مواقع

تحميل نماذج جداول Excel جاهزة عربي – جديدة 2021

تحميل نماذج جداول Excel جاهزة عربي – جديدة 2021

من بين أكثر أدوات الأوفيس أهمية واسخداما هو برنامج Excel الخاص بإنشاء الجداويل، هذا البرنامج له أهميته الخاصة لذا الشركات ومختلف المؤسسات العمومية وحتى الخاصة منها، عن طريقه يمكنك اجراء جداويل المحاسبة، وانشاء جداويل الإحصاء وغيرها، يحتوي Excel على تقنيات إحترافية مئة بالمئة أثناء إدخال البيانات وتوظيفها.

بالنسبة للأشخاص التي تعمل في مختلف المجالات التي تتطلب العمل بالجداول، لكم أن تتعرفوا على أقوى المواقع التي تقدم المئات من النمادج الجاهزة، تابعوا  طريقة تحميل نماذج جداول Excel جاهزة، يمكنكم الحصول على قوالب جاهزة بسهولة العملية ليست بالصعبة فقط يكفي توجيهكم وهذا ما نعمل عليه دائما.

بدلا من انشاء ملفات جديدة تستطيع تحميل الكثير من النمادج الجميل والمنظمة بشكل أنيق واحترافي، لك أ تعدل عليها حسب استخداماتك، ولما لا تنشىء نمودجك الخاص، جميع القوالب ونمادج الاكسيل التي تطرحها المواقع مجانية، يكفي تصفحها وإختيار الأنسب لك من بينها.

نماذج جداول Excel جاهزة

المواقع المقترحة ضمن قائمتنا اليوم جد متميزة في تقيدم مختلف نمادج جداول Excel جاهزة، بواسطة هذه المنصات الإلكترونية تستطيع الوصول إلى أكبر عدد من أنواع قوالب ونماذج ملفات الاكسيل المختلف المدعومة في هذه المواقع، يكفي النقر على زر واحد لتحميل نمودج Excel الذي يلائمك ويتناسب مع استخداماتك، تابع الآن كيفية الحصول على مشاريع Excel جاهزة، طريق الإختيار بين النمادج وتحميلها، تابع هذا أوكثر في الفقرات التالية.

قوالب محاسبية جاهزة مجانية

أول موقع يمكنك الإعتماد عليه في الحصول على النمادج الجاهزة هو موقع GoSkills، هذه المنصة الإلكترونية جد احترافية وتقدم الكثير من قوالب ليكسيل الجاهزة تفوق 52 قالب اكسيل مختلف، يستعمل مختلف الأشخاص من مختلف الفئات هذا الموقع في الحصول على نماذج جداول Excel جاهزة للمعلمين، أو نماذج جداول Excel جاهزة للطلاب، ليس فقط في التعليم، يضم الموقع أيضا الكثير جدا من النمادج الأخرى التي يمكن استعمالها في المحاسبة بالشركات وغيرها.

فإذا كنت تبحث عن نماذج جداول Excel جاهزة فأفضل خيار أوجهك إليه هو موقع GoSkills ، ولك أن تتابع طريقة الحصول على قوالب محاسبية جاهزة مجانية من على الموقع على النحو الآتي:

الخطوة الأولى/

توجه إلى الصفحة الرسمية لموقع GoSkills عن طريق بالضغط هنا الرابط سينقرلك مباشرة.

الخطوة الثانية/

بعد الدخول على الواجهة الرئيسي للموقع ستجد أمامك القوالب الجاهزة لك أن تتصفحها الآن كما تشاء، يكفي النزول لتصفح كل القوالب والنمادج.

الخطوة الثالثة/

من بين كل القوالب التي عاينتها بالموقع، يمكنك تحديد القالب الذي يتناسب مع استخدامك ثم تنقر على اسم القالب أو على خيار Use this template .

الخطوة الرابعة/

ما أن تنقر على اسم القالب حتى توجه مباشرة إلى الصفحة الخاصة بتحميل القالب، ستجد بالصفحة خيار تحميلDownload  قم بالنقر عليه في الحال، لتباشر تحميل القالب في فورا .

الخطوة الخامسة/

عملية الوصول إلى نماذج جداول جاهزة لـ Excel من خلال الموقع جد سهلة للغاية ولا تكلفك سوى بضع نقرات على الكمبيوتر الخاص بك، لك أن تكرر نفس العليمات لتحميل أكثر من قالب بشكل سهل ومجاني ودون أي مشاكل.

قاعدة بيانات جاهزة Excel

بالنسبة للأشخاص التي تعمل في مجالات التجارة وتحتاج إلى نمادج لجداول  ليكسيل تلائم عمل مراقبة المبيعات والسلع والتكاليف وغيرها، أنصحكم باستخدام موقعJustEXW عن طريقه تستطيع الوصول إلى أكثر النمادج لجداول  Excelعملية لإدارة كل الأمور التجاربية الخاصة بك، يمكنك الحصول على جداول احترافية مئة بالمئة تسهل عليك تنظيم عملك وأمورك.

الموقع يطرح العشرات من القوالب المجانية يكفي أن تدخل للموقع تتصفحها ثم تحميل الأفضل بينها، هناك الكثير من القوالب التي تدعم اللغة العربية كما يمكنك أن تجد قوالب أخرى بأكثر من للغة، تابع الآن طريقة الحصول على جداول بيانات جاهزة من خلال الموقع عن طريق اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى/

قم كالعادة بالضغط هنا من جل التوجه في الحال إلى الموقع الرسمي ل JustEXW.

الخطوة الثانية/

ما أن تلج للموقع حتى تجد الكثير جدا من القوالب الجاهزة من مختلف الأنواع والتي تلائم جل مجالات الإستخدام التي يمكنك أن تعمل بها سواء الدراسة أو العمل أو غيرها، من أبرز أنواع القوالب سنجد:

  1. تتبع العملاء .
  2. الاستطلاعات .
  3. حساب القرض .
  4. المحاسبة .
  5. إدارة المخزونات .
  6. الموازنة الشخصية .
  7. الموازنة في البرنامج .
  8. خطة العمل .
  9. الجدول الزمني للأنشطة .
  10. التحليل المالي .
  11. أوقات العمل .
  12. تقويم زمني .
  13. مراقبة التكاليف .
  14. مراقبة المبيعات .
  15. الرواتب .
  16. فاتورة لبرنامج .
  17. قاعة بيانات

الخطوة الثالثة/

الآن وقد تابعت كل انواع القوالب وغيرها، يكفي أن تختار النمودج المناسب لك ولاستخداماتك فتضغط عليه مباشرة.

الخطوة الرابعة/

عند تحديد القالب والنقر عليه سوف يتم نقلك حالا إلى صفحة التنزيل، والتي تتضمن العديد من البيانات الخاصة بملف التحميل من حيث المميزات ونوعية الإستخدام وغيرها.

الخطوة الخامسة/

الآن يمكنك مباشرة التحميل، ويمكنك هذا عبر النقر على العلامة الخضراء تحت اللغة التي تلائمك.

الخطوة السادسة/

ما أن تقم بهذه التعليمات البسيطة حتى ترى أن القالب بدأ في التحميل فورا.

الخطوة السابعة/

بهذه الكيفية تكون قد حصلت على القالب الذي تريد، يمكنك تحميل المزيد من القوالب بدون حدود على الموقع من خلال العودة للصفحة الرئيسية وتنفيد نفس الخطوات.

قوالب Excel جاهزة عربي

بخصوص الموقع المقترح الآن فهو موقع مايكروسوفت، الموقع الرسمي المعتمد الذي يقدم قوالب Excel جاهزة واحترافية مئة بالمئة، تستطيع من خلال هذا الموقع أن تحمل ما تريد من نمادج ايكسيل بشكل مجاني، المميز في موقع مايكروسوفت أنه يقدم مختلف أنواع القوالب الصالحة للاستخدام بالنسبة للطلاب أو اصحاب الشركات أو أصحاب المطاعم، من حيث الإستعمال الموقع سهل ولا يتضمن أي تعقيدات، كما أن خطوات التشغيل لا تختلف أبدا عن ما رأيناه في الأعلى، ولك أن تتابع كيف وفق الآتي:

أولا/

قم بالذهاب في البداية إلى موقع مايكروسوفت عبر الضغط هنا .

ثانيا/

الموقع يضم الكثير من القوالب الجاهزة والإحترافية من مختلف الأنواع، ما أن تدخل للموقع حتى تجد قوالب:” فاتورة باللون الأزرق، جدول المهام الروتينية الأسبوعية ، الميزانية الشهرية للأسرة ، مخطط واجبات الطالب، تقويم الطلاب، جدول الواجبات الأسبوعية، قائمة البقالة، موازنة الكلية، جدول أقساط تسديد الديون وغيرها…”

ثالثا/

من بين كل هذه القوالب حدد القالب الذي ترغب فيه والذي يلائم استخدامك.

رابعا/

ما أن تنقر على القالب سيتم تحويلك في الحال إلى صفحة التنزيل مباشرة.

خامسا/

صفحة التحميل تتضمن معلومات تفصيلية عامة حول القالب وشرح باللغة العربية من اجل التعرف على استخدامات القالب.

سادسا/

المهم باشر علمية التنزيل بعد الإطلاع على المعلومت بالضغط على تحميل.

سابعا/

هكذا تحمل القالب في ثواني، وسترى في الاسفل عدد من القوالب الشبيهة والمماثلة يقترحها الموقع لك للتنزيل، إذا أردت تحميل قالب آخر اتبع نفس التعليمات.

مشاريع Excel جاهزة

مع آخر الإقتراحات للأشخاص التي تبحث عن مشاريع Excel جاهزة مجانا، يمكنكم عن طريق موقع Vertex42 تحميل عدد من النمادج المجانية، من أقوى المميزات التي يوفرها الموقع للمتصفحين هي تحميل نماذج جداول Excel جاهزة بدون حد أقصي للتحميل، أحمل ما تحتاج من النمادج وإليك كيف من خلال الخطوات التالية:

أولا/

قم بالدخول إلى الموقع الرسمي Vertex42 من أجل تحميل مشاريع Excel جاهزة ويكفي أن تقم بالضغط هنا .

ثانيا/

بعد نقلك مباشرة إلى الصفحة الرئيسية لموقع Vertex42سترى آخر النمادج المقترحة يمكنك تصفحها كاملة.

ثالثا/

 أو البحث عن نوع القوالب الذي تناسب مجالك واستخدامات، بالإعتماد على ايقونة البحث اعلى الصفحة.

أفضل مواقع تحميل قوالب excelجاهزة/ مواقع بديلة

لك أن تتابع معنا أفضل المواقع البديلة التي تقدم هي الأخرى أقوى قوالب excel جاهزة ومجانية للتحميل تعرف عليها وفق الشرح الآتي.

قوالب اكسل جاهزة مجانية

من بين الخيارات البديلة والتي تقدم هي الأخر خدمة تحميل قوالب excel جاهزة عربي متنوعة واحترافية هي موقع trumpexcel والذي يأتي بمميزات لا تقل أهمية أبدا عن باقي المواقع التي تعرفنا عليها إلى الآن.

من أجمل المميزات التي لن تجدها في باقي المواقع أن موقع trumpexcel يتيح لك طريقة التعديل على القالب مرفقة مع رابط التحميل، وبالتالي إذا كنت رغب في الحول على ملفات excel جاهز احترافي، للإستعمال الشخصي أو المهني، لك أن تستعين بالقوالب التي يقدمها الموقع وتحمل ما تريد منها بدون أي مشاكل على الإطلاق.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو trumpexcel-5.jpg

نماذج جداول excel جاهزة

إليك الآن احد المواقع البديلة والاحترافية مئة بالمئة موقع templates.office ، نقوم بتقديم هذه المواقع من أجل توسيع نطاق اختياركم قدر الإمكان في حال لم تجد ما تريده من قوالب اكسيل في المواقع الأخرى، الأكيد ستجد ما تريده عبر هذا الموقع إذ يوفر العديد من مشاريع excel جاهزة للتحميل والإستخدام، والأهم أن الموقع لا يحتاج لأي عمليات تسجيل أو غيرها.

هناك الالاف من القوالب المجانية يكفي أن تتصفحها وتختار جدول excel جاهز او القالب الذي ترغب فيه، ستصادف تصاميم مختلفة وجميلة الموقع يقدم لك أيضا حساب تكلفة المنتج xls بمجموعة كبيرة من القوالب المناسبة بالعربي .

نماذج محاسبة excel جاهزة

حمل الآن كل ما ترغب به من ملفات excel جاهزة عربي بسهولة تامة وبشكل مجاني عن طريق أحد أفضل المواقع البديلة لتحميل قوالب excel وهو موقع spreadsheet123، يضم هذا الأخير مكتبة ضخمة تحتوي على العشرات من نمادج ملفات ايكسيل والتي تساعدك في تنظيم مجال عملك أو دارستك أو حتى نشاطاتك الشخصية، عن طريق وضع جداول:

  • لتقييد أوقات العمل
  • وكذا إدخال البيانات المالية
  • والجداول الزمنية وغيرها

لهذا نرشح الموقع من بين الخيارات الملائمة بقوة للحصول على مجموهة من قوالب الاكسل ونماذج جداول جاهزة بنقرة زر واحدة، هناك أيضا نماذج محاسبية xls  أخرى تستطيع اعتمادها في العمل وخاصة حسابات المطاعم excel واستعراض من داخل الملف قبل تنزيله.

من حيث تشغيل الموقع فهو سهل ولا يختلف أبدا عن ما رأيناه إلى الآن بخصوص المواقع الآخر، يتميز بواجهته تشغيل سهلة التعامل ولا تحتاج إلى خبرة، كما أنك لست مضر للإجراء أي عمليات تسجيل أو غيرها من قيود التشغيل، والأهم أنك ستجد كل أصناف القوالب الجديدة والقديمة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو spreadsheet123-6-1024x574.jpg

مشاريع excel جاهزة

خيارنا التالي هو موقع exceltemplates وللإشارة فقط فجل المواقع المقدمة إلى الآن تقريبا تختلف فقط على مستوى الشكل، أما من حيث الخدمة فهي كلها معتمدة إذا أردت الحصول على نمادج ايكسيل، بخصوص هذا الموقع في يوفر نمادج تصلح للأشخاص التي تعمل في المبيعات.

فإذا كنت تبحث عن نموذج مبيعات يومية فهذا موقع exceltemplatesالأنسب لك، والسبب هو ما يحتويه:

  • من قوالب محاسبية جاهزة مجانية احترافية
  • ثم أيضا ستجد جداول فارغة جاهزة
  • وكذا نماذج جداول excel قابلة للتشغيل مباشرة بعد التحميل

كل ما عليك هو تصفح القوالب واختيار الانسب لك ثم بدء التحميل في الحال عبر الضغط على اسم القالب وبعد التوجه إلى صفحة التحميل تنقر على خيار تنزيل Download .

نماذج اكسل excel جاهز

template.wps من المواقع المميزة التي تتيح للمستخدم تنزيل قوالب جهازة، المميز في الموقع أنه بمثابة برنامج خاص لتصميم محاسبة excel مع تنسيق انيق للألوان وغيرها، يمكنك الحصول على هذه النوعية من الخدمات في هذا الموقع.

ما أن تدخل للموقع حتى تجد حزمة كبيرة من ملفات excel جاهزة عربي تحملها وتستخدمها في الحال، يكفي أن تتصفحها أو تختار النوع الذي تريد عبرالتصنيف الموجود بالشريط العلوي، هكذا ستجد الصنف الذي تريده من القولب وبالتالي تبدء في التحميل بمجرد الضغط على اسم القالب.نلأ

لماذا يتم استخدام نماذج جداول excel جاهزة ؟

بالنسبة للعديد من المستخدمين الذين يسألون عن الغاية أو الفائدة من البحث عن قوالب excel جاهزة للتحميل والإستخدام، حسنا سنحاول الإجابة على هذا التساؤل ببساطة واختصار.

أولا ملفات excel جاهزة عربي هي مجموعة من ملفات ومشاريع معدة بشكل افتراضي على برنامج الاكسل الشهير المصمم من طرف شركة مايكروسوفت، وهذه الملفات أو القوالب يتم استعمالها في الكثير من المجالات الكبرى المتعلقة بالإدارة سواء ادارة الوقت أو المبيعات أو المشاريع أو الدراسة أو غيرها، نمادج excel هذه تمكن المستخدم من وضع كل التفاصيل الدقيقة على شكل جداول أو غيرها لإدارة ما يريده.

إضافة إلى هذا إعتمادك على المواقع المقترجة في تحميل احد مشاريع excel جاهزة كما شرحنا سيمكنك وبلا شك من بلوغ النتائج الجيدة التي تصبو إليها عبر تنظيم المجال الذي أنت فيه بشكل محكم.

وللإشارة فقط فـ قوالب وورد جاهزة للكتابة عليها doc  هي الأخرى تقدم نفس النتائج والمميزات وهذا من نطاق تجارب المستخدمين، وفي الأخير فالعمل بقوالب excel هذه تجعلك في غنى تام عن تضيع الوقت في التعلم خاصة وإذا كان الوقت غير ملائم، وبالتالي تستطيع اعتماد هذه الطريقة.

ختاما

بهذا نصل إلى نهاية موضوعنا الخاص بطريقة تحميل نماذج جداول Excel جاهزة بشكل مجاني، إليك الآن أكثر من خيار للوصول إلى نمادج جاهزة عن طريقها تستطيع اجراء مختلف استخداماتك في الاحصاء أو المحاسبة أو تقديم احصائيات أو غيرها.

القوالب متاحة لمختلف المجالات التعليمية والتجارية وحتى الإدارية صالحة للإستعمال في أكثر المجالات الحساسة، يمكنك مشاركتها مع الجميع، كما يمكنك مشاركتنا رأيك على صندوق التعليقات.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *