برامج

تنزيل برنامج MX Player للكمبيوتر على نظام ويندوز 7/8/10

توجد العديد من مشغلات الفيديو للاندرويد والتي تعمل بشكل جيد جدا، تتيح لك تشغيل الفيديوهات على الهاتف بشكل تلقائي، من بينها برنامج MX player. قد تحتاج إلى تحميل مثل هذا البرنامج واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك لأنه برنامج قوي ويتيح لك عرض الفيديوهات بجودة عالية. إذن هل يمكن تحميل برنامج MX player للكمبيوتر مجانا؟

اليوم يمكنك تحميل برنامج MX player للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 مجانا بطريقة سهلة وبسيطة ومن ثم استخدامه في عرض الفيديوهات التي تريد.

في هذا المقال سأشرح لك بالخطوات كيفي تحميل MX player على الكمبيوتر ويندوز بكل سولة، فقط تابع معي بضع دقائق حتى تتمكن من القيام بذلك.

اقرأ أيضا:
مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7

أفضل مشغل فيديو للكمبيوتر مجانا

من الممكن أنك تجد صعوبة في إيجاد برنامج مشغل الفيديو للكمبيوتر حتى تتمكن من استخدامه كما تشاء في عرض الفييوهات وتشغيلها على الكمبيوتر بجودة عالية.

المشكل الذي يمكن ان تكون قد واجهته، هو وجود عدد كبير من البرامج، لن أغلبها لا يقدم تجربة جيدة ولا يقوم بعرض الفيديوهات على الكمبيوتر بجودة عالية.

قد تكون برامج تشغيل فيديوها للاندرويد APK هي الحل الذي وجدته والذي يتيح لك عرض الفيديوهات على الكمبيوتر، لكن ما ينبغي أن تعرفه هو أن هناك بعض البرامج الخاصة بالكمبيوتر ويمكنك تحميلها واستخدامها على نظام ويندوز وتعمل بجودة عالية جدا، كما تتيح لك مجموعة من الخيارات التي يمكنك الاستفادة منها. سبق أن شرحت أفضل مشغل فيديو للكمبيوتر ويندوز يمكنك تحميلها من الرابط التالي:

مشغل MX للكمبيوتر

الآن بعد أن تعرفنا على أفضل برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر، سوف ننتقل إلى شرح تحميل MX Player للكمبيوتر حتى تتمكن من القيام بتشغيل الفيديو الذي تريد عن طريق هذا البرنامج.

برنامج MX player يمكنك تحميله على شكل ملف APK مجانا من رابط خارجي، بعد ذلك يمكنك الدخول عليه من أجل البدء في استخدامه على الكمبيوتر. اليوم سوف أقدم لك رابط تحميل MX player للكمبيوتر من ميديا فاير حتى تتمكن من الحصول على نسخة حقيقية ومن ثم البدء في استخدامها على الكمبيوتر.

الأمر المهم جدا الذي يجب أن تعرفه، هو أن برنامج MX player خاص بنظام الاندرويد، وبالتالي لا يمكن تحميله وتشغيله على الكمبيوتر بشكل مباشر.

في هذه الحالة أنت في حاجة إلى استخدام محاكي الاندرويد، حتى تتمكن من استخدام البرنامج عليه. أفضل وأخف محاكي الاندرويد الذي يمكنك استخدامه هو محاكي BlueStacks  أو Nox Player.

خطوات تنزيل برنامج MX Player للكمبيوتر عن طريق BlueStacks

أحد أفضل محاكيات الاندرويد الذي يمكنك استخدامه على الكمبيوتر من أجل تشغيل تطبيقات الاندرويد على نظام ويندوز هو BlueStacks. يمكنك من خلاله تشغيل أي تطبيق أو لعبة خاصة بنظام الاندرويد على الكمبيوتر وتشغيلها بكل سهولة.

يمكنك تحميل برنامج مشغل الفيديو MX Player من خلال بعض الخطوات وهي على الشكل التالي:

الخطوة 1:

أول شيء تقوم به هو الدخول على الموقع الرسمي لمحاكي BlueStacks ثم تحميل آخر نسخة، يمكنك تحميلها مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

بعد تحميل المحاكي، قم بالدخول عليه من أجل تثبيته على جهازك، طريقة التثبيت سهلة، فقط قم بالضغط عليه نقرتين متتاليتين من أجل فك الضغط، ثم البدء في التثبيت مثل أي برنامج آخر.

الخطوة 3:

الآن بعد أن تم تثبيت المحاكي، قم بالدخول عليه، سوف يطلب منك إنشاء حساب داخله حتى تتمكن من استخدام متجر جوجل بلاي. قم بإدخال بريدك الالكتروني.

الخطوة 4:

الآن سيظهر لك متجر جوجل بلاي، يمكنك الدخول عليه تم كتابة MX Player بطريقة عادية، سيعرض لك خيار التحميل، بنفس الطريقة في الهاتف.

متطلبات تحميل محاكي BlueStacks

من أجل تحميل برنامج BlueStacks وتشغيل تطبيقات الاندرويد عليه، يجب ان تتوفر في جهازك بعض المتطلبات وهي كالتالي:

  • أن تتوفر على نظام ويندوز 7 أو 10 سواء بنواة 32 أو 64 بت
  • بالنسبة للمعالج يجب أن يكون من نوع Intel Core i3-4340/ AMD FX 6400 أو ما فوق.
  • الذاكرة العشوائية أو الرام يجب أن تكون 4 جيجابايت او أكثر.
  • بالنسبة لكارت الشاشة أو الجرافيك يجب أن تكون Nvidia GeForce GTX 660 2GB أو AMD Radeon HD 7850 2GB.
  • مساحة القرص يجب أم تكون 4 جيجا أو أكثر من مساحة القرص فارغة.

اقرأ أيضا:
تحميل أفضل مشغل فيديو جميع الصيغ للكمبيوتر لويندوز7 و 10

تحميل برنامج MX Player للكمبيوتر عن طريق Nox Player

حتى تتمكن من تحميل البرنامج واستخدامه على الكمبيوتر بالشكل الصحيح، كل ما عليك القيام به هو اتباع بعض الخطوات كما ساشرح لك حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر من دون اي اخطاء.

الخطوة 1:

أول شيء يجب عليك القيام به هو الدخول على موقع ميديا فاير من أجل تحميل برنامج MX Player برابط خارجي، يمكنك تحميله مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

الآن سيتوجب عليك تحميل المحاكي الذي ستقوم بتشغيل البرنامج عليه، كما سبق وذكرت أفض محاكي يمكنك استخدامه هو Nox Player. هذا المحاكي متوفر للتحميل مجانا من الموقع الرسمي، يمكنك الدخول عليه من الرابط التالي:

الخطوة 3:

بعد الدخول على الموقع الرسمي، قم بالضغط عل خيار تحميل، وسيبدأ المحاكي مباشرة بالتحميل على جهازك.

انتظر حتى تكتمل عملية التحميل، بعد ذلك قم بالدخول عليه، ثم تثبيته بطريقة عادية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 4:

الآن قم بفتح الواجهة الرئيسية ، بعد ذلك توجه إلى برنامج MX Player الذي قمت بتحميله، ومن ثم قم بسحبه ووضعه داخل المحاكي.

انتظر قليلا حتى يتم تثبيته على المحاكي بشكل كامل. في الأخير يمكنك استخدام البرنامج في عرض الفيديوهات على الكمبيوتر مجانا.

هل يمكن تحميل MX Player للكمبيوتر بدون محاكي

هناك مجموعة من الأسئلة التي وصلتنا حول تحميل ببرنامج MX Player للكمبيوتر بدون برامج، لأن بعض الأشخاص لا يحبون استخدام المحاكيات، ربما بسبب عدم وجود مساحة كافية في الكمبيوتر. في هذه الحالة يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة يمكن من خلالها تحميل MX Player بدون محاكيات.

في الحقيقة لا توجد طريقة يمكنك من خلالها تحميل MX Player بشكل مباشر، وذلك لأن البرنامج ليس متوفر بالنسبة لنظام ويندوز، بل هو برنامج تم تطويره خصيصا للاندرويد والايفون ولا نجد نسخة للكمبيوتر أو اللابتوب، لهذا لا يوجد برنامج مباشر للاستخدام.

لكن توجد مجموعة من البدائل الآخرى التي يمكنك من خلالها تشغيل الفيديوهات على الكمبيوتر بجودة عالية، هذه البرامج متوفرة للتحميل والتثبيت بشكل مباشر، كما أنها تعمل بشكل تلقائي بمجرد تثبيتها مثل تنزيل Windows Media Player 12 لنظام التشغيل Windows 10 وغيرها من البرامج الأخرى التي سبق أن شرحتها في مواضيع سابقة.

مميزات برنامج MX Player

MX Player هو تطبيق عرض فيديو يوفر أكثر من 150000 ساعة من المحتوى المتميز عبر مختلف اللغات المحلية. هو تطبيق شامل لبعض من أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية ومسلسلات الويب ومقاطع الفيديو الموسيقية ومقاطع الفيديو القصيرة والأغاني.

يمكنك الاستمتاع بالميزات التالية على MX Player:

  • تجربة تشغيل سلس للفيديو مع أدوات التحكم بالإيماءات.
  • تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك وشاهدها في وضع عدم الاتصال.
  • إنشاء قائمة المراقبة ومشاهدتها لاحقًا.
  • قم بتشغيل الموسيقى أثناء تصفح المحتوى أو في الخلفية.
  • ابحث عن موسيقى تناسب كل حالة وأنشئ قوائم التشغيل الخاصة بك.
  • العب ألعابك المفضلة مثل Ludo و carrom والمسابقات وألعاب السباقات والأركيد الأخرى واربح جوائز نقدية مثيرة.
  • مشاهدة القنوات التلفزيونية الحية وبرامج الأيام السبعة الماضية. الوصول إلى مجموعة واسعة من القنوات عبر وسائل الترفيه والأخبار والموسيقى والأفلام مجانًا.

محتويات الترفيه التي يقجمها برنامج MX Player

يقدم MX Player مجموعة متنوعة من المحتويات للترفيه

  • MX Originals:

أكثر من 30 قصة أصلية ، نالت استحسان النقاد وقديمة – تم إنتاجها في المنزل ، خاصة من أجلك ، شاهد أحدث أعمالنا ، Raktanchal و Bhaukaal و Ek Thi Begum و Official Bhootiyagiri.

  • المسلسلات والعروض

قم ببث برامجك التلفزيونية المفضلة مثل Kaun Banega Crorepati و Super Dancer و The Kapil Sharma Show و Tarak Mehta و CID و Crime Patrol وغيرها مجانًا. يمكنك أيضًا مشاهدة برامج العصر الجديد مثل Little Things و Pitchers و The Aam Aadmi Family جنبًا إلى جنب مع العروض الجديرة بالاهتمام التي تنتجها TVF مثل رفقاء الغرفة الدائمين ، و Tripling ، و Humorfully Yours ، إلخ.

  • لعشاق الأخبار:

قم ببث أكثر من 50 قناة إخبارية (وطنية ومحلية) مثل ABP ، و Times Now ، و India TV ، و Mirror Now ، و ET Now ، و TV9 ، إلخ.

  • الألعاب:

استكشف ألعاب الهاتف المحمول الممتعة مثل Ludo و Carroms و Bubble Blast و Bounce و Rampage Road والعديد من ألعاب الأركيد والاستراتيجية والألعاب غير الرسمية واللوح والألغاز والرياضة لكسب نقود حقيقية في محفظة paytm الخاصة بك.

خلاصة:

في الأخير حاولت أن أشرح لك في هذا المقال كيفية تحميل برنامج MX Player للكمبيوتر ويندوز بالمجان، بالرغم من أن هذا البرنامج تم تطويره لنظام الاندرويد وأنظمة الهواتف الذكية إلا أنه يمكنك أيضا استخدامه بالنسبة للكمبيوتر من خلال الطرق التي شرحت لك في الأعلى. كل ما عليك هو اختيار إحدى الطرق ثم اتباع الخطوات من أجل استخدامه.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments