أندرويديوتيوب

تحميل أقوى يوتيوب سريع وخفيف Apk للاندرويد 2022

يستخدم معظم الأفراد منصة يوتيوب التي تعج بالفيدويهات المجانية التي تخص البرامج و الأفلام و غيرها من المحتويات الممتعةالموجودة هناك، لذلك فاليوتيوب من المواقع ذات التأثير الكبير ولايمكن الاستغناء عنه، تم تأسيس الموقع سنة 2005 وتزداد شعبيته و استخدامه يوم بعد يوم مما جعله اليوم افضل موقع مرئي عبر العالم .

أصبح حاليا البحث جاريا حول تحميل يوتيوب قوي سريع وخفيف من التطبيقات للاستمتاع بمنصة اليوتيوب بهذه المميزات التي لا توجد في التطبيق الأصلي، حيث يشعر البعض بأن التطبيق الرسمي اليوتيوب لا يعتبر خفيفا و غير سريع و يحتوي على إعلانات مزعجة، لذا اصبحت النسخة الخفيفة السريعة منه شيء مطلوب بكثرة و ارتفع عدد تنزيلها للأجهزة خاصة الضعيفة .

تحميل يوتيوب سريع خفيف أصبح متاحا الان APK بكل سهولة، وهو ما سنقدمه لكم اليوم بالنسبة لمستخدمي أجهزة الاندرويد للاستفادة و الاستمتاع بالمميزات الحصرية لليوتيوب التي تتيحها هذه النسخة .

شاهد أيضا
أفضل 23 مواقع تحميل من اليوتيوب مباشرة بدون برامج

تحميل يوتيوب سريع وخفيف للاندرويد 2022

تحميل يوتيوب سريع وخفيف

تعتبر نسخة يوتيوب يوتيوب الخفيفة بدون الإعلانات المزعجة نسخة معدلة من التطبيق الرسمي الأساسي لليوتيوب، إذ تعد من أفضل النسخ الموجودة المعدلة من طرف المطورين التي تتلائم تتلاءم مع كل المستخدمين ، ما يميز هذا التطبيق أنه يتيح لك كل مميزات وخصائص اليوتيوب الأصلي دون وجود إعلانات مكررة مزعجة و مميزات أخرى سنتعرف عليها جميعا فيما بعد في فقرة خاصة .

يتميز يوتيوب بدون إشهارات بعدة خصائص وسمات جعلته فريد من نوعه و لديه إقبال كبير عن باقي النسخ الأخرىن حيث يمكنك كذلك تنزيل مقاطع الفيديوهات بطريقة مباشرة من داخل التطبيق و الحصول عليها في الاستوديو الخاص بهاتفك، إلى جانب ذلك يمكنك أيضا تحويل مقاطع مرئية إلى مقاطع صوتية . فيما يلي سنكتشف أهم مميزات هذا التطبيق

مميزات تحميل يوتيوب سريع وخفيف

  1. تشابه تطبيق يوتيوب الخفيف بدون إشهارات مع التطبيق الأصلي لليوتيوب في مجموعة من المميزات المختلفة التي تجعل المستخدمين من المستخدمين يثقون فيه على عكس تطبييقات معدلة أخرى .
  2. يتميز التطبيق بكونه سهل من حيث تحميل الفيديوهات بجودات مختلفة ولا يحتاج منك التطبيق أن تكون محترف، إذ يمكن لأي مستخدم من التعامل مع التطبيق واستخدامه بدون وجود مشاكل او صعوبات.
  3. التطبيق يمكن استخدامه مجانا، لذلك يمكنك تنزيل وتثبيت التطبيق بكل سهولة بدون دفع اشتراك أو مقابل مادي من أجل تشغيل مقاطع الفيديوهات المفضلة التي تريدها.
  4. يقوم التطبيق بدعم MP3 أم بي 3 بجودة صوت عالية الجودة وممتازة، وهذا يعتبر من أهم مميزات هذا التطبيق التي تجعل المستخدمين يمنحونه تقييم عالي .
  5. يعتبر التطبيق جد آمن، إذ يمكن للمستخدمين تحميله بدون اي عناء وبسهولة على الهواتف الذكية دون خوف أو قلق من تهديدات الفيروسات الضارة.
  6. يتم حذف و إزالة جميع الاعلانات المتواجدة على مقاطع الفيديوهات، وهذا أكثر ما يميز التطبيق حتى أصبح يطلق عليه تسمية ” يوتيوب بدون إعلانات “
  7. يعتبر التطبيق مختلفا عن غيره نظرا لاحترامه خصوصية المستخدمين، لهذا فالمستخدمين يقوموا بتحميل التطبيق دون خشية أو خوف من مشاكل الاختراق التي قد تهدد المعلومات و البيانات الشخصية لهم .
  8. التطبيق يمكن المستخدم من تشغيل الفيديوهات في الخلفية بكل سهولة ويسر فقط بخطوات بسيطة.
  9. يمكن القيام باستعمال youtube مكرر، بالإضافة إلى أنه يدعم كافة هواتف و اجهزة الاندرويد بمختلف الإصدارات، لذا لا تنتظر كثيرا واستفد من مزايا هذا التطبيق الخفيف بدون إشهارات لليوتيوب من الفقرة الموالية

تحميل أقوى يوتيوب سريع و خفيف

لا يمكن الاستغناء حاليا عن منصة YouTube التي تعد طريقة شهيرة رائعة من اجل مشاركة المحتوى المتدفق الذي هو عبارة عن مقاطع فيديوهات عن طريق الإنترنت ومن تم عرضه أمام المتابعين. لذا بالنسبة للكثيرين يعد YouTube بكل بساطة موقع مذهل يستحق جهد مشاركة المحتوى و التركيز على المحتوى ذو الجودة العالية. كما يتيح أدوات رائعة تساهم في إنتاج مقاطع فيديوهات أفضل .

أصبحت الحاجة الان ليوتيوب لتطبيق يوتيوب قوي سريع و خفيف بدون إعلانات مزعجة ومكررة بخلاف التطبيق الأساسي الأصلي، وهو سنوفره لكم من خلال تقديم رابط تحميل نسخة يوتيوب بهذه المميزات :

أنظر أيضا :
تحميل يوتيوب سريع وخفيف وبدون اعلانات
برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك واليوتيوب للكمبيوتر

تطبيق youtube lite النسخة الخفيفة

يعتبر تنزيل تطبيق Youtube lite بنسخة خفيفة من الأشياء التي يجري البحث عنها من قبل عدد كبير من الأفراد، بهدف الحصول على نسخة مخففة من هذا التطبيق الغني عن التعريف.

يرجع سبب هذا الأمر بشكل كبير إلى قلة إمكانيات الهاتف أو الهاتف الخاص بك، وتوفر مساحة تخزين قليلة لا تستوعب تحميل التطبيق الرسمي، أو حتى بسبب ضعف الاتصال بشبكة الإنترنت.

لكل هذه الأسباب يود العديد من محبي مقاطع الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب في تحميل نسخة خفيفة وقوية من اليوتيوب الأصلي، تتيح لهم نفس الخصائص والمزايا دون حدوث تباطؤ على الجهاز المثبت عليه البرنامج

مميزات تطبيق YouTube Lite للاندرويد

تحتوي نسخة يوتيوب لايت للاندرويد على مميزات لا تتوفر بعضها حتى داخل النسخة الأصلية الرسمية، من بين أبرز تلك المميزات الرائعة التي تخلو من النسخة الأساسية هي :

مشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات مزعجة

تتيح لك هذه النسخة استعمال YouTube و الاستمتاع بمقاطع الفيديوهات بدون إعلانات مكررة ومزعجة.

حينما نتابع فيديو على منصة YouTube، تظهر للوجود إعلانات قبل و أثناء تشغيل الفيديو، ولا نستطيع تخطيها. خاصة لو أن منشئ الفيديو وضع إعلانات كثيرة متتالية في مقطع طويل، لذا يشعر الكثير من المستخدمين بالإزعاج. لذا فتطبيق Youtube Lite إعلانات

تشغيل الفيديوهات في الخلفية

 نسخة YouTube Lite لهواتف الاندرويد تقدم لكم إمكانية تشغيل الفيديوهات على الخلفية، ويعني ذلك القدرة على تشغيل مقطع فيديو مثلا موسيقي من داخل النسخة، وبعد ذلك الخروج منها وترك الفيديو يشتغل على الخلفية، وهي ميزة رائعة لها فائدة كبيرة

من خلال برنامج YouTube Lite تستطيع تشغيل المقطع الموسيقي المحبب لك ثم إكمال عملية تصفح المقاطع الأخرى أوالخروج من التطبيق و التوجه إلى الواتساب أو الفيسبوك او انستقرام أو باقي البرامج الأخرى داخل الهاتف دون حدوث أية انقطاع أو توقف للمقطع الذي تم تشغيله على اليوتيوب لايت

نسخة خفيفة جدا ولا تحتاج أنترنت قوي.

الرائع في نسخة يوتيوب لايت أنها لا تأخد المساحة الكبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف، يرجع ذلك لكونها نسخة خفيفة تأخذ فقط بعض الميغات لا غير.

كذلك يمكنك تشغيل مقاطع الفيديوهات من خلال YouTube Lite حتى في حالة كانت شبكة الانترنت ضعيفة، بخلاف التطبيق الأساسي الذي يحتاج إلى شبكة انترنت قوية لكي يتم تشغيل أي فيديو بجودة جيدة .

تحميل تطبيق يوتيوب النسخة الخفيفية للاندرويد

تستطيع الان تحميل يوتيوب بنسخته الخفيفة لجهازك الاندرويد بكل بساطة وسهولة، رغم أن هناك بعض النسخ منه متاحة على المتجر الرسمي على هاتفك جوجل بلاي، إلا أن النسخ الموجودة هناك ضعيفة نوعا ما وبعضها لا يشتغل كما هو مطلوب.

لهذا الخيار الانسب لكم هو تنزيلها على صيغة YouTube Lite APK للحصول على نسخة قوية ورائعة يمكنك استعمالها بكل سهولة ومجانا والاستفادة من كافة المميزات التي يتيحها تطبيق YouTube Lite التي أسلفت في شرحها بالاعلى .

إليك رابط تنزيل يوتيوب نسخة خفيفة YouTube Lite :

أنظر أيضا :
تحميل أفضل 8 برامج يوتيوب سريعة وخفيفة
تطبيق يوتيوب أطفال ، مميزاته و رابط تحميله لجميع الأجهزة

تطبيق YouTube Go

يعد من التطبيقات التي يود تثبيتها كم هائل من المستخدمين بداخل أجهزتهم، من أجل الاستمتاع بممزات اليوتيوب الرسمي على أجهزتهم مع الحفاظ على مساحة الهاتف، نظرا لأن التطبيق الرسمي يعتبر ثقيل ويبطئ الهاتف لبعض أنواع الهواتف ذات الإمكانيات المحدودة .

هذا التطبيق يعد نسخة مخففة من تطبيق اليوتيوب العادي، تم تطويره بواسطة شركة جوجل لصالح هواتف واجهزة الأندرويد، ولا يستهلك كمية انترنت و لا مساحة تخزين هائلةن ولديه القدرة على حفظ مقاطع الفيديوهات دون الحاجة للاتصال بالانترنت .

مزايا تطبيق YouTube Go

أهم مميزات تطبيق YouTube Go نجملها في ما يلي :

  • يشتمل الإصدارالمخفف لتطبيق youtube go على كل lمميزات التطبيق الرسمي الأساسي.
  • يقوم باستهلاك بيانات ضعيفة وكذا سعة إنترنت قليلة، ولا يضعف بطارية الجهاز.
  • يتيح التطبيق تجربة مطابقة بشكل كبير لتجربة استخدام التطبيق الأصلي، و ملائم لكافة الشبكات سواء كانت 2G / 3G أو 4G.
  • يمكن للتطبيق العمل داخل أي جوال حتى لو كان جودة ضعيفة دون أن يحدث أية مشاكل .

تنزيل يوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

يوجد العديد من مستعملي موقع Youtube الباحثين عن طريقة أو وسيلة لتنزيل اليوتيوب بدخل جهازهم الكمبيوتر دون الحاجة لتصفح اليوتيوب عبر المتصفح، لأن تنزيل برنامج يوتيوب على الجهاز يمكن من الدخول الفوري المباشر إلى اليوتيوب دون الحاجة لتضييع الوقت في الولوج للمتصفح بهدف تصفح اليوتيوب .

لذا قمنا بتحضير برنامجين رائعين يوفرا هذه الإمكانية، من خلالها يمكنكم تنزيل اليوتيوب على جهازكم الكمبيوتر .

برنامج free- youtube- download 4-1-75

تحميل يوتيوب سريع وخفيف

يعتبر هذا التطبيق أحد البرامج المتعلقة بأجهزة الكمبيوتر، إذ يمكنك تنزيله بشكل مباشرة عبر الرابط الذي سأضعه لكم اسفل الفقرة، ويعد هذا البرنامج بديل جيد يغني عن عملية تصفح اليوتيوب عن طريق المتصفح سواء أكان جوجل كروم أو غيره من المتصفحات المستخدمة، فيما يلي نقدم لكم اهم مميزات هذا البرنامج :

  • سريع من حيث الاستعمال، يمكن الولوج إليه في ظرف ثواني معدودة
  • يمنح للمستخدم إمكانية التصفح بشكل حديث، مع محاكاة دقيقة و مشابهة لموقع يوتيوب الرسمي، مع وجود القدرة على البحث و مشاهدة أي مقطع فيديو فقط عبر كتابة اسمه في أيقونة البحث .
  • حجم البرنامج صغير مما يعني أن تحميله يتم بشكل سريع
  • لا يتجاوز حجمه حوالي 27 ميجابايت.
  • تثبيت البرنامج يكون بشكل مباشر ولايحتاج إلى أية برامج أخرى، و بالتالي خلو عملية التثبيت من اية صعوبات

برنامج bluestaks

تحميل يوتيوب سريع وخفيف

يعتبر برنامج bluestaks الشهير ليس فقط برنامج خاص بتحميل يوتيوب لفائدة لكمبيوتر، بل وظيفته تتعدى ذلك بكثير. لأنه يعد من اقوى محاكيات الاندرويد الموجودة على الإطلاق، إذ يعمل على محاكاة كافة البرامج والتطبيقات و الألعاب المتعلقة بأجهزة نظام التشغيل الاندرويد التي لا تشتغل على أجهزة الكمبيوتر، لكن عند الاعتماد على هذا البرنامج ستتمكن من الحصول على يوتيوب لجهازك الكمبيوتر و الحصول كذلك على مختلف التطبيقات والبرامج المرتبطة بالأندرويد على سبيل المثال الواتساب وانستقرام وفيسبوك .

ختاما، نود القول على أن الاطلاع الكامل على هذا المقال سيمكنكم من تحميل أقوى يوتيوب سريع وخفيف Apk للاندرويد 2022، للاستمتاع بمميزاته وخصائصه التي يفوق فيها حتى اليوتيوب الأصلي، فهي نسخة من youtube فريدة من نوعها .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments