برامج

تحميل برنامج سوشيال ميديا مجانا

يبحث العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن برنامج يتضمن أكثر تطبيقات الشبكات الاجتماعية شهرة مثل Facebook و Instagram و Twitter و Tik Tok وغيرها من البرامج والتطبيقات المعروفة التي نادرًا ما نراها على أي من هواتفنا في الآونة الأخيرة.

نظرًا لأن تنزيل كل تطبيق على حدة يستخدم مساحة كبيرة على الجهاز، خاصة عندما يحتوي على بيانات كبيرة، فقد تكثف البحث عن برنامج يدمج العديد من برامج التواصل الاجتماعي.

هل هناك حل لهذا الأمر؟ خاصة وأن المستخدم يحتاج إلى العديد من التطبيقات للتواصل الاجتماعي. هل يمكن تنزيل برنامج سوشل ميديا يجمع عدة تطبيقات للتواصل الاجتماعيدون التأثير على سرعة استنفاد الهاتف وانتهاء صلاحيته أو ضياع المساحة وكذلك وتيرة نفاد البطارية وانتهاء صلاحيتها؟

الحل هو تنزيل برنامج واحد يضم معظم مواقع التواصل الاجتماعي المشار إليها بـ “وسائل التواصل الاجتماعي” في العالم العربي وهو برنامج السوشل ميديا.

في هذا القال سأشرح لك أفضل برنامج سوشل ميديا الذي يمكنك استخدامه في استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى تحميل تطبيقات متعددة، يجمع هذا البرنامج جميع التطبيقات التي ستحتاج إليها.

سيتيح لك برنامج السوشل ميديا تثبيت عدد كبير من التطبيقات التي وصفتها بالفعل بأنها ذات تأثير سيء على هاتفك الذكي، سواء كان Android أو iPhone. الآن بدون مزيد من اللغط، إليك حقائق أكثر دقة.

اقرأ أيضا:
أفضل متجر لتحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا
أفضل برامج وتطبيقات الاندرويد مهمة يجب أن تكون على هاتفك
أفضل برامج اندرويد مجانا لن تجدها على جوجل بلاي

تطبيق Social Media Vault

تطبيق Social Media Vault رائع ومعروف مع مستخدمين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك العالم العربي.

الفكرة من وراء البرنامج أنه يوصلك بمجموعة متنوعة من شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع عن طريق نسخ التطبيق من النسخة الأصلية للشبكات الاجتماعية بحجم صغير وخفيف مع الاحتفاظ بنفس الميزات والإمكانيات والخصائص.

هذا البرنامج رائع سيشجعك على التوقف عن تنزيل النسخ الأصلية وتنزيل تطبيق Social Media Vault فقط. فيما يلي ميزات تطبيق Social Media Vault بطريقة موجزة ودقيقة:

ميزات تطبيق Social Media Vault

  • يمكنك إنشاء كلمة مرور أو نمط للتطبيق من أجل الوصول إليه، مما سيحمي معلوماتك الشخصية وحساباتك من التلاعب بها في أي لحظة.
  • يحتوي التطبيق على جميع الإصدارات الآمنة من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter وهي آمنة تمامًا ولا تحتوي على أي ثغرات قد تسمح باختراق حساباتك.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-266.png
  • يتميز تطبيق Social Media Vault بواجهة رائعة وجميلة وسهلة الاستخدام أيضًا، كل ما عليك فعله هو اختيار التطبيق الذي تريده والنقر فوقه وسيتم تحويلك تلقائيًا إلى الإصدار المصغر منه.
  • هناك ميزة تسمى Anti Hack أو Intruder’s Log تسجل كل من يحاول الدخول إلى التطبيق ولكنه يفشل في إدخال كلمة المرور.
  • البرنامج يدمج جميع تطبيقات الشبكات الاجتماعية في تطبيق واحد وهي ميزة رائعة.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج سوشيال ميديا
افضل 15 مواقع لتحميل برامج الاندرويد المدفوعة مجانا

تطبيق Social Media Connection‏

التطبيق الثاني الرائع ايضا الذي يمكنك استخدامه كتطبيق وسائط اجتماعي هو Social Media Connection‏. يوفر هذا التطبيق العديد من المميزات الهائلة فيما يخص تطبيقات التواصل الاجتماعي وغيرها في تطبيق واجد.

ليس هذا فقط بل يمكنك الحصول على المتصفحات وجميع المواقع التي تريد في تطبيق واحد هو Social Media Connection ‏دون الحاجة إلى تحميل كل تطبيق على حدة.

بفضل هذا التطبيق، لا داعي الآن لتنزيل تطبيقين مختلفين للوسائط الاجتماعية لكل شبكة ، يمكنك الاستفادة من كل هذه التطبيقات فقط في تطبيق واحد لشبكات التواصل الاجتماعي وهو تطبيق Social Media Connection.

مميزات تطبيق Social Media Connection

  • يتوفر التطبيق على عدد كبير من المواقع والوسائط الاجتماعية والتطبيقات التي يمكنك استخدامها من داخله، دون الحاجة إلى تحميل كل تطبيق على حدة، أزيد من 60 موقع وتطبيق سوف تحصل عليه.
  • أمان كلمة المرور يمكنك:
    تأمين كلمة المرور الخاصة بك لحماية حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك لجميع المواقع الاجتماعية المدرجة في تطبيق اتصال الوسائط الاجتماعية. يوفر هذا التطبيق أمانًا موثوقًا به ، مما يساعدك على حماية بيانات الاعتماد الخاصة بك من المتطفلين.
  • يتوفر على لوحة القيادة المخصصة، تعرض لوحة التحكم المخصصة هذه تحديد المواقع الاجتماعية الأكثر استخدامًا من القائمة بحيث يمكن للمستخدم استخدامها بشكل متكرر.

اقرأ أيضا:
افضل برامج انترنت مجاني للجوال الاندرويد
افضل مواقع تحميل برامج اندرويد apk

تطبيق Appso

باستخدام “Appso” يمكنك توفير الوقت والمساحة على هاتفك من خلال دمج جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية في تطبيق واحد، جميع منصات التواصل الاجتماعي الحديثة للتجارة والمراسلين وأخبار العالم.

بالإضافة إلى التسويق والعقار وبعض المواقع التعليمية فهو يحتوي على عدد كبير من التطبيقات في تطبيق واحد. استخدم هاتفك الذكي للوصول إلى مواقع السفر والسياحة ومقاطع الفيديو الترفيهية ومقاطع الفيديو من YouTube و Likee و TikTok بالإضافة إلى تطبيقات الرسائل القصيرة.

مميزات تطبيق Appso

  • تطبيقات الشبكات الاجتماعية:
    توفر جميع تطبيقات الشبكات الاجتماعية ما يصل إلى 70٪ من ذاكرة هاتفك. يمكنك توفير حوالي 140 ميجا بايت على هاتفك المحمول عن طريق عدم تثبيت جميع التطبيقات الاجتماعية للدردشة. المراسلة الفورية مع الأصدقاء والوصول إلى جميع التطبيقات في تطبيق واحد.
  • جميع تطبيقاتك في مكان واحد، بما في ذلك محرك بحث مدمج لتسهيل الوصول إلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي. قم بزيارة مواقع الويب العقارية وبعض المواقع التعليمية والإعلانات على هاتفك للاستمتاع بالتسوق والمواقع الرياضية الدولية والمراسلة الفورية.
  • تطبيقات الشبكات الاجتماعية رمز مفتوح المصدر لتأمين حساباتك عبر جميع منصات الوسائط الاجتماعية. مثل Facebook و Quora وما إلى ذلك.
  • تطبيق الكل في واحد لتوفير مساحة، يمكن تجميع جميع الإشارات المرجعية لتطبيقات الشبكات الاجتماعية في صندوق خاص في تطبيق واحد.
  • أفضل مستعرض وسائط اجتماعية لتطبيقات Android هو All Apps in One. تتضمن جميع وسائل التواصل الاجتماعي الحالية في تطبيق واحد مجموعة متنوعة من الميزات مثل المراسلة الفورية والتي تتيح لك الدردشة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إرسال رسائل فورية من أحد البرامج إلى البرامج الأخرى. كما يتيح لك الوصول إلى عدد من مواقع التسويق الممتازة. تطبيقات الرسائل القصيرة والمواقع الرياضية والأخبار العالمية ليست سوى أمثلة قليلة.

  • على هاتفك الذكي، يمكنك العثور على إعلانات تجارية وعقارات ومواقع تعليمية وألعاب ممتعة. يتيح لك الوصول إلى جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك من تطبيق واحد. عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي. قم بتنزيل التطبيقات.
  • احصل على جميع تطبيقاتك في مكان واحد. يمكنك تصفح أكثر من 500 تطبيق للشبكات الاجتماعية باستخدام أفضل تطبيقات Android. سيستمتع عشاق منصات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بهذا. يمكنك إرسال رسائل SMS باستخدام Instagram و Twitter ويمكنك أيضًا مشاهدة الإعلانات على متصفح الوسائط الاجتماعية الخاص بك.
  • تصفح تطبيقات الوسائط الاجتماعية ومواقع الشبكات الاجتماعية والمحادثات في جهاز واحد باستخدام تطبيق اجتماعي متعدد الإمكانات. يمكنك أيضًا استخدام المراسلة للوصول إلى جميع تطبيقات الشبكات الاجتماعية للمراسلة الفورية والتسوق والتحدث.
  • تم إدخال مواقع إعلامية جديدة إلى أجزاء فريدة من جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية، مثل المواقع الرياضية والأخبار الأجنبية. بصرف النظر عن المحادثة، هناك مواقع سفر وسياحة ومواقع تعليمية ومواقع عقارات.
  • يتم تضمين جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك المواقع الأكثر شهرة مثل مواقع التسويق والمراسلين والرسائل النصية القصيرة في التطبيق. استكشف الصور المذهلة وشاركها على موقع Pinterest. Netflix مكان رائع لمشاهدة الأفلام. Wattpad منصة تسويق كتب مجانية متاحة أيضًا من خلال متصفح الوسائط الاجتماعية.
  • لا يمكنه الوصول إلى بعض التطبيقات التي ليس لها موقع ويب مثل WhatsApp نتيجة لذلك، يجب تنزيله على الهاتف. لأغراض التسويق، تتيح لك جميع وسائل التواصل الاجتماعي والشبكات الاجتماعية إرسال رسائل فورية ودردشة المراسلة والشبكات الاجتماعية العائلية.

خلاصة:

احصل على تطبيقات الوسائط لجميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك دون الحاجة إلى تنزيل الكثير من تطبيقات الوسائط الاجتماعية على هاتفك. التطبيقات السابقة التي شرحت لك في الأعلى هي تطبيقات تواصل اجتماعي تجمع كل تطبيقاتك المفضلة في تطبيق واحد من خلال الوصول إلى جميع الشبكات الاجتماعية في تطبيق واحد، يمكنك تصفح التطبيقات الاجتماعية في مكان واحد.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments