برامج

تحميل برنامج pdf الاصلي عربي للموبايل سامسونج وللكمبيوتر رابط مباشر 2023

في عالمنا الرقمي هذا أصبحنا لا نستغني عن استخدام ملفات PDF على أي جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي ، ولتنزيل المستندات النصية والكتب الإلكترونية المختلفة وقراءتها على الهاتف فإننا نحتاج الى تحميل برنامج pdf للموبايل.

لهذا الغرض في هذا المقال اليوم سنشارك معك كيفية القيام بتحميل برنامج pdf عربي للموبايل.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج PDF عربي apk للموبايل سامسونج اندرويد كامل مجانا

أفضل برنامج pdf عربي للموبايل

من خلال هذا المقال اليوم سنتعرف على كيفية تنزيل أفضل برنامج pdf عربي للموبايل ويعتبر Adobe Acrobat Reader لملف PDF على هواتف الأيفون والأندرويد لتتمكن من تشغيل جميع ملفات PDF على هاتفك بسهولة وسرعة وبدون أي تعقيدات.

لذا اتبع الفقرات التالية لمعرفة المزيد عن أهم مميزات هذا البرنامج الرائع بالإضافة إلى البرامج الأخرى المشابهة له.

تنزيل برنامج Adobe Acrobat Reader عربي للموبايل

كما ذكرنا في المقدمة السابقة ، يعد Adobe Acrobat Reader for PDF أحد أقوى برامج تشغيل PDF وأكثرها أهمية سواء على الهواتف الذكية أو على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب ، لذلك إذا كنت تبحث عن تنزيل برنامج PDF سهل الاستخدام باللغة العربية للجوال ، فإن برنامج Adobe Acrobat Reader هو الخيار الأمثل لك للقيام بهذه العملية.

المميز في برنامج Adobe Acrobat Reader الخاص بك الـ PDF هذا هو أنه مجاني وسهل الاستخدام ويمكن استعماله بكل حرية دون أي قيود سواء كنت مبتدئ أو مخترف فقط من خلال خطوات بسيطة ستكون قد تمكنت من تشغيل هذا البرنامج على الموبايل الخاص بك ، هذا البرنامج الرائع يقدم مجموعة واسعة من الميزات والخيارات الشيقة التي سنكتشفها من خلال الفقرة التالية.

مميزات برنامج Adobe Acrobat Reader لملفات PDF عربي للموبايل

يتوفر برنامج Adobe Acrobat Reader لملفات PDF عربي للموبايل على العديد من المميزات التي تجعله من أبرز البرامج في هذا المجال ، وفي ما يلي إليك أبرز هذه المميزات :

  • البرنامج متوفر في نسختين ، الأولى مدفوعة والثانية مجانية ، لكن يمكنك الحصول على العديد من الخدمات عند تنزيل الإصدار المجاني.
  • يتوفر Adobe Acrobat Reader لملفات الـ PDF للتنزيل على جميع أنظمة التشغيل مثل ويندوز و Android و iOS.
  • يأتي البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام للغاية ومناسبة للمبتدئين.
  • يوفر مجموعة واسعة من الخيارات للعمل مع ملفات PDF وفتحها وتحريرها.
  • يوفر العديد من الأدوات الاحترافية التي تمنعك من تنزيل أي برنامج آخر.
  • القدرة على مزامنة حسابك بين الكمبيوتر والهاتف حتى تتمكن من نقل الملفات بينهما.
  • إمكانية نسخ المستندات باستخدام الهاتف ، ثم نقلها إلى الكمبيوتر من خلال برنامج Adobe Acrobat Reader لملف PDF.
  • البرنامج لا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف ولا يستنزف موارده نهائياً.
  • يدعم Acrobat Reader مجموعة كبيرة من اللغات بما فيها اللغة العربية.

كيفية تحميل برامج Adobe Reader لنظام الأندرويد

لتنزيل برنامج Adobe Reader لهواتف الأندرويد فإن هذه العملية سهلة ويمكنك اتباع هذه الخطوات التي ستتعرف من خلالها على كيفية تنزيل Adobe Readerللأندرويد ، وذلك من أجل أن تتمكن من الحصول على هذا البرنامج الرائع واستخدامه بسهولة :

الخطوة 1:

من هاتف الأندرويد الخاص بك ، انقر على الرابط التالي ومن ثم ستتمكن من تنزيل برنامج PDF باللغة العربية للموبايل من متجر Google Play.

في صفحة التنزيل ، انقر فوق تثبيت لتنزيل البرنامج فورًا على هاتفك ، كما أنه تم تنزيل البرنامج أكثر من 500 مليون مرة ، وبمجرد الانتهاء من تنزيل البرنامج وتثبيته على الهاتف بالطريقة المعتادة ، انقر فوق فتح.

الخطوة 2:

الآن في نافذة البرنامج الأولية ، سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google أو Facebook أو Apple ، فقط اختر الطريقة المناسبة للاتصال بالبرنامج بحيث يمكنك استخدامه.

بعد تسجيل الدخول إلى البرنامج ، ستتمكن من تشغيل أي ملف PDF بسهولة.

الخطوة 3:

بفضل البرنامج ، يمكنك الوصول إلى جميع ملفاتك على منصات مختلفة مثل Google Drive أو Dropbox ، ويمكنك استخراج الملفات من هاتفك عبر علامة التبويب الملفات.

ومن علامة التبويب Shared ، ستصل إلى جميع الملفات التي تمت مشاركتها مع الآخرين أو مع منصات التخزين السحابية.

  • ومن علامة التبويب “بحث” ، يمكنك البحث عن الملفات عن طريق كتابة اسم الملف حتى يقوم البرنامج بالبحث عنها على الهاتف وعلى جميع الأنظمة الأساسية المرتبطة بالحساب.
  • كما أنه يمكنك تعديل حسابك في البرنامج من خلال النقر على صورة الحساب للوصول إلى قائمة خيارات التحرير.

يمكنك أيضًا تسجيل الخروج من البرنامج بالنقر فوق صورة الحساب ثم النقر فوق تسجيل الخروج.

وهكذا بهذه الخطوات البسيطة ستكون قد تمكنت من تحميل أفضل برنامج pdf عربي للموبايل وخاصة نظام الأندرويد.

adobe reader pdf apk للاندرويد مشغل pdf apk

تحميل أدوبي ريدر من أهم البرامج التي يجب أن تكون موجودة على هاتفك، وذلك حتى تتمكن من فتح المستندات والملفات والكتب على هاتتف وقراءتها بكل سهولة.

تنزيل adobe reader pdf apk لهواتف الاندرويد هي طريقة أخرى يمكنك أيضا استخدامها من أجل تحميل البرنامج، بالإضافة إلى الطرية السابقة التي قمنا بتحميله من جوجل بلاي، يمكنك أيضا تحميل adobe reader pdf apk.

طريقة تحميل برنامج pdf للموبايل مجانا عربي apk للاندرويد من خلال تحميل adobe reader apk سهلة هي الأخرى وبسيطة، كل ما عليك هو الدخول على الرابط التالي ومن ثم تحميله بشكل مباشر.

اقرأ أيضا:
كيفية تحميل برنامج ترجمة ملفات PDF للاندرويد مجانا
كيفية التعديل على ملف pdf حذف وإضافة نص بالجوال

كيفية تحميل برامج Adobe Reader لنظام الأيفون

بعد تعلم كيفية تنزيل برنامج PDF عربي للهواتف المحمولة بنظام الأندرويد ، في ما يلي سنتعرف من خلال هذه الفقرة على كيفية تنزيل البرنامج لهواتف iPhone لذا فقط اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أولاً في البداية ، انقر على الرابط التالي لتتمكن من الدخول إلى صفحة تنزيل البرنامج من متجر التطبيقات آب ستور.

في صفحة التنزيل ، انقر فوق تنزيل لتنزيل البرنامج وتثبيته بالطريقة المعتادة.

الخطوة 2:

بعد ذلك ، انقر فوق فتح للوصول فورًا إلى البرنامج.

الخطوة 3:

في نافذة البرنامج الأولية ، قم بتسجيل الدخول بحسابك سواء من خلال Apple أو Facebook أو Google.

بعد اختيار الطريقة المناسبة للدخول إلى البرنامج ، قم بتسجيل الدخول بحسابك لاستخدام البرنامج.

الخطوة 4:

من ثم بمجرد تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك فتح جميع مستندات PDF والكتب الإلكترونية.

الخطوة 5:

يمكنك أيضًا تصفح الملفات من أي نظام أساسي مرتبط بالحساب ، مثل Google Drive أو Dropbox.، بالإضافة الى ذلك يمكنك البحث في أي ملف PDF في البرنامج للبحث في الهاتف وجميع منصات التخزين السحابية المرتبطة بالحساب.

وهذه كانت هي الطريقة البسيطة التي يمكن من خلالها كيفية تحميل برامج Adobe Reader لنظام الأيفون.

اقرأ أيضا:
برنامج تحويل الوورد الى pdf يدعم اللغة العربية

تحميل برنامج pdf الاصلي عربي للموبايل Xodo PDF Reader

يعتبر برنامج من بين أبرز البرامج التي يمكن الاعتماد عليها لقراءة ملفات pdfللموبايل ، والمميز أن Xodo PDF Reader يجعل قراءة ملفات PDF الخاصة بك سهلة وسريعة ، ويمكنك عرض ملفات PDF وتحريرها وحتى توقيعها على جهازك ومعالجتها عن طريق إدراج الصفحات أو حذفها أو تدويرها لتناسب احتياجاتك.

من بين ميزاته وضع ملء الشاشة وعوامل التكبير العالية والوضع الليلي للقراءة بوضوح في ظروف الإضاءة المنخفضة ، بالإضافة إلى ذلك ، فهو يعمل مع حساب Google الخاص بك حتى تتمكن من عرض ودمج ملفات PDF من Google Drive على جهاز الأندرويد الخاص بك.

سواء كنت تريد تحميل برنامج PDF للموبايل هواوي أو تحميل برنامج PDF للموبايل سامسونج فإن هذا البرنامج يعمل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام ويندوز بكل سهولة وبجودة عالية.

يمكنه أيضاً سحب ملفات البي دي إف من خلال Dropbox و OneDrive من بين الخدمات السحابية الأخرى للوصول إلى ملفات PDF الخاصة بك أينما كنت ، ويقوم التطبيق بمزامنة التغييرات مع الملف المصدر بحيث يكون لديك أحدث إصدار في أي وقت.

تحميل برنامج pdf للموبايل مجانا عربي Foxit PDF لملفات الـ Pdf

Foxit PDF Reader Mobile هو قارئ PDF مجاني وسريع ومباشر لنظام الأندرويد يتيح لك فتح الملفات بسرعة والتحكم في كيفية ملاءمة النص الموجود على ملف PDF لشاشة جهازك ،  كما يمكنك تغيير الخلفية أو السطوع للحصول على تجربة قراءة أسهل وأكثر إمتاعًا ، أو تمييز النص ، أو إضافة رسومات وملاحظات ، أو مشاركة الملفات والتعاون مع الآخرين.

يمنحك الإصدار المتميز إمكانية الوصول إلى ميزة دمج ملفات PDF وحماية كلمة المرور ، وإذا كان لديك العديد من الأنظمة الأساسية ، فيمكن لبرنامج Foxit قراءة ملفات PDF الخاصة بك على أجهزة أخرى ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز .

البرنامج يتكامل مع خدمات التخزين السحابية مثل Google Drive و OneDrive و Dropbox لمزيد من المرونة ، ويمكنك حماية البيانات الحساسة من خلال ميزات الخصوصية الخاصة به.

وباستخدام Foxit ، يمكنك أيضًا تصدير ملفات PDF إلى تنسيقات ملفات أخرى وتنظيم ملفات PDF في نفس الوقت ، ويمكنك ملء ملفات PDF والحصول على دعم ConnectedPDF وملفات PDF الأخرى بكلمات مرور وشهادات و Microsoft RMS.

تحميل برنامج PDF عربي للموبايل All PDF

All PDF هو عبارة عن تطبيق مجاني يتيح لك عرض مستندات PDF وتحريرها ومعالجتها ، ويتضمن العديد من الميزات المفيدة مثل الدمج والتقسيم والتحويل إلى صورة والتحكم في الطباعة وتقليل حجم الملف واستخراج النص من ملفات PDF وما إلى ذلك.

هذا بالإضافة الى أنه يتيح لك إمكانية دمج ملفات PDF وتقسيمها وتنظيمها وتحويلها إلى صور والتحكم في وظائف الطباعة والمشاركة من التطبيق وتقليل حجم ملف PDF الخاص بك.

على الرغم من أن تطبيق All PDF يأتي مع الإعلانات ، إلا أنه لا يزال تطبيقًا لائقًا ومجانيًا يقرأ ملفات PDF جيدًا على أجهزة الأندرويد ، ويمكنك أيضًا استخراج أقسام من النص وبدء الملفات المهمة وعرضها في طريقة عرض الشبكة حتى تتمكن من العثور بسرعة على مستند PDF الذي تريده.

والمميز في تطبيق All PDF هذا هو أنه إذا أغلقت الملف وفتحته مرة أخرى ، فسيأخذك إلى آخر صفحة كنت تشاهدها بدلاً من البدء من جديد والعودة إلى آخر مكان ، كما يأتي التطبيق أيضًا مزودًا بالعديد من الأدوات لقراءة ملفات PDF على جهاز Android الخاص بك ويمكنك تشغيل المستند الخاص بك من مدير الملفات أو البريد الإلكتروني أو تطبيق المراسلة في ثوانٍ.

تحميل برنامج PDF ويندوز 10 عربي

في حال كنت تعمل بنظام ويندوز وتستخدم جهاز الكمبيوتر، فأنت أيضا في حاجة إلى تحميل برنامج PDF للكمبيوتر ويندوز، توجد العديد من برامج PDF للكمبيوتر التي يمكنك تحميلها، وقد سبق أن شرحتها في العديد من المواضيع السابقة، منها تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر عربي كامل

سواء كنت تعمل على نظام ويندوز 10 أو كنت تريد تحميل برنامج PDF ويندوز 7 عربي فإن أفضل خيار أنصحك به هو تحميل Adobe Acrobat Reader DC، يمكنك تحميله مباشرة من الرابط التالي:

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك كيفية تحميل برنامج pdf عربي للموبايل ، هذا بالإضافة الى ذلك وضعنا لك مجموعة من برز التطبيقات التي يمكنك الإستعانة بها على هاتفك المحمول لتتمكن من فتح كل ملفات الـpdfالتي تتوفر عليها.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments