برامج

تحميل برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون مجانا Kingston

حديثنا اليوم سيكون تحميل برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون مجانا Kingston ، والذي سنعمل من خلاله على شرح شامل ودقيق حول هذا البرنامج المميز الذي سيساعدكم بدون أدنى شك في حل جميع مشاكل الفلاشة مع طرح برامج أخرى فعالة لإصلاح الفلاشات، والأفضل من ذلك سنتطرق لشرح كيفية اصلاح الفلاشات التالفة بدون برامج، دعونا ننتقل للشرح.

تحميل برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون مجانا

يحرص عدد كبير من المستخدمين على شراء فلاش كينج ستون ويرجع ذلك إلى جودتها مما يجعلها أكثر الومضات موثوقية التي أنتجتها شركة كينج ستون المعروفة والتي تعمل على فلاشات مميزة جدًا لتقديمها يمكن استخدامها لفترات طويلة دون أي مشاكل.

ومع ذلك ، فإن مشكلة محركات الأقراص المحمولة هي أنها لا تقرأ أو لا تقبل التنسيق على الأجهزة والعديد من المشكلات الأخرى المماثلة التي سنتعلم من خلالها كيفية إصلاح الفلاشة kingston عن طريق استبدال أداة إصلاح تنزيل الفلاشة kingston المجانية لإصلاح جميع مشكلات الفلاش التي تمنعك من الذهاب إلى خبير في هذا المجال.

والجدير بالذكر أن طريقة إصلاح ذاكرة الفلاش التي لا تظهر أو الفلاش الذي لا يقبل التنسيقات بسيطة للغاية وكل ما عليك فعله هو اتباع سطور هذه المقالة ، ويمكنك إصلاح الفلاش بطريقة طريقة بسيطة وسهلة.

أنظر أيضا
حل مشكلة الفلاشة تظهر ولا تفتح
حل مشكلة لم يتمكن windows من اكمال عملية التهيئة (عدم تهيئة الفلاشة)
ازالة فيروس الاختصارات shortcut من الفلاشة

مميزات برنامج كينج ستون

قبل معرفة كيفية إصلاح الفلاشةKingston ، دعنا نتعرف على وظائف وخصائص برنامج Kingston ذو السمعة الطيبة الأفضل في هذا المجال ، والذي أختصره لك على النحو التالي.

  • Kingston هو برنامج مجاني تمامًا ولا يحتوي على عمليات دفع داخلية.
  • كينغستون اقتصادية للغاية مع موارد الجهاز.
  • يعمل على كافة إصدارات Windows من Windows XP إلى أحدث إصدار.
  • Kingston متوافق مع نواة 64 بت وحتى 32 بت.
  • هذا البرنامج مدعوم من قبل الشركة المصنعة لمحرك أقراص فلاش Kingston.
  • يوفر القدرة على إنشاء فلاش معدني ناعم Kingston بسعة 16 جيجا.
  • يساعد في إنشاء محرك أقراص فلاش معدني كينجستون بسعة 32 جيجا.
  • يعمل البرنامج مع صواعق البرق حسب حالتها.
  • تتمتع كينجستون بواجهة أنيقة ومميزة وسهلة الاستخدام.
  • يتم تثبيت برنامج Kingston في خطوة واحدة فقط.
  • برنامج للمبتدئين ، لا يلزم معرفة مسبقة في هذا المجال.
  • يوفر القدرة على تهيئة محرك الأقراص المحمول بنقرة زر واحدة.
  • يقوم هذا البرنامج بتنظيف محركات أقراص الفلاش من الملفات الضارة والتالفة.
  • يساعد في إصلاح الفلاش لا يقرأ.
  • إنها أداة إصلاح فلاش غير مقروءة.

إقرأ أيضا
اصلاح الفلاش ميموري الذي لا يظهر

حل مشكلة الفلاش ميموري التي لا تقبل الفورمات بأكثر من طريقة مختلفة

برنامج اصلاح الفلاشات التي لا تقبل الفرمتة

الآن بعد أن تعرفنا على ميزات برنامج Kingston ، سنعمل الآن على شرح تنزيل برنامج إصلاح فلاش Kingston مجانًا مع شرح مفصل لكيفية استخدامه خطوة بخطوة لإصلاح الفلاشات ، وهذه طريقة تنزيل أداة إصلاح الفلاش التي لا تقبل التنسيق وشرح كيفية استخدامها.

طريقة استخدام برنامج كينج ستون Kingston

1- تحميل البرنامج من هذا الرابط:

2- بعد تنزيل البرنامج ، قم بفك ضغطه عبر برنامج WinRAR الذي يعتبر أفضل برنامج لفك ضغط الملفات أو استخدام أي برنامج موجود على جهازك

3- بعد فك ضغط الملف ، انقر فوق تنسيق exe لبرنامج Kingston لبدء تثبيت البرنامج على جهازك.

4- بعد ذلك ستظهر أمامك نافذة وكل ما عليك فعله هو الضغط على خيار Accept وسيتم تثبيت البرنامج مباشرة كما هو موضح في الصورة.


5- بعد تثبيت البرنامج ، قم بتوصيل الفلاشة وافتحه وسيقوم البرنامج باكتشاف الفلاشة مباشرة.

 6- الآن لتتمكن من إصلاح الفلاش وإصلاح أخطاء الفلاش ما عليك سوى النقر فوق خيار Format كما هو موضح في الصورة.

7- وتجدر الإشارة إلى أنه حتى لو لم يقبل الفلاش عملية الفورمات، فسيتم الفرمتة بواسطة هذا البرنامج.

8- عند القيام بفورمات للفلاشة سيتم إزالة كافة الملفات المتواجدة عليها، بما فيها الملفات الضارة التي أتلفت الفلاشة، كما يمكن زيارة مقال استعادة الملفات المحذوفة الذي يمكنك بواسطته استعادة أي ملفات حيوية من الفلاشة بعد إصلاحها.

شاهد أيضا
أفضل برنامج لإصلاح الكثير من مشاكل الفلاشة (مفتاح ال USB) خطوة بخطوة وبالصور

نصائح

استخدم الخطوات التي أوضحناها إذا رأيت عيبًا أو مشكلة بسيطة في الفلاش.

2- يمكنك إصلاح جميع أنواع الفلاشات بنفس الطريقة.

3- ومن الجدير بالذكر أن الطريقة التي اعتمدنا عليها هي تغيير برنامج الفلاش على نطاق واسع وهذا يعمل على تخليصه من كافة المشاكل التي يعاني منها.

4- من الضروري العمل على استخدام هذا البرنامج من حين لآخر لتتمكن من تنظيف الفلاشة حتى لا تظهر هذه المشكلة مرة أخرى.

5- أنصحك باستخدام هذا البرنامج بعد توصيل الفلاش درايف بجهاز كمبيوتر غير موثوق به لمنع حدوث ذلك انتشار الفيروسات والملفات الضارة.

أنظر أيضا:
حل مشكلة usb device not recognized في ويندوز

أنظمة التشغيل التي يدعمها البرنامج

نقدم في هذا القسم نظرة عامة على الأنظمة التي يدعمها برنامج Kingston للعمل عليها.

يعمل على نظام التشغيل 7Windows  SP1

يعمل على نظام التشغيل Windows XP (“SP1” و “SP2”)

يعمل على نظام التشغيل Windows Vista

يعمل على نظام التشغيل Windows 10

أسباب تلف الفلاشة

بعد التعرف على شرح برنامج إصلاح الفلاشة Kingston ، ستتعرف في هذا القسم على المزيد حول أسباب تعرض الفلاشة للتلف، مما سيساعدك على التخلص من هذه المشكلة وعدم مواجهتها مرة أخرى.

  •  سيؤدي تنزيل Software غير مناسب إلى عدم تعرف الكمبيوتر على ذاكرة الفلاش بشكل صحيح.
  • إذا كانت هناك مشكلة مفاجئة في الطاقة عند توصيل ذاكرة فلاش بالكمبيوتر ، فنادراً ما تتسبب في حدوث تلف.
  • إذا كنت تعمل على نقل الملفات بين الأجهزة المصابة بالفيروسات والملفات الخبيثة التي تفسد محرك الأقراص المحمول ، فأوصيك بتنزيلها أفضل برامج مكافحة الفيروسات.
  • إذا تم فصل محرك الأقراص المحمول فجأة عن الجهاز أثناء نقل الملفات ، فستتعرض لوحة الدائرة الإلكترونية لمحرك الأقراص المحمول لصدمة كهربائية ، مما سيجعله يتوقف عن العمل.
  • غالبًا ما يساهم استخدام محرك الأقراص المحمول على جهاز آخر في إتلاف ذاكرة الفلاش تمامًا.

اقرأ أيضا:
أسهل 6 حلول الفلاشة تظهر ولا تفتح

أفضل برنامج لإصلاح الفلاش وإعادته إلى حالته الأصلية

حديثنا في هذه الفقرة عن أحد أفضل برامج إصلاح الفلاش واستعادته التي ستسمح لك بإصلاح فلاش USB حتى لو كان غير قابل للقراءة وكذلك فلاش Kingston 16 جيجا بايت الذي لا يمكن قراءته و 32 وأنواع أخرى من الفلاش.

برنامج سو إس بي فكس USB Fix

يعد تطبيق إصلاح USB Fix  من أفضل تطبيقات إصلاح الفلاش التي يمكنها إزالة الفيروسات الفلاش والعناية بالملفات التالفة على محرك أقراص فلاش بسهولة بالغة.

يتم تحديث هذا البرنامج من وقت لآخر لتلقي تحديثات جديدة لحماية ذاكرة الفلاش من الفيروسات والملفات الضارة ، مع دعم العمل بالعديد من اللغات ومنها اللغة الإنجليزية ، مع الحفاظ على تجربة مستخدم مميزة مع دعمه لعروض إصدارات مختلفة من الويندوز ، علاوة على ذلك فهو هي أداة خفيفة الوزن لموارد جهازك.

بشكل عام ، استخدام هذا البرنامج بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج من الرابط الموجود اسفل الفقرة ثم تثبيته على جهازك باستخدام طريقة التثبيت العادية والسهلة ومن ثم توصيل ذاكرة الفلاش بجهازك ، وسيقوم البرنامج بعرضها حتى لو كانت كذلك. ليس على الجهاز.

بعد ذلك ، يقوم البرنامج بإصلاح ذاكرة الفلاش وإرسالها مرة أخرى إلى المصنع ، ويقوم بتحديث جميع ملفاتها وإصلاحها بالكامل.

اصلاح الفلاش ميموري الذي لا يظهر بدون برامج

ما لا يعرفه الكثير من المستخدمين هو أنه من الممكن إصلاح ذاكرة الفلاش التي لا تظهر أو تتعطل بدون برامج وتعلمنا ذلك من مقال اصلاح الفلاش ميموري الذي لا يظهر بدون برامج التي أوصيك بمراجعتها لأنها مقالة تحظى بتقدير جيد.

سيساعدك على معرفة جميع طرق إصلاح البرق دون الحاجة إلى أي برنامج حيث ستتمكن من إصلاح البرق الذي لن ينهار وكذلك إصلاح البرق الذي لا يظهر على جهازك والمختلف أنواع المشاكل التي يمكن أن تنشأ فيه.

أفضل برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون

بالحديث عن الأداة المساعدة لإصلاح فلاش Kingston ، قررنا أن نعرض لك قائمة حيث يمكنك العثور على أفضل أداة لإصلاح فلاش Kingston بسعة 64 جيجابايت و 16 جيجابايت وغيرها. لذا ، إذا كنت تعاني من مشكلة عدم قراءة الفلاش أو عدم قراءته ، فلا يقبل الفلاش التنسيقات وغيرها من المشكلات ، فأنت في المكان الصحيح. يقدم لك أفضل الحلول من خلال Kingston اصلاح فلاشة 32GB ، 16GB أو 64GB وغيرها.

اصلاح فلاشة كينج ستون عبر برنامج Minitool Partition wizard

يعاني العديد من المستخدمين من عدم قبول Kingston 16GB Flash للتنسيقات والقدرات المختلفة الأخرى التي تجدها لا تقبل التنسيقات أو لا تقرأها على الإطلاق ، والتي سيساعدك برنامج Minitool Partition Wizard على حلها.

لذا ، إذا كنت تعاني من مشاكل الفلاش المختلفة ، فقد تحدثنا عنها في مقال مخصص حيث تطرقنا إلى حل مشكلة الكارت ميموري تطلب الفورمات – حل مشكلة الفلاشة تطلب الفورمات

تحميل برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون مجانا USB Disk Storage Format Tool


عندما نتحدث عن تنزيل برنامج إصلاح فلاش Kingston ، ندرك أن هناك عددًا كبيرًا من مالكي الفلاش الذين يعانون من العديد من المشكلات التي أتى بها مثل هذا البرنامج USB Disk Storage Format Tool.

 باستخدام برنامج USB Disk Storage Format Tool ، يمكنك إصلاح مشكلات الفلاش بغض النظر عن مدى اختلافها لأن هذا البرنامج يحتوي على جميع الميزات والأدوات لمساعدتك في التغلب على مشكلات الفلاش. ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل هذا البرنامج واستخدامه لحل مشاكل الفلاش.

اصلاح فلاشة كينج ستون 16 جيجا لا تقرأ عبر برنامج Malvastyle

يبحث الكثيرون عن طرق لإصلاح كين جستون فلاش بدون برامج ولكن بصراحة هذه الطرق غير فعالة لأنها توفر فرصة لحل بعض المشاكل البسيطة أما بالنسبة للمشاكل المستعصية فلا يمكن حلها إلا باستخدام برنامج إصلاح فلاش كين جستون 16 جيجا لتكون حلها 32 جيجا وغيرها هذا هو برنامج Malvastyle.

من خلال برنامج Malvastyle يمكنك إصلاح Kingston 32GB Flash الذي لن يقرأ وكذلك إصلاح الفلاش الذي لا ينكسر والعديد من المشاكل الأخرى مثل إصلاح ملفات الفلاش بالإضافة إلى المشاكل المختلفة التي تعاني منها الفلاشة التي تخصك.

كل ما عليك هو تحميل هذا البرنامج والتخلص من كل المشاكل التي تعاني منها بضغطة زر.

ما هي انواع مشاكل الفلاشة الشائعة

يريد الكثير من المستعملين بإصلاح الفلاشةKingston والفلاشات الأخرى مما يدفع معظمهم للبحث عن برنامج غورمات الفلاشة  Kingston ولكن قبل تنزيل برنامج فرمتة الفلاشة Kingston وكذلك إصلاح فلاشة 32GB Kingston وغيرها من السعات المختلفة ، هل هذا سيساعد؟ تجاوزت مشكلة مشاكل الفلاش بأكثر من 60٪.

1- عدم ظهور الملفات على الفلاشة بسبب مشاكل القطاع السيئة التي تحدثنا عنها في العديد من المقالات السابقة.

2- ظهور مشكلة طلب صيغة الفلاش قبل قراءتها على جهازك.

3- لذلك لا يمكن حل مشكلة عدم قبول الاستمارات.

4- والعديد من المشاكل الأخرى.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments