطبيقات التي تقدم أرقام أمريكية وهمية، والذي يعتمد عليه العديد من الأشخاص من مختلف دول العالم الحصول عالم للحصول رقم وهمي لتفعيل الوتساب وغيرها من المواقع والتطبيقات التي تتطلب ادخال رقم الهاتف.

تطبيق Talkatone يعمل على كل من هواتف الأندرويد والايفون بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، كما أنه يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وتسجيل البيانات الخاصة بك عليه، ثم الحصول على رقم وهمي امريكي، يمكنك داخله على الوتساب ومن التطبيق يمكنك التوصل بكود التفعيل الذي يمكنك ادخاله على الواتساب والحصول على حساب بكل سهولة.

دعونا نتعرف أكثر على تطبيق Talkatone من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الاسفل:

مميزات تطبيق Talkatone

  • يعمل هذا التطبيق على الأندرويد والأيفون.
  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • واجهة التطبيق بسطية وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم الحصول على رقم أمريكي.
  • يمكنكم تفعيل الواتساب او اي حساب آخر.

تطبيق hushed

تحميل برنامج ارقام

تطبيق hushed هو الآخر يعمل على Android و iOS بشكل مجاني، يمكنكم استخدامه في الحصول على رقم وهمي امريكي بكل سهولة وبدون الحاجة للدفع، من خلال هذا الرقم يمكنك تفيعل حساب واتساب وغيره من حسابات التواصل الإجتماعي الاخرى بكل سهولة.

يمكنكم الحصول على اكثر من 300 رقم وهمي امريكي من خلال تطبيق hushed إلى جانب الحصول على ارقام وهمية لمختلف الدول الاخرى مثل رقم وهمي كندي ورقم وهمي بريطاني وغيرهم، ما ما يجب عليك فعله هو تحميل التطبيق من الرابط الذي يوجد في الاسفل، وإنشاء حساب عليه، والحصول على رقم أمريكي واستخدامه في تفعيل حساب واتساب.

دعونا نتعرف على أبرز مميزات تطبيق hushed، وذلك في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح في الاسفل:

مميزات تطبيق hushed

  • وجهة التطبيق بسطية وسهلة الاستخدام.
    يمكنكم تحميل هذا التطبيق على الأندرويد والايفون.
    يمكنكم الحصول على رقم أمريكي مع الكود.
    يمكنكم الحصول على حساب واتساب وغيره من حسابات التواصل الاجتماعي.

تطبيق Numero eSIM

تنزيل ارقام امريكي

آخر تطبيق سنتعرف عليه اليوم في هذه الفقرة هو تطبيق Numero eSIM الذي لا يختلف عن بقية التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم ايضا من خلال هذا التطبيق الحصول على رقم وهمي امريكي لتفعيل حساب الواتساب بكل سهولة، كما يمكنكم من خلال هذا التطبيق إجراء مكالمات وارسال رسائل بأثمنة رخيصة عن العاصمة المحلية.

هناك العديد من المميزات التي يتوفر عليها هذا التطبيق دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح في الاسفل.

مميزات تطبيق Numero eSIM

  • حجم التطبيق صغير ولا يستنزف من مساحة الجهاز.
  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق على الأندرويد والايفون.
  • واجهة التطبيق بسطية وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة.
  • يمكنكم الحصول على رقم أمريكي وهمي.
  • يمكنكم تفعيل حساب واتساب وغيرها من حسابات التواصل الاجتماعي.
  • يمكنكم إجراء مكالمات من خلال هذا التطبيق.
  • يمكنكم شراء باقات الانترنت المحلية والعالمية.
  • لا يتوفر التطبيق على أي اعلانات.

تنبيه ⚠️: للتعرف على المزيد من التطبيقات التي يمكنكم الحصول من خلالها على ارقام وهمية أمريكية لتفيعل حسابات الوتساب يمكنكم الضغط على زر التالي 👇👇👇

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تنزيل ارقام امريكية مع الكود شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments