أندرويد

كيفية تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا عبر طرق مضمونة ومجربة

كيفية تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا عبر طرق مضمونة ومجربة

كيف تحمل التطبيقات المدفوعة مجانا؟
ما هو تطبيق مدفوعة؟

العديد من الاشخاص يرغبون في تحميل بعض التطبيقات او البرامج لاكنهم يجدون صعوبة في ذلك، اذ ان هناك بعض البرامج المدفوعة و هذا ما يشكل عائق مزعج بنسب لهؤلاء الاشخاص لاكن في مقالتنا لهذا اليوم ممكن ان تنزل تطبيقات و البرامج التي تريد فقد من خلال بعض الخطوات البسيطة و السهلة لذا اقترح عليكم قراءة المقال الاخير لاطلاع على كل التفاصيل الممكنة .

و لكي لااطيل عليكم بالكلام دعونا ندخل في صلب الموضوع، العديد من الاشخاص في وقتنا الحالي يستخدمون اجهزة الاندرويد اي ان متجر بلاي ستور هو رفيقهم في تحميل التطبيقات و الالعاب و ما الى غير ذلك.

و كذلك في الجهة المقابلة هناك متجر اب ستور App store و هو مخصص لمتسعملي اجهزة الايفون، لا كن مايجمع هذه الاجهزة المختلفة انهم يريدون تحميل بعض تطبيقات لاكن يجدونها مدفوعة و هذا ما يدعو لليأس حقا .

إقرأ أيضا
أفضل موقع لتحميل برامج الاندرويد المدفوعة مجانا

كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من Google play

كيفية تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا عبر طرق مضمونة ومجربة

نحن نعلم ان متجر google play معروف بالعديد من المزايا التي توفر عدد كبير جدا من التطبيقات المجانية لا كن في المقابل هناك تطبيقات يريدها البعض فيك انها مدفوعة و هذا ما لا يريده البعض في النفس الوقت، لا كن لا عليك يا صديقي فاليوم سوف نطلعك عن كيفية تحميل هاذه التطبيقات المدفوعة باسهل طريقة ممكنة .

ستحتاج يا صديقي في الاول الى تطبيق يدعى Getapk Market و من ثم الانتقال لمتابعة الخطوات كيف تتم العملية .

اقرأ أيضا
افضل برنامج لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد

طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من Google play

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من Google play وهو ما سوف يساعدك في الحصول على بعض التطبيقات المدفوعة المهمة على هاتفك.

فكيف ذلك!!

الخطوة رقم 1:

اولا كما قلنا حمل تطبيق Getapk Market و قم بتثبيته على هاتفك من تم قم بتثبيته .

الخطوة رقم 2:

بعدها اذهب مباشرة الى تطبيق google play .

الخطوة رقم 3:

مثلا لتحميل لعبة Grand Theft Auto Game مطلوب منك دفع 6.90 دولار، ادا اردت الحصول عليها قم بتمريير الاسفل ا ضغط على زر Share .

تحميل برنامج مدفوع مجانا للاندرويد

الخطوة رقم 4:

ستهر لك الكثير من الخيارات الضغط على ايقونة التطبيق الذي حملت على جهازك GetApk .

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من Google Play

الخطوة رقم 5:

من تم سيوفر اك التطبيق العديد من الروابط قم باختيار احد الروابط لبدء التحميل .

برنامج متجر لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا
تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا للايفون

و ا خيرة بهذه الطريقة يمكنك تحميل اي لعبة مدفوعة بالمجان .

يمكن تحميل كذلك بعض التطبيقات المشابهة لتطبيق Getapk لتحميل جميع الالعاب او التطبيقات من Google Playl المدفوعة، جأنا لك ب 3 تطبيقات يمكن استعمالهم في حالت وقع عطل ما في هذا التطبيق .

اقرأ أيضا
أفضل 20 مواقع لتحميل الألعاب المدفوعة مجانا بطريقة قانونية

برنامج Appvn

جوجل بلاي النسخة المدفوعة

ما هو برنامج تحميل التطبيقات المدفوعة اب فن

هذا للبرنامج يسمح لك من تحميل جميل البرامج و التطبيقات و كذلك الالعاب المدفوعة للاندرويد و ذلك بشكل مجاني يمكنك استعماله و الحصول على كل مميزات هذا التطبيق من خلال تحميله و تتبثه على جهازك لمعرف كيف تتتمهاته العملية يمكنك اكمال القراءة لمعرفة المزيد من التفاصيل حل هذا التطبيق .

اقرأ أيضا
تحميل برامج للايفون بدون ابل ستور

مميزات تطبيق تحميل التطبيقات المدفوعة

تحميل اي شيء مدفوع مجانا

الميزة الاهم في هذا التطبيق اذ انه يسمح لك بتحميل كل التطبيقات المدفوعة مجانا عكس التطبيقات الاخرى و هذه الميزة رائعة يبحث عنها الكتب من الاشخاص لا سيما ان بعض المتاجر تفرض على الاشخاص من دفع قبل شروع في عملية التحميل و هذا ما قد يزعج البعض اذ انهم يلجؤون لمثل هذه المواقع ، بالفعل هذه المواقع فعالة بشكل جيد جدا مما يسمح لك باستعماله كما يحلو لك.

و كذلك هذا التطبيق يتميز بتصفحه السريع عكس و كذلك دقة استعماله فكل ما يمكن القول عنه في هاته اللحضة انه تطبيق جيد حيث كذلك يمتاز بتصفحه السريع و الدقيق على كل التطبيقات التي تخطر على بالك .

يقدم لك ايظا ميزة التحديث التلقائي التي تعتبر من الضمن مزاياه اذ انه و في هذه النقطة بالضبط يمكنك تحديت التطبيقات الذي سبق و ان حملت لتحصل على اصدارات جديدة من تلم التطبيقات .

يمكن لهذه الميزة ان تقول كلمتها هنا حيث انه يمكن تحميل اي برنامج او تطبيق، و يمكن ان ينقطع الكهرباء ليفصل عمل الانترنيت على الهاتف هنا يقوم التطبيق بوقف تنزيل ذلك التطبيق بحيث يستنف عملك بمجرد رجوع الانترنت للاتصال بالهاتف و هذه حقا ميزة رائعة بالفعل.

و كذلك هناك ميزة اخيرة اذ انه يسمح لك بتعليم و ترقيم بعض التطبيقات او الالعاب لرجوع اليهم في وقت لاحق على عكس التطبيقات لا تجد فيها متل هذه الميزات .

إقرأ أيضا
أفضل تطبيقات الأندرويد الغير موجودة على متجر جوجل بلاي
افضل 50 العاب الاندرويد بدون نت للاولاد

عيوب برنامج Appvn

لا يمكن ان تجد تطبيق او موقع او شيئ من هذا القبيل و لا تجد فيها بعض العيوب الصغيرة و كذلك تطبيق اب فن كما سبق و دكرنا فان له العديد من المميزات لاكن هناك عيوب صغيرة في المقابل .

من ضمن هذه العيوب فتطبيق لا يعرف تحميل البرامج او التطبيقات المدفوعة مجانا بحيث لا عرف سبب ذلك يمكن ان تكون سياسة التطبيق من الاساس مطروة على ذلك النحو.

من الممكن كذلك ان يرى البعض انه عند تحميل يمكن ان يرى ان تطبيق شديد البطئ في عملية التنزيل و هذا ما يعطي انطباع غير جيد بالنسب للبعض لاكن ما اود قوله ان تطبيق سيكمل التنزيل رغم كل هذا و ذلك راجع بسب ضغط على السيرفرات .

مشكلة اللغة فهذا التطبيق ينزل في الاول مدعوم باللغة الصلية له و هي اللغة الفيتنامية و هذا ما قد يشكل للبعض بعض العراقيل لاكن التطبيق يسمح كذلك باختيار اللغة الانجليزية .

إقرأ أيضا
افضل متجر ايفون لتحميل برامج بلس والبرامج المدفوعة مجانا | افضل متجر للايفون

الحصول على التطبيقات المدفوعة مجانا

هذه الخطوات للحصول على تطبيقات المدفوعة مجانا لابد كل ما عليك فعله الان هو تتبع هذه الخطوات لمعرفة كيف تتم العملية و هي كالتالي :

1) – في هذه الخطوة يمكنك الدخول الى ( قوقل بلاي ) و كتابة اسم التطبيق الذي تريد البحث عنه .

2) – اضغط عن ايقونة المشاركة Share ستظهر لم مجموعة من التطبيقات قم بالضغط على برنامج Appvn

3) – من تم سوف ينقلك تطبيق اب فن الي التطبيق الذي تود تحميله من ثم اضغط على Install، انتظر بعض الوقت لتحميل مما قلنا قد يتأخر بعض الشيئ في التحميل لاكن في الاخير سيقوم بالتحميل .

يمكنك استعمال هذه التطبيقات الاضافية في حالة كما قلنا لم يعمل معك التطبيق getapk او Appvn من تم اكتب البرنامج او اللعبة المدفوعة التي تريد تحميلها، و ان لم تجدها مثلا في هدا التطبيق فيمكنك استعمال التطبيق الاخر فما يميز هذه التطبيقات انها تساعدك على الحصول على اي تطبيق مدفوع تريد و ذلك ما يفظله اوغلب الاشخاص الذين يريدون الحصول على مثل هاته الامتيازات .

  • Black
  • Aptoide
  • 9Apps

في الاخير لايمكننا القول المزيد نتمنى ان تكون قد استفدت و استمتعت معنا بقرائتك لهذا المقال الرائع حيث عرضنا لك كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً ( مجرب 100% ) .

اقرأ أيضا
تحميل النسخة المدفوعة لغوغل ايرث مجانا من الموقع الرسمي

كيفية تحميل برامج والعاب الاندرويد المدفوعة مجانا

سوف نتعرف في هذه الفقرة على كيفية تحميل برامج والعاب الاندرويد المدفوعة مجاناوذلك من خلال تقديم متاجر تطبيقات مميزة جدا يمكنك من خلالها تحميل جميع التطبيقات المدفوعة بشكل سهل وسريع للغاية.

فكيف ذلك!!

إقرأ أيضا
أفضل ألعاب ذكاء اون لاين بدون تحميل

كيفية تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا عبر متجر Aptoide

لكل من يتساءل حول كيفية تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا أقدم لك متجر Aptoide المميز الذي يمتلك شعبية كبيرة جدا في توفير مختلف التطبيقات المدفوعة مجانا، حيث يمكنك من خلال هذا المتجر تحميل برامج والعاب مدفوعة بشكل مجاني تماما.

برامج لتحميل الألعاب المدفوعة مجانا

كل ما عليك القيام به هو تحميل هذا المتجر على هاتفك من خلال الرابط الذي سوف نوفره لك صم بعد ذلك قم بالبحث عن التطبيقات والالعاب المدفوعة التي تريد تحميلها مجانا.

اقرأ أيضا
افضل متجر مجاني للايفون: بديل ابل ستور

كيفية تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا عبر متجر Amazon

بالحديث عن كيفية تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا سوف أشارك معكم متجر Amazon المميز الذي لطالما استخدمته في تحميل الالعاب المدفوعة مجانا.

برامج لتحميل الألعاب المدفوعة مجانا

كل ما يتوجب عليك القيام به هو تحميل هذا المتجر من خلال رابط التحميل بالأسفل ثم بعد ذلك قم بالبحث عن التطبيقات التي تريد تحميلها مجانا وبشكل سريع، لذا ما الذي تنتظره!!

إقرأ أيضا
شرح افضل متجر تطبيقات بلس باندا هيلبر PandHelper

افضل مواقع تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا

بعدما تعرفنا على متاجر تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا سوف أشارك معكم الأن افضل مواقع تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا التي يمكنكم الإعتماد عليها من أجل تحميل الالعاب المدفوعة مجانا أو البرامج المدفوعة مجانا وأي شيء ترغب بع، لذا دعونا لا نطيل الحديث ولنتعرف على هذه المواقع المميز.

إقرأ ايضا
شرح متجر تطبيقات بلس والالعاب المدفوعة مجانا TutuBox

كيفية تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا عبر موقع Apk Downloader

بالحديث عن كيفية تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا سوف أشارك معكم موقع Apk Downloader المميز الذي يمكنك الإعتماد عليه من أجل تحميل الاعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا دون أي مشكل وبشكل سريع.

موقع تحميل الألعاب المدفوعة مجانا للاندرويد

كل ما عليك القيام به هو الدخول لهذا الموقع ثم بعد ذلك قم بالبحث عن التطبيق الذي تريد تحميله مجانا واضغط على خيار “تحميل” وسوف تبدأ عملية التحميل.

تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا عبر موقع GetAPK

من أهم مواقع تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا هو موقع GetAPK الغني عن التعريف والذي يمكنك الإعتماد عليه من أجل تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا دون أي عناء أو ضياع للوقت.

موقع تحميل الألعاب المدفوعة مجانا للاندرويد

توجه إلى موقع GetAPK ثم قم بالبحث عن الالعاب او التطبيقات المدفوعة التي تريد تحميلها مجانا واضغط على زر التحميل وسوف تبدأ عملية تحميل تطبيقاتك بشكل سريع، لذا ما الذي تنتظره.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments