برامج

تحميل تطبيق رود رنر Roadrunner للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا 2022

تطبيق رود رنر هو أحد تطبيقات توصيل طلبات الطعام الذي ينشط داخل المملكة العربية السعودية، يتيح هذا التطبيق للشباب العديد من فرص الشغل من خلال توصيل طلبيات الطعام إلى باب المنزل.

تطبيق Roadrunner تابع لمتجر هنقرستيشن الذي سبق أن شرحناه سابقا. يمكن لأي شخص متواجد داخل المملكة العربية السعودية تحميل تطبيق رود رنر Roadrunner للاندرويد وللايفون والحصول على فرصة للعمل.

في هذا المقال سأشرح لك كيفية تحميل تطبيق رود رنر Roadrunner للاندرويد وللايفون وكيفية استخدامه في العمل وتوصيل الطلبات إلى أصحابها، فقط تابع معي لبضع دقائق.


اقرأ أيضا:
تحميل رود رنر Roadrunner للأندرويد وللأيفون

فكرة تطبيق رود رنر Roadrunner

في الأساس ، هذا التطبيق عبارة عن تطبيق لخدمة البريد السريع يقدم أشياء مثل الأدوات المنزلية اليومية والطعام والبقالة إلى الأشخاص الموجودين على عتبات منازلهم. يساعد هذا التطبيق الشركات الصغيرة المحلية والأشخاص المصابين fالمرض الوبائي أو مرض آخر ولا يستطيعون الخروج منالمنزل من خلال توفير جميع العناصر الضرورية على أعتاب منازلهم.

يمكنك بسهولة العثور على العديد من تطبيقات خدمة البريد السريع عبر الإنترنت على الإنترنت ومن متجر google play ، لكن هذا التطبيق يختلف قليلاً بالنسبة لهم. نظرًا لأن جميع تطبيقات البريد السريع التي تجدها على الإنترنت تقتصر على بلد واحد ، لكن هذا التطبيق أدرج العديد من البلدان ضمن تطبيق واحد.

بمجرد حصولك على وظيفة من خلال هذا التطبيق ، ستحصل على عمولات لكل طلب تقوم بإكماله. يمكنك أيضًا الحصول على إكرامية من أحد العملاء فيما يتعلق بعمولاتك. ستوفر الشركة جميع المنتجات المطلوب لأمر التسليم.

مميزات برنامج رود رنر Roadrunner

يتيح البرنامج مجموعة من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها أهمها:

  • متوفر للتحميل من الموقع الرسمي لكل من نظامي الاندرويد والايفون.
  • يمكنك الحصول عليه وتحميله بشكل مجاني.
  • طريقة استخدامه والعمل به سهلة وبسيطة.
  • يمكن العمل به حتى بالنسبة للنساء، لأنه لا يقتصر عل الرجال فقط.
  • لا يأخذ وقت كبير من وقت اليومي، يمكنك أن تقوم به كعمل إضافي في الساعات الفارغة من يومك.
  • مساحة البرنامج صغيرة يمكنك تنزيله وتثبيته في ثواني فقط من دون أي تعقيدات.
  • يتيح البرنامج للمستخدمين العديد من المكافآت.
  • يسمح لك البرنامج بالعمل كمندوب توصيل من متجر هنقرستيشن.

تنزيل تطبيق رود رنر Roadrunner للاندرويد و الايفون اخر اصدار 

إذا كنت عاطلاً عن العمل بسبب جائحة Covid 19 وترغب في كسب المال لتلبية احتياجاتك الأساسية ، فأنت بحاجة إلى تنزيل وتثبيت أحدث إصدار من “تطبيق Roadrunner” للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

تحميل رود رنر Roadrunner للاندرويد

حتى تتمكن من تحميل التطبيق للاندرويد تابع معي الخطوات التالي:

الخطوة 1:

أول شيء ستقوم به هو تحميل التطبيق لنطام التشغيل الخاص بك، يمكنك تحميل Roadrunner للاندرويد مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

عند الدخول على رابط التحميل، سوف يظهر لك خيار “تحميل Download”  قم بالنقر عليه، وستبدأ معك عملية تحميل البرنامج على هاتفك.

الخطوة 3:

بعد تحميل التطبيق وتثبيته، قم بالدخول عليه أول شيء سيطلب منك هو تحديد البلد الذي تريد العمل فيه من خلال خيار “select country

الخطوة 4:

سوف يطلب منك الآن تسجيل الدخول من خلال إنشاء حساب على الموقع، يمكنك التسجيل مباشرة من خلال إدخال البريد الالكتروني. وكلمة السر ثم الضغط على login

بهذه الخطوات البسيطة ستتمكن من تحميل برنامج رود رونر وتثبيته على هاتفك والدخول إليه، بعد ذلك يمكنك البدء في استخدامه من أجل العمل.

تحميل Roadrunner للايفون

تطبيق رود رونر لا يقتصر استخدامه فقط على نظام الاندرويد، بل يمكنك تحميله أيضا حتى بالنسبة للأيفون، من الممكن أن تتساءل عن طريقة تحميل وتثبيت برنامج رود رونر لايفون.

الطريقة سهلة جدا ولا تختلف عن الطريقة السابقة، يمكنك اتباع نفس الخطوات سواء في التحميل أو التثبيت أو تفعيل البرنامج، وذلك حتى تتمكن من الدخول على البرنامج والبدء في استخدامه بكل سهولة.

يمكنك تحميل تطبيق Roadrunner للايفون من الرابط التالي:

كيفية بدء العمل في تطبيق Roadrunner

هناك من يقوم بتحميل وتثبيت التطبيق، لكن يجد صعوبة في كيفية استخدامه وكيفية بدء العمل في تطبيق رود رونر، حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر بالطريقة الصحيحة، كل ما عليك هو التركيز معي في الخطوات التالية:

الخطوة 1:

بعد تثبيت وتفعيل التطبيق كما شرحت في الأعلى، قم بالدخول عليه سوف يظهر لك خيار “بدء العمل”، قم بالدخول عليه.

الخطوة 2:

سوف يطلب منك إدخال بعض المعلومات المهمة وهي:

  • اختيار نوع السيارة.
  • نوع حقيبة التوصيل.
  • إدخال درجة الحرارة

ثم توافق على شروط العمل بوضع علامة صح ثم النقر على “ابدأ”

الخطوة 3:

الآن أنت جاهز حتى تقوم بالبدء في عمليات التوصيل.

سوف يصل الطلب كما هو ظاهر في الصورة إذا كان الطلب مدفوع يظهر لك بدون قيمة قم بالضغط على “قبول” كما هو موضح.

الخطوة 4:

أما في حال كان الطلب غير مدفوع سوف يتوجب عليك الدفع أنت من المطعم من خلال المحفظة أو نقدا. ثم الضغط على “قبول” كما هو ظاهر في الصورة التالية. ثم تحاسب المطعم وتأخد أموالك من العميل.

الخطوة 5:

بعد استلام الطلب سوف تجد تفاصيل الطلب، يمكنك الاطلاع على “رقم الطلب” أو يمكنك أيضا التواصل مع فريق الدعم من خلال خيار “السماعة“، في حال كان المطعم مغلق أو أي شيء آخر.

الخطوة 6:

حتى تتمكن من الذهاب إلى المطعم، كل ما عليك هو الضغط على اسم المطعم من على التطبيق، بعد ذلك سوف تظهر لك الخريطة قم بالضغط على “بدء” ثم التوجه إلى المطعم مباشرة من أجل الطلب منه ومن تم التوجه للعميل من أجل توصيل الطلب له.

بهذه الخطوات البسيطة سوف تتمكن من العمل عن طريق برنامج رود رونر بكل بساطة وسهولة، كل ما تحتاج إلى القيام به هو اتباع الخطوات بتركيز حتى تتمكن من استخدامه بالشكل الصحيح، هذه الطريقة يمكنك استخدامها من الاندرويد والايفون بنفس الطريقة من دون أي اختلاف.

اقرأ أيضا:
تنزيل برنامج يساعدك في إجابة سؤال هل فيه مطاعم قريبة؟

شروط العمل كمندوب توصيل طلبات في رود رنر Roadrunner

حتى تتمكن من العمل كمندوب في هنقرستيشن عن طريق برنامج رود رونر، لابد أن تتوفر في العامل بعض الشروط الضرورية حتى يتمكن من العمل من دون أي مشاكل، يمكن أن نذكر هذه الشروط على الشكل التالي:

  • يجب على العامل أن يتوفر على سيارة خاصة وعدم استخدام أي نوع من وسائل النقل الأخرى.
  • يجب أن يتوفر العامل على رخصة سياقة تسمح لك بقيادة السيارة بشكل قانوني.
  • بالرغم من السماح لبعض النساء بالعمل، إلا أنه بشكل عام يبقى مقتصر على الرجال فقط.
  • من الضروري التوفر على هاتف يعمل بنظام اندرويد أو ios وتحميل برنامج رود رونر عليه.

الأوراق المطلوبة للتسجيل في Roadrunner

حتى تتمكن من التسجيل في برنامج توصيل الطلبات Roadrunner التابع لهنقرستيشن، من الضروري توفرك على بعض الوثائق المهمة المطلوبة في هذا العمل، هذه الوثائق هي:

  • رخصة سياقة، من الضروري أن تكون سارية المفعولة وغير منتهية الصلاحية.
  • أن يمتلك العامل سيارة خاصة، ويمنع استخدام الدراجات النارية.
  • وجود رقم الايبان الدولي
  • صورة من بطاقة الهوية أو من رقم الإقامة إذا كنت مقيم داخل المملكة.

إجراءات احترازية ضرورية يجب مراعاتها

من الضروري مراعاة بعض الإجراءات المهمة عند استخدام برنامج رود رونر وذلك حتى تتمكن من استخدامه بالشكل الصحيح وبطريقة قانونية دون أي مخالفات:

  • في إطار التدابير الاحترازية، من الضروري الحفاظ على مسافة الأمان عند التوصل للعميل وترك مسافة أمان أثناء التسليم، وتجنب أي مصافحة مع العميل.
  • من الضروري العمل على تحديث بياناتك بصفة دورية وبشكل مستمر.
  • من الضروري استخدام أدوات الأمان مثل القفازات والكمامة.
  • العمل على تعقيم الأدوات التي يتم توصيل الطلبات فيها بشكل مستمر.
  • اعتماد التباعد الاجتماعي تفاديا لأي إصابة فيروسية أو شيء من هذا القبيل.

اقرأ أيضا:
هنقرستيشن لخدمات توصيل الطعام – رقم هنقرستيشن المجاني للشكاوى وتقديم الاستفسارات
رقم هنقرستيشن إلغاء الطلب

كيفية التعامل مع الطلبات في رود رنر Roadrunner هنقرستيشن

بعد إنشاء الحساب على برنامج Roadrunner ، تستطيع البدء في العمل على الفور.

1- ما عليك سوى فتح التطبيق على هاتفك وتسجيل الدخول إلى حسابك. من أجل تلقي الطلبات فقط انقر على خيار موافق بمجرد وصول الطلب.

2- سوف تظهر لك بيانات الطلب يمكنك الآن التوجه من أجل البدء في توصيل الطلبات.

3- في البداية ستذهب إلى المطعم للحصول على طلب الطعام، ثم تضعه في حقيبة التخزين.

4- في الأخير يمكنك التوجه إلى العميل من أجل توصيل طلبيته.

ما هي محفظة تطبيق رود رنر Roadrunner؟

يتساءل العديد من مستخدمي تطبيق رود رنر هنقرستيشن عن المحفظة المستخدمة في التطبيق، وفيما يلي ستتعرف على محتويات المحفظة في تطبيق رود رنر Roadrunner:

القيمة المدفوعة للمطعم: في هذا الخيار ستتمكن من إيجاد المبالغ التي التي تم دفعها للمطعم من طرف العميل لاستلام الطلب.

قيمة رسوم التوصيل المستلمة من العميل: يمكنك من خلال هذا الخيار التعرف على قيمة الراتب التي ستحصل عليها أنت بعد توصيل الطلب.

إجمالي القيمة المستلمة من العميل: في هذا الخيار ستجد المبلغ المحصل من العميل وهو سعر الطلب مضافًا إليه قيمة رسوم التوصيل.

ما هو Roadrunner Apk للاندرويد و الايفون اخر اصدار 

هناك من يبحث عن برنامج Roadrunner Apk من أجل تحميله للاندرويد والايفون، في هذه الحالة سوف تحصل على البرنامج من رابط خارجي.

على عكس بعض البرامج التي تكون غير موثوقة عندما تقوم بتحميلها من رابط خارجي، إلا أن تطبيق رود رونر هو تطبيق متوفر للتحميل من رابط خارجي ويمكنك الحصول عليه وتحميله بشكل آمن من الرابط الذي سأضع لك في الأسفل.

تطبيق Roadrunner Apk تم تطويره من طرف foodora ليتمكن مستخدمو android من استخدامه في جميع دول العالم وذلك من أجل مساعدة الأشخاص الذي يريدون الحصول على طلبات مختلفة من مجموعة من المنتجات مثل المنتجات المنزلية وغيرها.

يتيح هذا البرنامج أيضا فرصة رائعة للأشخاص الذين يريدون الحصول على دخل إضافي ولحصول على أموال إضافية، كما يمكنك العمل به في الساعات الفارغة باعتباره عمل إضافي يظاف إلى عملك الرسمي.

يتعامل هذا التطبيق مع مجموعة من المطاعم ومحلات البقالة عبر الإنترنت التي توفر لشركات من بلدان مختلفة وتوفر وصولاً مباشرًا إلى تلك الشركات من خلال تطبيق واحد.

تطبيق Plymouth Roadrunner Apk؟

هذا تطبيق هو خدمة البريد السريع الذي يوفر للأشخاص منصة لطلب أدواتهم المنزلية عبر الإنترنت من خلال هذا التطبيق والحصول على جميع طلباتهم على أعتاب منازلهم.

هذا التطبيق هو تطبيق بسيط ومريح ولديك خيار الاطلاع على جميع أسعار الركوب وأيضًا جميع التفاصيل حول السائق الذي قبل طلبك.

لديك الخيار لتتبع حالة الشريك السائق الخاص بك عبر الإنترنت من خلال هذا التطبيق ولديك أيضًا خيار إجراء مكالمة إلى السائق، كذلك عن طريق تطبيق رود رونر.

خلاصة:

في الأخير حاولت على طول هذا المقال أن أشرح لك بشكل مفصل كيفية تحميل برنامج رود رونر لاندرويد والايفون وتثبيته، بالإضافة إلى شرح طريقة استخدام التطبيق بالتفصيل خطوة بخطوة حتى تتمكن من استخدامه بالشكل الصحيح، يمكنك أيضا التعرف على جميع شروط وأحكام الاستخدام التي يمكنك اتباعها من أجل استخدام البرنامج بالشكل الصحيح، حتى يتم قبولك في البرنامج والبدء في عمل جديد على برنامج Roadrunner.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments