برامج

تحميل برنامج MKV converter كامل مجاناً الإصدار الأخير

تعد عملية تحويل تنسيقات الفيديو من الأشياء التي يمكنك القيام بها بعدة طرق، وقد انتشرت طرق اون لاين مؤخرًا على نطاق واسع أي كل ما عليك فعله هو تنزيل الفيديو من الإنترنت ويمكنك البدء فورًا في عملية التنزيل مرة أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن هذه الطريقة ليست مناسبة لمقاطع الفيديو ذات المساحات الكبيرة.

لهذا السبب في مقالنا اليوم سنشارك معك برنامجاً وليس موقعاً ويعتبر برنامج mkv converter هو الخيار الأمثل لهذه العملية، لذلك سنشارك معك شرح لكيفية تحميل برنامج mkv converter کامل.

اقرأ أيضا:
أفضل 10 موقع تحويل صيغ الفيديو اون لاين مجانا
تحويل الفيديو الى mp3 للكمبيوتر بدون برامج

أهمية برنامج mkv converter کامل

لقد اخترنا تنسيق MKV لأنه يعتبر من أصعب التنسيقات على العديد من المستخدمين في إدارتها ، والعديد من برامج تحويل الصيغ غير قادرة على تحويله ومن خلال الفقرة التالية سنتعلم كيفية القيام بذلك.

عن طريق تنزيل برنامج محول mkv converter الكامل، يمكنك تحويل العديد من التنسيقات إلى العديد من مقاطع الفيديو المتنوعة ،والسؤال لا يقتصر على هذا التنسيق وحده.

ولكن يمكن اعتبار أن هذا التنسيق هو هدف مقال اليوم، لكن البرنامج يتعامل مع جميع التنسيقات الأخرى بشكل طبيعي تمامًا وسترى ذلك بنفسك من خلال الفقرات التالية أذناه، والتي من خلالها سنتعرف على كيفية تنزيل هذا البرنامج وتثبيته وكيفية بدء عملية استخدامه.

فقط تابع معنا لمعرفة المزيد عن هذا البرنامج وكيف يمكننا القيام بكل هذه الأشياء في ثوانٍ دون أي متاعب.

تنزيل برنامج محول MKV الكامل

قد يعتقد البعض أن البرنامج يسمى MKV Converter، وهذا بالتأكيد مفهوم خاطئ، وظيفة البرنامج هي تحويل تنسيق ملفات MKV، أو بمعنى أدق فيديوهات MKV.

لكن البرنامج الذي سنستخدمه في مقال اليوم يسمى Any Video Converter ، وهو من أشهر البرامج في هذا التخصص ، وكما أوضحنا من قبل ، يمكنك تحويل جميع مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة ، وهو أمر رائع حقًا.

يعد Any Video Converter محولًا رائعًا لتحويل ملفات الصوت والفيديو من تنسيق إلى آخر ، تحاول معظم المحولات المتقدمة القيام بشيء إضافي لعملائها ، ويقوم أي محول فيديو بنفس الأداء ،لكن هذا البرنامج يبقى أداة مهمة واحترافية لتحويل الفيديو MKV بشكل سهل ومضمون.

كيفية تحميل برنامج mkv converter کامل

عملية تحميل برنامج mkv converter کامل للكمبيوتر بسيطة للغاية ، ولا تحتاج إلى القيام بأي خطوات معقدة لتتمكن من الحصول على هذا البرنامج ، لذلك فقط اتبع هذه الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أولاً ، كالعادة ستصل إلى الموقع الرسمي للبرنامج  من خلال الضغط على الرابط التالي:

ومن ثم سيتم إعادة توجيهك إلى الموقع في نافذة جديدة.

الخطوة 2:

انقر الآن على زر “التنزيل download” لبدء عملية التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 3:

من ثم مباشرةً ستبدأ عملية التنزيل ، وبعد هذه الخطوة لن تضطر إلى فعل أي شيء، فقط انتظر حتى تكتمل عملية التنزيل في ذلك الوقت.

والآن بعد اكتمال عملية التنزيل، يمكنك بدء عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم يمكنك بدء عملية الاستخدام.

في ما يلي إليك خطوات تثبيت برنامج mkv converter کامل.

كيفية تثبيت برنامج mkv converter کامل

بعد معرفة كيفية تنزيل البرنامج من خلال الفقرة السابقة حان الوقت لبدء عملية التثبيت ، وهذه العملية جد بسيطة هي الأخرى ، ويمكن القيام بها في خطوات بسيطة جداً :

الخطوة 1:

أولاً، قم بالنقر بشكل مزدوج على أيقونة البرنامج ومن ثم، هنا ستضغط على خيار ” تثبيت الآن Install it now” كما في هذه الصورة تمامًا.

الخطوة 2:

من ثم فورًا ستظهر لك واجهة البرنامج تمامًا كما هي في هذه الصورة أذناه، هنا سيبدأ تثبيت البرنامج، كل ما عليك فعله هو انتظار قليلا حتى اكتمال عملية التثبيت بشكل كامل.

الخطوة 3:

بعد ذلك ، اضغط على خيار “ابدأ الآن Start Now” لبدء عملية استخدامه، والتي تعتبر من أبسط الأمور التي يمكن القيام بها.

بهذا نكون قد أكملنا عملية تثبيت برنامج mkv converter کامل ويمكن استخدامه بكل حرية.

كيفية استخدام برنامج mkv converter

بعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت التي قمنا بها، حان الوقت لبدء عملية الاستخدام، وهذا من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها.

الخطوة 1:

فقط سوف تفتح البرنامج على الكمبيوتر وستظهر الواجهة الرئيسية كما هي في هذه الصورة أذناه، ومن ثم أختر الفيديو الذي تريد تحويله من خلال النقر على خيار “Add or Drag file”.

الخطوة 2:

بعد ذلك، حدد الجودة التي تريد تحويلها من العديد من الصفات المتاحة، ومن ثم انقر فوق خيار “التحويل الآن Convert now”.

ستبدأ عملية تحويل تنسيق البرنامج على الفور.

مميزات تحميل برنامج MKV converter

بعد تحميل وتثبيت برنامج MKV Converter من المهم التعرف على أبرز مميزاته ، وذلك لإنه يحتوي على العديد من الميزات التي تضعه في أعلى قائمة برامج تحويل الفيديو ، ومن أهم هذه المميزات نجد ما يلي:

يقبل برنامج Any Video Converter أكثر من 100 تنسيق ملف ويولد نتائج في أكثر من 160 تنسيق ملف ،ويمكنه أيضًا تحويل ملفات الوسائط التي تم تنزيلها من الإنترنت ، بما في ذلك YouTube و Facebook و Dailymotion وما إلى ذلك،وسيحافظ لك على جودة التحويلات ولن تواجه أي مشاكل خلال استعماله.

إنه يقبل ببساطة الملفات التي تم تحميلها بواسطتك ، سواء تم تنزيلها من الإنترنت أو من مكتبة الموسيقى على الكمبيوتر ، ثم في غضون خطوات قليلة قم بتحويلها بأي تنسيق تريده، وتتضمن بعض الميزات الأساسية لبرنامج Any Video Converter تحويل ملفات الصوت / الفيديو بين تنسيقات متعددة ، واستخراج الصوت من مقاطع الفيديو / الأقراص المضغوطة ، وتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت ، وحرق الفيديو إلى AVCHD DVD / DVD ، وتحرير الفيديو ، وغير ذلك الكثير.

  • البرنامج يقوم بتحويل صيغ الفيديو الكبيرة والصغيرة خاصة صيغ MKV بكل بساطة وسهولة.
  • يدعم محول MKV عددًا كبيرًا من التنسيقات ويمكن للمستخدم بدء العمل على البرنامج بعد اكتمال عملية التنزيل والتثبيت.
  • يعد هذا البرنامج من البرامج التي لا تحتاج إلى أي دورة أو دورة تدريبية للفرد لاستخدامه.
  • هذا البرنامج سهل وبسيط للغاية ، فهو ذو جودة عالية ولا يستغرق الكثير من الوقت لإكمال عملية تغيير الصيغ.
  • لا يشغل هذا البرنامج مساحة كبيرة على الحاسوب فلا يضغط على الجهاز ولا يسبب مشاكل.
  • هذا البرنامج هو أحد البرامج المجانية التي لا يحتاج المستخدم إلى دفعها للحصول عليه أو استخدامه.

برنامج mkv converter بدون تحميل

من الطرق الأخرى التي يمكنك أيضا من خلالها تحويل فيديو بنتسيق mkv هو عن طريق mkv converter. هذه الطريقة تتيح لك تحويل أي فيديو تريد إلى جميع التنسيقات في ثواني فقط.

يمكنك استخدام هذه الطريقة دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج أو ما شابه، لأن هذا الموقع يعمل اون لاين وبطريقة سهلة جدا يمكنك استخدامه في ثواني فقط.

من أجل استخدام mkv converter اون لاين كل ما عليك فعله هو:

  1. الدخول على الموقع من الرابط الذي سأترك لك في الأسفل.
  2. قم بالنقر على خيار select file ثم رفع الفيديو الذي تريد تحويله.
  3. قم باختيار التنسيق أو الصيغة التي تريد تحويل الفيديو إليها
  4. في الأخير قم بالنقر على خيار convert

ستبدأ عملية تحويل الفيديو إلى الصيغة التي تريد، كل ما عليك هو الانتظار قليلا حتى يتم التحويل، بعد ذلك قم بتحميل الفيديو على جهازك.

اقرأ أيضا:
افضل 16 برامج تحويل الصيغ الفيديو للكمبيوتر
أشهر تنسيقات ملف الفيديو الاعلي جوده

برنامج Freemake لتحويل MKV  الى MP4

يعد برنامج Freemake Video Converter من البرامج الجيدة والرائعة التي يمكنك من خلاله القيام بـ mkv converter، وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج لا يتطلب الكثير من الخطوات لتتمكن من الحصول عليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستلاحظ ذلك بنفسك بمجرد البدء.

بالنسبة لعملية التنزيل فهي بسيطة، و عملية التثبيت أيضاً جد سهلة ، لكن قبل التطرق الى شرح هذه الأمور من الضروري التعرف على أبرز مميزات هذا البرنامج الرائع.

كيفية تحميل وتثبيت برنامج mkv converter

تعتبر عملية تحميل وتثبيت برنامج mkv converter هذا من الأمور البسيطة والسهلة ، ومن خلال هذه الفقرة سنتعرف على الخطوات الأساسية للقيام بهذه العملية :

الخطوة 1:

أولاً ، ستحتاج الى النقر فوق الرابط التالي ليتم توجيهك الى موقع تحميل برنامج mkv converter، ومن ثم انقر على تحميل لبدء التنزيل الى الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2:

الآن كل ما عليك فعله بعد الانتهاء من عملية تحميل البرنامج هو فتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم النقر فوق خيار Ok كما هو في هذه الصورة لقبول لغة التثبيت، والتي ستكون باللغة الإنجليزية.

البرنامج لا يقبل اللغة العربية ليست من بين اللغات المتوفرة في هذا البرنامج الرائع وبمجرد النقر فوق موافق ستبدأ عملية التثبيت.

الخطوة 3:

الآن اضغط على خيار التالي next عدة مرات لإتمام خطوات التثبيت.

الخطوة 4:

انقر الآن على الخيار التالي next مرة أخرى وتأكد من وضع النقطة أمام خيار التثبيت الكامل ، وستبدأ قريبًا عملية التثبيت النهائية.

الآن بعد إتمام هذه الخطوات أعلاه ستكون قد تمكنت من تحميل وتثبيت برنامج mkv converter الى الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك استعماله بكل حرية.

مميزات Freemake Video Converter

  • يمكنك تحويل التنسيقات بين أكثر من 500 تنسيق مختلف وسترى ذلك بنفسك بمجرد بدء عملية الاستخدام.
  • يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لنسخ مقاطع الفيديو من المواقع الشهيرة وتغيير تنسيقها قبل تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يمكنك تحويل مقاطع الفيديو لتشغيلها على أجهزة معينة مثل أجهزة iPhone و iPod وغيرها من الأجهزة، وهي ميزة رائعة.
  • يمكنك بسهولة إجراء جميع تحويلات التنسيق من خلال هذا البرنامج الرائع بطريقة سهلة ومجانية دون أي متاعب.
  • يمكنك تحويل تنسيقات ملفات K4 وهذه من أهم الميزات التي يقدمها هذا البرنامج الرائع.
  • الجدير بالذكر أنه يمكنكم تحرير مقطع الفيديو بالقطع قبل البدء في عملية استخدامه.
  • بعد إتمام عملية تحويل الصيغ ، يمكنك رفع الملفات من خلال البرنامج إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع تنزيل الفيديو ، وهذه من أهم الميزات التي يمكنك الحصول عليها.
  • من أهم الميزات إضافة ملفات الترجمة إلى مقاطع الفيديو ، وهذه ميزة إضافية جديدة إلى جانب القدرة على تحويل صيغ الفيديو.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك شرح تحميل برنامج mkv converter کامل ، في الأعلى وضعنا لك شرح لأبرز 2 برامج تحويل صيغ الفيديو mkv converter المجانية التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments