برامج

تحميل برنامج Unlocker للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 مجانا

تحميل برنامج Unlocker للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 مجانا

إن كثرة الإستعمالات التي تقوم بها على جهازك الكمبيوتر تجعله مع الوقت يعاني من مشاكل كثيرة على مستوى النظام، وبالطبع هده المشاكل تلاحظها أثناء تشغيل الكمبيوتر، قد ترى أن الجهاز أصبح بطيء ولا يستجيب بسرعة، ولعل مشكل تراكم الملفات الزائدة من الأسباب الرئيسية للكثير من المشاكل التي قد تواجهها على الكمبيوتر.

أثناء عملية تنظيف الحاسوب تجد بعض مستعصية غير قالبلة للحدف ويصعب التعامل معها، في الحقيقة هذه الملفات تشكل عبء كبير على النظام لدا عليك التخلص منها، ولأن الملايين يعانون من هذا المشكل نقترح عليكم الحل وخو تحميل برنامج Unlocker ميديا فاير، من خلال هذه الأداة يمكنكك إزلة جميع الملفات الصعبة.

تعرف على برنامج unlocker 1.9.2 64 bit و32 بت، يمكنك تحميل النسخة الملائمة لجهازك، تابع كل مزايا البرنامج وخصائصه طريقة الإستخدام وغيرها من التفاصيل في باقي الموضوع.

تحميل Unlocker 1.9.2

يواجه الكثير من المستخدمين مشاكل تتعلق بوجود بعض الملفات المستعصية التي يصعب التعامل معها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم حيث يجهل الكثيرون معنى تلك الملفات المستعصيةالتيسوف نوضحها لكم من خلال تلك التدوينة، بالإضافة إلى شرح برنامج Unlocker 1.9.2  وطريقة تحميله لجهاز الكمبيوتر لديكوتوضيح كافة المعلومات حوله،كل ذلك سوف نعرفه من خلال هذا المقال فتابعونا.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Download-program-delete-stubborn-file.jpg
تحميل Unlocker

ما معنى الملفات المستعصية؟

الملفات المستعصية تعد أكثر ملفات الجهاز إزعاجًا للمستخدم التي قد تجدها على جهاز الكمبيوتر خاصتك ويرجع ذلك إلى صعوبة عمل أي تعديلات على تلك الملفات دون القيام بعمل إيقاف تشغيل لجهاز الكمبيوتر ثم معاودة التشغيل مرة ثانية في وضعه الآمن وذلك من أجل حذف هذه الملفات أو عمل أية تغييرات عليها، وأهمية هذا الأمر فإنك قد تحتاج إلى تحميل برنامج Unlocker 1.9.2  الذي يمكنك من حل كافة المشاكل التي تواجهك مع تلك الملفات نهائياً سواء أردت أن تحذفها بشكل نهائي أو أن تقوم بإعادة تسميتها، ولمعرفة طريقة القيام بذلك من خلال برنامج Unlockerتابعوا معنا التالي من الفقرات.

يمكنك مابعة تفاصيل أخرى عن الموضوع عن طريق التالي: تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية 9.0 unlocker عربي

كيفية تحميل برنامج Unlocker 1.9.2  بواسطة رابط مباشر؟

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Download-program-delete-stubborn-files-l.jpg

إن عملية تحميل برنامج Unlocker 1.9.2  تعد من أبسط وأسهل طرق التحميل التي يمكنك القيام بها نظرًا لأنها لا تكلفك الكثير من الخطوات، وخطواتها بسيطة ومنظمة يمكنك القيام بها على النحو التالي:

الخطوة الاولى/

يمكنك من خلال نقرة واحدة على هذا الرابط الموجود أمامك

تحميل البرنامج بمنتهى السهولة من خلال الرابط المباشر هذا تبدأ عملية التحميل.

الخطوة الثانية/

بعد الانتهاء من تحميل البرنامج يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية، وهي تثبيت البرنامج والتي نعرضها لكم في الفقرة القادمة.

طريقة تثبيت برنامج Unlocker 1.9.2  لمسح الملفات المستعصية

بالفعل فإنك عندما تقوم بعملية تثبيت البرنامج هذا تجدها لا تختلف كثيرًا عن الطرق المعتادة لتثبيت أي برنامج آخر، فكل ما عليك هو القيام بالتالي:

أولا/

قم اولًا بفتح الملف الخاص بالبرنامج الذي سبق وقد قمت بتحميله من خلال الرابط المباشر الموجود بالفقرة السابقة.

ثانيا/

تظهر لك الواجهة الخاصة بالبرنامج والتي تحتوي على اختيار اللغة فاخترلغة الاستخدام للبرنامج، ثم عليك بعد ذلك النقر على الخيار OK  أو موافق.

ثالثا/

يتم في الخطوة التالية تحويلك لواجهة خاصة بالتثبيت، ولكي تتم الاستمرارية في تثبيتك للبرنامج يجب عليك النقر على الخيار الذي يسمى Next  لكي ينقلك البرنامج للخطوة التالية للتثبيت.

رابعا/

يقوم البرنامج بعد ذلك بعرض الشروط والأحكام الخاصة باستخدامه، حيث توضح لك تلك الشروط ما سوف يتم الحصول عليه عبر هذا البرنامج من بيانات تخص جهاز الكمبيوتر وملفات تقوم بعمل حذف لها وما إلى ذلك من المعلومات التي تهم المستخدم من هذه الواجهة التفصيلية.

خامسا/

تتحول بعد ذلك لواجهة تثبيت أخرى وهي واجهة التثبيت النهائية للبرنامج، فمن خلال نقرة منك على الخيار الذي يسمى Install  تبدأ بشكل فوري عملية تثبيت برنامج Unlocker 1.9.2 .

سادسا/

بعد أن ينتهي ذلك فعليك النقر على الخيار Finish  لتبدأ مرحلة أخرى جديدة وهي مرحلة الاستخدام التي نتعرف عليها سويًا من خلال الفقرة التالية.

تعرف على: برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

طريقة الاستخدام الخاصة ببرنامج Unlocker 1.9.2  لحذف الملفات المستعصية

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Download-program-delete-stubborn-files-g.jpg

عندما تنتهي من عملية تثبيت البرنامج تبدأ بعدها مرحلة الاستخدام للبرنامج وهي الهدف الرئيسي من تحميلك له من أجل التعامل مع هذه الملفات المستعصية التي ترهقك كثيرًا في الاستخدام والتعامل معها لتكون خطوات استخدام البرنامج كما يلي:

الخطوة الأولى/ تتمحور في تحديدك للملف المطلوب إجراء التعديل عليه بواسطة جهاز الكمبيوتر لديك من خلال واجهة البرنامج الرئيسية التي تكرر ظهورها لك في كل مرة تقوم فيها باستخدام البرنامج على جهازك.

الخطوة الثانية/ عندما تنتهي من تلك الخطوة الخاصة بتحديد الملف المطلوب إجراء التعديل عليه من خلال الواجهة الرئيسية، تظهر لك نافذة تسمى Action  تحتوي على خيارات متعددة، حيث تستطيع من خلال هذه الخيارات عمل حذف نهائي للملف أو تغيير اسم الملف لاسم آخر وذلكفي حالة الرفض الطبيعي للملف للقيام بكل ذلك.

الخطوة الثالثة/ بالاستعانة بالخيار الذي يسمى Move تستطيع أن تحرك الملف من المجلد الموجود به إلى مجلد آخر.

مزايا خاصة ببرنامج Unlocker 1.9.2  لمسح المستعصية من الملفات

تتجمع مزايا عديدة لهذا البرنامج السهل في استخدامه والخفيف على جهاز الكمبيوتر الذي يتعامل مع الملفات المستعصية بكل حكمة ومرونة تامة لمنع حدوث أي عوائق أو مشكلات تعرقل عملك على الجهاز، ونشمل تلك المزايا في الآتي:

  •  البرنامج يمكنك عزيزي المستخدم من حذف أي ملف مستعصي موجود على جهاز الكمبيوتر لديك بسهولة ومرونة تامة.
  • يقدم لك البرنامج ميزة تغيير اسم الملف لديك بكل سهولة حتى وإن كان الملف جاري استخدامه من قبل المستخدم بنفس الوقت.
  • يمكنك الآن نسيان أمر الملفات المستعصية هذه بعد تحميلك لهذا البرنامج والبدء باستخدامه.
  • البرنامج مجاني الاستخدام تمامًا حيث تستطيع تحميله واستخدامه على جهازك دون أن يكلفك ذلك أي رسوم.
  • يمتاز البرنامج بسهولة استخدامه وواجهته البسيطة التي تساعد المستخدم دون أن تعقد أو تصعب الأمور لديه.
  • لا يستهلك البرنامج من موارد جهاز الكمبيوتر حيث يرجع سبب ذلك إلى صغر حجمه الذي لا يتعدى الواحد ميجا بايت.
  • يؤدي البرنامج لتسريع الويندوز بشكل ملحوظ حيث يتخلص البرنامج من أي بقايا مخزنة للبرامج في الريجستري بفائق السرعة ومنتهى البساطة.

بدائل أخرى لبرنامج Unlocker 1.9.2

هناك برامج أخرى بديلةلبرنامجUnlocker 1.9.2  الخاص بحذف والتعامل مع الملفات المستعصية التي توجد لديك على جهاز الكمبيوتر لديك،وبالفعل هذه البرامج لا تقل أهمية عن البرنامج الذي يتمحور حوله الحديث الآن ونعرض لكم هذه البرامج الآتي:

برنامج Lock Hunter  لحذف الملفات المستعصية

يعد هذا البرنامج أحد أهم البرامج المستخدمة في إزالة الملفات المستعصية وتتسم طريقة استخدامه بالسهولة والمرونة كالتالي.

طريقة استخدام البرنامج

  • عليك أن تقف على الملف الذي تريد أن تحذفه أو تقوم بالتعديل عليه.
  • قم بالنقر على العبارة What’s Locking this file  حيث يظهر لديك السبب في المشكلة.
  • يمكنك بعد ذلك الضغط على العبارة Delete it  ذو العلامة الحمراء.

برنامج FIL Exile

يعد برنامج Fil Exile أحد الأدوات المفيدة والسهولة كذلك في عملية مسح الملفات المستعصية وإزالتها نهائياً، و تمتاز عملية للاستخدام الخاصة به باليسار والسهولة كالتالي:

طريقة استخدام برنامج FIL Exile

بخصوص عملية استعمال البرنامج فهي لا تتضمن أي صعوبات تذكر، يكفي أن تتبع التعليمات التالية وستتمكن من التخلص من الملفات الغير قابلة للحذف بسهولة:

أولا/

اذهب للملف المراد إزالته ثم اضغط على العبارة التي تسمى Delete with Fil Exile  حيث تظهر لديك الأداة.

ثانيا/

اختر بعد ذلك الملف من خلال ضغطك على العبارة التي تسمى browse.

ثالثا/

قم بالنقر على الخيار delete  لكي تتم عملية الإزالة للملف بكل سهولة.

ختاما

إلى هنا نصل إلى نهاية موضوعنا هذا حول تحميل Unlocker 1.9.2 الخاص بإزالة الملفات المستعصية على جهاز الكمبيوتر والذي يعمل بشكل جد سهل وكفاءة عالية وبمرونة أيضا، بالنسبة للأشخاص التي تعاني من هذا المشكل، فقد طرحنا لكم الحل الأنسب يكفيك تحميل برنامج Unlocker 64 bit أو تحميل برنامج Unlocker 32 bit حسب نواة جهازك وهكذا تتخلص من كالملفات التي تصعب عليك استخدام جهاز.

يكفي أن تتبع التعليمات وتستفيد من كل مزايا البرنامج المشروحة، الآلاف من الأشخاص هي الأخرى تعاني من تراكم الملفات الغير قابلة للحذف، ولك أن تشارك هدا الموضوع معها على مواقع التواصل الإجتماعي.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

شاهد أيضا: اصلاح الملفات التالفة بعد استرجاعها سواء صور او فيديوهات او ملفات

المتطلبات الخاصة بتشغيل البرنامج على جهازك أو المعلومات الفنية للتطبيق

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو dfkte-169-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie.jpeg
Unlocker 2021

اسم البرنامج: برنامج Unlocker 1.9.2 .

نظام التشغيل الخاص بالبرنامج: كافة إصدارات الويندوز.

تقييم الكاتب: يعطي البرنامج 5 من 5 نجوم.

سعر البرنامج: البرنامج مجاني للغاية.

حجم البرنامج: 1 ميجا بايت.

المطور: Cedrick Collomb.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *