يوتيوب

تحميل MP3 من اليوتيوب للاندرويد بدون برامج

إذا كنت تبحث عن طريقة لتنزيل YouTube وتحويله إلى ملف صوتي بصيغة MP3 بدون برامج ، فسنعرض لك أفضل الطرق لتحويل الفيديو إلى صوت بدون برامج مباشرة من الإنترنت أو على الكمبيوتر.

لتنزيل مقاطع من YouTube وتحويل مقاطع الفيديو إلى MP3 ، لا يتطلب الأمر العديد من الخطوات كما تعتقد. يمكنك تحميل مقاطع فيديو مميزة وتحويلها الى مقاطع صوتية مباشرة بدون برنامج تنزيل الفيديو. كل ما عليك فعله هو اتباع الشرح الخاص بكل موقع وسنوضح لك كيف يمكنك بسهولة تنزيل الأغاني من اليوتيوب دون ترك البرامج والموسيقى المفضلة لديك.

كيفية تحميل من يوتيوب MP3 بدون برامج

هناك العديد من المواقع على الإنترنت التي تقدم خدمة تنزيل YouTube مجانية وكل أداة تقدم ميزات مختلفة لتتمكن من تنزيل ملف موسيقى وسنخبرك في بضع ثوان بأسرع طريقة لتنزيل الفيديو وتحويله إلى ملف صوتي .

أثناء تشغيل مقطع فيديو معين على موقع يوتيوب ، قد تعجبك الموسيقى الموجودة في هذا الفيديو ولتعديل الفيديو والحصول على خيارات متعددة في تنسيق الفيديو ، هذا متاح فقط لمالك الفيديو الأصلي ، والطريقة التي نشرحها ، وفي هذا البيان عبارة عن قائمة للتنزيل من موقع الويب إلى جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك.

لقد نشرنا بالفعل مقالًا كاملاً حول شرح كيفية التنزيل من YouTube بسهولة وهذه العملية ليست صعبة حقًا، حيث يوضح الشرح كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من أي متصفح بغض النظر إذا كان متصفح Google Chrome أو Firefox.

رابط المقال :  8 طرق لتحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج + تحميل فيديو من اليوتيوب للأندرويد بدون برامج

تحميل اغاني من اليوتيوب

الخيارات كثيرة والقرار الأول والأخير لك دائمًا. سنعرض لك وننزل قائمة بمواقع تحويل الصوت أو نغمات الرنين. تقوم هذه المواقع باستخراج الصوت من الفيديو وتنسيق ذلك الصوت إلى امتداد MP3 باللغة الإنجليزية وباقي الامتدادات الأخرى.

يتيح لك كل موقع من هذه المواقع تنزيل عدد غير محدود من الأغاني ويمكنك اختيار جودة الصوت كما تريد قبل تنزيل وتحويل مقاطع الفيديو وأيضًا اختيار التنسيقات المختلفة التي تريدها لتنزيل ملف الصوت (MP3 ، WMA ، wav) ، وجميع من هذه الأدوات مجانية تمامًا عبر الإنترنت. حيث تعتبر أسهل فكرة للتحميل من اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي وفي هذه المواقع كل شيء باللغة العربية ويمكنك اختيار اللغة من القائمة الموجودة على اليسار.

أفضل 3 مواقع لتحميل الصوت من اليوتيوب

نقدم لكم الآن قائنة حول أفضل 3 مواقع لتحميل الصوت من اليوتيوب:

1-موقع FLVTO

إنه أحد أفضل مواقع الويب التي يمكنك استخدامها لتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى تنسيق صوت mb3. هذا هو أفضل تنسيق صوتي متوافق مع جميع البرامج والتطبيقات. حسب حجم الفيديو.

أنظر أيضا:
تحويل الفيديو الى mp3 للكمبيوتر بدون برامج
أفضل 10 موقع تحويل صيغ الفيديو اون لاين مجانا

2-موقع Offliberty

باستخدام Offliberty ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها وتحميلها ، بحيث يمكنك الوصول إلى المحتوى الخاص بك على الإنترنت حتى عندما لا يكون لديك اتصال دائم بالإنترنت. في الوقت الحاضر ، يصعب التنقل في معظم مواقع الويب في وضع عدم الاتصال. إذا كان لديك وصول محدود إلى الإنترنت ، فيمكنك استخدام Offliberty لتنزيل ما تريد استكشافه لاحقًا في وضع عدم الاتصال.

3-موقع vidtomp3

VidToMp3.com هو التطبيق الأكثر ملاءمة عبر الإنترنت لتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى صوت MP3. هذه الخدمة سريعة ومجانية ولا تحتاج إلى اشتراك. كل ما تحتاجه هو عنوان URL الخاص بك على YouTube. يقوم البرنامج بعزل الجزء الصوتي من الفيديو عبر الإنترنت ويوفر رابطًا لتنزيل ملف الصوت (إصدار MP3).

طريقة التحميل من اليوتيوب Mp3 بدون برامج

أولاً ، إذا كنت من محبي أفلام وأغاني معينة ، فهذه الصفحات مخصصة لك لاستخراج الصوت بسهولة من مقاطع الفيديو المحملة على YouTube وتمنحك ميزة التنسيقات المتعددة ، سواء كانت نغمات هاتف أو أشرطة صوتية ، ابدأ بتنزيل الملفات الصوتية ، ستجد طريقة الاستخدام وهذه الطريقة تنطبق على جميع المواقع. كل ما عليك فعله هو تحديد مقطع فيديو شائع لتنزيله بخطوات بسيطة كما يلي:

  • اذهب إلى يوتيوب.
  • ابحث عن مقطع فيديو تريد تنزيله بكتابة اسمه في مربع البحث.
  • في علامة التبويب URL في الجزء العلوي ، مع تحديد الرابط
  • انتقل إلى مواقع تنزيل الفيديو أعلاه من أجل الشروع في عملية تنزيله.
  • الصق الرابط والفيديو في مربع البحث.
  • حدد جودة الصوت قبل التنزيل.
  • قم بتنزيل الملف الصوتي مجانًا وانقر على خيار “تنزيل/Download”.

أنظر أيضا:
تحويل الفيديو إلى رابط مباشر اون لاين بخطوات سهلة
كيفية تحويل الفيديو إلى صور اون لاين وببرامج مجانا
أفضل 7 برنامج تحويل الفيديو الى جودة عالية HD للأيفون


كيف تحول mp4 الى mp3 بدون برنامج؟

في هذه الفقرة سنضع لكم أفضل مواقع تحويل mp4 الى mp3 بدون برنامج؟

1- Online Audio Converter

Online Audio Converter هو موقع مجاني عبر الإنترنت يحول الملفات الصوتية بكل سهولة. وهو يدعم تنسيقات فيديو مختلفة للتحويل إلى نغمات MP3 و WAV و FLAC و OGG و M4R إلى نغمات iPhone وغير ذلك.

كما أنه يعالج التحويل سريعا، ولا يتعين عليك تنزيل أي برنامج. يمكن لهذا المحول تحويل ملفات متنوعة دفعة واحدة. لا داعي للقلق من إمكانية وصول مستخدم ما إلى بياناتك لأنه يتم إزالة ملفاتك من الخادم تلقائيًا بعد انتهائك من العملية.

 2- Online Convert

باستخدام هذا الموقع لتحويل الصوت، يمكن تحويل مجموعة من ملفات الفيديو لتنسيقات MP3 و AAC و FLAC وغيرها من تنسيقات الصوت المستعملة على نطاق واسع.

عملية التحويل سهلة حيث يمكنك إضافة ملفات فيديو من جهازك الكمبيوتر أو Dropbox أو Google Drive أو من طريق عنوان URL. ضمن الإعدادات الاختيارية ، يمكنك تحرير معدل بت الصوت ومستوى أخذ العينات والقنوات الصوتية.

أنظر أيضا:
تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج

3- زمزم Zamzar

حينما يتعلق الأمر بالأدوات عبر الويب، فإن Zamzar هي أداة شهيرة تدعم التحويل بين مجموعة من اصناف وتنسيقات الملفات ، بما في ذلك الفيديو إلى الصوت.

يدعم البرنامج كافة تنسيقات الفيديو الشائعة للتحويل بجودة لائقة. يمكنك استخراج ملفات الفيديو المضافة لتنسيقات MP3 و AAC و AIFF و FLAC وغيرها من تنسيقات الصوت المسعلمة بشكل كبير.

4- Online Converter

هو محول متنوعة الاستخدامات ومتعدد الأغراض ، والذي يحتوي على محول الوحدات ومحول فيديو ومحول صوت ومحول صور ومحول كتاب إلكتروني ومحول مستندات.

المحول خدمة بالمجان، ويمكنك الوصول إلى هذه الخدمة عبر الويب أونلاين في أي وقت وفي أي مكان. يدعم هذا الموقع تنسيقات الصوت القياسية ، بما في ذلك MP3 و WMA و WAV و FLAC و ALAC و M4A و AMR و OGG و AAC و M4R وغيرها…، ويمكنه كذلك تحويل تنسيق الصوت الخاص بأجهزة iPhone و Android.

ملخص

بخصوص المواقع التي قمنا بشرحها حيث إنها أشهر الطرق لتنزيل MP3 من اليوتيوب بدون برامج. فمن المعلوم أن منصة يوتيوب تحتفظ بحقوق النشر للمستخدمين، ولا توفر لكم تنزيل الفيديوهات بشكل أو بأخر , وبإمكانكم معاينة الفيديو مع تحديد جودات الصوت قبل تحويلها الي الأغاني فقط عبر استعمال الرابط بطريقة سهلة للقيام بعملية التحميل .

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments