خدع لعبة ببجي

تحميل لعبه ببجي موبايل الرسمية من جوجل بلاي

من منا لا يعرف أو لا يسمع أو لا يزاول واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية المعروفة ب ببجي موبايل، هذه اللعبة التي انتشرت في الآونة الأخيرة بشكل رهيب، ولم يقتصر انتشارها على شريحة معينة من المجتمع، وإنما باتت تستقطب كافة الفئات العمرية سواء أطفال أم نساء أو رجال. ويرغب العديد من الأفراد تحميل لعبه ببجي موبايل الرسمية من جوجل بلاي، لذلك تابع معي السطور الموالية لتتمكن من تحميلها

أهم مميزات لعبة ببجي موبايل

ما تمتاز به لعبة ببجي هو كونها لعبة مثيرة مليئة بالحماس والشغف والتشويق وترتكز على التخطيط والذكاء والتكتيك، إليكم في ما يلي أهم مميزات اللعبة وفوائدها:

  • الرفع من القدرات الذهنية والذكاء بالنسبة للاعبين، من خلال التفكير في الخطة والحلول والخدع التي تجعل منه مميزا عن اللاعبين الآخرين.
  • تطوير الثقة في النفس لدى اللاعبين والقدرة على مواجهة العدو.
  • العمل ضمن فريق، وهو ما يجعل اللاعب أكثر اجتماعية وديناميكية.
  • تطوير مهارات اللاعبين في بعض الأمورالجيدة مثل ردة الفعل والحركة السريعة.
  • ببجي هي لعبة مجانية بالكامل، فقط يجب أن تتوفر على الأنترنت لفتح اللعبة ومن ثم الاستمتاع بأجوائها. ولكن بعض الخصائص يمكن شرائها مثل السكنات أو الملابس وغيرها….
  • تتمتع اللعبة بواجهة بسيطة وسهلة وخالية من أي تعقيد. فلن تواجه أية مشكلة عند فتحها لأول مرة، وحين التعامل معها.
  • يمكن عن طريق اعدادات اللعبة التعديل في الرسومات وفي دقتها، كما يمكنك كذلك خفض ورفع صوت اللعبة وكذلك الميكروفون والتعديل في مخطط اللعب الخاص بك.
  • تتمتع اللعبة بجو من الإثارة، فأنت تقوم لقتل الخصوم والإختباء منهم. فهي تتميز بالواقعية من حيث أسلوب اللعب وكذا الرسومات.
  • توفر اللعبة في كل فترة حدث أو مكان جديد داخل اللعبة، يمكن النزول فيه من أجل الحصول على الإثارة الكاملة. إذ تحتوي تلك الأماكن الجديدة على العديد من الميزات التي سوف تنال إعجابكم.
  • بإمكانك لعب ببجي موبايل مع أصدقائك والاستمتاع باللعب، والتحدث مع أعضاء الفريق والأعداء كذلك.

أنظر أيضا:
أفضل 4 برنامج شحن شدات ببجي مجانا 100%
اختراق حسابات ببجي عن طريق id ممكن ؟ وكيف يتم ذلك ؟
حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر ورقم الهاتف

تحميل لعبه ببجي موبايل الرسمية من جوجل بلاي

أنظر أيضا:
كيف ترفع النزاهة بشكل كبير في ببجي موبايل
حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة متروكه

أسلوب لعب ببجي العالمية

بخصوص أسلوب اللعب في لعبة Pubg العالمية، فهناك فريق يتكون من 4 أشخاص أو أقل، إلى أن يصل العدد إلى شخص واحد،
ويكون 100 لاعب موجودين في الطائرة على شكل فرق تتكون من أربع أشخاص أو أقل.

هذه الطائرة تقوم بالسير في إتجاه واحد مرورًا بالكثير من الأماكن على الخريطة، حيث يقوم كل فريق أو كل شخص بالنزول في مكان معين حتى تصل الطائرة إلى نهاية طريقها، حيث يكون 100 لاعب قد نزلوا منها.

يتم النزول عن طريق المظلات، ومن هنا يبدأ العثور عن الأسلحة المتنوعة لقتل الخصوم في اللعبة، والسير بحسب خطة أصدقائك أو فريقك للبقاء على قيد الحياة وعدم التعرض للقتل من الأعداء.

وتبقة أحداث اللعبة هكذا، مرورًا بالصناديق التي تتهاطل من السماء بشكل منتظم حوالي كل 5 دقائق، والتي تتضمن أفضل الموارد والأسلحة والموارد داخل اللعبة.

ويبدأ عدد اللاعبين في الانخفاض، ويموت اللاعبين إلى حين بقاء آخر فريقين أو آخر لاعبين، ومن يقوم بقتل اللاعب الآخر يحقق الفوز في المباراة، وهكذا سيحصل على المال والنقاط لرفع مستواه بداخل اللعبة.

ويتم اللعب من خلال الأصابع بالمخطط الذي قامت Pubg بوضعه لكم، كما يمكن تعديل المخطط إلى مخطط آخر بما يتلائم مع طريقة لعبك.

أنظر أيضا:
أحدث اكواد ببجي موبايل رديم PUBG Mobile Redeem Code مجانا!
موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايد
ي

الفرق بين ببجي وفري فاير

منذ عام 2017 إلى حدود اللحظة ظهرت العديد من العاب الحروب الاستراتيجية، من بينهم لعبة فري فاير ولعبة ببجي موبايل، حيث يدور نقاش كبير حول الفرق بين اللعبتين؟ ومن هي اللعبة الأفضل بينهما؟

في الواقع، اللعبتان حققتا العديد من النجاحات في العالم منذ بروزهما على الساحة، غير أنه يوجد اختلافات بينهما بسيطة من حيث أسلوب اللعب وتصميمات الجرافيك.

نجد أن لعبة ببجي موبايل هي الأقرب إلى الواقع من حيث رسوماتها، أما بخصوص لعبة فري فاير فهي تتميز بكونها تحتوي على بعض الخيال في الجرافيك وفي طريقة اللعب.

كما نلاحظ أن لعبة ببجي موبايل تتكون المباراة فيها من 100 لاعب على هيئة فرق، وكل فريق يتألف من 4 أشخاص أو أقل، بخلاف لعبة فري فاير التي يكون فيها المباراة تتكون من 50 لاعب فقط، يشكلون فرقا فيما بينهم.

لعبة ببجي توقيت اللعب فيها في المتوسط يكون نصف ساعة بسبب لعدد اللاعبين الكبير في المباراة، أما لعبة فري فاير يتوسط توقيت اللعب في مباراة واحدة 15 دقيقة فقط.

كما أن كلا اللعبتان اكتسبا شهرة كبيرة ونجاحات خرافية وشعبية واسعة لى حدود اللحظة، هناك من يجد أن لعبة فري فاير أحسن من لعبة ببجي وهناك فئة أخرى تجد العكس، ولكن ما نتفق عليه هو أن كلا اللعبتان تصنف من أفضل وأجود الألعاب المنتشرة في وقتنا الحالي.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments