تقنية

تحميل برنامج Locate via SMS للاندرويد وشرح طريقة استخدامه

Locate via SMS APK

تحميل برنامج Locate via SMS للاندرويد وشرح طريقة استخدامه

من بين الأشياء، التي يبحث عنها الجميع، بالخصوص الٱباء، هو تطبيق لمعرفة مكان تواجد أي شخص، وتتبع حركته طول الوقت، حيث أصبحت الحياة مليئة بالحوادث والجرائم، وأصبح من الضروري، على كل من الأباء، مراقبة أبنائهم اينما كانو.

ومن بين التطبيقات، التي تقدم خدمة، مراقبة مكان تواجد الأشخاص، وتحديد موقعهم الجغرافي، هو تطبيق Locate via SMS. لهذا أحببنا في هذه المقال، أن نتحدث عن هذا التطبيق، وابرز مميزاته، وكيفية تحميله، وطريقة استخدامه، والمزيد من الأشياء الأخرى.

فإذا كان هذا الموضوع يهمكم، وترغبون بالتعرف، على هذا التطبيق أكثر، فأنصحكم بقراءة هذه المقال إلى النهاية، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع [ تعقب شخص من خلال رقم هاتفه ].

ما هو برنامج Locate via SMS

Locate via SMS online

يعتبر برنامج Locate via SMS، أحد أشهر البرامج، التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص، من مختلف دول العالم، لمراقبة وتتبع ذويهم، بشكل دقيق، والإطلاع على مكان تواجدهم، وحركتهم طول الوقت، بكل سهولة، ومن خلال الهاتف فقط.

من خلال تثبيت تطبيق Locate via SMS، على هاتفك، وعلى هاتف الشخص، الذي ترغب بتتبع حركته وموقعه الجغرافي، يمكنك الإطلاع، على كافة المعلومات، التي تخص موقع ومكان ذلك الشخص، هذا ما يجعلك على الإطلاع دائم، بمكانه وحركته، طول الوقت. وفي الفقرات التالية، من هذه المقال، سنتعرف على كيفية تحميل وتثبيت، برنامج Locate via SMS، تابعوا معنا القراءة.

طريقة عمل برنامج Locate via SMS

تنزيل تطبيق Locate via SMS لتحديد موقع الأشخاص بدون إنترنت

يعمل تطبيق Locate via SMS، عن طريق خاصية GPS، ويقوم بتتبع أثر الهاتف، من خلال الخرائط، ليظهر لك، مكان تواجد الهاتف الٱخر، الذي قمت بتحميل التطبيق عليه، وبشكل دقيق، وفي أي وقت، تريد ذلك.

يعمل برنامج Locate via SMS، على إرسال كافة المعلومات، التي تخص الموقع، والمكان الجغرافي، إلى الهاتف، عن طريق إرسالها، في رسائل قصيرة SMS، لكن من الضروري، ان يتوفر الهاتف، الذي يتم مراقبته، على رصيد، حتى يتمكن من إرسال جميع المعلومات، التي تخص مكان تواجده، إلى الهاتف الٱخر. هناك أيضا، مجموعة من المميزات الأخرى، التي يتوفر عليها، هذا التطبيق، دعونا نتعرف عليها، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح، في الأسفل.

إقرأ أيضاً: كيف اعرف رقم جوال شخص على فيس بوك

إقرأ أيضاً: كيفية تتبع أي شخص بواسطة الأيفون بسهولة

مميزات برنامج Locate via SMS

Locate via SMS 2021

يتوفر برنامج Locate via SMS، على مجموعة من المميزات المذهلة، التي تجعل منه، احد افضل التطبيقات، لمراقبة مكان الهواتف الأخرى، وفي هذه الفقرة، سنعرض عليكم، أبرز هذه المميزات الخاصة به، تابعوا معنا الشرح:

  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني وبدون الحاجة للدفع.
  • يعمل البرنامج على جميع اصدارات هاتف الأندرويد.
  • يقدم البرنامج خدمة تحديد مكان الهاتف عن طريق خرائط Google.
  • يقدم البرنامج كافة المعلومات الخاصة بحالة شبكة الهاتف.
  • يمكنكم تتبع خط سير الهاتف طول الوقت وبكل سهولة.
  • يمكنكم التعرف على حالة بطارية الهاتف الذي تتم مراقبته.

كانت هذه ابرز المميزات، التي يتوفر عليها، برنامج Locate via SMS، دعونا نتعرف اكثر، على هذا التطبيق المميز، في الفقرة التالية، من هذه المقال:

إقرأ أيضاً: العثور على الايفون عن طريق رقم الهاتف

إقرأ أيضاً: قراءة رسائل الواتس اب الأي شخص عن طريق رقم الهاتف

طريقة استخدام برنامج Locate via SMS

Locate via SMS للايفون

في هذه الفقرة، سنتعرف على كيفية استخدام برنامج Locate via SMS، لتتبع موقع الهاتف، وخط السير الخاص به، كما سنتعرف على طريقة، تحميل وتثبيته على الهاتف، كل ذلك يمكنكم اكتشافه بالصور، من خلال هذه الفقرة، وحتى لا نطيل عليكم أكثر، هيا لنبدأ الشرح:

تنبيه: لا يتواجد تطبيق Locate via SMS على متجر Google Play وذلك لانه لا يتوافق مع شروط وسياسات المتجر لهذا يمكنك العثور على هذا التطبيق فقط على بعض المواقع ومن مصادر غير معروفة.

1) اولا يجب عليك تحميل تطبيق Locate via SMS وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

2) بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف من خلال الضغط على الرابط السابق. يجب عليك فتح التطبيق والموافقة على تشغيل خدمات GPS حتى يعمل البرنامج بدون مشاكل.

تحميل برنامج Locate via SMS للكمبيوتر

3) اما في هذه الخطوة يجب عليك تثبيت برنامج Locate via SMS على الهاتف الذي ترغب بمراقبة مكانه وتتبع حركته وذلك من خلال اتباع نفس الخطوات السابقة.
4) قم بالرجوع للهاتف الخاص بك واستخدم البرنامج مرة أخرى وتاكد من تشغيل خدمات الموقع على الهاتف الخاص بك.
5) من خلال خانة البحث التي تتواجد في اعلى واجهة برنامج Locate via SMS. قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بالهاتف الذي تريد تتبع حركته ومكان تواجده.
6) ثم اضغط على زر تتبع Track. وسيبدأ البرنامج بالبحث عن موقع الهاتف الٱخر بشكل مباشر.

طريقة معرفة مكان الشخص من رقم جواله

7) وبعد وقت قصير يمكنك الاطلاع على مكان تواجد الهاتف الٱخر. والتعرف أيضا على مجموعة من المعلومات الخاصة به مثل حالة البطارية والشبكة.

طريقة تعقب الجوال

وهكذا ومن خلال، اتباع كافة الخطوات السابقة، ستتمكن من تتبع حركة الهاتف، ومعرفة مكان تواجده، بكل سهولة، عن طريق برنامج Locate via SMS، الذي يقدم هذه الخدمة، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع.

إقرأ أيضاً: هل يمكن تجسس على الواتس اب برقم الهاتف

إقرأ أيضاً: كيفية تتبع أي شخص عبر الآيفون بسهولة

تنبيه1: كما أخبرانكم سابقا انه يجب على الهاتف الٱخر الذي ترغبون بتتبع حركته ومعرفة مكان تواجده ان يتوفر على رصيد كافي لإرسال كافة المعلومات الخاصة به إلى هواتفكم عن طريق رسائل قصيرة وإلا فلن تنجح معكم هذه الطريقة لتتبع موقع الهاتف الٱخر.

تنبيه 2: يمكنك أيضا تتبع مجموعة من الهواتف الأخرى من خلال كتابة ارقامها على برنامج Locate via SMS لكن بشرط تثبيت البرنامج على تلك الهواتف حتى تتمكن من تحديد موقعها الجغرافي.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تحميل برنامج Locate via SMS للاندرويد وشرح طريقة استخدامه، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حزل هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للاندرويد والايفون

إقرأ أيضاً: اختراق حساب انستقرام من الهاتف ممكن ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *