آيفونأندرويدتقنية

تحميل أفضل 11 برنامج ميمز مجانا

تحميل أفضل 11 برنامج ميمز مجانا

تعتبر الميمز من أكثر المنشورات ذات شعبية على مستوى مختلف منصات مواقع التواصل الأجتماعي، ولعل السبب هو طابع السخرية والضحك الذي تولده هذه المميزات، روح الدعابة والمرح الذي ولدته هذه المميزات ساهمت بشكل كبير في شهرتها حتى صارت أضخم الصفحات بالسوشيال ميديا تختص فقط في صناعة هذه الميمز، تطورت العملية إلى أن صارت من تقنيات الإشهار لشركات الضخمة فيما بعد.

بعيدا عن كل هذا لازال إلى الآن الميمز لها آثر خاصة مع اتاحة العديد من الطرق لكل مستخدم لصناعة ميمز، وبالتالي بدأت تظهر بعد الميمزات الرهيبة على مستوى الكوميديا والضحك، يمكنك أنت أيضا انشاء ميم خاص بك أو تحرير صورك على شكل ميمز أو صور اصداقئك وخلق جو من الضحك والمتعة بالمجموعات على الشات أو غيرها.

وسنتعرف في هذا المقال على اقوى التطبيقات والمواقع التي تتيح لك صناعة ميمز مجانا وحرفية عالية، فقط تابع كل الخيارات المقدمة على المقال وحمل التطبيق الأكثر ملائمة لك أو استعمل الموقع الأنسب لك من كل الخيارات التي قد تجدها على الإنترنت بإسم “Meme Maker” أو”Meme Designer”.

إقرأ أيضا:

موقع ﻹزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة

افضل تطبيقات لصنع الميمز

العديد من الأشخاص ترغب في تحرير الصور بطرق مختلفة جدا ومميزة تتعلق بإضافة كتابة أو ملصقات على الصور لتزينها، وفي فترة على مواقع التواصل الإجتماعي عرفت بعض الصور انتشارا ساحقا على اكبر الصفحات غايتها السخرية والترفيه وأحيانا تمرير رسائل عدة، لتعرف بعدها بالميمز، وإلى الى وقتنا الحالي مع هذا التطور أصبح هناك العديد من التطبيقات التي تساهم في تعديل الصور على أكمل وجه فبات بإمكانك أنت أيضا أن تصنع صور على شكل ميمز من وحي ابداعك الخاص.

وفي هذه المقالة سوف نتعرف على كم هائل من أفضل التطبيقات الخاصة بصنع الميمز، قم باختيار القالب المناسب لك ارفع الصور من على هاتفك أو استخدام أكثر التطبيقات المقترحة توافقا مع هاتفك، قم بإضافة النص واختار المؤثرات البصرية التي تناسب فكرتك وبهذا أصبحت جاهزًا، فيما يلي سوف نقدم لكم مجموعة من التطبيقات لخاصة بتصميم الميمز والمتوافقة مع نظام التشغيل أندرويد وأيضا الأيفون.

العددالبرامج الوصف
1Mematic – The Meme Makerتصميم الصور ذات الاقتباسات المصغرة ونشرها.
2Memedroid – Memesمشاركة الميمز التي قمت بتصميمها على كل منصات السوشيال ميديا المختلفة
3Memasikيتمتع بمجموعة من قوالب التحرير جاهزة ومميزة للغاية
4Memeto – Free Meme Makerأفضل تطبيق لتحرير الصور ولصنع الميمز
5Memes Maker & Generator متخصص في تصنيع الميمز
6موقع Imgflipتصميم الميمز وتحرير الصور بشكل مميز
7موقع Meme Generator أفضل مواقع لتصميم الميمز
8موقع ILoveIMGإنشاء الميمز الخاص بك من خلال استخدام الكثير من القوالب
9موقع Meme creatorأفضل مواقع لتصميم الميمز وتحرير الصور
10 موقع Canvaتصميم أفضل الميمز
11موقع KAPWING تصميم الميمز

إقرأ أيضا:

طريقة تصغير حجم الصور بالجوال بسرعة

Mematic – The Meme Maker

Mematic – The Meme Maker من بين قائمة أفضل التطبيقات على الإطلاق في تصميم الميمز، يعتمد عليه العديد من الأشخاص من مختلف الفئات مما جعله من بين التطبيقات الأكثر شهرة المتوافرة على جوجل بلاي والمتخصصة في تصميم الميمز، يتيح لنا مجموعة كبيرة من قوالب الميمز الرائعة والجاهزة والتي تحتاج فقط إلى النص والتأثير البصري المناسب لك، بمجرد تصميم الميم الأول لك من خلال التطبيق وتعرفك على الأدوات المطروحة سوف تحترف تصميم الميمز من خلال هذا التطبيق بكل سرعة وسهولة، ويتمتع بكم هائل من المميزات الأخرى.

مميزات تطبيق Mematic – The Meme Maker

  • يمتاز هذا التطبيق بتوفره على إمكانية تصميم الصور ذات الاقتباسات المصغرة ونشرها.
  • يتمتع بواجهة جد واضحة تمكنك من إستخدامه بكل سهولة وبدون حاجة إلى أي تعليمات.
  • يتيح هذا التطبيق كم هائل من الخطوط المختلفة.
  • يتيح أيضا العديد من الألوان و الملصقات والصور التعبيرية كذلك العلامات المائية والتي يمكنك استخدامها جميعا خلال تصميم الميمز.
  • يمكنك من مشاركة الميمز التي قمت بتصميمها على تطبيقات أخرى مختلفة أو مواقع التواصل الإجتماعي.

Memedroid – Memes


والأن مع تطبيق أخر وهو Memedroid – Memes من بين قائمة أفضل تطبيقات لصنع الميمز، وهذا التطبيق متعدد الخدمات ويقدم لك خدمة جد إستثنائية ومختلف عن باقي التطبيقات تستطع من خلاله تحرير صورك وصنع منه ميمز مضحكة تشاركها مع أصدقائك مع مختلف مواقع التواصل الإجتماعي أو مع العائلة ضمن المرسلات الخاصة، يتمتع هذا التطبيق بمجموعة من المميزات الرائعة من ضمنها فيمايلي.

مميزات تطبيق Memedroid – Memes

  • يمتاز هذا التطبيق بتوفره على إمكاني مشاركة الميمز التي قمت بتصميمها على كل منصات السوشيال ميديا المختلفة.
  • يقدم مكتبة شاسعة من قوالب الميمز الجاهزة والقابلة للتعديل.
  • يتمتع بكم هائل من القوالب الرائعة من أجل تحرير صورك على أكمل واجه.
  • يتيح لك التطبيق تصميم الميمز والصورة المتحركة، كذلك يتيح لك التعديل على الميمز الموجودة على التطبيق حتى ان لم تكن لك
  • يمكنك ايضا هذا التطبيق من مشاركة تعليقات أو تقيم حول الميمز والثورة المتحركة التي يشاركها مستخدمي التطبيق.

اقرأ أيضاً

أفضل 15 تطبيقات اخفاء الصور والفيديو

Memasik

تطبيق Memasik من بين قائمة أفضل تطبيقات لتصميم ميمز، يقوم بإستخدمه المئات والألف من المستخدمين الأنه جد متميز ومتعدد الخدمات يستحق التحميل والتثبيت على جهازك، كما أنه يمكن تحميله على مختلف الأنظمة من بينها الأندرويد وأيفون، قدم هذا التطبيق مجتمعه الخاص لتكون واحد منهم، التطبيق يحتوي على منصة اجتماعية لتبادل الميمز ومشاركتها مع الآخرين، يمكنك أن تكون مؤلف للميمز ولك جمهور متابع لبروفايلك الخاص وما تقوم بنشره عليه، و مزال هناك العديد من المميزات .

مميزات تطبيق Memasik

  • يمتاز هذا التطبيق بتوفره على مكتبة كبيرة ومتجددة من الميمز الشهيرة مع تحديثاتها أول بأول حتى لا تجد تجد لحظة واحدة من الملل خلال تواجدك على تطبيقات لصنع الميمز بمحتوى مشابه.
  • يقدم واجهة التشغيل جد واضحة ومميزة يمكنك إستخدمها بدون أي تعقيدات وبدون خبرة وبشكل جد إحترافي.
  • يدعم تصميم ميمز في هيئة صورة متحركة وملصقات ورموز تعبيرية يمكنك استخدامها خلال تصميمك للميمز.
  • يتمتع بمجموعة من قوالب التحرير جاهزة ومميزة للغاية ، وأيضا فلترات متعددة تسهل لك متابعة ما تفضل بكل سهولة ومن خلال ضغطة واحدة.
  • كذلك يتيح لك التطبيق إمكانية تقييم الميمز المختلفة وللأخرين أيضًا إمكانية تقييم الميمز الخاصة بك، كون جمهورك الخاص وشارك ما تحب مع من يحبونه أيضًا وكون صدقات من مختلف الدول.

Memeto – Free Meme Maker

وهنا سوف نتعرف على تطبيق Memeto – Free Meme Maker جد متميز من بين قائمة أفضل تطبيق لتحرير الصور ولصنع الميمز، وهو متعدد الخدمات ويقم بالإستعانة به كم هائل من المستخدمين الأنه حقا يستحق ذلك، يوفر التطبيق العديد من الخيارات الجاهزة والسريعة والتي يمكنك إضافتها بلمسة واحدة فقط، وسريعًا يصبح الميم الخاص بك جاهز للنشر، ويتمتع بكم هائل من المميزات.

مميزات تطبيق Memeto – Free Meme Maker

  • يمتاز هذا التطبيق بتوفره على واجهة جد واضحة ومميزة تمكنك من استخدامه سهل وسلسل للغاية.
  • يمكنك أيضًا باستخدام التطبيق تصميم الأقوال المأثورة والأقوال المصغرة مع خلفيات من هاتفك أو من مكتبة التطبيق ونشرها على كل منصات السوشيال ميديا المختلفة.
  • يوفر لك التحكم السريه وخيارات الإضافة السريعة فـ يجهز الميمز الخاص بك خلال لمسات قليلة لـ هاتفك.
  • يتيح لك التطبيق استخدام الميمز من المواقع الأخرى المنتشرة على الويب والتعديل عليها.
  • تطبيق رائع لتصميم الميمز المختلفة.
  • يتيح لك العديد من القوالب يمكنك من خلالها تحرير الصور على أكمل واجه.
  • يتوفر على مجموعة من الملصقات وصورة متحركة ورموز تعبيرية وتأثيرات نصية وتأثير ألوان وفلاتر يمكنك استخدامها خلال تصميم الميم الخاص بك.

إقرأ أيضا:

تنزيل برنامج دمج الصور مع الفيديو والكتابه عليها للاندرويد مجانا

Memes Maker & Generator

في الأخير سوف نقدم لكم تطبيق أخر مشهور لغاية ومميز متخصص في تصنيع الميمز وأيضا متعدد الخدمات يمكنك من خلاله تحرير الصور بأكمل واجه، وهو Memes Maker & Generator تطبيق مميز ومختلف ويحتوي على العديد من الأدوات الرائعة، من خلاله لن تصمم فقط الميمز وإنما يمكنك تصميم الصور المتحركة ومقاطع الفيديو أيضًا.

مميزات تطبيق Memes Maker & Generator

  • يمتاز هذا التطبيق بتوفره عل مجموعة هائلة من القوالب التي تساهم في تحرير الصور بشكل مذهل.
  • يمكنك استخدام مختلف العناصر المتوافرة على المكتبة الشاسعة الخاصة بالتطبيق أو يمكنك استخدام العناصر المتوافرة على الاستديو الخاص بهاتفك.
  • يتيح لك تحكم في إعدادات وأيضا تحكم في سرعة عرض المقطع من تسريعها أو ابطائها من خلال محرر الفيديو.
  • يتيح لك أيضا مجموعة مختلفة من صور متحركة ورموز تعبيرية والألاف من الصور يمكنك استخدامها لتصميم الميمز الخاصة بك مع العديد من الفلاتر البصرية الرائعة التي يمكنك تطبيقها والانتقال بالميم الخاص بك لمستوى أخر.
  • يمكنك من إضافة الصور المتحركة والرموز التعبيرية لمقطع الفيديو.
  • يوفره التطبيق ميزة إستثنائية لا تتوافر في معظم تطبيقات تصميم الميمز الأخرى، وهي إمكانية صنع وإضافة العلامة المائية الخاصة بك حتى لا تضيع حقوق الملكية الخاصة بك عند انتشار الميم.

أفضل مواقع صنع الميمز

بعد تعرفنا على مجموعة من التطبيقات من بين قائمة أفضل تطبيقات لصنع الميمز، وتحرير الصور عل أكمل واجه والمتعددة الخدمات تعرفنا عل أهم المميزات التي تميز هذه التطبيقات، وأيضا إمكانية التحميل الجد سهلا فقط من نقرة زر واحدة يمكنك الإنتقال إل المكان المخصص وتحميل التطبيق الذي تريد في غضون ثواني ومن المكان الصحيح، والأن سوف ننتقل مباشرة لتعرف على مجموعة من المواقع الرائعة والمميزة والأكثر شهرة في صصميم الميمز وعلى المميزات التي تميز هذه المواقع وغيرها من الأمور فيمايلي.

إقرأ أيضا:

موقع fotor لتصميم وتعديل الصور اون لاين بطريقة احترافية

موقع Imgflip

الكثير من الأشخاص ترغب في تصميم الميمز وتحرير الصور بشكل مميز لمشاركتها في مواقع التواصل الإجماعية أو في الخاص مع العائلة أو الأصديقاء لخلق أجواء مضحكة وجميلة، لكن هناك مجموعة من الأشخاص لا ترغب في تحميل برنامج للقيام بدلك من الأسباب الرئسية وهي مساحة الهاتف لا تكفي أو عدم الإرتياح من خلال التحرير بواسطة التطبيقات، لذلك سوف نقوم الأن بتعرف على مجموعة من المواقع المميزة التي تساهم في ذلك وفي البدية سوف نتعرف على موقع في القائمة الأولى من بين أفضل مواقع لتصميم الميمز وهو موقع Imgflip.

موقع Imgflip من أكثر مواقع شهرة وإستخداما حيث يعتمد عليه كم هائل من المستخدين الأنه جد متميز ويقدم خدمة مذهلا، حيث يتوفر على واجهة التشغيل جد واضحة تمكنك من استخدامه بسهولة وبدون حاجة إلى خبرة أو أي تعليمات، ويتيح كم هائل من القوالب الميمز المشهورة التي يمكنك اختيار أحدها والبدء بتصميم الميم الخاص بك على الفور، ويتمتع بمجموعة من المميزات سوف نتعرف على بعض منها فيمايلي.

مميزات موقع Imgflip

  • يمتاز هذا الموقع بتوفره على إمكانية رفع الصورة التي ترغب بها من الاستديو الخاص بك.
  • يمكنك مشاركة الميمز بعد صناعتها مباشرة على أي من منصات التواصل الاجتماعي.
  • يتيح لك العديد من الخيارات التي تساعد في تنسيق النص وتغيير اللون وإضافة العناصر التي ترغب بها.
  • يوضع النص تلقائيًا داخل القالب دون الحاجة لفعل ذلك يدويًا، ويمكن التحكم بموضع النص إذا رغبت.
  • يمكنك من صناعة GIF ميمز.
  • يتمتع بكم هائل من القوالب الميمز التي تمكنك من تحرير الصور بأكمل واجه.
  • يحتوي على مجموعة من الـ GIF يمكنك الاختيار منها وإضافة النص والعناصر التي ترغب بها.
  • يتيح لك مجموعة من الأدوات بحث متقدمة تمكنك من الوصول إلى القالب الذي ترغب به.

موقع Meme Generator

والأن مع موقع Meme Generator من بين قائمة أفضل مواقع لتصميم الميمز، يتمتع بواجهة بسيطة يمكنك إستخدمها بدون حاجة إلى أي تعليمات، كما أنه لا يتطلب تسجيلا أو إنشان حساب لكن يمكنك إنشاء حساب على الموقع وصناعة الميمز ومشاركتها مع الآخرين ضمن المنصة ثم تبادل التعليقات، وهو متعدد الخدمات ومميز للغاية إضافة إلى أنه يحتوي على كم هائل من القوالب الميمز، ويتيح لك إمكانية البحث عن قوالب معروفة أو تحميل صورة من الاستديو الخاص بك.

مميزات موقع Meme Generator

  • يمتاز هذا الموقع بتوفره على واجهة جد واضحة ومميزة تجعل عملية إستخدام الموقع سهلة.
  • يقدم لمستخدميه خدمة حديثة ومطورة تجعل عملية استخدام الموقع ممتعة.
  • يتيح لك مجموعة هائلة من القوالب جاهزة ضمن الموقع أو تحميل صور/ قوالب من جهازك.
  • يقدم خدمة مجانية تماما بدون حاجة إلى دفع أي مبلغ مالي.
  • يتيح لك محرك البحث ضمن الموقع سهل الاستخدام يُمكّنك من الوصول للقوالب والصور المعروفة بسهولة.

إقرأ أيضا:

17 موقع تحويل الصور الى رسم باليد (بالرصاص او ملون)

موقع ILoveIMG 

موقع ILoveIMG سهولة استخدام هذا الموقع تمنحك القدرة على إنشاء الميمز الخاص بك من خلال استخدام الكثير من القوالب الجاهزة أو تحميل الصورة التي ترغب بها، وهو من بين قائمة أفضل موقع لتصميم الميمز بسرعة وإحترافية وبدون وجود علامة مائية، وبشكل مجاني تماما.

مميزات موقع ILoveIMG 

  • يمتاز هذا الموقع بتوفره على واجهة منظمة.
  • يمكن تغيير بعض تفاصيل الصور مثل الحجم مع إمكانية ضغط الصور.
  • يتمتع بكم هائل من أدوات التنسيق المتوفرة ضمن الموقع تجعل منه مثاليًا وسهلَ الاستخدام.
  • يحتوي على كم هائل من القوالب الميمز الجاهزة.
  • سهل الاستخدام.
  • يتيح لك العديد من الأدوات الرائعة التي تساعدك في تحرير الصور بأكمل واجه.
  • يمكنك إنشاء ميمز باستخدام قوالب جاهزة متوفرة ضمن الموقع أو تحميل صورك الخاصة.
  • يمكنك صناعة الميمز وتحميلها من دون وجود علامة مائية.

موقع Meme creator

موقع Meme creator من بين قائمة أفضل مواقع لتصميم الميمز وتحرير الصور، جد متميز ويقدم خدمة متعددة يقوم بالإعتماد عليه المئات والألف من المستخدمين حول العالم، يتمتع بكم هائل من المميزات والإمكانيات الرائعة، ويمكنك من خلاله إنشاء الميمز خلال دقائق عن طريق اختيار أحد القوالب أو تحميل الصورة التي ترغب بها من الاستديو الخاص بك.

مميزات موقع Meme creator

  • يمتاز هذا الموقع بتوفره على خدمة مجانية تماما بدون حاجة إلى دفع أي مبلغ مالي للبدء في الإستخدام.
  • يمكنك من إستخدامه بدون أن يتطلب حسابًا للبدء بالاستخدام.
  • يمكنك أيضا من معاينة الميمز قبل تحميله، للتأكد من شكله النهائي وفيما إذا كنت ترغب بإجراء بعض التعديلات.
  • يتيح لك إمكانية التحكم بتنسيق الخط كتغيير لون الخط والحجم.
  • يحتوي الرسم على قالب الميمز، بالإضافة للتحكم بمربعات النص وعددها ضمن القالب.
  • يدعم مجموعة من اللغات حول العالم
  • يتمتع بمجموعة هائلة من الأدوات التي تساعدك في تحرير الصور بشكل مميز.

إقرأ أيضا:

تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ للكمبيوتر ( فتح الصور لكل نسخ الويندوز )

موقع Canva

والأن سوف نتعرف على موقع Canva المتخصص في تصميم أفضل الميمز وهو موقع من ضمن قائمة أفضل مواقع لصنع الميمز، يقوم بإستخدمه العديد من الأشخاص حول العالم، ويقدم مجموعة من الخدمات حيث يمكنك الإعتمد عليها في تحرير الصور وأيضا الفيديوهات بشكل رائع، ويقدم أيضا خدمة مجانية تماما بدون حاجة إلى دفع أي مبلغ مالي، ويمكنك من إنشاء الميمز بسهولة وبسرعة حيث لا تستغرق إلى بعض ثواني.

مميزات موقع Canva

  • يمتاز هذا الموقع بتوفره على خدمة مجانية تماما.
  • يدعم مجموعة من اللغات حول العالم.
  • يتمتع بواجه جد واضحة وبسيطة يمكنك إستخدامها بدون حاجة إلى أي تعليمات.
  • لا يوجد ضرورة لإنشاء حساب للبدء باستخدامه، لكنه يساعدك في إزالة العلامة المائية.
  • يتيح العديد من قوالب الميمز الجاهزة.
  • يقدم مجموعة من الأدوات المميزة جدا التي تساعدك في تحرير الصور وأيضا الفيديوهات بأكمل واجه.
  • يمكن البحث والوصول بكل سهولة إلى العديد من قوالب الميمز المشهورة ضمن الموقع بفضل أدوات البحث المتقدمة. 
  • يتم وضع النص تلقائيًا ضمن الأماكن الصحيحة في القالب.

موقع KAPWING

وفي الأخير سوف نتعرف على موقع أخر مميز للغاية ويستحق حقا التجربة ، وأنا من الأشخاص التي تقوم بالإعتماد عليه في تصميم الميمز، وهو موقع KAPWING الجد رائع يقوم بتوفر لك إمكانية تصميم أفضل الميمز بسهولة تما وبشكل مجاني تماما، يقدم لك مجموعة من الخدمات الرائعة حيث يمكنك من تحرير الصور والتنسيق، وأيضا يمكنك إنشاء الفيديوهات بكل سهولة وتحريرها بإضافة الصوت والنص والترجمة.

مميزات موقع KAPWING

  • يمتاز الموقع بتوفره على خدمة مجانية تماما بدون حاجة إلى دفع أي مبلغ مالي.
  • يتيح لك إمكانية الإستخدام سهلة جدا الأنه يتوفر على واجهة بسيطة وا واضحة.
  • متعدد الخدمات حيث يمكنك من خلاله تصميم الميمز وتحرير الصور وأيضا الفيديوهات بسرعة وبشكل مميز.
  • يمكنك من تغير حجم الفيديو كما تشاء.
  • يتيح لك أدوت عديدة للتعديل وتحرير الصور والفيديوهات.
  • يدعم مجموعة من اللغات من بينها العربية والفرنسية وايضا الإنجليزية.

إقرأ أيضا:

طريقة تحويل الصور إلى رابط PDF مجانا وبسرعة

بهذا القدر من الخيارات نكون قد أنهينا تفاصيل مقالنا اليوح حول تحميل أفضل 11 برنامج ميمز مجانا، يمكنك الآن الإبداع على صورك وعلى مختلف الصور تستطيع صناعة ميمز وخلق ما يعرف buz على مستوى منصات مواقع التواصل الإجتماعي، تستطيع أيضا صنع ميمزات لأصداقئك بهذ الترفيه والضحك وغيرها من الأمور، يكفي اختيار من التطبيقات أو المواقع ما يلائمك.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments