العاب

تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة Medal of Honor من ميديا فاير 2022

وصلتنا مؤخرا مجموعة من الأسئلة من المتابعين عن تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة برابط مباشر، وذلك لأن العديد من الأشخاص الذين يحبون هذه اللعبة بيحثون عن رابط تحميلها بشكل مباشر.

يبحث الجميع اليوم عن تحميل لعبة ميدل اوف هونر لما تتميز به منذ إصدارها على أجهزة البلايستيشن، من متعة وإثارة في مجال الحرب والقتال، لهذا يتساءل الجميع اليوم عن تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر برابط مباشر.

في هذا المقال سأشرح لك كيفية تحميل Medal of Honor للكمبيوتر من ميديا فاير مع شرح جميع الخصائص التي تتوفر عليها اللعبة.

اقرأ أيضا:
أفضل ألعاب قديمة للكمبيوتر للتسعينات
افضل موقع لتحميل العاب PC كاملة بروابط مباشرة مجانا

لعبة ميدل اوف هونر Medal of Honor للكمبيوتر

Medal of Honor هي سلسلة من ألعاب الفيديو . تم تطوير اللعبة الأولى بواسطة DreamWorks Interactive التي أعيدت تسميتها لاحقًا Danger Close Games ونشرتها Electronic Arts للبلاي ستيشن في عام 1999. وقد ولدت Medal of Honor سلسلة من ألعاب المتابعة بما في ذلك التوسعات المتعددة التي تغطي منصات وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر الشخصية.

الدفعة الاثني عشر الأولى تحدث خلال الحرب العالمية الثانية. الشخصيات الرئيسية عادة ما تكون أعضاء النخبة في مكتب الخدمات الإستراتيجية (OSS) ، بينما تركز الألعاب اللاحقة على الحرب الحديثة

بدأت السلسلة عام 1999 بميدالية الشرف. تم تطوير اللعبة بواسطة DreamWorks Interactive ، عندما كان الاستوديو والمسلسل مملوكين بشكل مشترك من قبل DreamWorks SKG و Microsoft Games ، مع مفهوم اللعبة والقصة التي أنشأها صانع الأفلام ستيفن سبيلبرغ.

تم إصدار اللعبة للبلاي ستيشن في 31 أكتوبر 1999. ظهر إلهام سبيلبرغ للمسلسل أثناء إخراج وإنتاج فيلم الحرب العالمية الثانية Saving Private Ryan لإنشاء لعبة يمكن أن تكون في نفس الوقت تجربة تعليمية وترفيهية.

مميزات لعبة Medal of Honor للكمبيوتر

يتوفر المحاربين داخل لعبة ميدل اوف هونر على صفات تجعلهم أقويات ومتميزين داخل اللعبة

  • أطلق العنان للبطل بداخلك وأنت تقوم ببعض من أخطر المهام القتالية في التاريخ مع Medal of Honor.
  • امتياز FPS العسكري الشهير اللاعبين في العديد من النزاعات ، من الحرب العالمية الثانية إلى عمليات نشر القوات الخاصة الحديثة حول العالم.
  • ارتد سماعة رأس VR وعد إلى مسرح العمليات الأوروبي في Medal of Honor: Above and Beyond.
  • انزل في شاطئ أوماها ، وادعم المقاومة واختراق خطوط العدو لتخريب الخطط النازية في أكثر المواقع شهرة وأقوى لحظات الصراع.
  • هناك الكثير من الخوادم للاختيار من بينها إما عبر متصفح الخادم المدمج باللعبة أو من خلال GameSpy Arcade.
  • التأخير داخل اللعبة ضئيل حتى مع ارتفاع معدل ping ، مما يجعل اللعبة سلسة ومثيرة.
  • هناك أربعة أنواع من الألعاب : مباراة مجانية للجميع ومباراة جماعية ومباراة مستديرة ومباراة قائمة على هدف. .
  • المباراة المستديرة هي في الأساس لعبة موت جماعي ، ولكن مع كل فريق يجب أن يصل إلى هدف قبل الخصم.

كيفية تحميل وتثبيت Medal of Honor للكمبيوتر

من أجل تحميل اللبعة على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك والبدء في ااستمتاع بها على جهازك، كل ما عليك هو اتباع بعض الخطوات حتى تتمكن من تحميل اللعبة بالطريقة الصحيحة.

1- انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven. من أجل تحميل اللعبة.

2- قم بالنزول قليلا للأسفل سوف يتم تهيئة رابط التحميل قم بالنقر على خيار free download وسوف تبدا عملية تحميل اللعبة على جهازك.

3- بمجرد الانتهاء من تنزيل Medal Of Honor على الكمبيوتر، قم بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip ثم قم بالضغط على خيار فوق “Extract to Medal.Of.Honor.2010.zip” هنا من الضروري أم يكون لديك برنامج فك الضغط 7-Zip

4- الآن قم بالنقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Medal Of Honor بعد ذلك قم بتشغيل تطبيق exe.

5- الآن تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

بهذه الطريقة يمكنك تحميل اللعبة Medal Of Honor على جهازك الكمبيوتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتثبيتها من خلال فك الضغط عليها كما أينا، يمكنك الآن الدخول والبدء في الاستمتاع باللعب.

تحميل لعبة Medal of Honor للكمبيوتر من ميديا فاير

من الطرق التي يفضلها أيضا أغلب الاشخاص الذي يحبول لعبة ميدل اوف هونر هي تحميل اللعبة من ميديا فاير، لأن هذه الطريقة سكون اسهل، بالرغم من أن الطريقة التي شرحت لك في الأعلى هي الأخرى سهلة وبسيطة.

يمكنك تحميل اللبة لكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر بطريقة سهلة جدا من الرابط التالي:

اقرأ أيضا:
افضل 15 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا
أفضل 21 موقع تحميل العاب pc تورنت مضغوطة مجانا

شرح لعبة Medal of Honor

تعمل اللعبة مباشرة تحت سلطة القيادة الوطنية نسبيًا ، يتم اختيار كيان غير معروف من المحاربين المختارين عندما يكون من الضروري ألا تفشل المهمة. هم مشغلي المستوى 1. هناك أكثر من 2 مليون جندي نشط. ومن بين هؤلاء ، يقع ما يقرب من 50 ألفًا تحت السيطرة المباشرة لقيادة العمليات الخاصة.

المشغل في المستوى الأول داخل اللعبة يعمل بشكل اترافي حيث يكون مدرب بشكل كبير ، رغم تصنيفها ، تحوم في المئات المنخفضة. إنهم أحياء ، يتنفسون ، أدوات حرب دقيقة. وهم خبراء في تطبيق العنف.

Medal of Honor الجديد مستوحى من عملاء المستوى الأول الفعلي من مجتمع النخبة هذا وقد تم تطويره معهم. عند الدخول على اللعبة سوف تجد بأن اللعبون داخل اللعبة يرتدون أحذية خاصة بالمحاربين، كما أنهم يمتلكون مهارات عالية في مجال القتال حتى يواجهوا بها أعداءهم ويتمكنوا من التغلب عليهم، حتى في أسوء الظروف، لأن هذه المواجهات تتم في ظروف طقس قاسية.

تفاصيل اللعب داخل لعبة Medal of Honor

عند الدخول على اللعبة سوف تجد مجموعة من الأشياء التي يمكنك استخدامها من أجل التحكم في اللعب بشكل كبير وحتى تتمكن من الفوز في اللعبة والتغلب على الخصوم من المهم أن تتعرف على العتاد الموجود من أجل استخدامه.

أهم الأشياء الأساسية داخل اللعبة هي:

  • التحكم:

أهم شيء يجب عليك تعلمه عند الدخول على اللعبة هو كيفية التحكم بشكل صحيح في اللعب حتى، يعني من الضروري أن تعرف كل زر في لوحة المفاتيح ودوره حتى تتمكن من حفظ جميع الأزرار واستخدامها بشكل سلس وسريع.

  • الأسلحة داخل اللعبة:

عند البدء في اللعب سوف تجد مجموعة من الأسلحة التي يمكنك استخدامها والاستفادة منها، ستجد أسلحة قديمة نوعا ما وكلاسيكية، إضافة إلى أسلحة حديثة وقوية جدا، لك كاما الحرية في اختيار الاسلحة التي سوف تستخدمها في التغلب على الخصوم والأعداء وسط ساحة المعركة.

  • ساحة المعركة:

ساحة المعركة هي الجزء الصعب في لعبة ميدل اوف هونر وتكون الساحة التي تتم فيها المعارك عبارة عن بيئة صحراوي قاسية جدا. سوف تجد نفسك أيضا داخل كثبان رملية كثيفة حيث لا يوجد أمكنة قللة للاختباء فيها في بعض الأماكن فقط والتي تكون عبارة عن بعض المرتفعات الرملية التي يستخدمها اللاعبون للاختباء.

اقرأ ايضا:
أفضل موقع بيع العاب PC

المزيد حول لعبة Medal of Honor للكمبيوتر

  • المعركة من خلال أحداث العالم الحقيقي

تحاكي اللعبة أماكن حقيقية موجودة في الواقع والتي تقام عليها المعارك حيث يتم إنقاذ الرهائن من بعض الأماكن الموجودة في الفلبين، كما ستجد نفسك أيضا في “بلدة القراصنة” في الصومال.

يحتوي Medal of Honor Warfighter على خط منقط من أحداث العالم الحقيقي ويسمح للاعبين بتجربة الحدث كما لو كان قد حدث.

  • خبرة عمل حقيقية

تقدم Medal of Honor Warfighter دقة فيديو وصوت لا تصدق من خلال الاستفادة من قوة محرك Frostbite 2 الأفضل في فئته. كل التفاصيل من صوت الأسلحة إلى المناظر الطبيعية للمواقع الفعلية هي أصيلة كما تحصل.

العب بصفتك مقاتلين من النخبة من جميع أنحاء العالم

يمكن للاعبين تمثيل قوات العمليات الخاصة لبلدهم في ساحة المعركة متعددة اللاعبين حيث يتنافس أفضل المحاربين في العالم وجهاً لوجه في منافسة عبر الإنترنت. تعرض ميدالية الشرف Warfighter 12 وحدة مختلفة من المستوى 1 من 10 دول بما في ذلك SAS البريطانية ، و SASR الأسترالية ، و KSK الألمانية ، و JTF2 الكندية ، و GROM البولندية.

  • قتال تهديد الإرهاب العالمي

كما هو الحال مع كل لعبة ميدالية الشرف ، تقع قصة الجندي في قلب التجربة. يروي Medal of Honor Warfighter قصة عميل أمريكي من المستوى 1 ، “Preacher” أثناء عودته إلى الوطن من الخارج ليجد عائلته ممزقة بعد سنوات من النشر. عندما تخترق مادة متفجرة قاتلة الحدود المدنية ويصطدم عالمه ، ينقل الواعظ وزملاؤه القتال إلى العدو ويفعلون كل ما يلزم لحماية أحبائهم من الأذى.

  • فتح خاص – متاح فقط للاعبي BATTLEFIELD 3

وجود مجموعة القوات الخاصة السويدية S.O.G. تم الإعلان عن (Sarskilda Operationsgruppen) في عام 1997 ولعبت الوحدة دورًا حيويًا في مكافحة الإرهاب ، سواء على الأراضي السويدية أو في الخارج. يعتبر مشغلو المستوى 1 هؤلاء من بين الأفضل في العالم من حيث التدريب والمعدات ، وكانوا فعالين في حماية الملك الأفغاني عند عودته من المنفى في عام 2002. سيفتح لاعبو Battlefield 3 هذا العميل متعدد الاستخدامات والمتنقل من اليوم الأول.

على الكمبيوتر الشخصي و Xbox ، سيتم منحك الوصول تلقائيًا إلى SOG إذا تم التعرف عليك كلاعب Battlefield 3. على PlayStation 3، يمكن للاعبين العثور على تنزيل SOG المجاني لفتحه ضمن صفحة Medal of Honor Warfighter في متجر PlayStation.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن لعبة Medal of Honor من الألعاب القديمة التي لازالت تحض بشعبية كبيرة والتي لا زال الإقبال كبير عليها، ذلك للإثارة والتشويق الكبير التي تقدمها للاعبين في مجال الحرب والقتال. يمكنك اليوم تحميل اللعبة للكمبيوتر بطريقة سهلة وبسيطة برابط مباشر ومن ثم تثبيتها على الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك والبدء في الاستمتاع باللعب.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments