يوتيوب

أفضل مواقع يمكن أن تلجأ إليها لتحميل فيديوهات ليس لها حقوق ملكية مجانًا

 موقع لقطات افلام ومسلسلات بدون حقوق

أفضل مواقع يمكن أن تلجأ إليها لتحميل فيديوهات ليس لها حقوق ملكية مجانًا

العديد من الأشخاص يرغبون بإضافة مجموعة من الفديوهات على المحتوى الخاص بهم، لنشره على قناتهم على اليوتيوب او غيرها من القنوات الأخرى، لمن بحدود أغلب هذه الفيديوهات لها حقوق الملكية.

لهذا إذا كنت تبحث عن فيديوهات لا تتوفر على اي حقوق ملكية، يمكنك استخدامها بكل حرية، فيجب عليك متابعة قراءة هذه المقال، حيث سنقدم لكم فيها العديد من المواقع توفر فيديوهات ليس لها حقوق ملكية.

تحميل برنامج دمج الفيديوهات للكمبيوتر برابط مباشر

تنبيه ⚠️: سنتعرف على هذه المقال على أفضل 10 مواقع يمكنكم من خلالهم الحصول على الفيديوهات ليس لها حقوق الملكية إذا كنت ترغبون بالمزيد من هذه المواقع فيمكنكم الضغط على الرابط الذي يوجد اسفل هذه المقال لتعرف على اكثر من 30 موقع آخر.

موقع Videvo

 فيديوهات للنشر على اليوتيوب

الموقع الاول الذي سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال، هو موقع Videvo، الذي يعتبر من بين المواقع المميزة التي من خلالها يمكنكم العثور على العديد من الفديوهات التي لا تتوفر على حقوق الملكية والتي يمكنكم استخدامها على الفيديوهات الخاصة بك بكل حرية وبدون أي مشاكل.

وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا من خلال موقع Videvo، الحصول على العديد من الصور التي لا تتوفر على حقوق ملكية، لكن هناك ثلاث شروط لكل فيديو وطريقة استخدامه، حيث هناك الفديوهات التي يمكنكم التعديل عليها واستخدامها دون ذكر صاحب الفيديو، وهناك فيديوهات يجب عليك ذكر صاحبها مع ارفاق رابط الملف الخاص به، وهناك فيديوهات من الضروري يجب عليك ذكر صاحبها والا سيتم حذف الفيديو الخاص بك.

لهذا قبل استخدام اي فيديو من موقع Videvo، يجب عليك قراءة المعلومات الخاصة به واي شرط من هذه الشروط يتوفر عليها. يمكنكم الان الدخول إلى موقع Videvo والحصول على كل ذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

موقع Videezy

 فيديوهات حيوانات مضحكة بدون حقوق ملكية

موقع Videezy هو احد الموقع التابعة إلى مجموعة مواقع Eezy، حيث يمكنكم من خلال هذا الموقع المميز، الحصول على العديد من الفيديوهات القصيرة والطويلة أيضا، التي ليس لها حقوق الملكية، يمكنكم استخدمها بكل سهولة وبدون أي مشاكل في مختلف الأعمال الخاصة بكم.

هناك العديد من الفديوهات التي يتوفر عليها موقع Videezy في مختلف المجالات، لهذا يمكنكم العثور على نوع الفديوهات التي تبحثون عنها حقا من خلال هذا الموقع، وذلك عن طريق خانة البحث التي توجد في الموقع، والتي يمكنكم من خلالها كتابة نوع الفيديو التي تبحثون عنه.

هناك أربعة أنواع من الفيديوهات التي يتوفر عليها موقع Videezy، النوع الاول هو Standard والذي يجب عليكم ذكر صاحب الفيديو، والثاني Pro يعني انه يجب عليكم الدفع للحصول على ذلك الفيديو، والثالث Creative Commons ويعني ان الفيديو لا يتوفر على حقوق الملكية، والرابع Editorial ويعني ان الفيديوهات يمكنكم استخدامها في المواقع الإخبارية فقط. يمكنكم الان الدخول على هذا الموقع عن طريق الضغط على الرابط التالية.

إقرأ أيضاً: تحويل الفيديو الى رابط مباشر اونلاين مجانا بسهولة

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ

موقع Pixabay Videos

 مواقع فيديوهات

إلى جانب مقاطع الفيديو التي يمكنكم الحصول عليها من خلال موقع بجودة جد عالية، يمكنكم أيضا الحصول على العديد من الصور بشكل مجاني والتي يمكنكم استخدامها بدون الحاجة للدفع في أي عمل خاص بكم سواء كان فيديو او اي شيء آخر.

هناك أكثر من 1 مليون فيديو على موقع Pixabay Videos اغلبهم ذات جودة جد عالية يمكنكم استخدامهم بكل حرية، وهي الفيديوهات التي تحمل الترخيص المشاع الابداعي CC0، هذا النوع من الفيديوهات التي توجد في الموقع، يمكنكم استخدامها في الفيديوهات الخاصة بكم وغيرها من العمال الأخرى بدون أي قلق من حقوق الملكية، يمكنكم الان الدخول إلى هذا الموقع، والحصول على كل ذلك التسجيل في الموقع او دفع مقابل، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

موقع Pexels

 فيديوهات اطفال بدون حقوق ملكية

يمكنكم من خلال موقع Pexels الحصول على العديد من الصور ذات جودة عالية، والتي لا تتوفر على حقوق ملكية، إلى جانب ذلك يمكنكم الحصول على مجموعة من الفديوهات القصيرة والطويلة التي يمكنكم استخدامها بكل حرية، من خلال التعديل عليها ودمجها مع الفديوهات الخاص بكم بشكل مجاني

وبدون الحاجة لطلب الاذن يمكنكم استخدام الفيديوهات التي توجد على موقع Pexels، والجميل في الأمر انه يمكنكم استخدام هذا الموقع بدون تسجيل حساب جديد عليه، لكن لا يمكنك تحديد جودة الفيديو عن التحميل، وهذا هو العيب الوحيد في هذا الموقع، يمكنكم الان الدخول إلى موقع Pexels والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: أفضل 10 موقع تحويل صيغ الفيديو اون لاين مجانا

إقرأ أيضاً: تحويل الصوت أو الفيديو إلى صوت mp3

موقع Life of Vids

 فيديوهات طبخ بدون حقوق طبع ونشر

موقع Life of Vids لا يختلف عن باقي المواقع التي تحدثنا عنها في الاعلى، حيث يمكنكم من خلال هذا الموقع أيضا الحصول على مجموعة من الفيديوهات التي لا تتوفر على اب حقوق ملكية، والجميل في الأمر انه يتم إضافة فيديوهات جديدة على الموقع بشكل أسبوعي وبشكل مستمر.

جميع الفيديوهات التي يتوفر عليها موقع Life of Vids، يمكنكم الحصول عليها بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، يمكنكم الان الدخول على موقع Life of Vids والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

موقع Splitshire

 تحميل فيديوهات بدون حقوق لزيادة أرباحك

يمكنكم ايضا من خلال موقع Splitshire استخدام مجموعة من الفديوهات التي يتوفر عليها الموقع بشكل مجاني بدون حقوق ملكية، في أعمال تجارية أو اعمال شخصية، إلى جانب هناك مجموعة من الصور التي يتوفر عليها الموقع والتي يمكنكم ايضا استخدامها بشكل مجاني.

يمكنكم تحميل جميع الفيديوهات التي توجد على موقع Splitshire بكبسة زر واحدة وبجودة جد عالية، لكن هذه الفيديوهات لا يتم بيعها او استخدمها في محتوى غير اخلاقي. يمكنكم الان الدخول إلى موقع Splitshire والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: كيفية تحويل صيغ الفيديو اون لاين سواء MP4 أو صيغ أخرى

إقرأ أيضاً: أفضل 8 برنامج تحويل الصورة الى نص للكمبيوتر يدعم اللغة العربية

موقع Distill

فيديوهات مضحكة بدون حقوق طبع ونشر

هناك مجموعة من الفديوهات ذات جودة عالية وليس عليها اي حقوق ملكية يمكنكم الحصول عليها من خلال موقع Distill، واستخدامها في العديد من الاعمال الخاصة بكم، سواء كانت فيديوهات على اليوتيوب او لأي شي آخر بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

يمكنك الحصول على 10 مقاطع فيديو من خلال ارسال البريد الإلكتروني الخاص بك، وهكذا وبكل سهولة يمكنك استخدام هذا الموقع للحصول على فيديوهات بدون حقوق ملكية، يمكنكم الان الدخول إلى موقع Distill والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

موقع Stock Footage 4 Free

يتوفر موقع Stock Footage 4 Free على عدد كبيرة من الفديوهات ليس لها حقوق ملكية، يمكنكم استخدامها في العديد من الاعمال بدون أي مشاكل وبشكل مجاني، والجميل في الأمر انه يتم إضافة المزيد من الفيديوهات الجديدة بشكل مستمر على الموقع.

يمكنكم تسجيل حساب عن طريق البريد الإلكتورني الخاص بك على هذا الموقع، للحصول على هذه الفديوهات بدون حقوق ملكية، لهذا يمكنكم الدخول إلى موقع Stock Footage 4 Free والبدء في عملية التسجيل عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: كيف نقل الفيديو من اليوتيوب الى الواتس اب

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج دمج الفيديوهات للكمبيوتر برابط مباشر

موقع Vidsplay

العديد من المقاطع الفيديو التي يتم اضافتها على موقع Vidsplay بشكل أسبوعي، والتي يمكنكم استخدامها بدون الحاجة للدفع في مختلف الأعمال.

يمكنكم اضغط بشكل مستمر على اي فيديو يوحد في الموقع لحفظه على الهاتف الخاص بكم، أو إذا كنت تستخدمون جهاز الكمبيوتر فيمكنك الضغط على الفيديو بالزر الأيمن من الفأرة ثم الضغط على خيار حفظ الرابط بإسم، وهذه السهولة يمكنكم من خلال موقع Vidsplay، الحصول على العديد من الفديوهات بدون حقوق ملكية، يمكنكم الان الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط على الرابط التالي:

موقع Videoblocks

الموقع الأخير الذي سنتعرف عليها اليوم في هذه المقال هو موقع Videoblocks، الذي يشبه باقي الموقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، والذي يمكنكم من خلاله الحصول على العديد من الفديوهات بدون حقوق ملكية لكن لمدة أسبوع، وبعد انتهاء الفترة التجريبية يجب عليكم الدفع للحصول على الفيديوهات من خلال هذا الموقع.

يمكنكم الان الدخول إلى موقع Videoblocks، والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

تنبيه ⚠️: هناك العديد من الموقع الأخرى التي تقدم فيديوهات ليس لها حقوق الملكية يمكنكم الان التعرف على 38 موقع آخر يوفر العديد من فيديوهات بدون حقوق ملكية من خلال الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، أفضل مواقع يمكن أن تلجأ إليها لتحميل فيديوهات ليس لها حقوق ملكية مجانًا شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments