iptvالهاتف

تحميل تطبيق Tv tap pro لمشاهدة جميع القنوات الرياضية

يعتبر تطبيق Tv tap pro من أهم التطبيقات التي تمكنك من المشاهدة الممتعة لقنوات التليفزيون العامة وكذلك القنوات الخاصة بجميع أنحاء العالم من الهاتف الذكي أندرويد بكل سهولة وراحة:

يقدم لك التطبيق مشاهدة لكافة القنوات بطريقة مجانية، بحيث يمكنك مشاهدة جميع قنوات بين سبورت Bein sport، وكذا القنوات العالمية بجودة عالية.

يمتلك التطبيق أكثر من باقة تليفزيونية كقنوات الرياضة، وقنوات الأخبار، والأطفال، والأفلام والوثائقيات وسوف نتناول في السطور التالية شرح التطبيق وطريقة استخدامه.

في هذا المقال ساشرح لك طريقة تحميل واستخدام تطبيق Tv tap pro للاندرويد لمشاهدة قنوات بين سبورت وغيرها بالمجان. ستجد أيضا طريقة تحميله للكمبيوتر.

اقرأ أيضا:
أفضل 17 تطبيقات Android لمشاهدة Bein Sports مجانا وبجودة عالية
تحميل تطبيق لمشاهدة جميع قنوات العالم
أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات للاندرويد والايفون

معلومات تقنية خاصة بتطبيق Tv tap pro

اسم التطبيق: TV tap pro  .

حجم التطبيق: لا يتجاوز 10 ميجا بايت.

الإصدار: هذا هو الاصدار الأخير للتطبيق وهو 2,2.

الترخيص: مجاني.

النظام: اندرويد android

طريقة تحميل واستخدام تطبيق Tv tap pro للاندرويد

يمكنك استخدام تطبيق Tv tap pro  بكل بساطة وسهولة، فطريقة عمله لا تحتاج أن يكون الشخص محترف لكي يمكنه التعامل مع التطبيق ولكن فقط يمكنك القيام بالخطوات التالية:

1- أول شيء تقوم به هو تحميل التطبيق للاندرويد، يمكنك تخميله مباشرة من الرابط التالي:

2- بعد أن تفتح التطبيق تجد واجهته تتسم بالبساطة والسهولة في استخدامها لتجدها تحتوي على قائمة من قنوات التليفزيون مع شعار لكل قناة.

3- تتاح لك كافة القنوات ولكنك تستطيع ترشيح ما تريد منها لكي تحدد ما يهمك من قنوات وما لا يهمك قم بإزالته.

4- لكي تشاهد أي قناة بشكل مباشر، فقم بالضغط على الشعار الخاص بالقناة لتبدأ مشاهدتك الفعلية للقناة عبر الهاتف الذكي الخاص بك.

5- يوصي تطبيق Tv tap بمجموعة من القنوات المشابهة التي تهم المشاهد حيث تجدها في أسفل الشاشة.

6- يمتاز هذا التطبيق بالروعة التي تمكنك من مشاهدة  لجميع قنوات التليفزيون عبر أنحاء العالم.

لا يوجد تطبيق Tv tap على المتجر الرسمي للأندرويد، حيث تقوم جوجل بحظر التطبيقات الغير ملتزمة بحقوق البث ولكن يوجد رابط لتحميل التطبيق من متجر شبيه وهو متجر uptodown أو softonic  حيث توجد نسخة في الإصدار الأخير وإن لم تتوفر النسخة في الإصدار الأحدث لها فيمكنك الموقع من تحميل التطبيق في إصداراته القديمة

اقرأ أيضا:
مشاهدة القنوات المشفرة بدون تقطيع لجميع الأجهزة
ملف m3u لمدة سنة للكمبيوتر والموبايل

مميزات تطبيق Tv tap pro

يعد Tv tap pro من أهم التطبيقات المستخدمة في مشاهدة قنوات التليفزيون العامة والخاصة ويمتاز التطبيق الرائع هذا بالعديد من المميزات والخصائص والتي نذكرها لكم في :

  • بعد أن تقوم بتنزيل التطبيق وتثبيته على هاتف الأندرويد الخاص بك أو على Tv Box  أو غير ذلك يمكنك أن تشاهد ما تفضل من البرامج التليفزيونية.
  • يمتازالتطبيق بواجهة استخدام تتسم بالأناقة على عكس غيره من التطبيقات الأخرى التي تزعج المستخدم كثيرًا بسبب كثرة الاعلانات الموجودة بها وكلك خلو التطبيق من التنظيم لأيقوناته وكذلك أقسام القنوات مثل تطبيق Live Tv apps.
  • يسهل تصفح تطبيقTv tap proويرجع ذلك لسهولة وبساطة استخدام الواجهة الخاصة بالتطبيق.
  • التطبيق ذو جودة عالية فلا تجد تقطيع في أي قناة أثناء تشغيلها ويكون هذا راجع إلى استخدام سيرفرات iptv والتي تكون مدفوعة الثمن وذات جودة  حيث لا تعمل القنوات Buffer-free streaming  .
  • يمتاز التطبيق بأنه ذو حجم صغير، حيث يكون حجمه حوالي 9 ميجابايت على الهاتف وهذا يجعلك لا تقلق بشأن مساحة هاتفك لأنه يشغل مساحة صغيرة جدًا من الجهاز.
  • يمتلك تطبيق Tv tap pro  خاصية إضافة القنوات الخاصة بك إلى قائمة المفضلة مما يسهل عليك الأمر عندما تريد تشغيل القنوات تفضل مشاهدتها دون أن تستهلك وقت طويل في البحث عنها في كل مرة تريد تشغيل أي منها.
  • يحتوي التطبيق على قائمة بها القنوات التي شاهدتها بالأمس أو مؤخرًا لكي تستطيع ما قمت بمشاهدته قبل ذلك من برامج وهذا يساعدك إن كنت لا تتذكر القنوات التي قمت بمشاهدتها في وقت سابق.
  • يحتوي التطبيق كذلك على خاصية الجدولة والتي تمكن المستخدم من التحقق من الجداول المتنوعة للقنوات وذلك حينما يكون هناك بث معين.
  • تستطيع من خلال التطبيق استخدام مشغل MX PLAYER وهو أحد مشغلات الوسائط الخارجية بالإضافة إلى أنه يحتوي على Go player  مشغل وسائط داخلي.
  • تستطيع أن تشاهد على تطبيق Tv tap pro  حوالي 750 قناة من قنوات التليفزيون أو أكثر من ذلك ويكون منها الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والهند والدول العربية وفرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا وغيرها من الدول الأخرى حيث يخطط مطوري التطبيق لإضافة قنوات في المستقبل.
  • يمكنك تنزيل هذا التطبيق على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ذات الإصدار 4,0 أو ما يزيد عن ذلك، كما تستطيع أن تنزل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك Android Tv Box, Fire Tv,  وأجهزة Kindle Fire  .
  • لا يتطلب منك التطبيق لتثبيت روت على الهاتف الخاص بك كما أنه لا يحتاج إلى صلاحية وصولك إلى الجذر.

اقرأ أيضا:
أفضل برامج IPTV للاندرويد مجانا
تحميل تطبيق ياسين تي في

طريقة تحميل تطبيق Tv tap pro وتثبيته للكمبيوتر

إن طريقة تحميل التطبيق على الجهاز الخاص بك سهلة لا تتطلب منك كثيرًا من الوقت وبعد أن تتحقق من خطوات تنزيله.

فننتقل إلى خطوات التثبيت والتي تتطلب منك تنزيل محاكي الأندرويد إذا أردت تثبيت التطبيق لويندوز 7,8,10 وكمبيوتر ماك وخير من يقوم بتلك المهمة  Nox app player ويمكنك تحميله من الرابط التالي:

طريقة تثبيت المحاكي سهلة كالتالي:

1- تبدأ عملية التنزيل للإعداد أثناء عدم الاتصال حيث يمكنك الضغط فوق ملف الإعداد لإتمام عملية تثبيت Android emulator وذلك بعد أن ينتهي التنزيل.

2- اتبع ما يظهر لك من إعدادات على الشاشة كاختيار موقع لتثبيت المحاكي على الشاشة وأماكن الاختصارات وما غير ذلك.

3- قم بالضغط على تثبيت الموجودة في آخر نافذة حتى يسمح الإعداد للمحاكي أندرويد بتثبيته على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز وكذلك كمبيوتر ماك.

4- يمكنك تحميل تطبيق Tv tap pro لكمبيوترك الشخصي ولأجهزة الأندرويد من خلال هذا الرابط.

لماذا يتجه الكثير من المستخدمين لتطبيق Tv tap pro؟

يتجه الكثير إلى استخدام هذا التطبيق نتيجة لعدة أسباب هي :

  • قيام الشركة المطورة للتطبيق بتحديثه بشكل مستمر ما يجعل كل ما تشاهده منخلال التطبيق سواء كانت مسلسلات أو أفلام أو فعاليات رياضية تتاح للمشاهدة بدون قنوات أون لاين.
  • لأن التطبيق يعد باقة من القنوات المفتوحة والمشفرة والتي تتمكن من مشاهدتها دون أن تدفع أي اشتراكات.
  • يمكنك أن تشارك القنوات على شاشة التليفزيون الخاص بك حتى تستمتع بمشاهدة أفضل لكل القنوات.
  • يدعمالتطبيقأقوىالسيرفراتلذلكيمكنكأن تشاهد بأي جودة تريدها.
  • يعتمد التطبيق على خوادم iptv والتي تمكنك من المشاهدة طوال اليوم بشكل مجاني.
  • الإعلانات داخل التطبيق تكون قليلة للغاية لا تزعجك أثناء المشاهدة على عكس غيره من التطبيقات الأخرى.
  • لا يتأثر التطبيق بمدى قوة اتصالك بالإنترنت، فإن كان الاتصال بالإنترنت ضعيف تستمر المشاهدة دون انقطاع.
  • يوفر لك التطبيق باقة متنوعة من القنوات المشفرة والتي لا تضطرك للبحث عن تطبيق فردي لكل قناة بمفردها مما يوفر لك الوقت ويقدم لك مشاهدة ممتعة.

بنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن شرح تطبيق Tv tap proنكون وضحنا لكم كافة جوانب التطبيق من خصائص ومميزات للتطبيق وطريقة التحميل والتثبيت، فإن أردت أن تستخدم التطبيق يمكنك الاطلاع على هذا المقال.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments