الهاتفبرامج

تحميل برنامج سامسونج كيز لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر

Samsung Kies هي الأداة الرسمية من Samsung لأجهزة Android. فإنه يتيح لك مزامنة بيانات هاتفك مع جهاز الكمبيوتر جنبا إلى جنب مع الموسيقى و أشرطة الفيديو . من أجل مزامنة البيانات وإدارتها ، تحتاج إلى كبل USB للاتصال بـ Kies. بمجرد توصيل الجهاز ، يُعلمك التطبيق تلقائيًا بتحديثات البرامج الثابتة . تجدر الإشارة إلى أن Samsung Kies لا يدعم إصدارات نظام التشغيل Android قبل 4.3. متاح لكل من أجهزة Windows و Mac ، يتيح Kies مزامنة البيانات بسرعة وسلسة بين الكمبيوتر المحمول والهاتف المحمول.

مميزات برنامج Samsung Kies

1 ـ الكثير من الميزات وواجهة نظيفة :

نظرًا لشعبية أجهزة Samsung المحمولة ، أصدرت الشركة Kies ، وهو تطبيق مجاني يمنحك التحكم في البيانات والمحتوى المخزن على جهازك المحمول ومشغلات MP3 .

يسمح لك Samsung Kies بتوصيل هاتفك الذكي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبالتالي تسهيل مزامنة البيانات بين الأجهزة والبحث عن تطبيقات جديدة.

من خلال مجموعة ميزاته الواسعة ، يمكنك إدارة الموسيقى وجهات الاتصال والرسائل بسهولة. على هذا النحو ، لا تحتاج إلى البحث عن مديري ملفات تابعين لجهات خارجية لتنظيم المعلومات الخاصة.

يتوفر تنزيل Samsung Kies سامسونج كيز لمجموعة كبيرة من الأجهزة ، بما في ذلك Galaxy 3 و Galaxy S II و Galaxy S و Galaxy S4 و Galaxy S5 و Galaxy S III و Galaxy Tab و Galaxy Spica و Galaxy S III Mini والمزيد.

2 ـ تركيب سريع وسهل

نظرًا لأن التطبيق يتكون من عدة برامج تشغيل ، فإن عملية التثبيت تستغرق بعض الوقت. و اجهة بسيطة ونظيفة، والذي يسمح لك أن تبحر من خلال أداة دون أية مشاكل. من خلال المعلمات المخصصة للتطبيق ، ستلاحظ على الفور التخطيط متعدد الصفحات ومجموعة الوظائف المنظمة جيدًا.

يتضمن تنزيل Kies قسم تعليمات مدمج ، فقط في حالة احتياجك إلى معلومات حول المخاوف أو الميزات. باستخدام التطبيق ، يمكنك التبديل بين أوضاع العرض المختلفة ، مثل Lite أو Normal.

في الوضع البسيط ، يعرض التطبيق إصدارًا مبسطًا من الوضع العادي ، والذي يتيح لك التركيز على المعلومات الأساسية حول مزامنة البيانات وعمليات الاستعادة أو النسخ الاحتياطي. من ناحية أخرى ، يتيح لك الوضع العادي عرض جميع الميزات في النافذة الأساسية. كما يوفر وصولاً سريعًا إلى الموسيقى وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو والصور والبودكاست.

3 ـ دعم لتنسيقات الوسائط المتعددة المختلفة

يأتي Samsung Kies للكمبيوتر الشخصي مع دعم لمجموعة كبيرة من ملفات الوسائط المتعددة ، والتي يمكن نقلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز Android ، والعكس صحيح. يتيح لك نقل الصور ( GIF و JPG و BMP) ومقاطع الفيديو (DIVX و WMV و AVI و MOV و MKV و 3GP و MP4 والمزيد) وملفات الصوت (MP3 و AAC و MID و WAV و OGG والمزيد) .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نقل المحتوى من “مكتبة” الجهاز باستخدام وظائف السحب والإفلات البسيطة ، والتي تبسط العملية برمتها.

يوفر التطبيق دعمًا لتصدير بيانات بطاقة SIM ، ويتيح لك حفظ جهات الاتصال بتنسيق ملف VCF و CSV و SPB. وعلاوة على ذلك، يمكنك نسخ الصور ، الفيديو ، و الصوت الملفات إلى موقع مفضل على الكمبيوتر.

4 ـ قدرات مزامنة رائعة

أثناء مزامنة البيانات أو ملفات الوسائط المتعددة بين جهاز Android وجهاز الكمبيوتر ، يمكنك نسخ الملفات بسهولة ، مما يسمح لكلا الجهازين بمشاركة المعلومات المكررة. علاوة على ذلك ، يمكنك مزامنة معلومات أخرى من جهات اتصال Google والتقويم و Outlook .

بخلاف الأدوات المساعدة الأخرى ، يأتي التنزيل المجاني من Samsung Kies مزودًا بمشغل صوت مدمج ، مما يتيح لك تشغيل المعاينات أو الانتقال إلى الأغنية التالية أو السابقة أو البحث عن نقطة معينة في البث أو تغيير إعدادات مستوى الصوت. علاوة على ذلك ، يمكنك عرض معلومات مفصلة حول كل أغنية. تتوفر نفس الوظائف لملفات الفيديو.

5 ـ يأتي مع إمكانيات تحويل الفيديو

لإجراء تحويلات فيديو سريعة وسلسة ، يأتي سامسونج كيز Samsung Kies مع محول مدمج لتشفير مقاطع الفيديو . بمجرد تشغيل هذه الميزة ، يعرض التطبيق تلقائيًا الإعدادات الموصى بها ، وهي الدقة واسم الملف ومعدل البت ومعدل الإطارات. من السهل تعديل هذه الإعدادات يدويًا وتحديد مجلد الوجهة.

6 ـ سهولة النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات

باستخدام Samsung Kies لنظام التشغيل Windows ، يمكنك اختيار العناصر المحددة التي تريد تصديرها ، وهي المحتوى (الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور) والمعلومات الشخصية (المذكرات وجهات الاتصال وسجلات المكالمات وقوائم المهام والرسائل) والملفات المتنوعة (ترجمات الفيديو والمستندات والمحتوى في المجلدات المخفية).

7 ـ أداة رائعة لمستخدمي أجهزة Samsung Android!

بدون شك ، Samsung Kies هي أداة ممتازة لتوصيل جهاز Android الخاص بك بجهاز الكمبيوتر. يتيح لك مزامنة البيانات بسهولة بين أجهزتك ، ويتيح لك نسخ المعلومات الشخصية احتياطيًا ، بما في ذلك المذكرات وجهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات ومحتوى الوسائط المتعددة والإعدادات ومعلومات الحساب. ببساطة ، يعد Samsung Kies حلاً جيدًا لإدارة وتنظيم ونسخ بيانات جهاز Android الخاص بك احتياطيًا. في حالة امتلاكك لجهاز Mac بدلاً من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، يمكنك أيضًا تنزيل Samsung Kies لأجهزة Mac.

إيجابيات و سلبيات برنامج Samsung Kies

الايجابيات

  • يدير أجهزة Samsung Android من جهاز الكمبيوتر
  • النسخ الاحتياطي للبيانات على الفور
  • يزامن بيانات Android الخاصة بك
  • يقوم بتحديث البرامج الثابتة بانتظام

السلبيات

  • لا يقوم بعمل نسخة احتياطية من البيانات المحمية بنظام إدارة الحقوق الرقمية
  • تحطم بشكل غير متوقع في بعض الأحيان

تحميل برنامج سامسونج كيز لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر

نظام التشغيلWindows XP, Windows Vista, Windows 7, Windows 8**
وحدة المعالجة المركزية (CPU)Intel Core 2 Duo 2.0 جيجا هرتز أو أعلى (يوصى بذلك)
الحد الأدنى لحجم الذاكرة (RAM)1.00 جيجا بايت (يوصى بذلك)
مساحة محرك القرص الثابت الخاليةعلى الأقل 500 ميجا بايت (يوصى بذلك)
دقة الشاشة1024 x 768 (32 bit أو أعـلـى)
البرامج المطلوبةا.Net framework 3.5 SP1 أو أعـلى
امشـغـل وسـائـط ويـنـدوز 10 أو أعـلى
ا
DirectX 9.0C أو أعـلى

*لأجـهــزة
Windows Mobile 6 قـم باسـتـخـدام ActiveSync4.5(Windows XP) أوv
Windows Mobile Device Center 6.1(Windows Vista/7)
ا**يـشـمـل ويـنـدوز 8 مـشـغـل وسـائـط ويـنـدوز.

مـلاحــظـة1.
تـتـطـلـب طـبـعـات ويـنـدوز 8
N و ويـنـدوز 8 KN الــ”Media Feature Pack” الـخـاصـة بمـايكروسوفـت
الـتـي تـشـمـل مـشـغـل وسـائـط ويـنـدوز و سـوفـت ويـر الدعـم المـقـابـل الـخـاص بـهـا.
إن
Media Feature Pack” مـُـتـاح للـتـنـزيـل من مـايكـروسـوفت.(الـصـفـحـة الـرئيـسـيـة
www.microsoft.com)

مـلاحـظـة 2.
إذا كـنـت تـسـتـخـدم
Kies مـع نـُـظـم الــتـشـغـيل ويـنـدوز8 يـُـرجـى الـعـلـم أنـه يـتـم حالياً دعـم الأجـهـزة
المـتـحـركـة الـقـائـمـة عـلى نظـام تـشـغــيـل أنـدرويد سامسونـج و نـظـام تـشـغـيـل
BADA فـــقـــط

ـ Smart Switch

نظام التشغيلWindows XP(SP3), Windows Vista, Windows 7, Windows 8**
وحدة المعالجة المركزية (CPU)Intel Core i5 3.0 جيجا هرتز أو أعلى (يوصى بذلك)
الحد الأدنى لحجم الذاكرة (RAM)512 ميجا بايت (يوصى بذلك)
مساحة محرك القرص الثابت الخاليةعلى الأقل 200 ميجا بايت (يوصى بذلك)
دقة الشاشة1024 x 768(32أو أعـلـى bit)
البرامج المطلوبةWindows XP: برنامج Windows Media Player إصدار رقم 11 أو إصدار أحدث

نظام التشغيل Windows 7, 8 OS N, KN: الحزمة المميزة من برنامج Windows Media

تتوفر الحزمة المميزة ” Media Feature Pack” على الصفحة الرئيسية من الموقع الإلكتروني (www.microsoft.com)

ـ أنظمة MAC

OSMacOS X version 10.5 or later
CPU1.8GHz Intel or faster processor
Minimum memory size (RAM)512MB or more
Free hard drive spaceAt least 100MB (recommended)

أنظر أيضا
برنامج shareit لارسال واستقبال الملفات بين الكمبيوتر والموبايل فى نفس الواي فاي

إلى هنا ينتهي مقالنا الذي تناول موضوع تحميل برنامج سامسونج كيز لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر، نتمنى أن نكون وفقنا في نقل المعلومة و تعرفتم على تفاصيل برنامج سامسونج كيز و تمكنتم من تحميله من أجل توصيل الهاتف بالكمبيوتر الخاص بكم ، إذا لديكم أية اسفسارات أو اسئلة اتركوها في قسم التعليقات . إلى اللقاء و اطيب المتمنيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *