برامج

تحميل برنامج trackview وشرح كيفية استخدامه

تحميل برنامج trackview وشرح كيفية استخدامه

حديثنا اليوم حول تحميل برنامج TrackView وهذا تحت طلب بعض متابعي مدونتنا بهذف مراقبة أبنائهم الأمر الذي من خلاله سوف نوفر لكم شرح برنامج trackview مع تحميل برنامج trackview اخر اصدار دون أن ننسى مميزات و عيوب برنامج trackview مع التعرف على طريقة اخفاء برنامج trackview التي سوف تساعدكم بعدم كشف البرنامج الموجود على الجهاز الاخر.

أما لمن يبحث عن تحميل برنامج trackview مهكر أو تحميل برنامج trackview مدفوع مجانا فهذا بالضبط ما يجعلهم يقعون في مشكل تشفير ملفاتهم عبر فيروس الفدية لذا أنصحكم بعدم البحث عن هذا النوع من الملفات.

من الجدير بالذكر أننا تعرفنا سابقا على شرح شامل لبرنامج تراك فيو من طريقة التحميل حتى طريقة الاستخدام خطوة بخطوة 👇
شرح وتحميل برنامج TrackView وعرض عيوبه ومميزاته

إقرأ أيضا
طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا للايفون

ما هو تطبيق trackview

يعتبر برنامج Trakview من البرامج او تطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها نظرا لما تقدمه من خدمات مميزة للعديد من الاشخاص، يمكن الاستفادة من مزاياه العديدة فاذا كنت مثلا رجل صاحب الاعمال التجارية او لديك العديد من الامور الملهية في يومك، بحيث لايسمح لك وقتك في العمل من سفر او تنقل من مكان الى مكان او دولة الى دولة للاطلاع على كيف هم ابناؤك مثلا او منزلك و كذلك حتى سيارتك فيمكنك الاستفادة من هذه الميزة او الخدمة و الاطلاع على كافة هذه التفاصيل اينما كنت فقط بكبسة زر بسيطة

تحميل برنامج trackview وشرح كيفية استخدامه

ليس فقط اصحاب رجال الاعمال هم من يستطيعوا الحصول على هذه الخدمة بل حتا ارباب المنازل بالاخص الاباء يمكن ان يكون في يوم من الايام قد انصب تفكيرك على كيفية مراقبة احد ابناءك لمعرفت ما الذي يقومون به اثناء حملهم لذلك الجهاز، لا عليك هذا التطبيق هو الحل الانسب لك في جميع الاوقات يبقى هو الاختيار الصائب حيث يمكنك مراقبة فقط بدخول الى البرنامج و ضغط على الزر لمعرفة كل ما يمكنك الاطلاع عليه من خلاله.

يمكنك التطبيق كما قلنا من مراقبه ابنائك للاطمئنان عليهم او زوجتك وربما يمكنك استعماله في اشياء اخرى ان صح تعبير ذلك اذا كان في الاطاره الصحيح.

لكي لا اطيل عليكم بالكلام دعونا نتعرف في تدوينة هذا اليوم على برنامج Trackview والذي يعتبر من بين افضل البرامج مهكرة الانظمة التشغيل مثل الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اذ يسمح لك هذا البرنامج من فتح او تشغيل الكاميرا عن بعد و تحكم بها .

اقرأ أيضا
شرح وتحميل برنامج TrackView وعرض عيوبه ومميزاته

شرح كيفية استخدام برنامج تراك فيو

تحميل برنامج تراك فيو مهكر

سوف نتعرف في هذه الفقرة على شرح برنامج trackview خطوة بخطوة حتى تتمكن من معرفة كيفية استخدتمه بشكل سهل.

الخطوة رقم 1:

اولا عليك دخول الى الرابط التالي لتحميل البرنامج .

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك قم باتباع الخطوات لتحميل التطبيق .

TrackView الإصدار القديم

الخطوة رقم 3:

في هذه الخطوة قم تسجيل على الموقع باستخدام حساب Google هنا نكون قد انهينا مهمة على جهاز الايفون او للاندرويد قد انتهت لنذهب الان لنكمل العملية على جهاز كمبيوتر .

بديل برنامج trackview

الخطوة رقم 4:

اضغط هنا لتحميل برنامج Trackview على الحاسوب و قم بالاتباع الخطوات الجاري تنفيذها.

تحميل برنامج trackview وشرح كيفية استخدامه

الخطوة رقم 5:

بعد ذلك قم بفتح البرنامج و تسجيل معطياتك Google بنفس المعطيات التي قمت لادخالها في الهاتف .

مشكلة في برنامج trackview

الخطوة رقم 6:

بعد ذلك ستظهر لك ايقونة الكاميرا على البرنامج قم بضغط عليها لمعرفة كل التفصيل .

تحميل برنامج trackview اخر اصدار

إقرأ أيضا
هل يمكن التجسس على الواتس اب عن طريق الجيميل ؟

شرح طريقة استخدام TrackView للكمبيوتر

تحميل برنامج trackview وشرح كيفية استخدامه

بعدما تعرفنا على طريقة استخدام TrackViewعلى الهاتف سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة استخدام TrackView للحاسوب خطوة بخطوة.

الخطوة رقم 1:

الخطوة رقم 2:

بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته من خلال نفس خطوات التثبيت الإعتيادية.

الخطوة رقم 3:

بعد تثبيت البرنامج قم بفتحه قم بفتح حساب على البرنامج من خلال الضغط على خيار Login with Google وفتح الحساب بنفس الحساب الذي وضعته على الهاتف كما هو موضح على الصورة.

تحميل برنامج trackview Pro للكمبيوتر

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك قم بالضغط على الكاميرا التي تظهر على البرنامج حتى تتمكن من مشاهدة كل ما يظهر على الهاتف أو الجهاز الآخر الذي قمت بتثبيته عليه، وسوف تتمكن من رؤية كل شيء بوضوح بالصوت والصورة.

اخفاء برنامج trackview

وبهذا سوف تكون قادرا على مراقبة أبناءك أينما كانو دون أي خوف عليهم بشكل آمن تماما، خيث يجدر بالذكر على أنه يتوجب عليك إخفاء البرنامج على الجهاز الآخر لأنه في حالة دخل الطرف الآخر إليه سوف يتمكن هو كذلك من مراقبتك ولهذا يتوجب عليك إخفاءه كما سوف نشرح في السطور القادمة.

إقرأ أيضا
كود الغاء التجسس على الواتس اب

طريقة اخفاء برنامج TrackView

من بين أهم الأشياء التي يتوجب الأخد بها بعين الإعتبار هي اخفاء البرنامج من الجهاز الذي تراقبه، وذلك حتى لا يقوم ابنك على سبيل المثال بالدخول للبرنامج ثم الضغط على زر الكاميرا وسوف يتمكن من مراقبتك دون أن تعلم بدلك.

فكيف ذلك!!

كل ما عليك القيام به هو البحث عن تطبيق اخفاء التطبيقات على هواتف الاندرويد والآيفون حيث سوف تجد العديد من التطبيقات التي توفر هذا الأمر، وبعد ذلك قم بإخفاء هذا البرنامج لتتمكن من مراقبة ابنك دون أي يعلم بذلك ودون الخوف من اكتشاف البرنامج على جهازه.

إقرأ أيضا
تحميل برنامج دبليو لوجن Wlogin 2022 | التجسس على الواتساب

قوائم برنامج TrackView

سوف نتعرف في هذه الفقرة على قوائم برنامج TrackView وهي كالتالي:

قائمة الأجهزة أو Devices
قائمة الرسائل أو Messages و ستجد فيها كافة الرسائل داخل التطبيق.
قائمة التسجيلات أو Recorders و التي ستجد فيها كافة التسجيلات قمت بتسجيلها من خلال هذا التطبيق.
قائمة أنا أو Me و التي تحتوي على العديد من الخيارات وهي كالآتي:
خيار الإعدادات المحلية أو Local Settings
خيار حول التطبيق أو About الذي يمكنك من خلاله من معرفة أهم المعلومات حول هذا التطبيق
خيار الاشتراك أو Subscription
خيار اتصل بنا أو Contact Us و الذي يمكنك من خلاله من التواصل مع الشركة المطورة للبرنامج.
خيار تسجيل الخروج أو Log out هذا الخيار و كما هو معروف يمكنك من خلاله من تسجيل الخروج من حسابك.

إقرأ أيضا
هل توجد تطبيقات التجسس على واتس اب وكيف تحمي نفسك منها؟

مميزات تطبيق trackview

سوف نتعرف في هذه الفقرة على مميزات تطبيق trackview وهي كالتالي:

  • يمكن استخدام التطبيق كما سبق و ذكرنا للاطلاع على العديد من الاشياء من بينهم ( الشركات، الابناء، المنازل، السيارات، الملكيات العامة)
  • انت فكرة هذا التطبيق بميزة مختلفة عن الفكرة التقليدية اي المراقبة بالكاميرا او المنظار هذه التقنية مستنبطة من هاته الاشياء لاكن بطريقة حديثة في ظل وجود التكنولوجيا الان .
  • كما قلنا يمكنك تتبع اثر سيارتك او اذا كنت من رجال الاعمال الذين لهم شاحنات كبيرة المحملة بسلع للمعرفة وتحقق الى اين وصلت حمولتك بظبط .
  • يسمح لك نظام GPS المزود في هذا التطبيق من معرفة مكانك بدقة عالية .
  • يمكن تحكم في التطبيق في حالة ما ان جهازك او هاتفك اختفى ببرمجته على اصدار صوت لمعرفة اين هو بظبط .
  • التطبيق سهل و سريع تنزيل اذ لا يتطلب الكتير من مساحة الهاتف .
  • و كذلك من مميزات هذا التطبيق انه مجاني .
  • التطبيق يتوافق مع جميع الاجهزة
  • التطبيق متاح بنسبة الاجهزة الاندرويد و الايفون اذ انه متاح على متاجر Playstore و Appstore.
  • يمكن تتبيت هذا التطبيق و اخفائه بدون الحاجة للشعور به ان يستلزم عليك تخلص عليه من جهازك .
  • حتى و ان كنت لا تعرف للمعلوميات و ادوات الرقمنة والحواسيب يمكنك استعماله لان طريقة العمل فيه بسيطة .

إقرأ أيضا
برامج التجسس على الواتساب خطيرة وكيفية الحماية منها

عيوب برنامج TrackView

في ما يخص العيوب فان هذا البرنامج له مميزاته اكثر من عيوبه العيب الوحيد الموجود هو انه قد يطلب منك الحصول على النسخة المدفوع او لابد لك من دفع بعض النقود للحصول على بعض الخدمات الاضافية .

بديل برنامج trackview

اذا كنت تبحث عن بعض التطبيقات المشابهة لتطبيق Trackview اليك هذه القائمة و التي يمكن الاعتماد عليها كمرجعية للاستفادة من هذه التطبيقات .

إقرأ أيضا
التجسس على واتس اب شخص ما عن طريق الباك اب او الواي فاي

تطبيق Background Video Recorder

من بين البرامج التي يمكنك الإعتماد عليها ك بديل برنامج trackview هو تطبيق Background Video Recorder المميز والذي يشبه إلى حد كبير برنامج تراك فيو، وهو بالضبط ما سوف يساعدك على مراقبة ابنائك في الوقت الذي تريد.

تطبيق Spy Secret Video Camera

بالحديث عن بديل برنامج trackview سوف أشارك معكم تطبيق Spy Secret Video Camera الذي يعد افضل تطبيق مراقبة الابناء على الإطلاق والذي يمكنك الإعتماد عليه بدل تطبيق تراك فيو، حيث كل ما عليك تحميل التطبيق على الجهازين وبدأ مراقبة نشاطات ابنائك في أي وقت تريد

تطبيق Sneaky Cam

إنكنت تبحث عن بديل برنامج تراك فيو فأنت في المكان الصحيح الذي سوف أشارك معكم من خلاله شبيه برنامج تراك فير وهو تطبيق Sneaky Camالذي سوف يساعدك على مراقبة ابنك في أي وقت ترغب بذلك وهذا بالضبظ ما سوف يساعدك في تجاوز أي مشكل قد يواجه أبناءك.

تطبيق Mahaya Hidden Camera

من بين أحد تطبيقات مراقبة الأبناء هو تطبيق Mahaya Hidden Camera الشبيه لبرنامج تراك فيو والذي سوف يساعدك على مراقبة جهاز آخر في الوقت الذي تريد فعلى سبيل المثال يمكنك مراقبة ابنك في أي وقت تريد ذلك.

تطبيق Smart Voice Recorder

بالحديث عن تطبيقات المراقبة سوف أشارك معكم تطبيق Smart Voice Recorder الذي يشبه إلى حد ما تطبيق تراك فيو والذي يمكنك الإعتماد عليه في مراقبة ابنائك.

تطبيق Call Recorder Spy

تطبيق Call Recorder Spy هو تطبيق مراقبة مميز جدا سوف تتمكن من خلاله مراقبة أبنائك في أي مكان في حالة مواجهة أي مشكل أو مراقبة ما يقعولنه من وقت لآخر وغير ذلك.

تطبيق Ear Agent

احد التطبيقات الشهير التي يمكنك الإعتماد عليها كذلك هو تطبيق Ear Agent المميز الذي سوف يساعدك على مراقبة ابنائك في أي وقت تريد ذلك.

تطبيق Cell Tracker

من بين التطبيقات المميزة في مراقبة الابناء هو تطبيق Cell Tracker الذي سوف يساعدك على مراقبة أبنائك بالشكل الذي تريد.

تطبيق Secret Agent

بالحديث عن بدائل تطبيق تراك فيو سوف أقدم لكم برنامج آخر مميز جدا وهو تطبيق Secret Agentالغني عن التعريف والذي سوف يساعدك على مراقبة ابنائك في أي وقت تريد.

تطبيق Private Place Secret Calls

إن كنت تبحث عن بديل تطبيق تراك فيو فهنا أقدم لك تطبيق Private Place Secret Calls الشهير الذي سوف يمكنك من مراقبة ابنائك طوال الوقت ومعرفة نشاطاتهم في حالة الشكل بقيامهم بأي شيء.

تطبيق Fake Call

تطبيق Fake Call هو شبيه برنامج TrackView والذي سوفر العديد من المميزات التي أنت بحاجة لها في مراقبة أبنائك في أي وقت ترغب بذلك.

وصلنا الى نهاية عزيزي القارئ نتمنى ان تكون قد استمتعت معنا بقرائتك لهذا المقال وقد استفدتم من كل التفاصيل التي ذكرنها لا يمكنني قول شيئ بعد الى ان اودعكم ،اصدقائي نلتقي في تدوينة اخرى انشاء الله دمتم سالمين.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments