العاب

تحميل لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر كاملة مجانا من ميديا فاير برابط مباشر

يوفر لكم موقع معلومة إمكانية تحميل لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر كاملة مجانا من ميديا فاير برابط مباشر، نظرا للإقبال الكبير و النجاح المبهر الذي عرفته لعبة بيس pes عند إصدار نسختها من طرف عشاق كرة القدم . و كلمة pes هي اختصار للعبة Pro evolution soccer 2020، تلك اللعبة الشهيرة التي يتم إصدار كل سنة نسخة مطورة بها تعديلات، خاصة و أن ميدان ألعاب كرة القدم الإلكترونية به منافسة حامية مشتدة مابين الغريمين لعبة بيس Pes و لعبة فيفا Fifa .

لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر هي محاكاة بشكل متميز في محاولة لتجسيد واقع كرة القدم على مستوى الألعاب لها عدة إصدارات متنوعة يبقى أفضلها و أحدثها بيس 2020، في هذه النسخة ستنتقل بك اللعبة لعالم كرة قدم فريد من نوعه و لن تشعر بكونك داخل لعبة بل سيأخذك الحماس بشغف كرة القدم و إحساس بأنك تتواجد داخل الملعب، و يساعد في ذلك براعة متقنة من طرف مصممي اللعبة في أدق تفاصيلها لجعلها تحوز و تجذب أنظار و قلوب المتابعين .

لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر pro evolution soccer هي من إنتاج و تصميم الشركة اليابانية المخضرمة و الرائدة في عالم صناعة الألعاب في الصنف الرياضي كونامي Konami . و لأن الشركة تعطي أهمية كبيرة لاراء اللاعبين و المستخدمين حول النسخ و الإصدارات السابقة من بيس و نظرا للمنافسة الشديدة حول ريادة سوق لعبة كرة القدم بين بيس و فيفا فإن شركة Konami عملت تصميم نسخة لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر من أجل تحميلها من أجل تجاوز العيوب السابقة و القيام بتحديثات متميزة سنتعرف عليها كلها. و الان نقدم لكم تفاصيل أخرى حول تحميل لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر.

شرح تفصيلي لطريقة اللعب في لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر

أولا لابد من اختيار دوري معين من ضمن الدوريات المتنوعة ، لذلك قم بتحديد الدوري الذي تفضل اللعب فيه ولاشك أن لعبة لعبة بيس 2020 pes توفر أعرق و أفضل و أحسن الدوريات لكي تختارها منها الدوري الإنجليزي الممتاز و دوري la liga الليغا الإسبانية و الإيطالي و غيرها من الدوريات الأوروبية الكبرى، إضافة إلى وجود دوريات عربية نذكر على سبيل المثال وجود الدوري المصري، و إذا كان هذا بخصوص دوريات الفرق فاللعبة تحتوي كذلك على كؤوس دولية خاصة للدول فيمكنك اختيار دولة قوية مثل راقصي السامبا منتخب البرازيل أو راقصي التانجو منتخب البرازيل أو المتوجين باخر كأس عالم منتخب فرنسا إضافة لوجود منتخبات أخرى من جميع قارات العالم .

ـ و بخصوص تساؤلاتك حول طبيعة المباراة ؟ الزمان؟ و المكان ؟ الطقس؟ كم مدتها ؟ و غيرها من تفاصيل اللعب فيمكنك تحديدها في إعدادات لعبة بيس 2020 pes بحيث كل مباراة و قبل البدأ توجه لإعدادات المباراة و اختار ما تشاء من تفاصيل المباراة. لأن مصممي اللعبة يعلمون أن مستخدمي لعبة بيس يتطلعون لمحاكاة واقع كرة القدم و بالتالي توفير إعدادات كثيرة و متنوعة حول الطقس و الزمان و المكان أي مكان الملعب من أجل جعل اللعبة أكثر واقعية بحسب اختيارات كل لاعب .

ـ لنعطي مثال على هذا الأمر المتعلق بتجسيد الواقع فلا يمكن مثلا تحصر لعبة بيس عدد الملاعب بشكل قليل كأن يكون 5 ملاعب فقط، فعندما تختار اللعب ببرشلونة بأسطورتها ميسي مثلا ضد يوفنتوس بقيادة الأسطورة الكروية رونالدو في ملعب البرنابيو وهو ملعب ريال مدريد فهذا لا يناسب الواقع ولا شعور اللاعب بالواقعية و إنما ينبغي أن تجرى المقابلة على ملعب برشلونة الكامب نو أو ملعب يوفنتوس ، ولا تقلق كثيرا بهذا الشأن فاللعبة توفر كافة ملاعب الأندية الكبرى و بعض الملاعب التاريخية مثل ملعب ماراكانا بالبرازيل أو ملعب ويمبلي ببريطانيا .

ـ و بخصوص الحكام فإن تحميل لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر يوفر لكم اختيار حكم مشهور من ضمن قائمة متنوعة للحكام ، لطالما راودنا منذ الصغر أن نحظى بلعب مباراة على الواقع من تحكيم الأسطورة التحكيمية كولينا، و لأنك لست لاعب مشهور ولا معروف ففرصة اللعب تحت تحكيم حكم مشهور تتيحها لك لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر، فقط تجنب اختيار الحكم ذو الجنسية اليابانية نصيحة بالتجربة .

ـ قد تتساءل حول اللاعبين و هل يمكنك استبدالهم ؟ و كم من مرة ؟ هذا الامر يعود لك من خلال تحديد عدد التبديلات لكل فريق من خلال إعدادات بيس، كما يمنكنك تفعيل خاصية إصابة اللاعبين أثناء اللعب من عدمها، و تحديد درجة الصعوبة عند اللعب مع النظام، فشركة كونامي وضعت لك 6 مستويات يمكنك الاختيار منها المستوى الذي يلائم درجة قدراتك و قوتك في لعب كرة القدم الإلكترونية .

لاشك أنك لا زلت تطمح لواقعية اكثر لحماس أكثر لمتعة أكبر ؟ إليك هذا الأ/ر الذي سيعجبك و يعجب جميع عشاق كرة القدم . قم باختيار معلق المباراة الذي سيقوم بأداء مهمة التعليق على مباراتك. ولا يخفى على أحد أهمية التعليق في كرة القدم. كما يمكنك اختيار زي الفريق من ضمن ثلاث أزياء متوفرة لأي فريق. و بخصوص كرة المباراة اختر ما تشاء، هناك قائمة كبيرة للكرات لأن التظاهرات كثيرة و متنوعة و في كل تظاهرة رياصية أو دوري هناك كرة خاصة بذلك الحدث أو الدوري مثلا توجد الكرة الزرقاء المليئة بالنجوم الزرقاء الخاصة بمعشوق الجماهير دوري أبطال أوروبا .

لماذا تعتبر لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر أحد أفضل ألعاب كرة القدم للكمبيوتر ؟

إذا ترغب بمعرفة الإجابة عن هذا السؤال إليك هذه المعلومات و الحقائق المميزة عن تحميل لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر :

1 : محاكاة وواقعية لكرة القدم الحقيقية : لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر لا يمكن القول على أنها تصماميم خاصة بالجرافيك تتحرك أمامنا مثلها مثل باقي الألعاب الترفيهية الأخرى ، قد يقولها أحد الأفراد الغير المهتمين بكرة القدم، لكن إذا كنت شغوف بكرة القدم ستعلم أن اللعبة ليست هكذا، فقط حمل اللعبة من الرابط المباشر في الأسفل و المس البعد الواقعي في اللعبة ، ستنظر لملعب المباراة كأنه ملعب حقيقي يعم بجماهير حماسية تتطلع لرؤية المباريات، ستشعر كأنك داخل ملعب السناتياغو برنابيو أو الكامب أو ويمبلي و ما ينقصك فقط هو أخذ سيلفي داخل الملعب، زد على ذلك أرضية ملعب مصممة بشكل احترافي، حركة اللاعبين تدل على الواقعية تثير و تجذب أنظارنا، قدرات و مهارات اللاعبين داخل اللعبة تعادل قدراتهم في الواقع عند اللعب برونالدو مثلا ستلاحظ كم هو قوي و تسديداته قوية و ارتقاءاته عالية حتى داخل اللعبة لايوجد فرق، كل هذا يوحي على أنك تلعب كرة قدم واقعية و حقيقية ، و إذا اخترت طقس بارد في فصل الشتاء ستلاحظ خروج البخار من أفواه اللاعبين ، فالأمر جد واقعي، كما أنك إذا لعبت بالمنتخبات قبل بداية المباراة سيعزف النشيد الوطني . لذا لا تدع هذه الفرصة إن كنت من محبي كرة القدم خاصة و أن تحميل لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر أصبح متوفر بشكل سهل .

2 : قوة و صعوبة حراس المرمى : يعاني الكثير من اللاعبين في النسخ السابقة من ضمنهم أنا شخصيا من ضعف حراس المرمى و عدم قدرتهم للتصدي للكثير من الضربات و التسديدات مما يعرض فريقك للهزيمة، و لذلك يمكن القول على أن الحارس نقطة ضعف في اللعبة ، لكن في إصدار تحميل بيس 2020 pes أصبح الحارس يتمتع بقوة أكبر في صد التسديدات بما يجعلك تملك حارس يحرس مرماك بقوة .

3 : تنفيذ الخطة مثل الواقع : حاولت شركة كونامي عند إصدارها لنسخة لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر أن تجعل اللاعب يتحكم بشكل أكبر في الفريق سواء بالاعتماد على أسلوب دفاعي أو هجومي ، كما يمكنك تجميع الاعبين في مكان معين أو تحريكهم في اتجاه معين ، مثل ضربة ركنية في الواقع فيتم عمل خطة لتكديس اللاعبين أمام المرمى لتنفذ بنجاح العملية، إن لعبة لعبة بيس 2020 pes تسنح لك بذلك أيضا .

4 : دقة التحكيم وردة فعل اللاعبين تجاه التحكيم : عند تحميل لعبة بيس 2020 pes برابط مباشر من ميديا فاير ستلاحظ دقة التحكيم و غياب الأخطاء التحكيمية بشكل منعدم، و للمزيد من الواقعية عند منح الحكم بطاقة صفراء أو حمراء لأحد اللاعبين هناك ردة فعل للاعبين تظهر غضبهم أو عدم رضائهم على تلك القرارات مثل التلويح باليد أو ضرب الكرة . فعلا إنه أمر يجعلك تشعر بكرة القدم القدم الحقيقية و ليست فقط مجرد لعبة .

5 : شراء اللاعبين ثم بيعهم : لاشك أن كرة القدم تعتمد على شراء و بيع اللاعبين هناك فترتين للانتقالات يسمح للفرق شراء اللاعبين أو بيعهم، داخل لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر ستتمكن من شراء ما ترغب به من لاعبين لتعزيزف صفوف فريقك، بل يمكنك شراء أقوى اللاعبين، لكن تذكر أن العائق الوحيد الذي قد يعيق عملية شراء لاعبين كثر أو لاعب سوبر عالمي هو ميزانيتك ، استعمل خطة ذكية للانتقالات و كن عبقري مثل أي رئيس نادي حقيقي في العالم لأن هناك لاعبين يجب بيعهم في فترة معينة و هناك لاعبين يجب شرائهم في فترة معينة . و ابحث عن التوازن ، فريق قوي و ميزانية جيدة أو لا بأس بها .

6 : زيادة ذكاء النظام أي الكمبيوتر عند اللعب معك و منافستك : إذا كنت تلعب ضد الكمبيوتر كنافس لك فإنه سيقوم بتصرفات تدل على ذكائه حيث سيلاحظ كيف تلعب و سيقوم بحفظ جميع الأشياء التي تعتمد عليها بشكل كبير، لنعطي مثلا على ذلك فإذا قمت ببناء الهجمات بالاعتماد على أحد اللاعبين نظرا لإمكانياته القوية مثل ميسي فالنظام أي الكمبيوتر سيلاحظ ذلك وسيعمل على تشديد الرقابة على ميسي لكي لا تصله الكرة في وضع مريح، وهذا يدل على تميز الذكاء الاصطناعي داخل اللعبة الذي يحاكي وضع مدرب لاحظ الاعتماد على لاعب معين في بناء الهجمات فاعطى تعليماته للاعبين لتشديد الرقابة .

مقارنة بسيطة بين لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر و لعبة فيفا 20 FIFA

إن السؤال الذي قد يطرح نفسه بين محبي و متابعي ألعاب كرة القدم هو ما هي أفضل لعبة لكرة القدم فيفا أم بيس؟ لا أحد يمتلك الإجابة ، فشركة EA sports المنتجة للعبة فيفا و شركة Konami المنتجة للعبة يعتبران الشركتين الرائدات في مجال كرة القدم، فهما الغريمين و بينهما منافسة حامية الوطيس ، لذلك هناك فئة كبيرة تفضل لعبة بيس و هناك فئة كبيرة تفضل لعبة فيفا . و لكن تعلم من المتفوق ؟ إنه اللاعب . نعم اللاعب الذي يستفيد من هذا الوضع التنافسي و كل سنة يحصل على نسخة جديدة فيها تحديثات و مميزات جديدة للفيفا و البيس، و أنا شخصيا أملك نسخة من اللعبتين. بحيث أقوم بعملية المداورة بينهما نظرا لتميزهما . و إذا كنت ترغب بمعرفة ماهي المميزات و المعايير التي يمكننا الاستناد عليها لكي يتم تفضيل لعبة عن لعبة أخرى . إليك هذه المعايير و المميزات :

1 : معيار واقعية اللعبة : بمعنى درجة شعورك داخل اللعبة أنك تتواجد بشكل يقترب للواقع لعالم كرة القم و أجوائها و حماسها و متعتها، بحيث لا تشعر أنها مجرد جرافيك و رسومات تتحرك، مثل تجسيد شكل اللاعبين بدقة و طريقة ركضهم و احتفالاتهم و انفعالاتهم وردة فعل على المواقف داخل اللعبة ، و عوامل الطقس و الإضاءة البارزة . للأمانة إن هذا الجانب تتفوق فيه لعبة fifa 2020 عن لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر . لكن لازال هناك عامل و مميز اخر تعال لنكتشفه .

2 : سهولة اللعب و التحكم : إن هذا المعيار يعني بالأساس القدرة على التحكم في اللاعبين و في الحكام و سهولة نظام اللعب من حيث عدم تعقيده و المبالغة في التكتيك و الصعوبة لكي يسهل على الاعب المتعة و الإثارة. للأمانة هذا الجانب و بعد تجربة كلتا اللعبتين تبين لي أن لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر أفضل من من FIFA 2020

و بالتالي لقد اكتشفت صعوبة تفضيل لعبة pes عن لعبة fifa و أيهما أفضل بشكل عام . لأن لكل لعبة مميزاتها . لإانا شخصيا قمت بتحميل اللعبتين. أحيانا ألعب بيس لسهولة اللعبة و التحكم و أحيانا ألعب فيفا للواقعية الرائعة الذي تتميز بها .

الإجابة عن بعض الأسئلة الشائعة بخصوص تحميل لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر

ما الجديد الذي أتت به لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر ؟

هذا السؤال يتبادر لذهن عشاق لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر التي أنتجتها Konami و لاشك أن بعض تحديثات لعبة بيس نسخة 20 قد تعرفت على بعضها في الفقرات السابقة لكن لتأكيد هذا الأمر بشكل دقيق ، فلعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر قد اتت بتحديثات عديدة مثل تطوير هيئة اللاعبين بصورة أفضل بدقة تجعلك كأنك ترى اللاعب على أرض الواقع، كما جاءت هذه النسخة بغات عديدة و إضافة مهارات جديدة للاعبين، مع وجود مدير فني يخص كل فريق و تستطيع تصميم بحسب مواصفاتك الشخصية . مع إمكانية متابعة كواليس المباراة و غرف الملابس في محاكاة لواقع كرة القدم الحقيقية مع تدعيم خاصية أونلاين للتنافس مع اللاعبين الأخرين حول العالم .

ماهي مواصفات لعبة بيس 2020 pes لأجهزة لكمبيوتر ؟

ـ حجم لعبة لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر صغير مقارنة بإمكانياتها و مميزاتها العالية

ـ تشتغل لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر على جميع أنظمة تشغيل الويندوز بشرط تحقق متطلبات التشغيل التي سنخصص لها فقرة في الأسفل

ـ لعبة بيس 20 PES مجانية و تلعب أونلاين يالاتصال بشبكة الأنترنت

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر

إليكم متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر :

ـ نظام تشغيل الكمبيوتر : ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 64 بايت

ـ المعالج : Intel core i3- 2100 or AMD Phenom 2 X4 965

ـ حجم الذاكرة : 8GB

ـ بطاقة الفيديو: AMD Radeon HD 7850 2GB or Nvidia GTX 660 2 GB

ـ القرص الصلب : 50 جيغابايت مساحة حرة

ـ اتصال بالأنترنت لتحميل لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر و تثبيتها و من أجل اللعب كذلك لأنها تلعب أون لاين .

صور من داخل لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر

إليك بعض الصور الرائعة المتميزة من داخل لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر التي تبرز جوا من المتعة و الإثارة داخل الللعبة بالإضافة لجودة الجرافيك و دقة المحاكاة لعالم كرة القدم :

أنظر ايضا
تحميل لعبة Pes 2019 كاملة لجميع الاجهزة بحجم صغير

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه عبر موقعكم الإلكتروني معلومة موضوع مهم لدى محبي و هواة كرة القدم الحقيقة الواقعية هو تحميل لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر كاملة مجانا من ميديا فاير برابط مباشر، أتمنى بكل صدق أن تكون عزيزي المتابع قد تعرفت بشكل شامل عن أدق تفاصيل لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر ، و تمكنت من الوصول للرابط و تحميل اللعبة بكل نجاح و الاستمتاع بها و بمميزاتها المنقطعة النظير . أية استفسارات ملاحظات أسئلة . شرح أكثر . ضعوها في قسم التعليقات . و التفاعل سيكون سريع . أطيب المتمنيات و التحيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *