أجهزة

تحميل تلفزيون مباشر لجميع القنوات للكمبيوتر مجانا

هناك العديد من القنوات المدهشة التي تتطلب الاشتراك حتى تتمكن من مشاهدتها على التلفزيون الخاص بك، وهذا يزعج معظم الناس، لذلك تجد أن معظمهم يبحثون عن طريقة لمشاهدة كل هذه القنوات المتنوعة بشكل مجاني، إذا كنت أيضًا أحد هؤلاء الأشخاص وتبحث عن طريقة لمشاهدة القنوات التنوعة بالمجان على جهازك الكمبيوتر، فإن هذه المقالة ستفيدك كثيرًا ، لأننا سنقدم لك سلسلة من البرامج التي ستتيح لك متابعة القنوات المشفرة مجانا وسنتحدث عن المميزات الرئيسية لكل برنامج.

برنامج Tv 3L PC

البرنامج الأول الذي سنتحدث عنه في هذه الفقرة من المقال هو برنامج PC Tv 3L ، والذي يعتمد عليه الكثير من الأشخاص من مختلف البلدان لمشاهدة القنوات المشفرة مجانًا. كما يمكنك استخدامه لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة ، والقنوات الإخبارية مثل الجزيرة وغيرها ، والقنوات التي تعرض العديد من الأفلام والمسلسلات.

برنامج Tv 3L PC لا يحتاج إلى أي برنامج آخر للتشغيل على الكمبيوتر ، وواجهته بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة ، ويحتوي على عدد كبير من القنوات المشفرة ، كل هذه الصفات التي يتمتع بها TV 3L لقد أوصى برنامج الكمبيوتر الشخصي بأن نوصي به كأول برنامج لك في هذه القائمة. دعنا نتعرف على أهم ميزاته في القسم التالي من هذه المقالة.

مميزات برنامج Tv 3L PC

  1. واجهة البرنامج بسيطة ولا تتطلب أي خبرة. يعمل البرنامج على جميع اصدارات ويندوز 7/8 / 8.1 / 10.
  2. يدعم البرنامج عددًا من اللغات من بينها العربية.
  3. يعمل البرنامج أيضًا على هواتف Android.
  4. يمكنك مشاهدة كافة القنوات المسروقة بشكل مجاني بواسطة هذا البرنامج.
  5.  يمكنك الوصول إلى أي قناة بالبحث عنها بكتابة اسمها.
  6.  يمكنك زيادة كل قنواتك المميزة في لائحة واحدة للوصول السريع إليها.
  7. البرنامج متاح على قائمة القنوات الفضائية المحلية والعالمية. يمكنك من خلال هذا البرنامج مشاهدة جميع القنوات الرياضية المشفرة.
  8. يمكنك تشغيل كل قناة بسهولة بلمسة زر واحدة.
  9. يمكنك مشاهدة هذا البرنامج في وضع ملء الشاشة.
  10. من خلال هذا البرنامج يمكنك مشاهدة جميع المباريات الدولية من الدوريات المختلفة.

هام: إذا كنت تريد معرفة كيفية تنزيل برنامج Tv 3L PC واستخدامه ، فيمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى مقالتنا السابقة التي شرحناها لك والتي قمنا فيها بتجميع خطوات استخدام هذا البرنامج مع الصور للقيام بها هذا من خلال النقر على الرابط التالي:

تحميل برنامج Tv 3L PC ( شرح بالصور )

أنظر أيضا:
تحميل برنامج تلفزيون بث مباشر لجميع القنوات المشفرة مجانا 100%
تحميل برنامج التلفزيون على الكمبيوتر والقنوات المشفرة مجانا

برنامج TVX TV HD


TVX TV HD هو برنامج آخر يمكنك الاعتماد عليه لمشاهدة جميع القنوات الفضائية المشفرة مجانًا. يمكنك تشغيل أفضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة على الهاتف وعلى جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows بإصداراته المختلفة. باستخدامه يمكنك مشاهدة القنوات العربية المشفرة وكذلك القنوات الأجنبية دون الحاجة إلى دفع ثمنها وبجودة عالية جدًا حسب سرعة الإنترنت لديك. هناك العديد من الميزات الأخرى التي يمتلكها هذا البرنامج الرائع ، دعنا نتعرف عليها في الفقرة التالية من هذه المقالة ، اتبع الشرح:

مميزات برنامج TVX TV HD

  1. واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.
  2. يدعم البرنامج أكثر من سبعين لغة.
  3. يدعم البرنامج أكثر من 100 دولة.
  4. يمكنك من خلال هذا البرنامج مشاهدة جميع القنوات المشفرة مجانا.
  5. حجم البرنامج صغير ولن يشغل مساحة تخزين الجهاز.
  6. متوافق مع جميع إصدارات Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10.

أنظر أيضا:
تحميل برنامج مشاهدة القنوات الاوروبية المشفرة للكمبيوتر والاندرويد
مشاهدة التلفاز على شبكة الإنترنت عن طريق هذا الموقع المجاني

برنامج Readon TV


يعد Readon TV من أفضل البرامج لمشاهدة القنوات المشوشة على الكمبيوتر دون انقطاع. مع هذا البرنامج ، يمكنك بالفعل مشاهدة جميع القنوات المختلطة والبحث بسهولة عن قناتك المفضلة لمشاهدتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون دفع. تنتظرك قنوات عربية وعالمية في هذا البرنامج ، بالإضافة إلى أن برنامج Readon TV به العديد من الميزات المدهشة ، دعنا نتعرف عليها في القسم التالي: *

مميزات برنامج Readon TV

  1. يمكنك تنزيل هذا البرنامج مجانًا.
  2. يمكنك مشاهدة جميع القنوات المشفرة مجانا.
  3. حجم تطبيق صغير ولا يحتاج لمساحة كبيرة على الجهاز.
  4. متلائم مع كل النسخ Windows من XP إلى Windows 10.

أنظر أيضا:
تحميل تطبيق التلفزيون العربي لمشاهدة قنوات التلفاز على الهاتف للأندرويد
تحميل تطبيق ايجي بست بدون اعلانات

برنامج Digital TV 2050


Digital TV 2050 هو برنامج شائع آخر يمكنك تنزيله مجانًا على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لمشاهدة جميع القنوات المشفرة المحلية والدولية مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تشغيل قنوات الراديو المشفرة من خلال برنامج Digital TV 2050 والشيء الجميل أنه يمكنك استخدامه لمشاهدة قنوات BN Sport وغيرها من القنوات الرياضية وقنوات الجزيرة وغيرها. دعنا نتعلم المزيد عن برنامج Digital TV 2050 من خلال النظر في ميزاته الرئيسية في القسم التالي من هذه المقالة.

مميزات برنامج Digital TV 2050

  1. واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.
  2. يلائم كل أجهزة اللاب توب التي تشتغل   بنظام Windows.
  3. يتيح لك هذا مشاهدة جميع القنوات المشفرة مجانًا.
  4. يمكنك استخدامه لمشاهدة قنوات بي ان سبورت.
  5. يمكنكم مشاهدة قنوات الجزيرة فوقها.
  6. حجم البرنامج صغير جدًا ولن يشغل مساحة تخزين الجهاز.

أنظر أيضا:
موقع لجلب روابط قنوات iptv (اشتراك iptv مجاني لمدة سنة)

برنامج Online TV

إذا كنت تبحث عن برنامج بسيط وسهل لتشغيل جميع القنوات المختلطة مجانًا ، فيمكنك تنزيل دليل التلفزيون عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. يمكنك من خلال هذا البرنامج مشاهدة مجموعة من القنوات العالمية والمحلية تقدم العديد من البرامج المميزة ومشاهدة القنوات الرياضية الشهيرة التي تعرض الدوريات المختلفة بما في ذلك الدوري الأوروبي.

وليس ذلك فحسب ، فمن خلال دليل التلفزيون عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا تشغيل محطات راديو مشفرة. يمكنك تحقيق كل هذا من خلال برنامج واحد ، دعنا نتعرف عليه بشكل أفضل من خلال النظر في ميزاته الرئيسية. اتبع البيان الوارد في الفقرة التالية من هذه المقالة:

مميزات برنامج Online TV

  1. يمكنك تنزيل هذا البرنامج مجانًا.
  2. يمكنك مشاهدة جميع القنوات المشفرة مجانا.
  3. تستطيعأستخدامه على أجهزة الاب توب عديدة التي تشتغل بنظام Windows.
  4. واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.

أنظر أيضا:
أفضل تطبيقات تلفزيون لمشاهدة القنوات للاندرويد
كيفية عرض شاشة الجوال على التلفزيون

برنامج G7


G7 هو أحد البرامج الممتازة التي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من مشاهدة جميع القنوات المشوشة مجانًا دون الحاجة إلى دفع اشتراك واحد مقدمًا. يمكنك من خلال برنامج برمانة مشاهدة جميع القنوات الرياضية التي تعرض مختلف المباريات المحلية والعالمية. لذلك ، إذا كنت من محبي قنوات كرة القدم وتبحث عن طريقة لمشاهدتها دون انقطاع وبجودة عالية ، فعليك تنزيل برنامج G7 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيته ببساطة. دعنا نتعرف على الميزات الرئيسية لبرنامج G7.

مميزات برنامج G7

  1. بواسطة هذا التطبيق تستطيع مشاهدة كل القنوات
  2. يمكنك استخدامه لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة.
  3. واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.
  4. يمكنك تنزيله وتثبيته بكل بساطة وسهولة.
  5. حجم البرنامج صغير وخفيف.

أنظر أيضا:
تحميل تطبيق لمشاهدة جميع قنوات العالم في تطبيق واحد مجانا 100%

برنامج My eg

برنامج مشاهدة القنوات المشفرة myegy جميل جدا ، يمكنك الاعتماد عليه حقا لمشاهدة مجموعة من القنوات المشوشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون انقطاع ، حيث يمكنك بسهولة فتح جميع القنوات المغلقة ، بما في ذلك قنوات كرة القدم مثل Bein Sprout والقنوات الرياضية الأخرى.

يدعم هذا البرنامج مجموعة من اللغات ومتوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وهناك عدد من الميزات الأخرى التي يمتلكها البرنامج. دعونا نتعرف على كل هذه التطبيقات في الفقرة الموالية من هذا المقال. تابع الشرح:

مميزات برنامج My eg

  1. واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام.
  2. من خلال هذا البرنامج يمكنك مشاهدة جميع القنوات المشفرة.
  3. يمكنك استخدامه لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة.
  4. يعرض البرنامج القنوات المشفرة بدون تقطيع وبجودة عالية.

برنامج برنامج TV Browser


يعد برنامج TV Browser من أروع التطبيق التي يمكن لك تحميلها على جهاز اللاب توب الخاص بك لمشاهدة كافة القنوات المسروقة و المدفوعة  بشكل مجاني ، وبالأخص  القنوات الرياضية التي تحتاج منك اشتراكًا سنويا لمشاهدة المباريات يعرض هذا البرنامج جميع القنوات المشفرة بجودة عالية وبدون تقطيع ، وهو متوافق مع جميع أجهزة الويندوز بإصدارات مختلفة ، وهناك عدد من الميزات الأخرى التي يمتلكها هذا البرنامج ، دعنا نتعرف عليها في القسم التالي من هذه المقالة :

مميزات برنامج TV Browser

  1. يدعم هذا البرنامج لغات مختلفة.
  2. واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.
  3. يتيح لك هذا مشاهدة جميع القنوات المشوشة دون انقطاع وبجودة عالية.
  4. البرنامج متوافق مع أجهزة Windows المختلفة.

برنامج mytotal

كما يعد برنامج mytotal من أفضل البرامج لمشاهدة القنوات المشفرة مجانًا على أجهزة الكمبيوتر ، ويعتمد الكثير من الأشخاص من مختلف الدول العربية والعالمية على هذا البرنامج لما يتمتع به من مزايا غير موجودة في البرامج الأخرى.

يمكنك من خلال برنامج mytotal مشاهدة مختلف القنوات الرياضية المشفرة التي تتطلب الدفع والاشتراك لعرضها ، وسيقوم البرنامج بعرضها بجودة عالية وبدون تقطيع. الى جانب ذلك ، يمكنك بسهولة التحكم في الصوت والصورة والدقة والأشياء الأخرى من خلال هذا البرنامج. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى قنواتك المفضلة بسرعة كبيرة وتنزيلها وتثبيتها بسهولة وبساطة.

مميزات برنامج mytotal

  1. يدير البرنامج عدة لغات من بينها العربية.
  2. من خلال هذا البرنامج يمكنك مشاهدة جميع قنوات التشفير مجانا.
  3. واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.
  4. هذا التطبيق متلائم مع الكثير من الحواسيب التي تشتغل بنظام Windows.

أنظر أيضا:

برنامج Cyberghost vpn


Cyberghost vpn هو برنامج خفيف وبسيط يمكنك استخدامه بسهولة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لمشاهدة جميع القنوات المشفرة مجانًا دون دفع. مع Cyberghost vpn يمكنك مشاهدة مجموعة من القنوات الرياضية المشفرة بجودة عالية وبدون انقطاع. دعنا نتعلم المزيد عن Cyberghost VPN من خلال إلقاء نظرة على ميزاتها الرئيسية في القسم التالي من هذه المقالة:

مميزات برنامج Cyberghost vpn

  1. يمكنك مشاهدة جميع القنوات المشفرة من خلال هذا البرنامج.
  2. يمكنك مشاهدة جميع القنوات الرياضية في هذا البرنامج.
  3. يمكنك مشاهدة القنوات بدون انقطاع وبجودة عالية.
  4. واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.
  5. البرنامج متوافق مع العديد من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

برنامج IPTV

يعد IPTV أفضل برنامج لمشاهدة القنوات المشوشة على أجهزة الكمبيوتر بدون تقطيع أو تشويه وبجودة عالية ، وليس ذلك فحسب ، بل يمكن تشغيل البرنامج على هواتف Android لمشاهدة القنوات المشوشة.

يتيح لك برنامج IPTV مشاهدة جميع القنوات الرياضية المشفرة مجانًا ، والتي تتطلب مشاهدتها الدفع والاشتراك. البرنامج متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. على الرغم من أن البرنامج يتطلب اشتراكًا لتفعيل الخدمة ، إلا أنه يمكنك تفعيل البرنامج مجانًا عبر خوادم m3u. ومن بين الخدمات التي يتوفر عليها البرنامج خدمة IPTV Smarters والتي يمكنك من خلالها مشاهدة أي فيلم ومسلسل وبرنامج تلفزيوني. بفضل هذا ، تجاوز برنامج IPTV جميع البرامج الأخرى التي تقدم خدمة مشاهدة القنوات المشفرة.

مميزات برنامج IPTV

  1. البرنامج يدعم لغات مختلفة.
  2. واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.
  3. يمكنك مشاهدة مجموعة من القنوات المشفرة مجانا.
  4. مع هذا البرنامج يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية.
  5. يمكنك مشاهدة القنوات بدون انقطاع بجودة عالية جدا.
  6. يوفر البرنامج جميع الفئات للوصول المجاني. يعمل هذا البرنامج أيضًا على هواتف Android.

برنامج Digital TV


هذا البرنامج هو أحد البرامج التي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows حتى تتمكن من مشاهدة مجموعة من القنوات الرياضية المشفرة مجانًا مما يتطلب الدفع والاشتراك لمشاهدتها. تشمل هذه القنوات beIN Sports و OSN وقنوات رياضية أخرى. الجميل في الأمر أنه يمكنك مشاهدة هذه القنوات بدون تقطيع وبجودة عالية جدًا ، وكأنك اشتركت فعلاً في الخدمة وتدفع مقابل مشاهدة هذه القنوات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك ، وأنت يمكن أيضا عن برنامج التلفزيون الرقمي ، وتشغيل القنوات الإذاعية وغيرها من ميزات البرنامج

مميزات برنامج Digital TV

  1. يمكنك مشاهدة جميع القنوات المشفرة مجانا.
  2. يمكنك مشاهدة القنوات الرياضية المشفرة مجانا.
  3. واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.
  4. يمكنك تشغيل محطات راديو مشفرة عبر هذا البرنامج.
  5. يمكنك مشاهدة القنوات المشوشة بجودة عالية دون انقطاع.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments