الواي فايبرامج

تحميل افضل برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر واللاب توب

تحميل افضل برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر واللاب توب

عمليات الاختراق من أكثر النشاطات البرمجيمة التي تجرى يوميا، مجالات الإختراق هي لا حصر لها منها اختراق الحسابات والانظمة وغيرها، أما في موضوعنا اليوم سنتحدث عن اختراق الواي فاي للكمبيوتر واللاب توب، فكما هو معلوم أن سرقة الواي فاي الآن أصبحت من الأمور الجد منتشرة والمعلوفة والتي يقوم بها الملايين من الأشخاص.

في السابق عمليات اختراق الواي فاي كانت حكر على الأشخاص المتخصصة في عالم البرمجة والتخمين أي تهكير، أما الآن وبعد تصميم وتطوير بعض الأدوات أصبح لأي شخص القدرة على تهكير شبكات الواي فاي والحصول على اتصال مجامي مع شبكة الانترنت عن طريقها.

تم اطلاق برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر wpa2، وايضا برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر بدون WPS، هذه البرامج جد فعالة في كسر حماية شبكة الواي فاي والحصول على كلمة المرور، ولأن أي خدمة أو شبكة أو نظام  في العالم غير آمن مئة بالمئة، تم نهج أسلوب الاختراق لقياس قوة الحماية، وهذا تماما ما قام به المطورين الأخلاقين بتصميم برامج إختراق الواي فاي هذه لتمكين أصحاب الشبكات من تعزيز حمايتهم.

فإذا كنت تبحث عن أفضل برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر، فلك أن تتعرف عليها معنا اليوم، هذه البرامج المجانية قادرة على كسر حماية شبكات الواي فاي القريبة منك بسهولة تامة ودون أي تعقيدات فقط تابع عتها أكثر خلال الشرح.

اختراق الواي فاي للكمبيوتر

نود أن نشير إلى مسألة مهمة وهي وجهة الموضوع، فنحن لا نشجع أبدا على التهكير أو الإختراق، فقط نقدم محتوى توعوي في مختلف المجالات وحتى الإختراق، فمعرفة الشخص لعمليات الإختراق كيف تتم ومن خلال ماذا؟ والبرامج المستعملة والطرق، أنذاك يمكن تجهيز خطة لتعزيز حماية الشبكة.

بالنسبة للأشخاص التي تريد التعلم وتطوير مهاراتها في عالم التكنلوجية والبرمجة لك أن تستفيد من هذا الموضوع، أما أصحاب الشبكات أيضا أنت معنيون عن طريق استخدام برامج الإختراق هذه على شبكات الواي فاي الخاصة بكم واختبار مدى قوتها وتحملها أمام هجمات الإختراق.

هذه البرامج ستساعدكم في الكشف عن الثغرات الموجودة بشبكة الانترنت، وبالتالي يمكنك اصلاحها حتى تصير شبكة الواي فاي الخاصة بك غير قابلة لللإختراق، أما الأشخاص التي تنوي تهكير الشبكات أو استخدام هذه البرامج في أمور سيئة فهذا قد يعرضك للمسائلة القانونية.

أفضل برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر

الآن دعونا نتعرف على أقوى برامج اختراق الواي فاي عن طريق WPS للكمبيوتر، قد تجد بعالم الويب الكثير جدا من البرامج القوية والمقترحة من أجل مهمة اختراق الواي فاي، الأهم هنا هي أن تستخدم هذه البرامج بنية التعلم وبنية تعزيز قوة حماية الشبكة لأصحاب الواي فاي.

هذه البرامج قادرة على الكشف عن جميع شبكات الواي فاي المحيطة بك حتى المخفية، والوصول إليها ثم البدء في تخمين كلمة المرور الخاص بها لتمنح اتصال سريع وقوي بها، من جهة أخرى يمكنك تثبيت هذه البرامج على جهاز الراوتر الخاث بك والبدء في اختبار قوة حماية النظام الأمني لشبكتك، في حال استطعت كسر الحماية فقم بتغيير نظام الحماية المعتمد ومعه كلمة المرور، قم بتغييرها وادخل كلمة مرور أكثر قوة مكونة من حروف أرقام ورموز وغيرها حتى يصعب على البرنامج الوصول إليها بسهولة أو من المرة الاولى.

تابع أيضا:اقوى برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد

اختراق الواي فاي للكمبيوتر ويندوز 7

“تعرف على برامج اختراق الواي فاي مميزاتها وخصائصها وحمل الأنسب لك من بينها فقط تابع” .

برنامج Dumpper JumpStart

بعدما كانت عمليات الإختراق تتطلب معرفة وخبرة كبيرة في مجال البرمجة، وبعدما كانت هذه العمليات تجرى عن طريق مجموعة من الخطوات المعقدة، أصبحت المسألة الآن غاية في السعولة ولا تنطوي على أي تعقيدات أبدا، مع أفضل برامج اختراق الواي فاي وعلى رأسها Dumpper JumpStart بات بإمكانك الآن الوصول إلى أي شبكة وتهكيرها بسهولة.

Dumpper JumpStart هو أحد أشهر برامج الإختراق المعروفة والتي يستخدمها الالاف من الأشخاص، من بين الأسباب التي جعلت من برنامجDumpper  ذا شعبية هي سهولة استخدامه إلى جاب الفعالية، يمكنك اكتشاف العديد من المزايا بالبرنامج والخاصة بكسر حماي الشبكة والوصول إلى كلمة المرور الخاصة بها، هذه المميزات ستتعرف عليها عند تشغيل Dumpper JumpStart على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة الاولى:

عليك التوجه إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بتحميل برنامج Dumpper من خلال الضغط هنا، بمجرد النقر على الرابط ستنقل مباشرة إلى صفحة التحميل تماما كما هو ظاهر لك في الصورة،  أمامك خيارDownload  قم بالنقر عليه

الخطوة الثانية:

ما أن تقوم بالضغط على زر التحميل حتى يظهر لك البرنامج بدء في التنزيل على الكمبيوتر الخاص بك، سيوضع الملف وهو مضغوط ومن أجل فتحه ستحتاج إلى برنامج فك الضغط غالبا ما ستكون تمتلك واحد المهم إذا لم تتوفر على برنامج فك الضغط حمله من هنا، بعد هذا قم بفتح ملف التحميل بعد فك الضغط عنه بسهولة، ما أن يفتح الملف حتى يظهر لك على الشكل التالي تماما كما هو ظاهر في الصروة

الخطوة الرابعة:

من بين جميع الملفات أو الخيارات اتج إلى أيقونةDumpper  وقم بالنقر عليها حتى تباشرعملية الاستخدام، في الحال سوف تظهر لك واجهة البرنامج وهنا يمكنك بدء التشغيل، كما هو مبين في أصورة أسفله.

الخطوة الخامسة:

الواجهة الرئيسية للبرنامج تتضمن عدد من الخيارات، المهم قم أنت بالتوجه إلى خيار WPS  حتى تستطيع البدء في عملية اختراق شبكة الواي فاي معن طريق ثغرة WPS

الخطوة السادسة:

مباشرة بعدها إنتقل إلى الخيار الثاني وهوScan  قم بالنقر عليه أيضا حتى يبدء البرنامج من على الكمبيوتر بعملية اجراء فحص لجميع شبكات الواي فاي القريبة منك، وللإشارة فإن هذه العملية لا تتطلب اتصال الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب بشبكة الانترنت لاجراء الفحص والكشف عن الشبكات

الخطوة السابعة:

قم بانتظار انتهاء عملية الفحص، وما أن يتم العثور على أي شبكة واي فاي ترغب في اختبارها، أو محاولة تهكيرها والحصول على كلمة المرور الخاصة بها، فيكفيك النقر على خيارJumpStart  المشار إليه كما هو مبين بتلك الصورة تماما .

الخطوة الثامنة:

آخر الخطوات تقتضي منك الإنتظار، فقط انتظر انتهاء البرنامج من عمله، وغالبا ما ستجد باسورد شبكة الواي فاي التي تريد اختراقها ظاهر أمامك، يمكنك نسخه داخل واجهة البرنامج

شرح استخدام برنامج اختراق الواي فاي عن طريق wps

عن طريق ثغرة wps يمكنك اختراق شبكة الواي فاي التي تريد والوصول إلى كلمة المرور الخاصة بها، وسنقدم شرح تفصيلي بالصور عن طريق برنامج Dumpper لأنه يعمل على الإختراق من خلال ثغرة wps فتابع الشرح التطبيقي للفهم أكثر.

برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر

كما رأينا أن عملية اختراق الواي فاي للكمبيوتر ليس بالأمر الصعب أو المعقد، خاصة مع برامج تهكير الواي فاي المجانية للكمبيوتر هذه، تستطيع الآن اختيار حماية الشبكات والوصول إلى كلمة المرور الخاص بها، والإتصال بها للحصول على الانترنت مجانا، تابع باقي الاقتراحات الخاص بأفضل برامج اختراق الواي فاي.

برنامج Aircrack-ng

برنامج Aircrack- اختراق الواي فاي للكمبيوتر

برنامج Aircrack-ng البرنامج العالمي والمعروف جدا على مستوى الإختراق وختبار أمن الشبكات، من المستحيل في أي موضوع وأي مكان ذكر برامج اختراق الواي فاي ولا يتم ذكر برنامج Aircrack-ng، هذه الأداة جد قوية وفعالة وتأتي بمميزات رائعة جدا واحترافية، يمكنك الكشف عن أي شبكة واي فاي واختراقيها بسهولة عن طريق هذا البرنامج.

شرح برنامج Aircrack اختراق الواي فاي للكمبيوتر

السبب في كون عدد من الأشخاص لا تقوم بالعمل بهذا البرنامج فقط لأن عملية استخدام تستدعي القيام ببعض الخطوات المطولة والدقيقة، وفي بعض المراحل التعمل مع البرنامج يتطلب القليل من الخبرة وبالتالي الأشخاص المبتدئة قد تجد صعوبة أثناء التشغيل، من جهة أخرى فإن استعمال البرنامج ليس بالمستحيل أو بالغ التعقيد، فقط عليك بتحميل البرنامج ومباشرة تشغيله بكل هدوء.

طريقة عملية aircrack-ng في اختراقه لشبكات الواي فاي تبدء من قيامه أولا بالكشف عن الشبكات المحيطة بك وإختراقها، بواسطة شن هجمات عنيفة وقوية ك: brute force أوdictionary attack، التي تحلل بسانات الشبكة وتطرح كملة المرورة خلالة فترة زمنية محددة.

البرنامج متاح في نسخة للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد، مستخدمي الهواتف يمكنك اجراء عملية الاختراق هذه فقط عن طريق الهاتف، لكن هناك بعض الشروط الخاصة باستخدام البرنامج على الاندرويد لك أن تتعرف عليها وفق التالي:

  • وضع روت للأندرويد الخاص بك.
  • حاسوب بنظام لينكس اوبنتو اصدار 14/15/16 أو أي توزيعة لينكس أخرى.
  • وصلة USB OTG لتوصيل الجوال بالحاسوب.
  • فلاشة واي فاي للكمبيوتر Wireless USB فعالة.
  • فهم أوامر البرنامج وتنفيذها مع استيعاب عملية الـ Routing من خلال إتباع الإرشادات.

برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر ويندوز 10

بالنسبة لمستخدمة انظمة الويندوز التي تبحث عن برنامج اختراق الواي فاي مجانا، أود أن أشير إلى أن أقوى المميزات الخاص ببرنامج aircrack-ng أنه متاح للتحميل والتشغيل على جميع أنظمة التشغيل الكمبويتر الأساسية أهمها الويندوز بمختلف إصداراتها 7 و8 و10، وأيضا نظام لينكس.

فعدد من برامج الإختراق الأخرى يمكنها العمل بشكل عادي على النسخ القديمة للويندوز ك 7 و8 لكن عند محاولة تشغيلها على نطام ويندوز10 ستجد الكثير من المشاكل وغالبا لن تعمل معك، لكن مع برنامج aircrack-ng العكس قادر على العمل على نسخة ويندوز10 بكل سلاسة وسهولة وحرفية دون أي مشاكل أو ظهور لرسائل الخطأ، فقط حمل البرنامج وجربه.

برنامج Netstumbler

تنزيل برنامج اختراق الشبكات للكمبيوتر

برنامج Netstumbler من أفضل برامج تخمين الشبكات المعروفة جدا، ويعتمد الالاف من المستخدمين في الوصول إلى باس ورد أي شبكة واي فاي، البرنامج مجاني ومعه خيارات التشغيل المتاحة للمستخدم دون أي مقابل، يأتي بمزايا جد رائعة فخيار اخفاء شبكة الواي فاي عن الظهور ليس بالحل أو الخيار الأمني المثالي أبدا.

ف برنامج Netstumblerقادر على كشف جميع شبكات الواي فاي القريبة منك ومن بينها الشبكات المخفية، في الحقيقة اخفاء الشبكة يظل خيار جيد لكنه غير كافي وفعال لتصدي إلى عمليات الإختراق، فعن طريق هذا البرنامج كما أشرنا يمكنك الوصول إلى أي شبكة محيطة بك والبدء في كسر حماستها وتشفير كلمة المرور الخاصة بها، ثم الحصول على اتصال سريع مع الأنترنت عن طريقها.

كما قلنا أن من أدوات الإختراق الجد معروفة برنامج Netstumbler ، تجربة المستخدم تؤكد على أنه برنامج رائع يقدم جميع الخدمات وخيارات التشغيل الكفيلة باختبار حماية أي شبكة واي فاي أو اختراقها، باقي الخدمات والمزايا التي يعرضها البرنامج ستتعرف عليها عند التحميل والتشغيل.

ختاما

الآن بلغنا نهاية الموضوع وبهذا نكون قدمنا جميع المعلومات الخاصة بعمليات اختراق شبكات الواي فاي عن طريق أقوى البرامج للكمبيوتر، بالنسبة لأصحاب الشبكات فهذه البرامج أفضل الوسائل لاختبار مدى صمود الشبكة أمامة هجمات الإختراق، وعن طريق اكتشاف الثغرات ومكامن الخلل يمكنك اصلاحها حتى تصبح الشبكة مضادة للتهكير.

محتوى المقال تعليمي وتوعوي مئة بالمئة، وأي استخدام غير لائق لهذه الأدوات فهو تحت مسؤولية المستخدم، وجب التذكير فقط، شارك الموضوع مع متتبعيك على مواقع التواصل الإجتماعي، وشارك ومعنا أي البرامج الأفضل لك.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

  • اسم البرنامج برنامج Dumpper JumpStart
  • نظام التشغيل جميع إصدارات الويندوز
  • الحجم8 ميغابايت
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامج مجانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *