خدع لعبة ببجي

تنزيل ببجي APK فقط اخر اصدار برابط مباشر مجانا

تعتبر عملية تنزيل ألعاب APK من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ، ولذلك توجد العديد من الطرق والوسائل التي يمكنك من خلالها تنزيل لعبة ببجي APK فقط اخر اصدار برابط مباشر مجانا.

بالرغم من أن لعبة ببجي يتم لعبها بشكل جيد على الكمبيوتر لأن حجمها كبير جدا، إلا أن هذا لم يعد مشكل بعد الآن، لأنه أصبح بإمكانك تحميل ببجي للموبايل بحجم صغير جدا والاستمتاع بها على هاتفك من دون أن تضرب حساب للمساحة.

في هذا المقال اليوم سنشارك معك كيفية تنزيل ببجي APK فقط اخر اصدار برابط مباشر مجاناً بالإضافة الى ذلك سنتطرق إلى أبرز الميزات التي تتميز بها لعبة ببجي الإصدار الجديد.

اقرأ أيضا:
تنزيل ملف apk+obb لعبة ببجي موبايل الاصدار الجديد
ملفات هكر ببجي بدون باند مجانا 100%

تحميل لعبة ببجي موبيل اخر تحديث

ببجي موبيل هي لعبة معركة ملكية ذات شعبية كبيرة لأجهزة Android و iOS حيث يتم إلقاؤك في ساحة battle royale مع مائة لاعب آخر ويجب أن تعيش حتى تكون آخر لاعب على قيد الحياة.

يشعر اللاعبون من جميع أنحاء العالم بنشوة أن يتمكنوا من لعب لعبتهم المفضلة في أي وقت وفي أي مكان يختارونه ، وذلك بفضل النجاح الهائل الذي حققته نظيرتها على الكمبيوتر .

من ناحية أخرى، فإن PUBG Mobile لديها منحنى تعليمي للاعبين الجدد ،بحيث أن الألعاب القليلة الاخرى المشابهة، سيتعين عليك فيها معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة في الحروب الواقعية.

على الرغم من أنك ستواجه بعض الروبوتات في البداية، فلن يعلمك ذلك كل ما تحتاج لمعرفته حول البقاء على قيد الحياة ففي ببجي موبيل ستجد الخطوات التي يجب عليك القيام بها للنجاة ومن ثم سيتعين عليك الاعتماد على نفسك لتصبح لاعب محترف.

تحميل لعبة ببجي APK اخر اصدار من الموقع الرسمي

الطريقة الأولى التي سنوضحها لك هي من تنزيل لعبة ببجي APK من الموقع الرسمي ، يمكنك أن تقوم بتنزيل تطبيق APK ببجي PUBG MOBILE لـ Android.

الجميل أنه يمكنك تنزيل اللعبة سواء على الهاتف الذي يعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون أو الكمبيوتر المحمول ، وذلك فقط بنقرة واحدة دون وجود أي تعقيدات أو مشاكل إعادة التوجيه.

في ما يلي سنوضح لك الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها تحميل ببجي APK على جهازك مجاناً.

الخطوة 1:

في البداية ، يجب عليك القيام  بالنقر على الرابط التالي:

ليتم توجيهك الى الموقع الرسمي الخاص بلعبة ببجي ، ومن ثم ستضغط على خيار التنزيل المناسب لك ، وكما هو واضح من الصورة  إذ ستجد أكثر من خيار واحد للتحميل ، ستجد خيارين للأندرويد بصيغة APK وخيار للأيفون من خلال آب ستور ، قم بتنزيل PUBG APK فقط

بمجرد النقر فوق خيار التنزيل المناسب ، ستبدأ عملية التنزيل على الفور وتستغرق هذه العملية الوقت حسب سرعة الانترنت لديك.

الخطوة 2:

بمجرد اكتمال عملية التنزيل ، يمكنك بدء عملية التثبيت. تجدر الإشارة إلى أن عملية التثبيت على هاتف الأندرويد سهلة وبسيطة كل ما عليك القيام به هو الدخول على التطبيق بعد تحميله لأنه تطبيق خارجي قم بالضغط على خيار “ضبط“.

الخطوة 3:

الآن سوف يتم توجيهك إلى مجموعة من الإإدادات، قم بالدخول على خيار “التثبيت من مصادر غير معروفة” ثم “موافق” بعد ذلك.

الخطوة 4:

الآن ستبدأ عملية التثبيت معك شكل عادي كل ما عليك هو الانتظار قليلا حتى تكتمل عملية التثبيت على هاتفك، حتى تتمكن من الدخول على اللعبة.

فقط افتح الملف ، ثم انقر فوق خيار التثبيت عدة مرات. في النهاية تكون قد انتهيت من تثبيت اللعبة على هاتفك الذكي ويمكنك البدء في اللعب على الفور.

بهذا تكون قد انتهيت من عملية تنزيل PUBG APK فقط.

اقرأ أيضا:
ملف تثبيت الايم والسلاح في ببجي موبايل
أفضل تطبيق لربح شدات ببجي موبايل مجانا PUBG Mobile

متطلبات تنزيل لعبة ببجي APK

للإشارة فقط فإن لعبة ببجي للهاتف لا يمكن تحميلها فقط للأندرويد بل يمكنك أيضا تحميل لعبة ببجي للايفون من الموقع الرسمي.

عند الدخول على الموقع الرسمي كما شرحت لك في الأعلى سوف يتيح لك أيضا رابط لتحميل لعبة ببجي للايفون مجانا، كل ما عليك فعله هو الضغط على رابط ابل ستور، ثم سيتم توجيهك إلى المتجر يمكنك تحميل اللعبة الآن مباشرة.

حتى تتمكن من تحميل اللعبة وتثبيتها على الهاتف سوف تحتاج إلى وجود بعض المتطلبات في هاتفك حتى تعمل معك اللعبة بكل سلاسة.

في جهاز الاندرويد:

  • يجب أن تتوفر على نظام android 5.1.1 فما فوق
  • الذاكرة العشوائية يجب أن تكون أكثر من 2 جيجابايت.
  • أيضا يجب أن تكون لديك مساحة فارغة في الهاتف لا تقل عن 2 جيجابايت.

في هاتف الايفون:

  • ضروري من توفرك على نظام iso iphone 6 فما فوق.
  • الذاكرة العشوائية هي الأخرى يفضل أن تكون 4 جيجا بايت فما فوق.
  • وجود مساحة فارغة في الهاتف لا تقل عن 4 جيجابايت.

تحميل لعبة ببجي APK اخر اصدار من موقع APKPure

في ما سبق وضعنا لك رابط مباشر يمكن من خلاله تنزيل ببجي APK فقط اخر اصدار وذلك من خلال موقع اللعبة الرسمي.

وفي هذه الطريقة سنقوم بوضع رابط مباشر مجاني يمكنك من تحميل آخر إصدار من ببجي على هاتفك وهذا الموقع هو APKPure. المميز في هذا الموقع هو أنه يحتوي على مجموعة ضخمة من الإصدارات القديمة من أي تطبيق أو لعبة.

فقط فيما يتعلق بعملية التنزيل فهي سهلة وليست معقدة.

أولاً انقر على الرابط التالي :

 ومن ثم ستبدأ سريعًا عملية التنزيل على هاتفك من خلال الموقع ومن ثم يمكنك البدء في استخدام ملف APK اللعبة على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وتجدر الإشارة إلى أنه في بعض الأحيان يقوم بعض الأشخاص بتنزيل التطبيق من متجر APKPure في البداية، ثم يقومون بتنزيل اللعبة من خلاله من خلال البحث عن اللعبة بداخلها.

هذه من أفضل طرق التنزيل المستخدمة ولا تعتبر صعبة على الإطلاق ، ولكن في حالة وجود متجر آخر لتنزيل التطبيقات على هاتفك، أنصحك بتنزيلها مباشرة من الموقع كما في الخطوة السابقةز

أما بالنسبة لعملية التثبيت فهي تشبه باقي عمليات التثبيت ، وبالتالي ستكون قد انتهيت من عملية تنزيل ببجي APK فقط.

تحميل لعبة ببجي APK اخر اصدار برابط مباشر موقع APKMirror

الطريقة الثالثة التي يمكن من خلالها تنزيل ببجي APK فقط اخر اصدار برابط مباشر مجاناً هو موقع APKMirror ، ويعتبر موقع APKMirror من بين مواقع تنزيل التطبيقات والألعاب المجانية بآخر الإصدارات الموجودة.

والآن يمكنك القيام بتنزيل لعبة PUPG على شكل ملف APK وهو مجاني تماما وبرابط مباشر،  من الأسباب الذي جعلت موقع APKMirror من بين المواقع المميزة في تحميل التطبيقات هو أنه يوفر للمستخدم سهولة استخدامه وسهولة التنزيل من خلاله.

يقدم العديد من التطبيقات الإصدار المدفوع مجاني وهذا أمر طبيعي ولا توجد مشكلة أما بالنسبة لعملية التنزيل الخاصة بلعبة ببجي ، فما عليك فقط هو النقر على الرابط التالي :

ومن ثم عملية تنزيل اللعبة ستبدأ على هاتفك الذكي أو حتى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور ، وبهذا ستتمكن من تنزيل PUBG APK فقط من APKMirror بسهولة بالغة.

اقرأ أيضا:
حسابات ببجي الكورية مجانا قانونية 100% PUBG KR

كيف تلعب ببجي موبايل في بلد محظورة منه اللعبة؟

هناك بعض الدول العربية التي يحظر فيها تحميل لعبة ببجي للموبايل، وبالتالي في هذه الحالة يصعب على الأشخاص في هذه البلدان الاستمتاع باللعبة.

حتى يتمكن الجميع من الاستفادة من هذه اللعبة والايتفادة منها على هاتفه، كل ما عليك القيام به هو:

  • يجب توفر اتصال إنترنت مشفر يعني من الضروري أن تقوم بتغيير عنوان الاتصال الخاص بدولتك من خلال أحد برامج vpn للهاتف أو استخدام برنامج vpn للكمبيوتر.
  • توفر ذاكرة عشوائية (رم) 2 جيجا على الأقل.
  • الإصدار 5.1 من نظام التشغيل اندرويد أو والإصدارات الأحدث.

قد لا تتمكن من لعب هذه اللعبة في بلدك، فقد تواجه بعض المشكلات، يجب أن يكون لديك VPN مع سيرفر فلبيني أو برازيلي.

عدا ذلك، يمكنك إعداد VPN على جهازك، باستخدام بروتوكول PPTP

  1. يمكنك أيضا الحصول على خوادم على هذا الموقع https://vpnjantit.com فقط قم بإنشاء حسابك ونسخ تفاصيل حسابك على جهاز الأندرويد الخاص بك:
  2. اذهب للإعدادات في هاتفك أندرويد ومن ثم اضغط على خيار “Connections“، ومن ثم اختر خيار More networks.
  3. الآن سوف تجد خيار VPN قم بالدخول عليه ثم اضغط على خيار Add a new VPN.
  4. قم بإضافة شبكة VPN جديدة بتفاصيلك من موقع vpnjantit.com. أضف الخادم (قم بإضافة خادم فلبين أو البرازيل كما ذكرت) واسم المستخدم وكلمة المرور

هكذا ستكون قد تمكنت من إعداد vpn الخاص بك مع الخادم واسم المستخدم وكلمة المرور ثم اتصل، لتتمكن من لعب ببجي موبايل الإصدار الجديد من بلدك ولو كان محظور.

مميزات تحميل لعبة ببجي APK آخر إصدار

تتميز لعبة ببجي موبيل بالعديد من الميزات التي تجعلها الرقم واحد في هذا الصنف من ألعاب الهاتف المحمول ، ومن بين أبرز هذه الميزات نجد ما يلي:

وضع لاعب واحد ومتعدد اللاعبين

هناك وضعان يمكنك من خلالهما لعب هذه اللعبة ، إنه يوفر وضع لاعب واحد حيث يمكنك محاربة كل أعدائك بنفسك ، ولا يوجد أحد لمساعدتك ، وأنت واحد يجب أن تقاتل وتقتل كل الأعداء بمفردك. في وضع تعدد اللاعبين ، يمكنك اللعب مع أصدقائك أو أفراد عائلتك أو أشخاص آخرين عبر الإنترنت.

التنوع في اللعب

تتضمن PUBG Mobile ألعاب FPS و TPS من منظور الشخص الأول وإطلاق النار من منظور شخص ثالث ، بالإضافة إلى مجموعة من المركبات لجميع أوضاع اللعبة ، كما يمكن للاعبين ركوب الدراجة أو السيارة أو أي وسيلة نقل أخرى موجودة في ساحة المعركة.

رسومات ثلاثية الأبعاد

تعد الصور ثلاثية الأبعاد أيضًا أحد الأسباب الرئيسية للجاذبية في ببحي موبيل وهذه الرسوم موجودة طوال مدة اللعب ، من البداية إلى النهاية. يمكن القول وكأننا في فيلم حركة في بعض الأحيان.

خريطة جديدة

يتم تحديث Livik الخريطة الرسمية ، بشكل مستمر ما يجعل اللعب يطول أكثر ، والربح يكون هكذا أكبر.

أسلحة جديدة

احصل على صناديق ترقية XT الحصرية من Livik لتحسين أداء أسلحتك ، بالإضافة الى

المركبات الجديدة ، يمكن أن تتحرك UTV (مركبة مهام المرافق) بسرعة وبحرية عبر جميع أنواع التضاريس.

تحسينات الخرائط الكلاسيكية

 تم إطلاق نظام Haptics جديد لتوفير تجربة غامرة أكثر ، كما تمت إضافة ميزة الالتقاط في حالات الطوارئ لمساعدتك على الانتقال إلى منطقة اللعب بسرعة في اللحظات الحرجة.

مكافآت تسجيل الدخول

إذا قمت بتحديث اللعبة في الفترة من 11 إلى 17 مارس (التوقيت العالمي المنسق + 0) ، فستحصل على 3000 قوة معركة و 100 AG وخوذة Ultimate Trendsetter (ثلاثية الأبعاد) ، في كل مرة تكون مكافأة من هدا الشكل لا تفوتها.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك ثلاث طرق موثوقة يمكن من خلالها تنزيل ببجي APK فقط اخر اصدار برابط مباشر مجاناً ، هذا بالإضافة الى ذلك وضعنا لك أبرز الميزات التي تتميز بها لعبة ببجي موبيل المفضلة لدى كل اللاعبين.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments