الحمايةالواي فايبرامج

تحميل برنامج Selfishnet 2022 ويندوز 7 و 10 و 8 و XP

عمليات الإختراق الآن صارت من النشاطات التي تجرى بشكل مكثف، والأكثر من هذا أن أي شخص الآن أصبح قادر على التهكير واختراق الشبكات، والسبب هو تطوير العشرات من البرامج والتطبيقات التي تسهل على المستخدم تشفير أي شبكة، وفي الحقيقة تم تطوير أدوات الإختراق فقط الإختبار أمن الشبكات والخدمات والأجهزة، واختبار قدرتها على الصمود ضد هجمات التهكير، لكن مع الأسف هناك فئة من المستخدمين يحتكرون استعمال هذه الأدوات فقط في اختراق شبكات الانترنت.

في السنوات الأخيرة كان عالم التهكير حكر على الأشخاص المتمرسة في مجال البرمجة، أما الآن كما قلنا أصبح أي شخص قادر على الاختراق خاصة شبكات الواي فاي، وبما أن الأمر صار على هذا النحو أصبح الجميع يرغب في التأكد من حالة الشبكة هل قابلة للإختراق أم أنها مخترقة، بخصوص هذا الأمر ستجد الكثير من الادوات التي تساعدك في هذه الهمة لكن البرنامج المعروف والأكثر استخداما هو Selfishnet، وهو ما سنتحدث عنه اليوم، لذا تابع معنا طريقة تحميل برنامج Selfishnet برابط مباشر.

برنامج Selfishnet

تم تطوير برنامج Selfishnet للأصحاب الشبكات التي تعاني من عمليات الإختراق، يعد البرنامج أداة تعزيز حماية الشبكة ويتيح الخيارات الفعالة لطرد أي جهاز متسلل، والتحكم في الأشخاص المتطفلة على شبكة الواي فاي الخاصة بك.

يمنحك البرنامج القدرة على اجراء فحص للشبكة والكشف عن أي شخص مخترق، ليس هذا وحسب فالأمر لا يثف عند معرفة من المتصل بشبكة الواي فاي الخاص بك ، بل يمكنك التحكم التام فيه واظهار عنوان IP الخاص به، لديك خيارات عديدة للتعامل مع أي جهاز متطفل، يكفي أن تحمل البرنامج وتتبع كل التفاصيل المهمة بخصوصه في الفقرات الموالية.

تحميل برنامج Selfishnet برابط مباشر

تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر لديك شيء سهل ولك أن تقوم به من خلال النقر على رابط التنزيل المطروح أسفل الموضوع، لكن هناك إشكال بخصوص تشغيل البرنامج، فالكثير من المستخدمين بعد تحميل البرنامج واجهوا مشاكل خاصة عند مباشرة الإستخدام، والسبب هو كون برنامج Selfishnet لم يعرف التحديث منذ فترة طويل، فآخر نسخة رسمية للبرنامج تم اطلاقها لنظام تشغيل ويندود 7.

لكن مع ترقية انظمة التشغيل إلى النسخة 8 و8.1 والنسخة 10 من الويندوز ظهرت بعض المشاكل على مستوى تشغيل البرنامج، لكن بالنسبة للأشخاص التي لا زالت تعمل بنظام تشغيل ويندوز7 كنظام أساسي فلن تواجه أي مشاكل على الإطلاق، أما باقي مستخدمي أنظمة التشغيل ويندوز النسخ الأعلى، فعلكم فقط اتباع التعليمات الواردة بالفقرة الآتية.

تحميل برنامج Selfishnet من ميديا فاير

عملية التحميل يمكنك إجرائها الآن من خلال التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة الأولى/

قم بتحميل برنامج Selfishnet برابط مباشر من منصة ميديا فاير عن طريق الضغط هنا 

الخطوة الثانية/

الرابط سينقلك في الحال إلى صفحة التحميل على ميديا فاير، هناك يمكنك مباشر عملية التحميل.

الخطوة الثالثة/

ما أن تنتهي عملية تنزيلSelfishnet ، انقر على ملف التحميل لفتح البرنامج والبدء في عملية التنصيب.

الخطوة الرابعة/

سترى أن ملف التحميل مضغوط استعمل برنامج فك الضغط وينرار، إذا لم تملكه حمله من هنا

الخطوة الخامسة/

بعد فك الضغط سترى عدد من المجلدات، كل مجلد يحتوي على نسخة من البرنماج للنظام الذي تملكه، بالمجلد الأول ستجد النسخة التي تعمل على لكل من:

  • selfishnet win 7 
  • selfishnet win 8
  • selfishnet windows 10

أما المجلد الثاني ستجد نسخة من البرنامج التي تعمل على كل من:

  • نسخة ويندوز XP
  • ونسخة ويندوز Vista

أما المجلد الثالث وهو الأخير بملف التحميل فهو يحتوي على برنامج Winpcap ، هذا البرنامج ضروري لذا عليك تثبيته أولا قبل مباشرة استخدام selfishnet، تماما كما هو مبين لك بالصورة.

الخطوة السادسة/

ستظهر لك نافدة التثبيت وبالشكل المعتاد تضغط على كل من خيار موافقI Agree  بخصوص شروط الإستخدام، قم بعدها تنقر على تثبيت Install هكذا في الحالي يبدء البرنامج في تثبيت ملفاته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة السابعة/

انتظر لثواني عملية التحميل لن تأخد معك أي وقت، ما أن تنتهي حتى تضغط على خيار انهاء Finish بآخر نافدة لتثبيت البرنامج، تماما كما هو ظاهر لنا بالصورة، لتنتقل الىن إلى مرحلة الإستخدام وهي أهم مرحلة.

الخطوة الثامنة/

في الأخير سترى أن واجهة البرنامج الرئيسية قد ظهرت على شاشة حاسوبك تماما كما هو مبين في الصورة بالأسفل، هنا تستطيع الآن التعرف ما إذا كانت شبكتك معرضة للإختراق أم لا، وما هي الأجهزة التي تسللت إلى شبكتك وتستفيد من الأنترنت معك.

ليس هذا وحسب أمامك خيارات التشغيل التي عن طريقها تستطيع التحكم التام في مقدار الأنترنت التي تحصل عليها الأجهزة المتصلة معك بالشبكة، ويمكنك فعل هذا بواسطة كل من خيارDownload  وكذلك خانة أخرى تسمى Upload ، لديك صلاحية طرد أي جهاز آخر أو تعقبه.

تعرفوا أبضا على : تحميل افضل برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر واللاب توب

حل مشكلة تشغيل برنامج سيلفش نت على ويندوز 10

بخصوص الأشخاص التي ترغب في تحميل download selfishnet win 10، لكن عند مباشرة تشغيل البرنامج على نظام ويندوز 10 تواجه بعض المشاكل، يمكنكم تجاوز كل العراقيل التي سبق وأن أشرنا إليها في الأعلى، واستخدام الحل الآتي للتخلص من مشكل تشغيل برنامج سيبفش نت على ويندوز 10 كالآتي:

أولا/

عليك تحميل برنامج net framework 3.5 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الموقع الرسمي.

ثانيا/

قم بعدها بتثبته بالطريقة العادية المعروفة، ويمكنك هذا من خلال الضغط هنا 

ثالثا/

الرابط سينقلك مباشرة إلى الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت وبالضبط صفحة التحميل والتثبيت، باشر تنزيل وتنصيب البرنامج على جهاز.

رابعا/

ما أن تنتهي عملية التحميل والتنصيب، إتجه إلى برنامج سيلفش نت وسترى أنه يعمل بدون أي مشاكل وبشكل طبيعي.

تعرفوا على: تحميل برنامج بث شبكة الواي فاي Download Baidu WiFi Hotspot

مميزات برنامج سيلفش نت

يأتي برنامجSelfishnet بمزايا تشغيل فريدة ومميزات رائعة يمكنك الإستفادة منها عند التشغيل، ولك أن تتعرف على أبرز مزايا تشغيل البرنامج على النحو الآتي:

  • عن طريق البرنامج يمكنك اجراء فحص شامل لشبكة الواي فاي الخاصة بك ثم الكشف عن أي جهاز أو أي شخص قام بالدخول أو التسلل إليها.
  • بخصوص الأشخاص المتصلة معك بنفس الشبكة يمكنك التحكم في سرعة الانترنت التي يحصولنا عليها.
  • تستطيع معرفة عنوان IP الخاص بأي جهاز متصل معك بنفس الشبكة.
  • أهم ميزة في برنامج Selfishnet أنه مجاني بالكامل مع كل خيارات التشغيل التي يتحها.
  • سهل الإستخدام ولا يتضمن أي تعقيدات، العمل به لا يتجاوز قيامك ببعض الخطوات الواضحة والبسيطة.
  • الأهم أن البرنامج يمنحك صلاحية قطع الأنترنت عن الأجهزة المتطفلة والمتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك.
  • يمكنك معرفة مقدار الأنترنت التي يستهلكها كل جهاز.
  • تتبع نشاطات كل جهاز والمواقع التي يزوروها.
  • معرفة مقدار التحميلات التي يجرها أي شخص معك بالشبكة.
  • البرنامج متاح للشغيل والتحميل على كافة النسخ الرئيسية لنظام نتشغيل ويندوز بدءا من ويندوز7 إلى الويندوز10، كما يمكنه العمل حتى على نسخة ويندوز XP.

هل برنامج سيلفش نت آمن ؟

بما أن المستخدم يبحث عن خدمة الأمان وتعزيز أمن شبكته، هذه العملية لا يجب أن تكون على حساب أمن الجهاز وما يحتويه من معلومات وبيانات وملفات مهمة، لذا تسائل الكثير حول ما إذا كان برنامج  Selfishnet آمن، الإجابة على هذا السؤال تأتي من خلال التجربة الشخصية للبرنامج من الناحية الأمنية، وعليه فقد تم تحميل البرنامج من قبل أحد أعضاء فريق عمل موقعنا معلومة وتثبيته على جهاز الكمبيوتر، وبعد اجراء التثبيت تم فحص البرنامج بشكل جيد عن طريق أدوات مضادات الفيروسات وبرامج الكشف عن الأجسام الخبيثة، وقد أبانت عمليات الفحص على سلامة Selfishnet من أي فيروسات.

ليس هذا وحسب بعد تتبع عمل البرنامج ثبت أنه خالي من الفيروسات ولا يتدخل في أي من الصلاحيات الخصوصية للحاسوب، وبهذا لا داعي للقلق أو الخوف لأن البرنامج لا يشكل أي تهديد على الخصوصية الأمنية لجهازك على الإطلاق، لذا يمكننا القول أن برنامج Selfishnet آمن تماما يعمل على تعزيز أمن شبكة الواي فاي الخاصة بك تماما كما شرحنا في الأعلى، لذا يعتبر البرنامج الأمن لك من كل خيارات البديلة الأخرى.

تابع ايضا: كيفية الدخول الى اعدادات الراوتر من الموبايل والكمبيوتر

معلومات التحميل

  • اسم البرنامج برنامج  Selfishnet
  • نظام التشغيل جميع إصدارات الويندوز
  • الحجم1.5 ميغابايت
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامج مجانى

روابط تنزيل برنامج  Selfishnet

البرنانج متاح في أكثر من نسخة وصيغة للتحميل والتشغيل يمكنك تنزيل النسخة التي تلائم نظام التشغيل الخاص بجهاز بسهولة نجانا، ومن خلال روابط مباشرة، وإليك رواب التنزيل في الأسفل.

لتحميل البرنامج على selfishnet win 7 32 bit download اضغط هنا

لتحميل البرنامج على selfishnet win 7 64 bit download اضغط هنا

لتحميل البرنامج selfishnet apk اضغط هنا

لتحميل برنامج selfishnet win 7 برابط مباشر من ميديا فاير اضغط هنا

ختاما

بلغنا نهاية موضوعنا بعرض كل التفاصيل المتعلقة بتحميل برنامج Selfishnet للكشف عن الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك، بالنظر إلى باقي البرامج التي تؤدي نفس المهمة يعد برنامج Selfishnet الخيار المناسب لك، والأهم أنه فعال وآمن وبالتالي يمكن اعتماده مئة بالمئة لتعزيز أمن الشبكة لديك.

بسهولة تستطيع تنزيل Selfishnet على جهازك الكمبيوتر لديك أو اللاب توب، ثم مباشرة استخدامه لفحص الشبكة والتأكد من أمنها، أو مباشرة الاجراءات المناسبة في حال وجود أي جهاز متسلل، يمكنك مشاركة البرنامج مع اصدقائك، ويمكنك مشاركتنا رأيك في التعليقات.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments