برامج

تحميل برنامج أوربت داونلودر Orbit Downloader للكمبيوتر

جلب ظهور الإنترنت كل شيء في متناول أيدينا. من المستندات والوسائط إلى البرامج الإنتاجية والتطبيقات الترفيهية ، فقد أتاح لنا الوصول الفوري إلى جميع الأشياء التي نراها على الويب تقريبًا دون مغادرة منازلنا المريحة. بالإضافة إلى ذلك ، كل ما يتطلبه الأمر هو النقر فوق زر واحد يسمى “تنزيل” من خلال متصفحك وأنت على ما يرام. حق؟

إذا كنت تقوم بتنزيل ملفات صغيرة مثل الصور والمستندات ، فإن هذه الممارسة البسيطة تعمل بشكل مثالي. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لتنزيل ملفات كبيرة مثل البرامج أو مقاطع الفيديو التي تستغرق وقتًا طويلاً حتى تكتمل ، فقد تعمل بطريقة أخرى. الحقيقة هي أن هناك خطرًا عندما تقوم بالتنزيل مباشرة باستخدام متصفحك. على سبيل المثال ، إذا انقطعت الطاقة أو الاتصال ، فقد تفقد الملف الذي كنت تقوم بتنزيله لساعات أيضًا. كابوس ، نحن نعلم.

لكن لا تأكل. هناك الكثير من مديري التنزيلات الموجودين لمساعدتك في إدارة جميع التنزيلات ، سواء كانت ملفات كبيرة أو صغيرة. قل Orbit Downloader ، على سبيل المثال.

ألست متأكدًا من كيفية استخدام Orbit Downloader؟ تابع القراءة ، لأن هذه المقالة ترشدك عبر كل جانب من جوانب مدير التنزيل المذكور ، بما في ذلك فوائده ودليل تفصيلي حول كيفية استخدامه.

اثنان من أشرطة التقدم التحميل ؛  واحد مكتمل والآخر في منتصف الطريق.

لماذا يجب علينا استخدام مدير التنزيل؟

هل ما زلت تستخدم متصفح الويب الخاص بك لتنزيل الملفات من الإنترنت؟ إذن فأنت تحرم نفسك من الأشياء الجيدة التي يجلبها مدير التنزيل. ولكن ، ما هو مدير التنزيل بالضبط؟

مدير التنزيل هو برنامج كمبيوتر خاص ينظم ملفات التنزيل الخاصة بك. عادة ، يأتي في شكلين: امتداد متصفح الويب أو مدير مستقل. يعمل مدير التنزيل الذي يعمل كملحق لمتصفح الويب بالإضافة إلى مدير مستقل. و الاختلاف الوحيد طبعا هو أن امتداد متصفح الخاص بالويب يتكامل مع جميع المتصفحات الرئيسية الموجودة بينما قد يكون المدير المستقل عبارة عن برنامج مدير لتنزيل الملفات شبه مستقل احيانا ووظائف و مميزات اخرى

لإعطائك صورة مختلفة ، فإن مدير التنزيل يشبه حينا الودود Spider-man. مثل معظم الأبطال الخارقين ، يخرج Spidey عندما تحدث أشياء سيئة وينقذ الموقف. ومع ذلك ، خلال يوم عادي ، يواصل حياته الطبيعية مثل بيتر باركر. مدير التنزيل هو تمامًا من هذا القبيل. ينبثق إذا كنت ترغب في تنزيل شيء ما. وإلا ، فسيظل داخل خلفية جهاز الكمبيوتر الخاص بك – منتظرًا حتى تنقر أخيرًا على زر التنزيل.

ما هو Orbit Downloader؟

اثنان من أشرطة التقدم التحميل ؛  واحد مكتمل والآخر في منتصف الطريق.

Orbit Downloader هو مدير تنزيل فعال ابتكره Microsoft Windows. يُعد Orbit Downloader ، الذي تم إصداره في عام 2006 ، من بين أقدم برامج إدارة التنزيلات على الويب. جعلت ميزاته العديدة ، لا سيما سهولة الاستخدام ، من أنجح مديري التنزيلات. ومع ذلك ، تخلى المطورون عن البرنامج في عام 2009 ، تاركين المنتديات ، بما في ذلك المدونة ، غير مستجيبة للاستفسارات.

في حين أن Orbit Downloader مجاني مثل معظم مديري التنزيلات ، إلا أنه مدعوم بالإعلانات. ومع ذلك ، فإنه يغير متصفح الويب الخاص بك عند التثبيت ويعرض أيضًا تثبيت البرامج غير الضرورية في العملية. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا إلغاء تحديد الخيارات التي لا تريدها عند التثبيت.

ميزات وفوائد استخدام Orbit Downloader

هل تخطط لتنزيل Orbit Downloader؟ فيما يلي ميزات وفوائد البرنامج.

1. ينظم التنزيلات الخاصة بك

يستخدم Orbit Downloader ميزة العلامات لتجميع التنزيلات الخاصة بك وفقًا لتفضيلاتك. يمكنك إنشاء العديد من العلامات كما تريد. عند النقر فوق العلامة ، يتم تصفية ملفاتك تلقائيًا وعرضها لك بطريقة منهجية.

2. القدرة على إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها

قل وداعا للتنزيلات المعطلة. مع Orbit Downloader ، لن تضطر إلى الخضوع لعملية التنزيل مرة أخرى بعد انقطاع. يمكنك استئناف التنزيلات غير المكتملة فورًا بعد الانقطاع. يمكنك أيضًا إيقافه مؤقتًا في أي وقت إذا كنت ترغب في متابعته في وقت آخر.

3. زيادة سرعة التنزيل باستخدام Orbitnet

يعمل Orbit أيضًا كمسرع تنزيل شديد من خلال استخدام تقنية P2P فريدة تسمى “Orbitnet”. يستخدم اتصالات متعددة لنفس خادم التنزيل. و طبعا يستخدم برنامج ترددا احتياطيا منع ملاء خدمات التحميل الآخرين لتسريع عمليات التحميل بشكل اسرع بالنسبه للمستخدمين في الواقع ، يمكن أن تزيد التنزيلات بنسبة تصل إلى 500٪ أسرع من السرعة المعتادة.

4. خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام

في بعض الأحيان ، تأتي البرامج الجيدة بأحجام ثقيلة. لحسن الحظ ، Orbit يفعل العكس. يستهلك البرنامج أقل من 3 ميجا بايت فقط من الذاكرة و 3٪ من وحدة المعالجة المركزية عند التنزيل ، وهو مصمم بشكل مثالي لأجهزة الكمبيوتر غير القادرة على التعامل مع البرامج الكبيرة في وقت واحد. وبالمثل ، يحتوي Orbit Downloader على صفحة الوجهة البسيطة كليا للسماح بالتنقل دون عنا او  أي تعقيدات.

5. يدعم البروتوكول الرئيسي

Orbit هو مدير تنزيل مجاني يدعم جميع البروتوكولات الرئيسية ، مثل HTTP و HTTPS و FTP و MMS و RTSP و RTMP ، مع الاندماج في عدد لا يحصى من المتصفحات ، بما في ذلك Internet Explorer و Firefox و Maxthon و Opera. ما يعنيه هذا هو أن البرنامج يلتقط تلقائيًا روابط التنزيل من المتصفحات المذكورة أعلاه ، وبالتالي يسمح لك بالحصول على الملفات دون أي مشكلة.

6. الاستيلاء على الموسيقى والفيديو باستخدام Grab ++

ما يحبه المستخدمون في Orbit Downloader هو قدرته على الحصول على الموسيقى ومقاطع الفيديو من مواقع البث عبر الإنترنت مثل Youtube و Vimeo. من خلال ميزة Grab ++ ، يتم تنزيل الفيديو أو الموسيقى تلقائيًا من خلال إظهار نافذة موجه. انقر فوق زر التنزيل وفي غضون ثوانٍ ، يتم تخزين الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية استخدام Orbit Downloader

يمكنك استخدام Orbit بعدة طرق. لمساعدتك ، يوجد هنا دليل مفصل بخصوص كيفية تنزيل المستندات والبرامج والموسيقى ومقاطع الفيديو.

نصيحة: إذا لم يلتقط Grab ++ الوسائط ، فقم بتحديث الصفحة وتأكد من تشغيل الفيديو / الموسيقى. بالإضافة إلى ذلك ، عادةً ما يكون لمواقع الويب الأخرى حدود اتصال. إذا كنت تواجه صعوبة في تنزيل أي ملف من الموقع ، فحاول مرة أخرى بعد بضع دقائق.

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام Orbit Downloader

قم بتنزيل الفم المذهل كيفية تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام Orbit Downloader

الخطوة رقم 1: قم بتسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث تم تثبيت Orbit Downloader.

الخطوة رقم 2: بمجرد انتهاء تحميل الكمبيوتر وأنت في صفحة Windows الرئيسية ، لا تفتح أي متصفح حتى الآن.

الخطوة رقم 3: افتح برنامج Orbit Downloader إذا لم يتم تشغيله أثناء عملية تمهيد Windows.

الخطوة رقم 4 : بمجرد الفتح ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز Orbit Downloader في علبة النظام في الركن الأيمن السفلي من شاشة الكمبيوتر.

الخطوة رقم 5: من القائمة المنبثقة ، انقر فوق خيار Grab ++ .

الخطوة رقم 6: انقر فوق ” موافق” في مربع معلومات التلميح المعروض ، و عندما تنبثق نافذة Grab ++ ، افتح متصفح الويب الذي تفضله وانتقل إلى دفق الفيديو الذي تريد تنزيله.

الخطوة رقم 7: في النافذة المفتوحة ، انقر فوق الرابط المقابل أو الفيديو المتدفق المستهدف.

الخطوة رقم 8: بمجرد التحديد ، انقر فوق ” تنزيل” لبدء عملية التنزيل.

كيفية تنزيل وسائط RTMP

# 1: افتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

# 2: تشغيل Orbit Downloader Grab ++

# 3: اذهب إلى الموقع الذي يستخدم بروتوكول RTMP ثم قم بتشغيل الفيديو.

# 4: عندما يبدأ تشغيل فيديو RTMP ، يتم تهيئة Grab ++ تلقائيًا.

# 5: تحقق من الرابط الظاهر في النافذة المعروضة إذا كان يتطابق مع الفيديو.

# 6: انقر فوق “تنزيل” وسيتم تنزيل ملفك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية تنزيل الملفات من RapidShare.com

RapidShare تنزيل من خلال اتباع الخطوات التالية :

# 1: افتح متصفحك.

# 2: انتقل إلى رابط ملف RapidShare الذي تريد تنزيله.

# 3: قم بالتمرير لأسفل في نهاية صفحة الويب ثم حدد تفضيلات حسابك: “مجاني” أو “مميز” (إذا كان لديك حساب مميز أو مدفوع ، فحدد الأخير. إذا لم يكن كذلك ، فانقر فوق الأول.)

# 4: انتظر بضع ثوان.

# 5: عندما يكون التنزيل جاهزًا ، اكتب CAPTCHA ثم انقر فوق زر التنزيل.

# 6: يقوم Orbit Downloader تلقائيًا بالحصول على عنوان URL للتنزيل وتنبثق نافذة.

# 7: انقر فوق “موافق” ويبدأ التنزيل.

تلميح: تنطبق نفس العملية عند تنزيل ملفات من Megaupload و Yousendit و Sendspace.

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو الاجتماعية المضمنة باستخدام Orbit Downloader

© تصوير Orbit Downloader

1: أثناء تشغيل الوسائط ، حرك المؤشر على الفيديو المضمن.

2: يظهر زر صغير على الشاشة.

3: انقر فوق “Get It” ثم يتم تشغيل Grab ++.

4: حدد الفيديو المضمن في النافذة المعروضة.

5: انقر فوق “تنزيل” وستبدأ عملية التنزيل.

نصيحة: تنطبق هذه العملية على جميع مقاطع الفيديو المضمنة الموجودة على Myspace و Youtube و Dailymotion و Metacafe و Google و iFilm و Videolog ، بما في ذلك تنسيقات FLV و Flash.

أنظر أيضا
كيفية اضافة Internet Download Manager لجوجل كروم

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تم تخصيصه للحديث عن تحميل برنامج أوربت داونلودر Orbit Downloader للكمبيوتر، نتمنى أن تكونوا تعرفتم على برنامج اورب أكثر من خلال المقال و تمكنتم من تحميله للاستفادة من مميزاته . إلى اللقاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *