برامج

تحميل تطبيق ويزو WIZZO العب واربح جوائز

هل تريد تحميل جميع ألعاب الاندرود والايفون من متجر واحد والاستمتاع بها؟ هل تبحث عن طريقة للعب وربح الجوائز؟ كل هذا يمكنك القيام به عن طريق تحميل تطبيق ويزو للاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر.

سنشارك معك في الاسفل شرحاً مفصلاً لكيفية تحميل واستخدام ويزو وكيفية الربح منه.

كيفية تحميل تطبيق العاب ويزو للأندرويد

1- في البداية ، انقر هنا على الرابط أسفله ليتم نقلك إلى متجر Google Play لبدء عملية التنزيل على هاتف Android الخاص بك.

2- بعد ذلك، انقر فوق خيار التثبيت، وستبدأ عملية التنزيل قريبًا، ولكن ستحتاج أيضًا إلى النقر فوق خيار القبول للموافقة على الشروط والأحكام.

3- انتظر الآن حتى تكتمل عملية التنزيل والتثبيت والتي لن تستغرق الكثير من الوقت، وتبلغ مساحة هذا التطبيق حوالي 24 ميغا بايت وهي لا تعتبر كبيرة على الإطلاق.

من ثم بعد الانتهاء من كل ذلك ، يمكنك البدء في عملية استخدامه من خلال النقر فوق الخيار فتح دون أي متاعب.

كيفية تحميل تطبيق العاب ويزو للأيفون

1- في البداية، أدخل على الرابط التالي لتحميل التطبيق لهواتف الايفون، سيتم نقلك إلى App Store لبدء عملية تنزيل اللعبة على جهاز iPhone الخاص بك.

2- بعد ذلك، انقر فوق علامة تبويب التنزيل في الأعلى ثم انتظر حتى تبدأ عملية التنزيل.

3- الآن بعد أن أكملت عملية تنزيل اللعبة ، يمكنك البدء في عملية استخدامها بالنقر فوق الخيار Open، تمامًا كما هو الحال تمامًا في طريقة Android.

4- لذلك يمكنك بدء عملية الاستخدام على الفور، وتجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد فرق بين عملية الاستخدام على Android أو عملية الاستخدام على iPhone.

اقرأ أيضا:
تحميل تطبيق العاب ويزو للاندرويد والايفون لربح المال

الآن ما عليك سوى اتباع الفقرة التالية معنا حول كيفية بدء تشغيل التطبيق أو اللعبة على هاتفك الذكي.

شرح استخدام تطبيق Wizzo

في الفقرات السابقة شرحنا معًا كيفية بدء عملية تحميل تطبيق العاب ويزو 2022 للأندرويد والأيفون ، ومن خلال هذه الفقرة سنتعلم معًا كيفية بدء عملية الاستخدام.

الخطوة 1:

أولاً، افتح التطبيق على هاتفك، ستظهر لك الواجهة الرئيسية اضغط على خيار السماح Allow لمنح التطبيق الصلاحيات التي يحتاجها لبدء العمل على هاتف Android أو iPhone.

الخطوة 2:

بعد ذلك تحتاج إلى بدء عملية تسجيل الدخول، ويمكنك القيام بذلك من خلال حسابات التواصل الاجتماعي بسرعة، كما هو الحال في هذه الصورة.

الخطوة 3:

بعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية. هنا يمكنك بدء عملية الاستخدام بسهولة عن طريق اختيار اللعبة التي تريدها وبدء عملية التنزيل لها.

ستجد مجموعة كبيرة من الألعاب المختلفة متوفرة على التطبيق أو ابحث عن الالعاب التي تريد باستخدام خيار البحث

في النهاية، يمكنك بدء عملية تثبيت اللعبة بالنقر فوق خيار التثبيت تمامًا كما في هذه الصورة، وستبدأ العملية على الفور.

كيفية التسجيل في تطبيق Wizzo وإنشاء حساب جديد عليه

التطبيق سهل الاستخدام للغاية ولا توجد صعوبة في استخدامه، ويمكنك التعرف على كيفية تشغيل التطبيق واستخدامه من خلال التعليمات التي ستظهر عند تنزيله واستخدامه.

لكنك تحتاج إلى إنشاء حساب على التطبيق بعد تنزيل تطبيق Wizzo، لتحصل على نقاط الترحيب التي يمنحك إياها التطبيق، وهي 1000 نقطة في بداية استخدام التطبيق. من أجل إنشاء حساب عليه ، عليك اتباع الخطوات التالية: –

الخطوة 1:

افتح التطبيق بعد تنزيله واختر كلمة إنشاء حساب جديد والتي ستظهر في الخيارات عند فتح التطبيق بعد تنزيله لأول مرة.

الخطوة 2:

يتيح لك التطبيق التسجيل باستخدام أحد حساباتك الشخصية على أي من وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook، كما يسمح لك باستخدام حساب بريدك الإلكتروني على Google.

الخطوة 3:

بعد اختيار إحدى طريقتين للتسجيل ، يجب عليك ملء باقي بياناتك الشخصية المطلوبة للتسجيل ، مثل العمر والاسم وجميع البيانات الأخرى ، وبعد كتابة البيانات، انقر فوق next.

الخطوة 4:

عليك اختيار صورة شخصية لحسابك على التطبيق، ولكن إذا قمت بالتسجيل من خلال Facebook، على سبيل المثال، أو أي موقع تواصل اجتماعي آخر، فستستخدم أيضًا صورتك الشخصية الموجودة في حسابك في التطبيق.

بعد اختيار إحدى الصور، تابع بالنقر على done.

بعد هذه الخطوات، فقد تم إنشاء حساب على التطبيق، ولكن تحتاج إلى تفعيله في حال اخترت التسجيل من الايميل، ستصلك رسالة تفعيل على بريدك الإلكتروني الذي قمت بتسجيله في التطبيق، قم بفتحه وتفعيل حسابك على التطبيق، وسوف تقوم بذلك.

ستحصل على 1000 نقطة ترحيب ، وبهذه الطريقة يمكنك استخدام التطبيق وسيكون لديك حساب على التطبيق ، وعندما ستفتح التطبيق سيظهر لك التطبيق على النحو التالي.

شرح طريقة الربح من ألعاب الفيديو وتطبيق ويزو

الميزة الرائعة لـ wizzo هي أنه يتيح لك كسب المال من تطبيق wizzo من خلال طرق معينة. طريقة كسب المال باستخدام برنامج wizzo بسيطة ويمكنك تطبيقها باتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

ادخل إلى التطبيق وقم بتنزيل إحدى الألعاب المقترحة من القائمة الموجودة أعلى الواجهة كما هو موضح في الصورة التالية.

الخطوة 2:

أدخل الآن اللعبة وابدأ في تسجيل مقاطع الفيديو أثناء اللعب، ثم عد إلى التطبيق.

في الجزء السفلي من واجهة التطبيق، انقر فوق الزر “إضافة” ، ثم انقر فوق الزر “تنزيل” الموضح في الصورة التالية.

الخطوه 3:

اقرأ الشروط التي سيتم تقديمها لك، واقبلها وامنح التطبيق الأذونات المطلوبة.

أخيرًا، اختر فيديو اللعبة الذي تريد تحميله على التطبيق وابدأ في تتبع عدد المشاهدات والإعجابات على الفيديو.

نقاط ألعاب ويزو

بفضل نقاط ألعاب ويزو يمكنك الحصول على المال، لأنه يمكنك تحويلها إلى نقود وسحبها، أو يمكنك استخدامها لشراء المساعدة في الألعاب.

على سبيل المثال، يمكنك الشحن في لعبة Free Fire من خلال هذه النقاط، بالإضافة إلى للعديد من الأشياء المختلفة، ولهذا ننصحكم بتجربة هذا التطبيق.

تجدر الإشارة إلى أن متجر ألعاب ويزو يحتوي على عدد كبير من الألعاب ، حتى أنه يحتوي على ألعاب غير موجودة على متجر Google Play ، وعملية التنزيل من خلاله بسيطة للغاية.

شرح تطبيق ألعاب ويزو

يتمتع التطبيق بالعديد من المزايا، أولها أنه تطبيق ألعاب مجاني تمامًا، لأنه يحتوي على عدد كبير من الألعاب وكلها مجانية أيضًا، ولكن في بعض الألعاب هناك أشياء قد تتطلب الدفع مقابل الحصول عليها، ولكن ليس عليك شراؤها حتى تفوز.

لا يحتوي التطبيق على أي مشاكل أو عيوب قد تواجهها باستثناء عيب واحد هو أن التطبيق يحتاج للاتصال بالإنترنت أثناء استخدامه، ولكن ليس به عيوب أو مشاكل أخرى ، فأنت بحاجة إلى تنزيل تطبيق Wizzo.

تحميل تطبيق ويزو سهل للغاية، يمكنك تنزيل التطبيق بعدة طرق، حيث يمكنك تنزيله من خلال متجر Google Play إذا كنت تعمل على جهاز أندرويد، أو تنزيله من خلال محرك البحث جوجل.

يمكنك أيضا تحميله مباشرة من خلال رابط الموقع، ويمكنك أيضًا تنزيله على هواتف أيفون، كما يتم تنزيله بطريقة بسيطة تشبه طريقة التنزيل على هواتف Android ، إضافة إلى إمكانية تنزيله على الكمبيوتر ولكن باستخدام محاكي Android.

نبذة عن تطبيق ويزو ؟

تطبيق ويزو Wizzo هو تطبيق ألعاب مجاني، حيث يمكنك لعب ألعابك المفضلة والفوز بجوائز، ليس فقط من خلال اللعب، عليك فقط اختيار اللعبة التي ستلعبها، والبدء في لعبها.

يمكنك الفوز بجوائز من خلال إتمام المهام اليومية المطلوبة منك، أو من خلال المسابقات التي تكون باستمرار على التطبيق، وجميع الألعاب الموجودة على التطبيق بجودة عالية جدًا.

يعد التطبيق من أشهر تطبيقات الألعاب، ويتم تنزيله من قبل عدد كبير من الأشخاص حول العالم، لأنه مجاني، والألعاب التي تشترك فيها هي أيضًا مجانية ، وليس بها خدمة مدفوعة.

يمكنك الحصول على جوائز عندما تجمع أكبر عدد من النقاط، بعدة طرق مختلفة، والفائز هو من يحصل على أكبر عدد من النقاط، وبالتالي سيحصل على الجوائز المختلفة والحقيقية.

مميزات تطبيق ويزو WIZZO لتنزيل الألعاب

يعد تطبيق Wizzo من أكثر التطبيقات انتشارًا، وذلك نظرًا لفوائده العديدة التي تجعله متميزًا عن التطبيقات الأخرى، ومن بين هذه الميزات ما يلي:

  • تصميم واجهة التطبيق مميزة جدًا بألوان جميلة ورائعة تجعله مناسبًا ليكون تطبيق ألعاب.
  • بفضله يمكنك الوصول إلى جميع الألعاب الإلكترونية ، لأنه يحتوي على جميع الألعاب الممكنة.
  • يمكنك تنزيل التطبيق بسهولة شديدة وعلى جميع أنظمة التشغيل لأنه يدعم جميع أنظمة التشغيل مثل أندرويد أو iOS إذا كانت هواتف محمولة ويمكنك أيضًا تنزيله على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة.
  • مجاني تمامًا ، ستستمتع دون إضاعة المال.
  • التطبيق مساحته صغيرة جدًا ، فهو لا يشغل مساحة على الهاتف المحمول وبالتالي لا يسبب أي ضغط على الهاتف المحمول أو أي جهاز.
  • يحتوي التطبيق على العديد من الألعاب التي تدعم نظام Android لأنه أكثر أنظمة التشغيل استخدامًا اليوم.
  • يتيح التطبيق لمستخدميه اللعب والفوز بجوائز معًا ، مما يخلق روح المنافسة بين اللاعبين.
  • كما يدعم التطبيق اللغة العربية بحيث يمكن لأي شخص عربي لا يجيد اللغة الإنجليزية استخدامها بسهولة.
  • التطبيق يحتوي على ألعاب لمختلف الأعمار ، لذلك هناك ألعاب مناسبة للأطفال الصغار وأخرى مناسبة للكبار ، وهناك ألعاب مناسبة للأشخاص في منتصف العمر ، إلخ.
  • يقوم منشئو التطبيق بتحديثه باستمرار ، حتى يتمكنوا بالتأكيد من التغلب على الثغرات والعيوب ، و إضافة الكثير من الميزات الإضافية إلى التطبيق.

أسئلة شائعة حول تطبيق ويزو Wizzo

ما هي المهام اليومية في ويزو ؟

من خلال المهام اليومية ، يمكنك أيضًا الحصول على تذاكر تسمح لك بالكسب بشكل أسرع والارتقاء في قوائم المتصدرين الأسبوعية ، وتظهر هذه المهام في الجزء العلوي من التطبيق ، بعد تنزيل تطبيق Wizzo وتسجيل الدخول إلى حسابك.

ما هي التذاكر وكيف أحصل عليها؟

التذاكر هي إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها ربح الكثير من الجوائز بعد تنزيل ألعاب Wizzo والفوز بالجوائز ، وهذه التذاكر لا علاقة لها بجوائز تجميع النقاط والترتيب.

كيف تحصل على التذاكر من تطبيق WIZZO؟

التذاكر هي أحد الأشياء التي تتيح لك الفوز بجوائز قيمة كل أسبوع ، حيث يتم سحب جوائز قيمة كل أسبوع، وكلما زاد عدد هذه التذاكر التي تمتلكها ، زادت فرصك في الفوز ، ويمكنك الفوز بعدة طرق. ، بما في ذلك الآتي:

  • يمكنك تنزيل مقاطع فيديو قصيرة من خلال التطبيق ، وكلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها ، ستحصل على المزيد من هذه التذاكر ، ولكن يجب مراعاة أن الفيديو بجودة جيدة ، ومحتواه مفيد ، لذلك كل هذه الأشياء تساعدك في الحصول على أكبر عدد من التذاكر.
  • يمكن للأشخاص الإعجاب بمقاطع الفيديو هذه وكلما حصلت على المزيد من الإعجابات ، زادت التذاكر التي ستربحها.
  • هناك عجلة ثروة يومية يمكنك من خلالها الحصول على تذاكر ، ولكن هذه متوفرة كل 24 ساعة ، لذا يجب التأكد من فتحها مرة واحدة يوميًا في نفس الوقت.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال اليوم شاركنا معك تحميل تطبيق العاب ويزو للأندرويد والأيفون لربح المال، ووضعنا لك شرح كيفية تسجيل الدخول وفتح حساب جديد، في الأخير وضعنا لك شرح مبسط حول كيفية الحصول على التذاكر وتعزيز الحظوظ والفوز بالجوائز المحتمل.

مواضيع ذات صلة:

تحميل برنامج Aptoide للايفون بدون جلبريك اخر تحديث برابط مباشر
أفضل 23 مواقع تحميل تطبيقات اندرويد APK مجانا بشكل آمن
افضل 15 مواقع لتحميل ألعاب وبرامج الاندرويد المدفوعة مجانا

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments