فايسبوك

تنزيل فيسبوك لايت القديم تسجيل الدخول

يجد بعض مستخدمي تطبيقات الفايسبوك صعوبة عند استخدام فايسبوك النسخة العادية الذي يحتاج لمساحة كبيرة ولا يشتغل بشكل جيد في الأجهزة الضعيفة، بحيث يستهلك موارد النظام بشكل كبير، لهذا فالبديل هو تطبيق فايسبوك لايت الذي أنتتجه شركة فايسبوك لفائدة للمستخدمين الذين لديهم أجهزة ضعيفة، و أصبح هو التطبيق المفضل لدى معظم مستخدمي الفايسبوك لأنه يوفر نفس مميزات الفايسبوك العادي بأقل حجم و بسرعة كبيرة، لهذا إن كنت تبحث عن النسخة القديمة لفايسبوك لايت لتحميلها في جهازك سواء ندرويد أو iOs تابع معي فقرات المقال .

تحميل تطبيق فيس بوك لايت القديم للأندرويد

 تحميل فيس بوك بحجم صغير

يعتبر تنزيل تطبيق الفيس بوك لايت لهاتف الأندرويد من أسهل التنزيلات، حيث لا تحتاج إلى أن تتبع العديد من الخطوات أو أن تقوم بالذهاب لمتجر التطبيقات كي تقوم بتحميله ، كل ما يتوجب فعله هو أن تنقر على الرابط الذي سأقدمه لك لكي تقوم بتحميل فيس بوك لايت القديم النسخة القديمة 2012 ، إليك الرابط :

بإمكانك أيضًا الانتقال إلى متجر جوجل بلاي عندما تقوم بالضغط على هذا الرابط من أجل تحميل فيسبوك لايت

لينتقل بك الرابط إلى الصفحة الداخلية للتطبيق، حيث يمكنك أن تقوم بالضغط على الخيار Install  أو تثبيت من أجل بدأ عملية التنزيل الفورية الخاصة بتطبيق فيس بوك لايت القديم للأندرويد.

أنظر أيضا : 
فيسبوك تبدأ في عملية دمج محادثات انستقرام والماسنجر

تحميل فيس بوك لايت القديم لهاتف الأيفون

تنزيل الفيس القديم

عندما ترغب بتحميل تطبيق فيس بوك لايت على هاتف الأيفون الخاص بك فكل ما عليك هو اتباع خطوات تتميز بالبساطة والسهولة، ويحدث ذلك من خلال الضغط على الرابط الموجود أسفل الفقرة، الذي سينتقل بك إلى صفحة متجر آب ستور، حيث ستجد علامة التطبيق، و عند ضغطك عليها تبدأ عملية تحميل فيس بوك لايت القديم حيث لا يستغرق التحميل انتظار وقت كبير أو إلى سرعة انترنت كبيرة ويرجع ذلك إلى المساحة الصغيرة التي يشغلها التطبيق وهي حوالي 1.5 ميجا بايت فإن كانت خدمة الإنترنت لديك بطيئة، فتجد بالرغم من ذلك أن مدة تحميل التطبيق لن تتعدى بضغة ثواني .

تحميل Facebook lite APK

عندما يتعلق الأمر بتنزيل فيس بوك لايت ذو الصيغة APK فلا داعي للقلق سنوفر لك ذلك، حيث لا يحتاج ذلك للعديد من الخطوات ولكنك لا تستطيع تحميله من خلال متجر جوجل بلاي لأنه غير متوفر فيه صيغة APK للبرامج و التطبيقات، لذا عليك اللجوء إلى أحد المتاجر الأخرى التي توفر هذه الصيغة، حيث نرشح لك الآن متجر APK Mirror حيث ستتمكن من تحميل تطبيق فيس بوك لايت بصيغة APK  من خلال الضغط على الرابط التالي:

يقوم الرابط بتحويلك فورا إلى الموقع من الداخل لتجد نسخ متنوعة من التطبيق بمختلف الإصدارات.

بعد تحميل تطبيق فايسبوك لايت القديم و فتح التطبيق ستظهر لكم صفحة تسجيل الدخول للحساب، إذا كنت تملك حساب في فايسبوك قم بإدخال رقم الجوال أو البريد الإلكتروني في الأيقونة الأولى، أما الأيقونة الثانية اكتب فيها كلمة المرور ، أما إذا لم يكن لديك حساب قديم أو تريد إنشاء حساب جديد، تابع معي الفقرة التالية التي سنكتشف فيها طريقة إنشاء حساب جديد في تطبيق فايسبوك لايت .

طريقة إنشاء حساب جديد على تطبيق فيس بوك لايت و تسجيل الدخول

عندما تنتهي عملية تحميل تطبيق فيس بوك لايت للهاتف الخا صبك وتنهي كل الخطوات المتعلقة بعملية التثبيت، فيمكنك الآن فتح التطبيق لتظهر أمامك الواجهة الخاصة به، حيث ستظهر لك أحيانًا الواجهة باللغة الإنجليزية، فإن كنت تريد تغييرها إلى اللغة العربية فيمكنك فعل ذلكبسهولة من خلال الاختيار من بين اللغات المتاحة لك و المتواجدة في أسفل الصفحة، وللقيام بإنشاء حساب جديد في التطبيق بإمكانك اتباع الخطوات التالية :

الخطوة الأولى : قم بالضغط على الخيار الذي يسمى إنشاء حساب جديد والذي ستجده بالنافذة الرئيسية للتطبيق. أنظر للصورة

الخطوة الثانية : يتم تحويلك على الفور إلى الواجهة التي تقوم من خلالها بتنفيذ ذلك، حيث سيظهر لديك الخيار”التالي” الذي يجب أن تنقر عليه للاستمرار في عملية تسجيل حساب جديد .

الخطوة الثالثة : هنا بإمكانك تعبئة البيانات و المعلومات الأساسية الخاصة بك والتي يطلبها منك التطبيق وهي كتابة اسمك الأول والثاني. أنظر للصورة بالأسفل

الخطوة الرابعة : قم باختيار نوعية جنسك سواء ذكر أو أنثى، وإن كنت تمتنع عن اختيار ذلك، عندها قم باختيار الخيار الذي يسمى مخصص.

الخطوة الخامسة : هنا يتوجب عليك ملئ الأرقام الخاصة بتاريخ ميلادك مع ضرورة التحقق من صحة البيانات حتى لا تقابلك أي عراقيل و صعوبات بعد ذلك أثناء عملية التنزيل.

الخطوة السادسة : وصلنا لخطوة التسجيل وهي تكون إما باستعمال البريد الإلكتروني أو باستخدام رقم الهاتف، وإن كنت تريد التسجيل بالبريد الإلكتروني، فقم بالضغط على خيار التسجيل عبر البريد الإلكتروني.

الخطوة السابعة : هنا يجب عليك كتابة كلمة مرور صعبة و قوية مكونة من أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام و رموز كذلك، لكي يصعب التخمين فيها من طرف أي شخص يريد أن يخترق حسابك بسهولة .

الخطوة الثامنة : قم بالضغط بعد ذلك على إنشاء حساب في فيس بوك، و بهذا سيصبح لديك حساب على فيس بوك و بإمكانك إضافة المعلومات المهمة الأساسية لك في الصفحة الرئيسية.

للمزيد من المعلومات عن مميزات فايسبوك لايت و طريقة تحميله على أجهزتكم أقترح عليكم التوجه إلى مقال شامل حول هذا الموضوع، رابط المقال هو :

تحميل فيسبوك لايت القديم النسخة القديمة اندرويد و ايفون

و بهذا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال الذي قدمنا فيه روابط تنزيل فيسبوك لايت القديم تسجيل الدخول و كذلك معلومات أخرى حيوية تتعلق بتطبيق فايسبوك لايت، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم و تمكنتم بسهولة من تحميل التطبيق على أجهزتكم بكل سهولة للاستفادة من مميزاته الرائعة التي ستغنيكم عن استخدام التطبيق العادي في حالة كان جهازكم ضعيف، أطيب التحيات .

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments