الهاتفبرامج

تحميل برنامج Locate via SMS للاندرويد لمعرفة مكان أي شخص بدون إنترنت

أهم شيء ممكن أن تحتاج إلى معرفته هو إلى أين يذهب أبناؤك عند خروجهم من البيت، يبحث العديد من الأباء والأمهات عن طريقة لمتابعة سير أبنائهم، في هذه الحالة أنت في حاجة إلى تحميل برنامج Locate via SMS.

برنامج Locate via SMS للاندرويد يتيح لك إمكانية متابعة خط سير أبنائك والوصول إلى اي موقع يتواجدون فيه بكل سعولة وبساطة وذلك حتى تبقى مطمئن عليهم ومعرفة مكان تواجدهم، وحمايتهم في حال وجود اي خطر.

في هذا المقال سأشرح لك بالنفصيل تحميل برنامج Locate via SMS آخر إصدار للاندرويد وطريقة استخدامه بالخطوات والصور حتى تتمكن من استخدامه بالطريقة الصحيحة في تحديد الموقع عن طريق الرقم

برنامج تحديد الموقع عن طريق الرقم Locate via SMS

Locate via SMS عبر الرسائل القصيرة هو تطبيق تم تطويره بواسطة Ivaylo Dimitrov وتم تحديثه لأحدث إصدار من Locate via SMS 4.1.4. تحديد الموقع عبر الرسائل القصيرة موجود في فئة الأدوات. يمكنك التحقق من جميع التطبيقات من مطور Locate عبر الرسائل القصيرة.

يتيح لك برنامج Locate via SMS للاندرود إمكانية تحديد موقع اي شخص عن طريق رقم الهاتف، حيث ستتوصل برسالة نصية تتيح لك إمكانية التتبع ومعرفة مكان الشخص الذي تريد معرفة مكانه.

التطبيق مجاني يمكن تنزيله على Android 4.0 فما فوق، كما أن طريقة تحميل البرنامج سهلة وبسيطة، يمكنك تنزيله بشكل سريع وآمن.

أيضا فيما يخص طريقة استخدام البرنامج ليست صعبة، فقط من خلال بعض الخطوات البسيطة التي سنشرح في الأسفل ستتمكن من استخدامه بكل سلاسة

تحميل برنامج Locate via SMS

تحميل تطبيق Locate via SMS APK سهل ومجاني لن تكون في حاجة إلى الدفع مقابل الحصول عليه. يمكنك تحميل برنامج تحديد الموقع عن طريق الرقم من خلل اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أولا قم بالدخول على رابط تحميل تطبيق Locate via SMS التالي من أجل تحميل البرنامج على نظام الاندرويد.

الخطوة 2:

بعد أن يتم تحميل البرنامج، قم بقتحه على هاتفك، ومن ثم قم بالموافقة على شروط الاستخدام و تشغيل خدمات الموقع GPS من خلال النقر على خيار Enable.

الخطوة 3:

بعد تثبيت البرنامج وتفعيل خيار GPS سوف تدخل عل الواجهة الرئيسية ستظهر لك الخريطة، وفي الأعلى سيظهر لك شريط البحث، قم بكتابة رقم هاتف الشخص الذي تريد تتبعه أو اسمه Track مباشرة سوف يقوم البرنامج بالبحث عن الشخص الذي تريد باستخدام الرقم الذي أدخلته.

الخطوة 4:

انتظر قليلا وسوف يعرض لك البرنامج موقع وأين يتواجد حاليا وذلك عن طريق تحديد موقعه على الخريطة. يمكنك تتبعه الآن.

بهذه الطريقة سوف يتم التوصل إلى موقع الشخص الآخر، وسوف يتم تنبيهك عن طريق رسالة قصيرة SMS.

بهذه الخطوات يمكنك البحث عن عدد من الأرقام الخاصة بالإشخاص الذين تريد تتبعهم ومعرفة موقعهموالمكان الذين يتواجدون فيه.

كيفية استخدام برنامج Locate via SMS “تحديد الموقع عبر الرسائل القصيرة”؟

مثلا إذا كنت تريد تتبع الشخص ما الطريقة سهلة وبسيطة، يجب تحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك بعد ذل اتبع الخطوات التالية:

1- تقوم بإرسال رسالة نصية إلى الطرف الآخر.

2- يتلقى الطرف الآخر الرسائل القصيرة دون الظهور في تطبيق الرسائل القصيرة على هاتفه، لأن التطبيق مخفي، من ثم يبدأ في تحديد الموقع.

3- بعد ثوانٍ قليلة ، يتم الحصول على مكان الطرف الآخر وتحديد موقعه وإرساله على هاتفك

4- سوف يتم عرض إحداثيات الموقع الذي يتواجد فيه الطرف الآخعلى الخريطة. الخريطة.

مميزات برنامج Locate via SMS

  • يتيح لك هذا التطبيق تتبع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android باستخدام الرسائل القصيرة لإرسال الموقع.
  • يمكنك تتبع الهاتف حتى إذا كان الاتصال بالإنترنت معطلاً ، وبالتالي ضمان “إمكانية التتبع” المستمر.
  • التطبيق لا يستخدم الرسائل القصيرة الصامتة.
  • يتيح لك تحدد موقع الهاتف عبر تقنية GPS بدون أنترنت.
  • يجب أن يكون التطبيق مثبتًا على الطرف الآخر.
  • يمكنك استخدام التطبيق في مواقف مختلفة مثل تتبع الهاتف عند فقده أو سرقته، تتبع أطفالك إذا كنت قلقًا بشأن رفاههم.
  • لا يمكنك تتبع الأشخاص إلا عند قيامهم أيضًا بتثبيت هذا التطبيق على هواتفهم.

اقرأ أيضا:
شرح برنامج Mspy للتجسس على الهاتف ايفون واندرويد

تحميل برنامج Locate via SMS للايفون

العديد من الأشخاص يبحثون عن تحميل برنامج Locate via SMS للايفون من أجل استخدامه على هواتفهم ومعرفة مكان أقربائهم وتحديد موقع شخص.

من الضروري أن تعرف بأن هذا التطبيق متاح حاليا فقط لنظام الاندرويد، ولا نجده متوفر لهواتف الايفون، لهذا من الأفضل ألا تقوم بالبحث عنه لأنك لن تتمكن من إيجاده.

قد تجد بعض المواقع تعرض Locate via SMS مهكر لكن هذا الأمر غير صحيح، ولن تحصل على أي شيء فقط ستقوم بتعريض هاتفك للخطر وللبرامج الضارة في حال قمت بالدخول على مثل هذه العناوين.

لكن في حال كنت تريد تتب شخص ومعرفة موقع شخص للايفون، توجد طرق أخرى مهمة وموثوقة التي يمكنك من خلال معرفة مكان أي شخص عن طريق الرقم أو عن طريق الاسم بكل سهولة.

سبق ان شرحت الطريقة بالتفصيل في:

اقرأ أيضا:
كيفية البحث والعثور على شخص بطريقة سهلة عن طريق الصورة

تحميل برنامج Locate via SMS للكمبيوتر

بالنسبة لجهاز ألكمبيوتر هو الآخر لا يمكنك استخدام هذا البرنامج عليه، لأن Locate via SMS لا يدعم الاستخدام على الكمبيوتر بعدن هو متوفر حالية ليعمل فقط على إصدارات اندرويد 4 فما فوق.

بالرغم ن أن Locate via SMS للكمبيوتر غير متوفر، إلا أنه بإمكانك استخدام طرق أخرى لتحديد موقع شخص على الخريطة عن طريق الكمبيوتر.

توجد العديد من الطرق الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها من أجل تحديد موقع شخص عن طريق الرقم للكمبيوتر، مثلا توجد بعض المواقع التي يمكنك استخدامها مجانا اون لاين من دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج على جهازك، من أهم هذه المواقع tp2location.

يمكنك استخدام هذا الموقع مباشرة بعد الدخول عليه ثم كتابة رقم الهاتف الخاص بالشخص الذي تريد معرفة مكانه، ومن ثم يعمل الموقع على عرض المكان في الحال.

هناك أيضا عدة مواقع أخرى تعمل بهذا الشكل مثل موقع Mobile Tracker Free أو موقع Mobile Number Tracker، وغيرها. بسق أن شرحنا طريقة استخدامها بالخطوات والصور في:

خلاصة:

في الأخحير نخلص إلى القول بأن برنامج Locate via SMS هو برنامج مميز جدا من أجد معرفة مكان شخص عبر عرض موقعه على الخريطة، يمكنك تحميله وتثبيته على الاندرويد فقط، لأنه غير متوفر لأنظمة التشغيل الأخرى، في حال نت تستخدم الايفون أو الكمبيوتر، يمكنك استخدام طرق وبرامج أخرى كما عرضت لك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments