العاب

تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة علي جهاز الحاسوب بـ MEmu

لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة هي واحدة من ألعاب الأطفال المفضة عند جميع الأطفال والتي يحبونها كثيرا بسبب واجهتها الجميلة والرائعة والممتعة التي يحس بها الأطفال اثناء استخدام اللعبة، لهذا ستحتاج إلى تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة للكمبيوتر.

تتيح لك لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة إمكانية اللعب مع انجيلا وتغيير الأصوات بطرق مختلفة ومتعددة، يمكنك التحدث وتغيير صوتك، كما يمكنك تسجيل الصوت على جهازك. المشكل هو أن لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة متوفرة للموبايل ولا نجدها متوفرة بشكل مباشر للكمبيوتر.

في هذا المقال سأشرح لك طريقة تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة للكمبيوتر بكل سهولة خطوة بخطوة حتى تتمكن من اللعب مع صديقتي انجلا على الكمبيوتر بجودة عالية.

سبق أن شرحنا طريقة تحميل هذه اللعبة بخطوات بسيطة وبالصور في موضوع سابق يمكنك الاطلاع عليه في الرابط التالي:

صديقتي أنجيلا المتكلمة 2

هذه اللعبة هي من الألعاب المفضلة عند الأطفال والتي تتميز بالمتعة واللهو الذي يحس به الأطفال أثناء التحدث مع صديقتي انجيلا والتي تتيح مجموعة من الخيارات المهمة التي تفيد الأطفال وتمنحك وقت ممتع وفرح ويتمتعون بمزيد من الترفيه.

تتيح لعبة صديقتي انجيلا إمكانية التحدث معها وتغيير الأصوات حيث يمكنك تغيير صوتك إلى العديد من الأصوات المرحة والمميزة، بالإضافة إلى هذا تتيح لك اللعبة أيضا إمكانية تسجيل أصواتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من إعادة الاستماع إليها من جديد.

طريقة تحميل وتثبيت لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة للكمبيوتر

حتى تتمكن من تحميل هذه اللعبة للكمبيوتر سوف تكون في حاجة إلى استخدام محاكي الاندويد على جهاز الكمبيوتر حتى تتمكن من تحميلها واستخدام، وهذا لأن اللعبة غير متوفرة بشكل مباشر للكمبيوتر.

توجد مجموعة من محاكيات الاندرويد التي يمكنك استخدامها من أجل تحميل اللعبة لكن أفضل محاكي وأسرع محاكي للألعاب الذي يمكنك استخدامه لهذا الغرض هو محاكي MEmu.

أول ما عليك القيام به هو تحميل هذا المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم يمكنك البدء في تحميل لعبة صديقتي انجلا عليه بكل سهولة وبطريقة عادية جدا.

طريقة تحميل وتثبيت محاكي MEmu

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، مجموعة من الخطوات البسيطة، التي يمكنك من خلالها، تحميل وتثبيت، محاكي MEmu، على جهاز الكمبيوتر، تابعوا معنا الشرح:

الخطوة 1:

أول شيء يجب عليك القيام به هو تحميل محاكي MEmu على الكمبيوتر يمكنك تحميل المحاكي من الموقع الرسمي فقط من خلال الدخول على الرابط التالي ثم النقر على خيار التحميل.

الخطوة 2:

انتظر قليلا حتى يتم تحميل المحاكي، ثم قم بالدخول عليه من أجل تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند فتح الملف الذي تم تحميله، قم بالنقر على خيار Next من أجل بدء تثبيته على جهازك.

تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة

الخطوة 3:

الآن ستظهر لك صفحة أخرى، كل ما عليك هو الضغط على خيار التالي “Next”. انتظر انتهاء عملية التثبيت.

قد تظهر لك بعض البرامج الإضافية التي يطلب منك تحميلها هي الأخرى، قم بتخطيها تم انتظار إلى حين تثبيت البرنامج بشكل كامل

لعبة أنجيلا المتكلمة 2

الخطوة 4:

كما تلاحظ في الصورة بالاسفل عند الضغط على زر التالي ستبدأ عملية تثبيت محاكي MEmu على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي من خلالها سيتم تحميل مجموعة من الملفات الخاصة بالمحاكي حتى يشتغل على جهاز الكمبيوتر بدون أي مشاكل. حل ما عليك فعله الٱن هو انتظار انتهاء تثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لعبة انجيلا المتكلمة للكمبيوتر اون لاين

الخطوة 5:

بعد انتهاء تثبيت المحاكي يمكنك تشغيله بكل بساطة لتظهر لك الواجهة الخاصة به كما هو موضح في الصور بالاسفل. قم بفتحه وانتظر قليلا إلى ان يتم فتح المحاكي وتهيئته على الكمبيوتر من أجل البدء في استخدامه.

العاب انجيلا المتكلمة مجانا

هكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من تحميل محاكي MEmu على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بعدها يجب عليك تحميل لعبة، صديقتي انجيلا، وذلك من خلال اتباع الخطوات، التي سنقدمها لكم، في الفقرة التالية.

تحميل صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 علي جهاز الحاسوب

بعد تحميل المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك البدء في تميل اللعبة، هناك طريقتين لتحميل لعبة انجيلا المتكلمة إما فتح Google Play من داخل المحاكي ثم القيام بالدخول عليه وتحميل اللعبة بنفس الطريقة التي تستخدمها على الهاتف.

الطريقة الثانية هي تحميل لعبة صديقتي انجلا المتكلمة apk من رابط خارجي ومن ثم نقلها على المحاكي من أجل استخدامها، يمكنك تحميلها من رابط خارجي من الرابط التالي:

بعد الدخول على الرابط السابق وتحميل اللعبة سوف تحتاج إلى نقل اللعبة إلى داخل المحاكي، الطريقة سهلة جدا وبسيطة كل ما ستحتاج إليه هو الدخول على اللعبة التي تم تحميلها، ثم جرها إلى داخل المحاكي بكل سهولة.

الآن انتظر قليلا إلى أن يتم تثبيتها على المحاكي ثم ستظهر لك على الواجهة الرئيسية بعد ذلك من أجل الدخول عليها.

لعبة القطة المتكلمة تحميل

سوف تظهر لك اللعبة مثبتة على الواجهة الرئيسية للمحاكي، كل ما عليك فعله الآن هو النقر على أيقونة اللعبة من أجل الدخول عليها، والبدء في اللعب.

قم بالضغط على ok ثم استمر في تشغيل اللعبة والدخول عليها ثم الاستمتاع باللعب مع صديقتي انجيلا والتحدث معها وتبديل الأصوات وتسجيل الأصوات وغيرها.

تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة APK

بهذه الطريقة ومن خلال اتباع، الخطوات السابقة، ستتمكن من تحميل لعبة القطة المتكلمة للكمبيوتر مجانا على جهاز الكمبيوتر، والاستمتاع بلعبها بدون أي مشاكل، عن طريق الاعتماد على محاكي NEmu.

طريقة اللعب مع  لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة للبنات

طرقيقة اللعب مع انجيلا: عند الدخول على اللعبة أول مرة من أجل بدء العب سوف تجد القطة الجميلة انجيلا، في البداية سوف تصبح انجيلا صديقة لك وستصبحون اصدقاء بعد ذلك ستبدء في طرح الأسئلة عليك مثل ما اسمك وغيرها من الأسئلة الأخرى، بعد ذلك سيكون واجبك هو جعل القطة مرحة وسعيدة من خلال القيام بمجموعة من المهام.

مهام اللعبة

عند الدخول على اللعبة لأول مرة يجب أن تتعلم أولا طريقة التعامل مع القطة انجيلا سوف تجد مجموعة من الإرشادات والتوجيهات حتى تتعامل بالطريقة الصحيحة.

هناك مجموعة من الطلبات التي يجب ان تقدمها للقطة، مثل تقديم الطعام لها، وذلك من خلال الضغط، على الملعقة والشوكة، التي تتواجد في الأسفل، وسحب الطعام إلى فم القطة، هكذا ستكون قد اتمت بعض المهام في لعبة، صديقتي انجيلا المكتملة.

وعند القيام بالمهام، بشكل صحيح، كما هو مطلوب منك، ستتساقط العديد من العملات. بعدها يجب أن تقوم القطة انجيلا بالإستحمام، هنا يجب عليك، تحظير كل من الصابون والحمام، واستخدام الصنبور المتدلي، بتنظيف القطة، والحصول على العديد من العملاء الإضافية، بعد ذلك يمكنك الذهاب بالقطة إلى السرير كي تنام، وإطفاء الانوار عليها.

وضع المكياج

من بين المزايا التي تتوفر عليها، لعبة صديقتي انجيلا، وهي وضع المكياج، وهذا الأمر ستحبه جميع الفتيات، حيث يمكن وضع مكياج، للقطة انجيلا، وللقيام بذلك، يجب صرف، العديد من العملات، التي تم الحصول عليها، من خلال المهام السابقة، لشراء مستحضرات التجميل، ووضع المكياج للقطة، لتظهر بحلة جديد ومميزة، ومظهر انيق.

كما يجب القيام بمجموعة من المهام الاخرى، للإنتقال إلى مستويات أخرى من اللعبة، والحصول على العديد من العملات الأخرى.

يمكنك تسجيل الصوت أثناء التحدث مع انجيلا وكذا تغيير الصوت في أي وقت تريد وغيرها من الخيارات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها داخل اللعبة.

تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للموبايل

إذا كنت تريد الاستمتاع باللعبة على الهاتف، يمكنك أيضا تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للهاتف وتثبيتها بكل سهولة. الجميل هو أن اللعبة متوفرة لجميع إصدارات الهاتف الذكي، كما يمكنك أيضا أن تجد تحميل صديقتي أنجيلا المتكلمة My Talking Angela APK

يمكنك تحميل انجيلا المتكلمة للاندرويد مجانا حيث نجدها متوفر على متجر جوجل بلاي، كما يمكنك أيضا تحميل انجيلا المتكلمة للايفون بكل سهولة من متجر ابل ستور.

يمكنك تحميل اللعبة للموبايل من خلال الروابط التالية:

  • My Talking Angela لـ Android
  • My Talking Angela لـ iso

مميزات لعبة صديقتي انجيلا

  • تتيح اللعبة للأطفال العديد من خيارات الترفيه التي يمكنك استخدامها حيث يمكن اللعب مع الكمبيوتر وتسجيل الأصوات التي تريد بكل سهولة والحصول على مجموعة من الأصوات المختلفة.
  • من أجل تسجيل الصوت من لعبة انجيلا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أنت في حاجة إلى استخدام المايك الخاص بجهازك، وذلك في حال كنت تريد تسجيل الصوت والاحتفاظ به على جهاز الكمبيوتر.
  • الجميل في الأمر هو أن اللعبة يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر بجميع إصدارات نظام ويندوز كما يمكنك أيضا الاستفادة من الاصدار الأخير من اللعبة.
  • تعد من أفضل ألعاب البنات والأطفال التي يمكن تحميلها واستخدامها في اللعب
  • تعمل اللعبة على الإجابة على جميع الأسئلة أثناء التحدث مع اللعبة وستجيبك بطريقة مرحة ومضحكة من خلال الأصوات التي تتحدث بها انجيلا على اللعبة.
  • يمكنك الحصول على لعبة صديقتي انجيلا وتحميلها بالمجان من دون أي دفع أو أي تكاليف.
  • تدعم اللعبة أيضا مجموعة من الغات التي يمكنك تثبيتها بها من أجل الحصول على الأصوات باللغة الخاص بك، كما أنها تدعم اللغة العربية.

تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة هل ممكن؟

من الأفضل تجنب ما أمكن البحث عن تحميل اللعبة مهكرة، لأنه لا فائدة من القيام بذلك، بإمكانك تحميل اللعبة بشكل عادي عن طريق الخطوات والطرق التي شرحت لك في الأعلى سواء على الكمبيوتر أة الهاتف، ومن ثم استخدامها بشكل عادي من دون أي تعقدات.

في حال قمت بالبحث عن تنزيل انجيلا المتكلمة مهكرة من الممكن أن تجد روابط خطيرة تعرض هاتفك أو حاسوبك للخطر، لهذا أنصحك بعدم استخدام هذه الروابط.

خلاصة:

في الأخير كانت هذه جميع الخطوات التي يجب عليك اتباعها من أجل تحميل لعبة صديقتي انجيلا للكمبيوتر بكل سهولة، يمكنك تتنزيل لعبة صديقتي أنجيلا 2 برابط خارجي apk ومن ثم رفعها على المحاكي ثم البدء في تشغيلها والاستمتاع بها، سوف توفر لك القطة أنجيلا المزيد من الترفيه خصوصا للأطفال الصغار والصبايا كما أنها لعبة آمنة ومرحة ولا تحتوي على أي محتوى غير ملائم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments