العاب

تحميل لعبة رود راش Road Rash للكمبيوتر من ميديا فاير

بإمكانكم الان تحميل لعبة رود راش لأجهزة الكمبيوتر من ميديا فاير بحجم بصغير، كن من بين 16 متسابق ضمن مدينة متواجدة غرب الولايات المتحدة للظفر بالمركز الأول وتحقيق الفوزبالسباق، استمتع بمجموعة من السباقات الرائعة الاستثنائية عند تنزيل لعبة Road Rash، حيث يمكنك استعمال الأسلحة البيضاء مثل العصا والسلسلة الحديدية بهدف عرقلة المتاسبق الذي ينافسك، فهذه أحد الأساليب المشروعة عند التسابق.

لعبة Road Rash تم تطويرها أكثر من مرة عن طريق الشركة Electronic Arts التي أصدرت هذه النسخة من اللعبة في سنة 1995، إذ تم إصدار النسخة الأولى من لعبة رود راش في منصة Sega، وبعدها على جهاز بلايسيتشن 1، وحاليا يتم محاكاة اللعبة في الكمبيوتر للعمل على نظام التشغيل ويندوز.

معلومات عن تحميل لعبة رود راش للكمبيوتر:

فكرة اللعبة :

إذا لم تستطيع تخطي كافة المتسابقين والفوز بالسباق عبر أسلوب السباق التقليدي، يمكنك استعمال الحيل والأسلوب العنيف تجاه منافسيك وخصومك من المتسابقين بهدف تحقيق الفوز والظفر بالجوائز للرفع من مستوى دراجتك النارية وتطويرها.

خرائط السابق :

يمكنك إجراء السباقات على 5 خرائط مختلفة تمتاز عن بعضها البعض، كل خريطة تمتاز بمباني وطرق متباينة عن الخرائط الأخرى بشكل تام، كما يمكنك عن طريق اللعب المستمر أن تتعرف على ثغرات الطريق لتتمكن من استغلالها في تخطي المطبات ومركبات الشرطة والأشخاص بغرض تحقيق الفوز في كافة السباقات.

ترقية الدراجات النارية :

توفر لك لعبة رود راش إمكانية تطوير مستوى الموتوسيكل بعد تجميع الجوائز والأموال من خوض السباقات بعد تنزيل لعبة رود راش للكمبيوتر، حيث يمكن إضافة بعض التحسينات والتحديثات للموتوسيكل من حيث الشكل أو تعديل قطع الغيار وتطويرها، إلى جانب تصليح وتطوير الموتوسيكل الخاص بك إذا كان في حاجة لذلك لكي يصبح أكثر سرعة وقوة من الوضع السابق.

أنظر أيضا:
أفضل العاب سيارات واقعية للكبار مجانا
26 من أفضل العاب اندرويد تلعب عن طريق الواي فاي
أفضل العاب pc

أجواء السباقات وطريقة اللعب بعد تحميل لعبة Road Rash :

أجواء السباقات:

لعبة رود راش تختلف من حيث أجواء السباقات الموجودة فيها عن باقي ألعاب سباقات الدراجات النارية الأخرى، فهي تعتبر الأكثر تميزاً في توفير أجواء الأكشن والإثارة في السباقات، يُمكن للاعب استعمال الركل واللكم بالأيدي والأرجل بهدف تأخير وتعطيل الخصم، ويمكن أن تساعدك هذه الحيل العنيفة في إصابة المنافس وأخذ مكانه، وبالتالي تصبح أنت أقرب من خط النهاية .

مطاردة رجال الشرطة :

تتواجد عناصر الشرطة في طريق السباق لكي تراقب نشاط وحركة المتسابقين، يوجد احتمال إلقاء القبض عليك إذا شاهدك رجل الشرطة تقوم بالأفعال العنيفة، لذلك أنصحك بعد تحميل لعبة رود راش أن تتوخى الحذر عند استعمال الحيل غير المشروعة أثناء التسابق ضد منافسينك عندما ترى رجال الشرطة، لكي لا يتم مطاردتك، وإلقاء القبض عليك من طرفهم.

طريقة اللعب :

في ما يلي نقدم لك بعض مفاتيح التحكم المهمة بعد تنزيل لعبة Road Rash لجهاز لكمبيوتر، تستطيع التحكم في اتجاهات ومسار الموتوسيكل عبر استعمال الأربعة أسهم المتواجدين على يمين لوحة المفاتيح، كما يمكنك اللكم والضرب والركل باستعمال ثلاثة مفاتيح، مفتاح المسافة، مفتاح Enter، ثم مفتاح رقم صفر المتواجد في أسفل يمين لوحة المفاتيح.

لعبة Road Rash تعتبر سهلة نوعًا ما من حيث طريقة واسلوب اللعب، وهو ما يجعلها ملائمة ومتناسبة للجميع، كما أنها ممتعة ومسلية للغاية، والجدير بالذكر انه بعد تنزيل رود راش للكمبيوتر يمكنك عدم الاعتماد على التحكم عن طريق لوحة المفاتيح بصفة نهائية وتعويضها بدراعات التحكم التى تتشابع مع دراعات Play Station ولكن المتاحة للكمبيوتر.

شفرات لعبة رود راش :

مبدئيا من أجل تمكين وضع الشفرات يتعين كتابة ما يلي: xyzzy، تستطيع الآن استعمال الشفرات التالية :

  • من أجل الحصول على سلسلة حديدية thwack!
  • إعادة ملء عداد الزيت المتعلق بك drip!drip!
  • تشغيل السرعة Nitros المتعلقة بك spoon!
  • للتخلص من رجل الشرطةBRIBE
  • تعطيل جميع الإحتيالات plugh

أنظر أيضا:
تحميل أفضل 22 ألعاب رعب للكمبيوتر للكبار فقط مجانا | افضل العاب رعب للكمبيوتر
أفضل 12 العاب باتل رويال للكمبيوتر “أي منها هي الأفضل؟”
تحميل العاب استراتيجية حربية قديمة للكمبيوتر بدون نت

أهم إيجابيات تحميل لعبة رود راش للكمبيوتر:

  • أجواء سباق مثيرة وخطط الفرار من موتوسيكلات رجال الشرطة.
  • تنوع وكثرة الخرائط ما يجعل اللعبة لعبة مشوقة ومليئة بالأحداث والمغامرة.
  • إمكانية إجراء تعديلات وتحسين الموتوسيكل الخاص بك وتعديل قطع غياره السابقة.
  • تحدي 15 لاعب آخر، حيث يصبح في الميدان 16 لاعب يتصارعون على الفوز وتجميع الأموال.

تحميل لعبة رود راش للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة رود راش النسخة الأصلية القديمة:

تنزيل رود راش النسخة المحسنة الجديدة

صور من داخل اللعبة:

ختاما

Road Rash تعد من ألعاب الفيديو الممكن إدمانها وعدم التوقف بالاستمتاع بها لحوالي ساعات مستمرة طويلة، نتيجة حجم الإثارة والمتعة التي توفرها اللعبة، خاصة لكل عاشق ومحب لالعاب السباق وسباق الدراجات النارية “الموتوسيكل”، إن هذه اللعبة عريقة يمكن تصنيفها أنها من أوائل ألعاب السباق برزت للوجود في ساحة ألعاب الفيديو، لكن رغم أقدميتها إلا لازالت تستطيع جذب عدد هائل من المستخدمين اللذين يحرصون على تنزيلها والاستمتاع بأجواء التحدي والمنافسة فيها في وقتنا الحالي.

اللعبة مميزة بسبب أسلوبها الخاص الذي تنفرد به، ويتمثل ذلك في أسلوب ونمط التحديات التي يواججها اللاعبون خلال اللعب، فالوصول إلى خط النهاية ليس هو كل الأمر الوحيد الذي يؤرق اللاعب خلال التسابق، بل كل لاعب مسموح له استعمال أي شيء ممكن من حيلو خدع وفخاخ لتحقيق هدف الفوز بالسباق، فتجد نفسك داخل السباق معرض للضرب واللكم من باقي المتسابقين لتعطيلك وتأخيرك لتتخلى عن مكانك وهم يصبحوا في مرتبتك ويحققوا الفوز، حقا إنها لعبة رائعة للغاية.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments