تويتر

تحميل فيديو من تويتر MP4 و MP3! على الانترنت سهل ومجاني

يشتكي ملايين من المستخدمين المحبين لمنصة تويتر المتألقة في جال المراسلات الفورية عبر العالم بأسره،  من عدم قدرتهم على تحميل الفيديوهات والصور ومختلف الوسائط المثيرة للإنتباه على التايم لاين الخاص بك،  وتتشوق لتنزيلها لمشاهدتها في وقت لاحق او مشاركتها مع أصدقائك،  لكن تجد الأمر مستحيل،  فلا داعي للقلق من هذا الإشكال،  حيث استحضرنا لكم اليوم في مقالنا هذا أفضل وأروع الطرق الفعالة لتنزيل كل ماتريد من عالم تويتر بعدد نقرات قليلة وبخفة لا مثيل لها سواء على أجهزة الكمبيوتر او الهواتف الذكية بالمجان ودون حاجتك الأي برنامج. 

من خلال مقاطع الفيديو والصور الجميلة والمتنوعة التي توزع على منصة تويتر،  نستطيع عيش عالم من المتعة والضحك بكل اريحية،  لكن خطوة تنزيل تلك الفيديوهات او الصور أمر مرفوض على منصة تويتر، احتراما لخصوصية المستخدمين وملميتهم السخصية،  لكن بالرغم من ذلك ستتمكن من تنزيلها انطلاقا من الطريقة المضمونة التي سنتعرف عنها خلال الأسطر الموالية،  ولهذا الشأن،  تجذر الإشارة،  بأن معظم مقاطع الفيديو تتوفر على الحماية الملكية لصاحبها،  من المهم أن تأخد كامل الحيطة والجذر أثناء استخداكها والتعامل معها، فيما هو إيجابي وليس ما هو سئ. 

قبل الدخول في صلب الموضوع من الشيق بالذكر أننا تعرفنا في مقال سابق عن عن أروع الطرق لزيادة عدد متابعين تويتر بالآلاف بدون تعب مجانا Get free Twitter followers، فإذا كنت تتوفر على حساب عبر منصة تويتر وترغب في تنشيطه والرفع من شهرته إلى حد كبير ليصبح مثل حساب النجوم والمشاهير ويصبح الجميع يطمح في التعرف عليك وارسال طلبات الصداقة إليك، الأمر بسيك قم بزيارة المقال المذكور وستتعرف على أشياء لك تخطر ببالك للرفع من عدد المتابعين على حسابك تويار الخاص بك بدون بدل مجهود كبير.

طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد

لقد تعرفنا أيضا عن كيفية حذف متابعين تويتر بخطوات جد بسيطة، إذا كنت تتوفر على بعض المتابعين المزعجين ويرسلون لك كل  يوم مجموعة من الرسائل والتعلقيات المقلقة والتافهة، وترغب دائنا في التخلص منهم بشكل نهائي لكنك لا تعرف كيف ذلك، الأمر بسيط ماعليك سوى مراجعة المقال المذكور، وتضع حد لهذا الإشكال.

سنتعرف خلال مقالنا هذا، عن أفضل وأروع طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو والصور التي نالت إعجابك وأثارت إهتمامك عبر منصة تويتر بدون برامج وبكل سهولة ويسر، سواء عبر أحهزة الكمبيوتر او الهواتف الذكية.

طريقة تنزيل فيديوهات تويتر على جهاز الكمبيوتر

بالرغم من أن منصة تويتر للتواصل الإجتماعي لا تدعم خدمة تنزيل الفيديوهات والصور وكافة الوسائط الشخصية التي تعرض على التغريدات حسابات للمستخدمين، سوف تتخلص من عذا الإشكال النزعج بكل سهولة انطلاقا من الخطوات البسيطة الموالية، مما سيسهل عنك تنزيل أي مقطع من الفيديوهات بالجودة والصيغة التي تريدها انت وبخفة لا مثيل لها، إشا هيا بنا

لما  ترغب في تحميل إحدى الفيديوهات الشيقة التي نالت إعجابك وأثارتك بقوة على منصة تويتر بجودة عالية وبصيغة mp4 ، الأمر في منتهي السهولة، ماعليك، ماهليك سوى الإعتماد على إحدى المواقع الشهيرة في مجال تحميل الفيديوهات من تويتر، مثل موقع Twitter video Downloader قم بالدخول إليه من خلال الرابط الموالي.

تجذر الإشارة بأن موقع Twitter video Downloader، يدعم مجموعة من الصياغات، ويياعدك في تنزيل اي نقطع من الفيديوهات على منصة تويتور بسهولة  تامة وبسرعة ممتازة، كما انه يتسم بواجهة الإستخدام جميلة ولن تجد اي صعوبة في التعامل مع ازراره وايقوناته على الإطلاق، ومن أبرز مميزاته أن يقدم كافة مهامه وأدوارع بالمجان، هيا بنا لنتعرف على كيفية تزيل الفيديوهات من تويتر عبر الموقع الهائل Twitter video Downloader.

قي بداية الأمر يحب الدخول لمنصة توبتر ثم تحديد مقطع الفيديو المرغوب في تنزيله بصيغة جيدة وبجودة عالية.

بعد ذلك قم بالنقر على خيار التنزيل المتواجد أسفل  المنشور، أنظر الصورة الموالية.

والأن سوف تفتح أمامك نافدة جديدة، تتضمن بعض الخيارات بخصوص الفيديو الذي تريد تنزيله، أنقر على خيار “انسخ الرابط للتفريد”.

التحميل واختيار الدقة


الأن قم بالدخول إلى الموقع تحميل الفديدوهات من تويتر Twitter video Downloader  من خلال الرابك المذكور في الأعلى، ثم قم بلصق عنوان URL للفيديو داخل المربع الماثل امام، او النقر على ازرار Ctrl+V من لوحة المفاتيح انظر الصورة الموالية.

حفظ الملف


والأن قم بتحديد التنسيق الذي سيزل به الفيديو، وبالتالي ستنطلق عملية التحميل فيديو من تويتر بنجاح.

من خلال مواقع تحميل الفيديوهات من منصة تويتر، لديك القدرة التامة للحصول على أي فيديو نال إعجابك والذي يتوافق مع ميولتك وذوقك في المجال الذي تحبه، بكل سهولة وبدون اي تعقيدات او عراقيل.

طريقة تحميل فيديوهات من تويتر بواسطة موقع SAVEVIDEO.ME

استطاع هذا الموقع الشيق أظ بترع على عرض الشهرة والصدار طيلة مسيرته العملية، والفضل يعود لجودة خدماته ونوعية المميزات التي يحضى بها، إذا يسهل على مستخدمي منصة تويتر تنزيل أي فيديو نال إعجابهم بسرعة عالية وبجودة لا مثيل لها وبالصيغة التي تريدها أنت، من اروع مميزات موقع SAVEVIDEO.ME أنه يفتح لك المجال لحفظ مختلف الملفات لمختلف منصات التواصل الإجتماعي بدون استثناء، إذا هيا بنا لنتعرف عن كيفية التعامل مع الموقع ببساطة.

أول شئ يجب عليك القيام به، الدخول لموقع تويتر، ثم العثور على الفيديو الذي تريد تنزيله والحصول عليه.

والأن قم بنسخ عنوان URL ذلك الفيديو، ثم توجه إلى واجهة الموقع SAVEVIDEO.ME.

قم بلصق عنوان URL للفيديو، داخل الإطار الموضح في الصورة الموالية.

بعد ذلك أنقر مباشرة على ايقونة التحميل، بكل سهولة.

هنا ماعليك سوى تحديد جودة الفيديو، ثم اضغط على رابط تنزيل الفيديو.

ستفتح امامك واجهة جديدة، تتضمن العديد من السياقات، ماعليك سوى التقر على خيار “حفظ الارتباط باسم..”.

لكي تتمكن من الوصول للفيديو الذي قمت بتنزيله على منصة تويتر، بسهولة على حاسوبك الخاص، من المهم ان تقوم بحفظه في الملف الذي تريده انت، ثم حدد اسم لع، وانقر في نهاية المطاف على زر الحفظ Save.

كيفية تنزيل فيديوهات تويتر على هواتف الأندرويد

هناك ملايين من مستخدمي هواتف الذكية للأندرويد، يتسألون بكل شغف، عن الحل الأمثل لتحميل أي مقطع فيديو على منصة تويتر بطريقة بسيطة وبدون أي مشاكل، فلا داعي للقلق لقد استحضرنا لكم تطبيق هائل تم تخصيصه من أجل تنزيل فيديوهات تويتر بحودة عالية وبكل اريحية، ألى وهو تطبيق Download 4 instgram Twitter+.

من الشيق بالذكر أن كربقة تنزيل الفيديوهات من تويتر بواسطة هذا التطبيق، لا تختلف تماما على الطرق المذكورة في الأعلا، لنكتشف حقيقة الأمر من خلال الشرح الموالي.

تجذر الإشارة بأن تطبيق Download 4 instgram Twitter+ لتنزيل الفيديوهات من تويتر، متاح بالمجان عبر متجر جوجل بلاي، كما انه بسيط عند الإستخدام مما يسهل عنك التنقل بين أيقوناته وازراره بكل مرونة ورشاقة، بصرف النظر عن واجهة الإستخدامه الأنيقة والممتازة، ليس هذا فحسب بل يعرص عنك محموعة من الصياغات لتحميل الفيديو تويتر عليها، كما يخيرك بين عدة تنسيقات لتنزيل الفيديو بالجودة التي تريدها أنت.

في بداية الأمر يجب عليك تثبيت تطبيق Download 4 instgram Twitter+ هلى هاتفك الأندرويد.

قد يهمك: تحميل برنامج تويتر Twitter عربي للكمبيوتر والموبايل

بعد ذلك قم بالدخول إليه، ثم انقر على ثلاثة نقاط في أعلى الواجهة انظر الصورة الموالية.

لتغيير خيارات حفظ الفيديو، للوصول إلى الفيديوهات التي تريد تنزيلها الأمر بسيط

ماعليك سوى الضغط على Download folder، ثم قم بختيار المجلد الذي ستنزل الفيديو عليه.

لكي تتمكن من ضبط واجهة تحميل الفيديوهات من تويتر Twitter، قم بالضغط على Select، كما موضح في الصورة التالية.

والأن قم بالبحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله من منصة توتير، ثم أنقر على خيار المشاركة.

من خلال الواجهة الماثلة امامك حدد خيار نسخ رابط الفيديو.

هنا قم بالرجوع إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق، ثم انقر على السهم الموضح في الصورة.

الأن سيعمل التطبيق بدراسة عنوان URL للفيديو المعروض عليه، بعد ذلك تنطلق عملية التنزيل بكل خفة، ماعليك سوى الإنتظار قليلا من الوقت حتى يكتمل شريط التنزيل 100٪،هذا ما في الأمر.

من الجميل بالذكر أن تطبيق Download 4 instgram Twitter+ بمنحك الفرصة لتنزيل أي مقطع من الفيديوهات المعروضة عبر منصة تويتر بجودة عالية وبسرعة رهيبة، ليس هذا فحسب بل يفتح لك المجال أيضا للحصول على ملف من وسائط بدون اي مشاكل.

كيفية تنزيل الفيديوهات من تويتر باستخدام موقع SSS Twitter

يعتبر موقع SSS Twitter من أروع الوسائل المستخدمة لتنزيل أي نوع من الفيديوهات عبر منصة تويتر بجودة عالية وبدقة عالية جدا، بصرف النظر عن سهولة استخدامها واللغات المختلفة التي تنطوي عنها، إلى غير ذلك من المميزات والخصائص الشيقة التي سجعلته يحضى بهذا الكم من الشعبية طيلة مسيرته العملية.

إن طريقة استخدام موقع SSS Twitter لا تختلف أي سئ عن المواقع السالفة الذكر، كل ماعليك فعله، سوى تحديد التغريدة المرغوب في تنزيلها وحفظها على جهازك الخاص، ثم تقوم بنسخ عنوان الفيديو بكل سهولة، وتنتقل مباشرة للواجهة الأمامية الأنيقة للموقع SSS Twitter، لكي تتضح الفكرة بشكل واضح، اتبع معي الخطوات الموالية.

الخطوة الأولى: قم بالدخول للموقع SSS Twitter من هنا.

الخطوة الثانية: والأن قم بلصق عنوان التغريدة ضمن الواجهة الأمامية للموقع SSS Twitter.

الخطوة الثالثة: الأن قم بتحديد الجودة التي سينزل بها الفيديو على الجهة اليسرى،  ثم انقر على زر التحميل. 

بعد الإنتهاء من مرحلة التحميل،  ستفتح أمامك واجهة  التبويب خاصة،  ثم يبتدئ مقطع الفيديو في الإشتغال بشكل تلقائي،  هناك بعض المتصفحات تختلف طريقة اتسغالها،  وقد تطلب منك النقر على خيار الحفظ لتتم عملية التنزيل إذا كن حذرا حتى لا يفوتك مقل هذا الأمر. 

طريقة تنزيل فيديوهات تويتر على أجهزة ios

كيف احفظ فيديو من تويتر للايفون

إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية والتي تعمل لنظام التشغيل الإي أو ايس IOS، وترغب في تنزيل الفيديوهات عبر منصة تويتر بكل سهولة وبدون أي تعقيدات او صعوبات، حقا انت محضوض للغاية، الأنم في المكان الصحيح وللقيام بذلك تابع معي الخطوات الموالية.

من خلال تطبيق MyMedia ستتمكن من تنزيل مختلف أشكال أنواع التغريدات او الفيديوهات التي تريدها من منصة تويتر بعدد نقرات قليلة وبكل سهولة ويسر.

طريقة حفظ فيديو من تويتر للكمبيوتر

إذا قم بالدخول لتويتر والتوجه إلى الفديو الذي تطمح في تنزيله.

بعد ذلك أنقر على الفيديو حتى تنبثق لك واجهته الكاملة.

ثم اضغط مباشرة على أيقونة مشاركة الوسائط كما موضح في الصورة التالية.

أنضر أيضا: كيف احفظ فيديو من التويتر

هنا ماعليك سوى انقر على خيار Share tweet via…

من خلال الواجهة الماثلة أمامك، قم بالنقر على Copy link، ثم ستنطلق عملية التنزيل بخفة جيدة، وبكل تلقائية.

والأن ماعليك سوى الخروج من عالم التويتر، والدخول الى تطبيق MyMedia، والتوجه إلى المتصفح الخاص به.

من خلال مربع البحث المتواجد في أعلى الشاشة، قم بكتابة WwwTWDown.net، بعد ذلك قم بالضغط على خيار GO

والأن سوف تنبثق أمامك واجهة جديدة،  تطلب منك إخال عنوان التغريدة المرغوب في تنزيلها من تويتر،  ماعلبك سوى نسخ عنوان التغريدة ولصقه داخل الإطار،  ثم النقر على زر التحميل Download.

من خلال الواجهة الماثلة امامك،  يحق لك مشاهدة الفيديو الذي تريد تنزيله من تويتر،  بواسطة النقر على خيار Download the file.
سوف تفتح امامك نافدة جديدة، انقر من خلالها على اسم الفيديو بالزر الأيمن للماوس.

وبالتالي ماعليك سوى النقر على خيار حفظ Save to Camera Roll. 

الف مبروك لقد تمت عملية تنزيل الفيديو من تويتر بواسطة تطبيق MyMedia بنجاح،  أنصحك بعدم استخدامه في ماهو سئ. 

كيفية تنزيل الفيديوهات من تويتر على الأندرويد

نعلم جمبعا بأن عالم الأنترنت معزز بكميات لا حصرى لها من الطرق والخطوات المتعلقة بتنزيل الفيديوهات تةبتر غلى هواتف الأندرويد،  السؤال المطروح هنا هل هذه الطرق كلها فعالة ومصمونة 100٪،  الحواب أكبد لا،  ولهذا الشأن قمنا بعرض طريقة ممبزة في الأسطر السابقة،  والأن سنشارككم طريقة أخرى غاية في الروعة حققت نتائج مهولة لدى ملايين من المستخدمين المحبين لعالم المراسلات الفورية.

قم بتنزيل فيديوهات تويتر عبر موقع Twdownload

بما أن منصة تويتر لا تدعم خدمة تنزيل التغيرات عليها، بهدف حماية خصوصية المستخدمين، وعدم التعلب بلمكيتهم الخاصة من طرف شخص أخر، لمن لا داعي للقلق من هذا الأمر، حيث استحضرنا لكم خلال هذه الفقرة موقع غاية في الروعة، يفتح لك المجال لتنزيل أي صنف من تغريدات تويتر عليها بكل سهولة وبالتنسيق الذي تريده أنت، ليس هذا فسحب بل يحق لك أيصا تحميل ملفات المتحركة بصيغة Gif، إذا للقيام بهذه الأمور اتباع الخطوات الموالية.

الخطوة الأولى: اولا يجب عليك فتح  حسابك تويتر وتحديد الفيديو الذي تطمح في تنزيله وحفظه على جهازك الخاص.
الخطوة الثانية: ثم قم بنسخ عنوان URL لذلك الفيديو.
الخطوة الثالثة: قم بالدخول للموقع Twdownload، ثم ألصق عنوان للفيديو، داخل المربع الماثل امامك، بعد ذلك انقر مباشرة على خيار التنزيل Download.
الخطوة الرابعة: سوف تظهر أمامك واجهة جديدة، من خلالها خدد جوظة الفيديو والتنسيق الذي تريد.
الخطوة الخامسة: وفي نهاية المطاف ماعليك سوى النقر على أيقونة التنزيل.

تنزيل فيديوهات تويتر من خلال تطبيق Video Download

من أبرز الطرق المصمونة والممتازة لتنزيل فيديو تويتر نجد، التطبيق الهائل video downloader fir twitter والذي يتسم بواجهة الإستخدام غاية في الروعة بصرف النظر عن سهولة استخدامه،  والدقة التي يحتوي عنها،  لنتعرف عن كيفية استخدام هذا التطبيق الفريد من نوعه خطوة بخطوة. 

الخطوة الأولى: قم بالدخول لحسابك على توبتر، ثم قم بختيار الفيديو المرغوب في تنزيله على جهازك الخاص.
الخطوة الثانية: قم بالدخول للفتغريدة لتعم الشاشة كاملة.
الخطوة الثالثة: والأن قم بالنقر على خيار المشاركة.
الخطوة الرابعة: هنا يجب عليك ختيار نوعية الحودة والتنسيق الذي سيعمل به الفيديو، قم بالنقر مباشرة على أيقونة التنزيل Download.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو تويتر  Twitter عبر موقع SaveFrom.net

بفضل هذا الموقع الممتاز سوف ستتمكن من تنزيل أي مقطع فيديو كيفما كان إصداره أو نوعيته على منصة تويتر الغنية عن التعريف، بخفة رهيبة وبالمجان، ليس هذا فحسب بل يمنحك الفرصة لتنزيل الصور بجودة عالية وبعدد نقرات قليلة.

كيف يمكنني تنزيل فيديو twitter بواسطة موقع SaveFrom.net؟

ستتفوق في التعامل مع ازرار وأيقونات الموقع الأنه بسيط للغاية عند الإستخدام، فلن تجد اي صعوبة خلال هذه النقطة، لهذا الشأن يجب عليك متابعة الخطوات الموالية لتتمكن من تنزيل كل ماتريد من التويتر بسهولة وبدقة عالية.

  • الخطوة الأولى: قم بالدخول لحسابك الشخصي على تويتر Twitter.
  • الخطوة الثانية: قم بتسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد تن بله من توبتر.
  • الخطوة الثالثة: الأن قم بالتوحه إلى موفع SaveFrom.net، وألصق عنوان URL داخل الإطار الظاهر أمامك.
  • الخطوة الرابعة: من المهم ان تقوم بتحديد التنسيق المميز للتشغيل لديك.
  • الخطوة الخامسة: والأن انتظر قليلا، حتى تتم عملية التحميل بنجاح.

قام الفريق المسؤول عن نجاح موقع SaveFrom.net، بإصدار تطبيق غاية في الروعة يعمل على أجهزة اللهواتف الذكية للأندرويد وحتى الأجهزة اللوحية، لكي يسهل على جميع المستخدمين الحصول على أي شئ عبر منصة تويتر بسهولة وتامة وبدون أي مشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *